Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج ذا كريسنت B، مدينة دبي للإنتاججاهز

برج ذا كريسنت B، مدينة دبي للإنتاج

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج ذا كريسنت B

يعد برج ذا كريسنت B جزءاً من أبراج ذا كريسنت المكونة من ثلاثة مبانٍ متعددة الاستخدام تقع في مدينة دبي للإنتاج . تم تطوير المشروع من قبل شركة داماك العقارية الشهيرة بمشاريعها الضخمة في دبي. بدأ العمل في تطوير البرج عام 2006واكتمل في عام 200، ويتكون من 21 طابقاً تضم استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة بأسعار معقولة، كما يتميز بواجهة زرقاء لامعة ولافتة للأنظار.

برج ذا كريسنت B في دبي
يتكون برج ذا كريسينت B من 21 طابق

يقع البرج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، ما يتيح سهولة الوصول إلى جميع أجزاء الإمارة وزيارة المعالم البارزة الشهيرة فيها في غضون 20 دقيقة، بما في ذلك برج العرب الكائن في منطقة جميرا.

تتميز مدينة دبي للإنتاج التي كانت تعرف سابقاً باسم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي بضمها عقارات متعددة الاستخدام تتفرع إلى سكنية وتجارية ومحلات، كما تمثل شقق للبيع في مدينة دبي للإنتاج خياراً استثمارياً مثالياً؛ حيث يحظى السكان بسهولة الوصول إلى مرافق عديدة كالمدارس والمساجد والمطاعم. يجدر بالذكر أن مدينة دبي للإنتاج مطورة كمنطقة حرة عام 2003، وتتميز باحتضانها شركات الإنتاج الإعلامي التي اتخذتها مقراً لها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: مدينة دبي للإنتاج
  • المطور العقاري: شركة داماك العقارية
  • عدد الطوابق: 21
  • نوع الوحدات السكنية: وحدات استوديو-شقق غرفة وصالة – غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – ملعب تنس – منطقة شواء – سبا – غرف بخار –ساونا – بركة سباحة – أمن على مدار الساعة – خدمات استقبال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج ذا كريسنت B

مواقف السيارات

تتوفر عدة مواقف سيارات في البرج، حيث تحظى شقق غرفة وصالة بموقف واحد، بينما يُخصص موقفين اثنين لسكان شقق غرفتين وثلاث غرف وصالة.

المصاعد

يضم البرج عدة مصاعد عالية السرعة تنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتضمن الخدمات الأمنية في البرج كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة تحت إشراف طاقم أمني مؤهل، بالإضافة إلى خدمة التخلص من النفايات. يتم تزويد البرج بخدمات التكييف من قبل شركة إمباور دبي.

الجيم و الصالات الرياضية

يتميز البرج بمرافق رياضية منوعة؛ إذ يضم بركة سباحة كبيرة وأخرى صغيرة مخصصة للأطفال، كما يمكن زيارة النادي الرياضي المجهز بالكامل أو التوجه إلى ملعب التنس لممارسة التمارين الرياضية.

المرافق الترفيهية

تشمل المرافق الترفيهية منطقة شواء ومساحة مخصصة للعب الأطفال، ما يسمح للسكان بقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

خدمات الاستقبال

يتم تقديم خدمات الاستقبال والانتظار للسكان والضيوف على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الأليفة

تعتبر أبراج ذا كريسنت من الأبراج القليلة التي تسمح باقتناء الحيوانات الأليفة وتربيتها، ويشترط الاتفاق مع المالك.

معايير السلامة و الأمان

يشتمل البرج على نظام مكافحة حرائق متطور للحفاظ على سلامة الأفراد.

المخططات الطابقية في برج ذا كريسنت B

قام فريق بيوت.كوم بعمل تنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد تخص المخططات الطابقية في برج ذا كريسنت B لتتمكن من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها.

أنواع الشقق في برج ذا كريسنت B

يضم البرج وحدات استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة تتميز جميعها بتصميمات رائعة ومساحات كبيرة تشمل مطبخ مجهز بالكامل وحمامات عصرية مزودة بأحدث الملحقات. أما الغرف الرئيسية فتتضمن خزائن حائط، مع العلم بأن معظم الوحدات تشمل شرفتين. تطل بعض الشقق على البحيرة، والبعض الآخر يضم مطابخ واسعة وغرف ملابس.

يجدر بالذكر أن عدد الشقق المطلة على البحيرة قليل، كما تم تزويد بعض الشقق بأدوات مطبخ وخزائن ملابس فاخرة.

استوديو في برج ذا كريسنت B

تتراوح مساحة شقق استوديو في برج ذا كريسنت B بين 499 و513 قدم مربع، وتضم مطبخ مفتوح وحمام وشرفة واسعة وقاعة كبيرة.

شقق غرفة وصالة في برج ذا كريسنت B

تصل مساحة شقق غرفة وصالة إلى 900 قدم مربع، ما يجعلها واسعة مقارنة بشقق غرفة وصالة المتاحة في الإمارة. تشتمل كل شقة على غرفة ماستر وحمامين ومنطقة معيشة واسعة مع مطبخ شبه مفتوح وشرفتين إحداهما متصلة بغرفة المعيشة والأخرى بالغرفة الرئيسية.

شقق غرفتين وصالة في برج ذا كريسنت B

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة في برج ذا كريسنت B بين 1,278 و1,400 قدم مربع، وتضم حمامين ومنطقة معيشة وتناول طعام واسعة مع مطبخ مفتوح وحمام ضيوف، هذا وتشتمل الغرفة الرئيسية الواسعة على حمام، أما الغرفة الأخرى فتتصل بشرفة كبيرة.

أكثر شقق برج ذا كريسنت B طلباً

وفقاً لنتائج عمليات البحث في موقع بيوت فالشقق الأكثر طلباً في برج ذا كريسنت B كانت شقق استوديو تليها شقق غرفتين وصالة.

اتجاه ايجار الشقق في برج ذا كريسنت B

تتوفر خيارات شقق للايجار في برج ذا كريسنت B بالاتجاهات التالية:

يتعين دفع الإيجار السنوي عن طريق شيكات مؤجلة تصل إلى 4 شيكات، ولكن يُنصح بمراجعة مالك العقار وقراءة عقد الإيجار، إذ قد تختلف الشروط بين شقة وأخرى حسب المالك. هذا وتتوفر العديد من خيارات شقق للايجار في مدينة دبي للإنتاج يمكن مقارنتها بالخيارات السابقة قبل اتخاذ القرار النهائي.

اتجاه أسعار الشقق في برج ذا كريسنت B

نذكر فيما يلي اتجاه أسعار شراء شقق في برج ذا كريسنت B:

تتوفر شقق البرج بخاصية التملك الحر وتعتبر مثالية للمستثمرين، ويمكن مقارنتها مع شقق للبيع في مدينة دبي للإنتاج قبل اتخاذ القرار النهائي.

رسوم الخدمات في برج ذا كريسنت B

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.01
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
3.50
تحسين
info
رسوم تحسين أو استبدال الخدمات أو المرافق
0.43
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
4.77
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
1.20
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.18
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.98
الايرادات
info
رسوم ائتمان أو خصم
-0.20
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
0.51
المجموع 13.38

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات حسب دائرة الأراضي والأملاك في دبي. تعرف على رسوم الخدمات والصيانة بدبي بشكل مفصل إن كنت تبحث عن عقار في دبي.

* يرجى ملاحظة أن رسوم الخدمات قابلة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج ذا كريسنت B

تشمل وسائل النقل القريبة من البرج سيارات الأجرة والحافلات، بالإضافة إلى المترو والترام. هذا ويستطيع السكان التنقل بسهولة عبر شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل الكائنان على بعد مسافة قريبة من البرج.

مواقف الباصات القريبة من برج ذا كريسنت B

تتضمن مواقف باص دبي القريبة كل مما يلي:

  • موقف باص مدينة دبي للإنتاج، برج ذا كريسنت 1 (4 دقائق)
  • محطة حافلات سيتي سنتر معيصم (8 دقائق)

محطات مترو قريبة من برج ذا كريسنت B

تشمل مواقف مترو دبي القريبة كل من محطة مترو مجمع دبي للاستثمار ومحطة مترو الفرجان، ويستغرق الوصول إلى كلتيهما من 14 إلى 16 دقيقة.

محطات ترام قريبة من برج ذا كريسنت B

تبعد محطة ترام أبراج شاطئ جميرا حوالي 16 دقيقة فقط عن البرج، وتشمل محطات ترام دبي الأخرى القريبة؛ محطة ترام نخلة جميرا الكائنة على بعد 17 دقيقة.

مطاعم قريبة من برج ذا كريسنت B

تتوفر العديد من المطاعم القريبة من برج كريسنت B، مدينة دبي للإنتاج ونذكر منها الخيارات التالية:

  • مطعم وكافيه الشمس
  • ذا بيج ووك
  • تشيليز
  • جازيبو
  • بورن مل

يقع مطعم وكافيه الشمس الهندي في الطابق الأرضي من داماك لاجو فيستا على بعد دقيقتين فقط سيراً، ويتخصص بتقديم مجموعة مختارة من الأطباق الجنوب آسيوية والصينية وكذلك العربية.

تشمل مطاعم دبي القريبة الأخرى مطعم تشيليز الأمريكي في سيتي سنتر معيصم على بعد 12 دقيقة فقط سيراً، ويتخصص بتقديم الفاهيتا وشرائح اللحم والبرغر والناتشوز وغيرها من المأكولات الأمريكية المميزة. أما بالنسبة لمحبي الباستا فيمكنهم التوجه إلى مطعم ذا بيج ووك الكائن على بعد 16 دقيقة بالسيارة.

تشمل المطاعم القريبة أيضاً كل من جازيبو وبورنمل، ويمكن الوصول إلى جازيبو في غضون 5 دقائق فقط ويقدّم الوجبات السريعة، أما بورن مل فيقع على بعد 7 دقائق بالسيارة ويقدّم المأكولات الهندية الشهية.

سوبر ماركت قريبة من برج ذا كريسنت B

يمكن للسكان التسوق من محلات السوبر ماركت في دبي، وتشمل الخيارات القريبة ما يلي:

  • كارفور هايبر ماركت
  • ستار مارت
  • ويست زون فريش
  • سوبر ماركت نيو دبليو مارت

يقع سوبر ماركت كارفور في سيتي سنتر معيصم، ويوفر تجربة تسوق مريحة للأفراد من خلال تقديم مجموعة متنوعة من منتجات البقالة والخضروات والفواكه، كما الأدوات المنزلية وأدوات التنظيف، وكذلك اللحوم والألبان والأجبان وغيرها، ويمكن الوصول إليه في غضون 12 دقيقة فقط سيراً.

تشمل محلات السوبر ماركت القريبة أيضاً ستار مارت وسوبر ماركت هالو مارت على بعد دقيقتين فقط سيراً، بالإضافة إلى ويست زون فريش على بعد 12 دقيقة، كما نيو دبليو مارت الذي يمكن الوصول إليه في غضون 6 دقائق فقط، وتلبي جميعها احتياجات الأفراد من البقالة وغيرها.

مدارس و حضانات أطفال قريبة من برج كريسنت B

تشمل الحضانات والمدارس القريبة من البرج ما يأتي:

تحتضن المنطقة المحيطة بالبرج مجموعة من الوجهات التعليمية التي تشمل مدرسة الاركاديا ومدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية ومدرسة سانمارك، أما بالنسبة للحضانات القريبة فتعد حضانة مملكة الأطفال من أهم حضانات دبي التي تتبع برنامج المرحلة التأسيسية للأعوام المبكرة، وتوفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال، ما يساعد على تنمية المهارات العقلية للطفل في أجواء آمنة ومميزة. يمكن الوصول إلى الخيارات السابقة في غضون 5 دقائق إلى 14 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج ذا كريسنت B

يحاط البرج بمجموعة من المباني والأبراج، ونذكر منها ما يلي:

تشمل المباني القريبة كل من برج لاجو فيستا وبرج ليك سايد، ويقع كلاهما على بعد دقيقتين فقط من البرج، ويوفران مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للبيع والإيجار بمواصفات مميزة وأسعار مناسبة.

اماكن قريبة من برج ذا كريسنت B

والمعالم البارزة، ونذكر منها التالي:

  • استاد دبي الدولي للكريكيت
  • نادي إلس للجولف
  • دبي أوتودروم

يقع استاد دبي الدولي للكريكيت في مدينة دبي الرياضية على بعد 8 دقائق بالسيارة من البرج، ويعد أحد أهم الوجهات السياحية في المنطقة، حيث تقام فيه العديد من الفعاليات والحفلات والمناسبات بما فيها بطولات كرة القدم الدولية، وتصل قدرته الاستيعابية إلى 25,000 متفرج. تتميز حلبة دبي أوتودروم باستضافتها مجموعة من البطولات العالمية لسباقات السيارات، وتعد مثالية لعشاق هذه الرياضة ويمكن الوصول إليها في غضون 9 دقائق فقط. أما محبي رياضة الجولف فيمكنهم التوجه إلى نادي ذا إلس للجولف في دبي المصمم من قبل بطل الجولف العالمي إرني إيلس، حيث يعد أفضل ملعب للجولف في دبي ويمتد على مساحة واسعة ويوفر العديد من الميزات الخاصة بالأعضاء المسجلين. يقع النادي على بعد 13 دقيقة فقط.

دبي أوتودروم
يقع دبي أوتودروم بالقرب من البرج

أمور واجب مراعاتها

يقع برج ذا كريسنت B بالقرب من العديد من الشوارع الرئيسية المهمة في دبي، ويعتبر من أقدم المباني السكنية التي تم بناؤها في مدينة دبي للإنتاج ويوفر شققاً بمساحات ومواصفات متنوعة وأسعار معقولة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مميزة تضمن للسكان أسلوب حياة مرفه. إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار إحدى تحديات السكن في مدينة دبي للإنتاج المتمثلة في محدودية أنواع العقارات وعدم اشتمالها على معالم سياحية.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أنواع الشقق في برج ذا كريسنت B؟

تتنوع الشقق في البرج بين استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة.

ما هي المرافق الترفيهية المتاحة في برج ذا كريسنت B؟

تشمل المرافق الترفيهية في البرج صالة رياضية مجهزة بالكامل وبرك سباحة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للشواء ومنطقة لعب للأطفال.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج