Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج سنترال بارك للمكاتب، مركز دبي المالي العالميجاهز

برج سنترال بارك للمكاتب، مركز دبي المالي العالمي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج سنترال بارك للمكاتب

يقع برج سنترال بارك للمكاتب في مركز دبي المالي العالمي، وهو برج تجاري يضم مكاتب موزعة على 45 طابق بالإضافة إلى محلات تجارية في الطابق الأرضي، وهو مشروع مشترك بين شركة دبي لإدارة الأصول وشركة ديار للتطوير. تنقسم المكاتب في البرج بين مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية، كما يضم مرافق فاخرة مثل صالة الألعاب الرياضية وبركة السباحة.

يعد مركز دبي المالي العالمي مركزاً تجارياً حيوياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا، وتتميز بموقع استراتيجي بالقرب من كل من داون تاون دبي والخليج التجاري، وهي منطقة متعددة الاستخدامات تحتضن شقق سكنية وفنادق ومحلات ومساحات تجارية بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة، كما يمكن الوصول إليها عبر محطتيّ مترو وغيرها من وسائل النقل العام.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي
  • المطور العقاري: شركة دبي لإدارة الأصول وشركة ديار للتطوير
  • عدد الطوابق: 45
  • نوع الوحدات: مكاتب مجهزة بالكامل – مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – بركة سباحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج سنترال بارك للمكاتب

يقدم البرج مجموعة من المرافق والخدمات المميزة نذكر منها ما يلي.

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة مدعمة بنظام آمن، كما تُقدّم خدمات صف السيارات لكل من أصحاب المكاتب والزوار، ويتمتع الزوار بتوفر مواقف سيارات مجانية لمدة تصل إلى ثلاث ساعات.

المصاعد

يوفر البرج 18 مصعداً عالي السرعة تنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال للزوار والموظفين على مدار الساعة، كما يقوم فريق الاستقبال بالتأكد من هوية الزوار قبل السماح لهم بدخول المكاتب، وتشمل خدمات الأمن الأخرى كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة وتغطي جميع المناطق في البرج.

مرافق رياضية

يستطيع الموظفون وأصحاب المكاتب الحفاظ على لياقتهم البدنية دون الحاجة لمغادرة البرج؛ حيث تتوفر صالة رياضية مجهزة بالكامل إلى جانب بركة سباحة وممرات مخصصة للركض والدراجات حول البرج.

عقارات في برج سنترال بارك للمكاتب

يحتوي البرج على مكاتب ومحلات تجارية في طابق المنصة، وتحظى المكاتب بنوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف توفر إطلالات مميزة على المنطقة المحيطة.

تتفرع المكاتب في البرج إلى ما يلي:

  • مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • مكاتب مجهزة بالكامل

تحتاج المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية إلى إجراء بعض اللمسات البسيطة بحيث تتناسب وطبيعة العمل ، أما المكاتب المجهزة بالكامل فتوفر فرصة البدء المباشر بالعمل وتعتبر مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى توفير الوقت والجهد.

مكاتب في برج سنترال بارك للمكاتب

تتراوح مساحة مكاتب للايجار في البرج بين 1,023 قدم مربع و37,024 قدم مربع مقابل إيجار سنوي يبدأ من 254 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 6.108 مليون درهم إماراتي. تحتوي معظم المكاتب على مطبخ وحمام، بينما يمكن للعاملين في المكاتب الأخرى استخدام المرافق المشتركة المتاحة لجميع مكاتب الطابق، كما تتمتع المكاتب في الطوابق العليا بإطلالات بانورامية على المنطقة المجاورة من خلال النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرضية حتى السقف.

يتراوح إيجار المكاتب الطابقية في البرج بين 912 ألف درهم إماراتي و6.108 مليون درهم إماراتي، وتتوفر بمساحة تبدأ من 5,015 قدم مربع وتصل إلى 37,024 قدم مربع.

تتراوح مساحة المكاتب المجهزة بالكامل في البرج بين 1,023 قدم مربع و4,080 قدم مربع، وتتوفر بمتوسط ​​إيجار يبدأ من 254 ألف ويصل إلى 856 ألف درهم إماراتي.

محلات تجارية في برج سنترال بارك للمكاتب

تتمركز المحلات التجارية في البرج في مستوى المنصة وتتفرع إلى مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية وتتوفر بمساحات متنوعة للتناسب وجميع أنواع العمل، حيث تتراوح بين 411 قدم مربع و8,500 قدم مربع مقابل إيجار يبدأ من 234 ألف ويصل إلى 1.7 مليون درهم إماراتي.

اتجاه الايجار في برج سنترال بارك للمكاتب

تتوفر مكاتب مختلفة للإيجار في البرج يمكنك مقارنتها مع مكاتب للايجار في مركز دبي المالي العالمي، أما إذا كنت مهتماً باستئجار محل في المنطقة، فيجدر بك الاطلاع على محلات تجارية للايجار في مركز دبي المالي العالمي ومقارنتها مع محلات تجارية للايجار في برج سنترال بارك للمكاتب.

  • يتراوح إيجار الطوابق المجهزة بتشطيبات أساسية بين 912 ألف درهم إماراتي و6.108 مليون درهم إماراتي سنوياً
  • يبدأ إيجار المكاتب المجهزة في البرج من 254 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 856 ألف درهم إماراتي بمساحة تتراوح بين 1,023 قدم مربع و4,080 قدم مربع
  • يبدأ إيجار المحلات التجارية في البرج من 234 ألف ويصل إلى 1.7 مليون درهم إماراتي سنوياً
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج سنترال بارك للمكاتب

تتعدد وسائل النقل العام القريبة من البرج وتشمل سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الحافلات والمترو المتاحة في المحطات التالية.

مواقف الباصات القريبة من برج سنترال بارك للمكاتب

يحظى الأفراد بإمكانية استقلال الحافلات من محطة وصل موقف اتصالات الكائنة على بعد 3 دقائق، بالإضافة إلى كل من محطة حافلات مزايا سنتر ومحطة حافلات زعبيل ويمكن الوصول إليهما في غضون 6 دقائق فقط.

محطات مترو قريبة من برج سنترال بارك للمكاتب

تشمل محطات مترو دبي القريية من البرج كل من محطة مترو المركز المالي على بعد 4 دقائق ومحطة مترو أبراج الإمارات على بعد 5 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى محطة مترو الخليج التجاري الكائنة على بعد 9 دقائق.

مطاعم قريبة من برج سنترال بارك للمكاتب

يعد مركز دبي المالي العالمي من أشهر المناطق التجارية في دبي، ويعود ذلك لضمه العديد من المباني التجارية والسكنية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تشمل المقاهي والمطاعم التالية:

تشمل مطاعم مركز دبي المالي العالمي القريبة من البرج كل مما يلي:

  • مطعم تشن تشن
  • مطبخ تكادو المكسيكي
  • بيتزا توندا

يقع مطعم تشن تشن الصيني على بعد 5 دقائق من البرج ويقدم أشهى المأكولات الصينية، أما مطبخ تكادو المكسيكي فيعتبر مثالياً لمحبي الأطباق المكسيكية، أما توندا بيتزا فيتخصص بتقديم المأكولات الإيطالية ويقع على بعد 4 دقائق بالسيارة.

تشمل المطاعم الفاخرة القريبة ما يلي:

  • زوما
  • لا بوستريريا
  • مينت ليف أوف لندن
  • تياترو

كما يحظى الأفراد بسهولة الوصول إلى مطاعم المأكولات الفاخرة والتي تتضمن مطعم زوما الكائن على بعد 6 دقائق والمتخصص بتقديم المأكولات اليابانية، بالإضافة إلى مطعم لا بوستريريا وهو مطعم إيطالي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة، أما بالنسبة لمحبي الأطباق الهندية فيعتبر مطعم مينت ليف أوف لندن وجهتهم المفضلة، حيث تتوفر مأكولات هندية عالية الجودة يتم تقديمها في أجواء ترحيبية دافئة، وتشمل المطاعم الفاخرة الأخرى تياترو الكائن على بعد 8 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من برج سنترال بارك للمكاتب

يحاط البرج بمجموعة من المباني والأبراج المميزة، نذكر منها التالي:

  • برج سنترال بارك السكني – سكني
  • مجمع المروج – سكني
  • فندق دوسيت ثاني دبي – فندق
  • برج رولكس – متعدد الاستخدامات

تشمل بعض المباني القريبة من برج سنترال بارك للمكاتب برج سنترال بارك السكني ومجمع المروج، بالإضافة إلى فندق دوسيت ثاني دبي وبرج رولكس وتوفر جميعها مجموعة واسعة من المكاتب والشقق المميزة.

أمور واجب مراعاتها

يوفر البرج العديد من المرافق المميزة للمستأجرين والملاك، ولكن تجدر الإشارة إلى أن منطقة مركز دبي المالي العالمي تشهد ازدحامات مرورية خانقة خصوصاً خلال ساعات الذروة وهي واحدة من سلبيات السكن في مركز دبي المالي العالمي

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج