Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج سيلفر ويف، الميناجاهز

برج سيلفر ويف، المينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج سيلفر ويف

تحتضن منطقة المينا كل من ميناء زايد وميناء الداو والميناء الجديد، وتحدها من الغرب جزيرة اللولو ومن الشرق جزيرة السعديات، ويعد برج سيلفر ويف أحد الأبراج متعددة الاستخدامات التي تضمها هذه المنطقة ويتميز بإطلالات خلابة على البحر.

تم الانتهاء من بناء البرج في عام 2009 من قبل شركة إنترناشيونال كابيتال تريدنج، ويبلغ ارتفاعه حوالي 157.64 متر ويتكون من 38 طابق فوق الأرض تتفرع إلى طوابق مخصصة للوحدات المكتبية وأخرى للوحدات السكنية، بالإضافة إلى 4 طوابق تسوية مخصصة لمواقف السيارات. يحظى البرج بموقع استراتيجي على طول الكورنيش ويوفر سهولة الوصول إلى المرافق التي تشمل كل من الموانئ والفنادق ومراكز التسوق ومنطقة الأعمال المركزية في أبوظبي، إلى جانب البنوك والمطاعم ومحلات السوبر ماركت وغيرها من المرافق الخدمية والترفيهية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات 
  • الموقع: المينا
  • المطور العقاري: شركة إنترناشيونال كابيتال تريدنج
  • تاريخ الإنشاء: 2009
  • عدد الطوابق: 38
  • عدد الوحدات السكنية: 184
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: نادي صحي – سبا-بخار – بركة سباحة – مصلى
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج سيلفر ويف

مواقف السيارات

يحتوي البرج على أربعة طوابق تسوية تضم مواقف سيارات آمنة ومظللة للسكان.

المصاعد

يوفر البرج مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يشمل نظام الأمان في البرج حراس أمن وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى غرف مراقبة وفريق صيانة متوفر على مدار الساعة. أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر البرج صالة رياضية منفصلة للرجال والنساء تحتوي على جميع المعدات الرياضية اللازمة، بالإضافة إلى بركة سباحة وسبا ونادي صحي.

المرافق الترفيهية

يحظى البرج بموقع استراتيجي بالقرب من كورنيش أبوظبي بالإضافة إلى عدد من المولات الكبيرة مما يوفر للسكان فرصة قضاء أجمل الأوقات الترفيهية مع العائلة والأصدقاء.

خدمات الاستقبال

يقدم البرج للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الاتصال الداخلي (الإنتركم) وجهاز صراف آلي.

أنواع الشقق في برج سيلفر ويف

يحظى البرج بموقعه الاستراتيجي بين جزيرة اللولو وجزيرة السعديات، ويتمتع السكان بسهولة الوصول إلى جزر أبوظبي الفاخرة.

تتنوع الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة ومطابخ مجهزة بالكامل باستخدام الخشب الطبيعي والرخام الفاخر، أما بالنسبة للغرف الرئيسية فتحتوي على حمامات داخلية وخزائن حائط وتتميز بمساحتها الواسعة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج سيلفر ويف

تتراوح مساحة شقق ثلاث غرف وصالة في البرج بين 2,500 قدم مربع و3,000 قدم مربع، وتحتوي على ثلاث غرف رئيسية مع حمامات داخلية وخزائن مدمجة، بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ يتميز بمساحات تخزين كبيرة، وتضم الشقق ذات المساحة الأكبر غرفة خادمة أيضاً. تعتبر هذه الشقق مثالية للباحثين عن شقق للايجار في الميناء.

مكاتب في برج سيلفر ويف

قام العاملون على البرج بتخصيص 10 طوابق للوحدات المكتبية تشغلها عدد من الشركات البارزة؛ ومنها شركة منزل للرعاية الصحية المنزلية وشركة هامر الخليج للنفط والغاز، بالإضافة إلى شركة كانيديان رود ترانسبورت أند سيفيل إنجينيرنج كونسلتنت، وشركة المدار آوتفيلد للوازم والخدمات

أكثر شقق برج سيلفر ويف طلباً

2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 3 غرف وصالة في برج سيلفر ويف تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج سيلفر ويف

  • تتوفر شقق 3 غرف وصالة للإيجار في البرج مقابل 125 ألف درهم إماراتي سنوياً

تعتبر هذه الشقق مثالية للعائلات الكبيرة الباحثة عن شقق للايجار في برج سيلفر ويف بمساحات واسعة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج سيلفر ويف

يستطيع السكان التنقل بسهولة عن طريق الباصات الكائنة في مواقف الباصات التالي ذكرها:

مواقف الباصات القريبة من برج سيلفر ويف

يمكن الوصول إلى كل من محطة حافلات أبوظبي ومحطة أبوظبي المركزية للحافلات في غضون 15 إلى 16 دقيقة بالسيارة من البرج، في حين تبعد محطة حافلات جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ومحطة مدرسة النجاح الخاصة 1 و محطة حديقة المصفح 1 ومحطة حافلات المصفح الشعبية مسافة تتراوح بين 26 إلى 28 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج سيلفر ويف

تتعدد المطاعم القريبة من البرج لتشمل التالي:

  • مطعم ساموراي الياباني
  • دينيز
  • مطعم اوليف جاردن

يقع مطعم ساموراي الياباني على بعد 6 دقائق من البرج، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق أبرزها السوشي ودراغون رولز وساشيمي وفيلادلفيا رول وكاتسو تشيكن.

يقدم مطعم دينيز المأكولات الأمريكية ووجبات الفطور المميزة مثل الفطائر والبرغر والناتشوز والهاش براون والستيك وغيرها، ويقع بالقرب من شارع 10 مول أبوظبي على بعد 7 دقائق بالسيارة من البرج.

أما بالنسبة لمحبي المأكولات الإيطالية، فيمكنهم التوجه إلى مطعم أوليف جاردن الذي يقدم شوربة الدجاج اللذيذة والسباغيتي والرافيولي، إلى جانب دجاج بارميجيانا ومينستروني وغيرها من الأطباق الشهية، ويمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق بالسيارة.

تشمل المطاعم القريبة الأخرى مطعم ابن حميدو للمأكولات البحرية ومطعم مينت للمأكولات الهندية، إلى جانب مطعم كويا أبوظبي وذا بيتزا باي فاكتوري – حمدان، وتشمل المطاعم الأخرى أيضاً مطعم نهال ومطعم بايانور ومطعم وصالة روبرتو ومطعم سامبوسك.

تتضمن المطاعم الفاخرة القريبة من البرج ما يأتي:

  • روديو غريل
  • بوتشر آند ستيل – فندق فور سيزونز أبوظبي
  • لا بتيت ميزون

يعد روديو غريل أحد أفضل مطاعم الستيك في أبوظبي، حيث يوفر أجود المكونات من المحار ولحم البقر والمشاوي المطبوخة على الحطب، ويمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق بالسيارة.

يقع مطعم بوتشر آند ستيل في فندق فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية على بعد 8 دقائق بالسيارة، ويتخصص بتقديم الستيك وفطيرة الكرز وكعكة السلطعون والبرجر وكيك الشوكولاته وغيرها، أما مطعم لا بتيت ميزون فيقع في غاليريا جزيرة المارية على بعد 9 دقائق بالسيارة، ويشتهر بتقديم المأكولات الفرنسية والمتوسطية.

تشمل المطاعم الفاخرة في المنطقة المجاورة أيضاً كل من مطعم وصالة ستراتوس ومطعم فاوندري ومطعم تامبا.

سوبر ماركت قريبة من برج سيلفر ويف

نذكر فيما يلي محلات السوبر ماركت القريبة من البرج:

  • ڤول سوبرماركت
  • سوبر ماركت ليفكو
  • زووم مارت

يمكن الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه في غضون 4 إلى 5 دقائق بالسيارة، وتحتضن المنطقة المجاورة عدداً كبيراً من محلات السوبر ماركت الأخرى ومنها ويست زون وسوبر ماركت لولو، بالإضافة إلى بلس بوينت وكويك ستوب سوبر ماركت وأم أي سي سوبر ماركت و أس أم لاجونا هايبر ماركت، وتقع جميعها على بعد 6 إلى 10 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج سيلفر ويف

يحاط البرج بالعديد من المباني والأبراج نذكر منها التالي:

تقع المباني المذكورة أعلاه على بعد دقيقة واحدة إلى 6 دقائق بالسيارة، وتشمل المباني الأخرى كل من برج الريف ومبنى سيري الدين وصحارى 8 للشقق الفندقية، بالإضافة إلى كل من برج الماسة وليبرتي هاوس وبرج باي فيو، ومجمع خليفة السكني أ، ويمكن الوصول إليها في غضون 6 إلى 10 دقائق بالسيارة.

اماكن قريبة من برج سيلفر ويف

تشمل المعالم الرئيسية والأماكن الترفيهية القريبة من البرج ما يلي:

تعد حديقة التراث من أشهر الحدائق والمنتزهات العامة في أبوظبي، وتتميز بضمها لنوافير جذابة وكهوف ومساحات خضراء مورقة، وتوفر إطلالات خلابة على الميناء الذي يعج بالمراكب الشراعية التقليدية، وتقع على بعد 4 دقائق بالسيارة.

تقع حديقة إلكترا على بعد 6 دقائق بالسيارة وتضم ملعب كرة سلة وأماكن تنزه مفتوحة في الهواء الطلق مما يجعلها مكاناً مثالياً للعائلات، أما بالنسبة لميناء الداو فيحتوي على سوق للأسماك ومطاعم متنوعة، بالإضافة إلى توفير رحلات القوارب الشراعية الممتعة، ويمكن الوصول إليه في غضون 7 دقائق بالسيارة.

يقع متحف اللوفر أبوظبي في منطقة السعديات الثقافية على بعد 9 دقائق بالسيارة من البرج، ويتميز بتصميمه المبتكر المحاط بالمياه، ويستضيف العديد من المعارض على مدار السنة ويضم مجموعة خاصة من الأعمال الفنية واللوحات المعاصرة.

متحف اللوفر أبوظبي
يعد متحف اللوفر أبوظبي أول متحف يحمل اسم اللوفر خارج فرنسا

تشمل المعالم البارزة الأخرى القريبة من البرج كل من قصر الحصن وقصر الوطن وشاطئ الكورنيش وغيرها من الأماكن الترفيهية والسياحية الممتعة.

أمور واجب مراعاتها

يحظى برج سيلفر ويف بموقع مميز في الميناء، وهو عبارة عن مبنى متعدد الاستخدامات يضم وحدات سكنية وأخرى تجارية بتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى عدد من المرافق الفاخرة، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار صعوبة الوصول إلى محلات السوبر ماركت والمطاعم المجاورة بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون سيارة.

هل تبحث عن شقق في برج سيلفر ويف ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج