Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج ذا أونيكس 3، الروضةجاهز

برج ذا أونيكس 3، الروضة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج ذا أونيكس 3

يقع برج ذا أونيكس 3 أو كما يعرف باسم زعبيل هاوس ذا غرينز باي جميرا في مجمع الروضة السكني في إمارة دبي. يعتبر هذا الفندق الحائز على تصنيف 4 نجوم جزءاً من مشروع أبراج ذا أونيكس المطور من قبل شركة إشراقة. يضم المشروع أيضاً برجاً تجارياً يعرف باسم ذا أونيكس 1 وبرجاً ذو استخدامات متعددة يحمل اسم ذا أونيكس 2. تشترك الأبراج الثلاثة للمشروع بمنصة تضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

قامت مجموعة ال دبليو ديزاينز بتصميم هذا الفندق الجميل الذي يتميز بالتصميم المعماري العصري والشقق المستوحاة من نمط الشقق السكنية في ولاية نيويورك الأمريكية. يتكون الفندق من 10 طوابق، ويشتمل على ما مجموعه 200 جناح بالإضافة إلى 10 شقق. يضم الفندق مركز أعمال وبركة سباحة ونادي لياقة بدنية وأربع قاعات متعددة الاستخدامات ومطعمين وقاعتي سينما خارجيتين. يذكر أن الفندق تحيطه ساحة مفتوحة تبلغ مساحتها 26 ألف قدم مربع.

أما فيما يتعلق بمجمع الروضة المطوّر من قبل شركة إعمار العقارية، فتنتشر فيه مباني سكنية وتجارية بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق. يقع المجمع السكني بين شارع الشيخ زايد وشارع الخيل الأول اللذان يعدان من أهم الشوارع الرئيسية في الإمارة. يجدر بالذكر أن المنطقة تقع بالقرب من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2.

لمحة عامة

  • نوع البرج: فندق
  • الموقع: مجمع الروضة السكني
  • المطور العقاري: شركة إشراقة
  • عدد الطوابق: 10
  • عدد الشقق: 210
  • المرافق الخدمية: نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – غرف مساج – قاعات متعددة الاستخدامات – مطعمان – مساحة مخصصة للعب الأطفال – داران للسينما
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج ذا أونيكس 3

مواقف السيارات

يشتمل الفندق على موقف سيارات تحت الأرض، ويجدر بالذكر توفر خدمة صف السيارات.

المصاعد

تتوفر مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير أقصى درجات الحماية للموظفين والنزلاء والزوار على مدار الساعة.

قاعة الفعاليات

يضم الفندق أربع قاعات متعددة الاستخدامات تتراوح مساحاتها بين 18 و 156 متر مربع وتتسع لعدد من الأشخاص يتراوح بين 5 و80 شخصاً. جهزت القاعات بأحدث وسائل التكنولوجيا وتضم مساحات مخصصة لتناول الوجبات الخفيفة واحتساء المشروبات.

الجيم و الصالات الرياضية

يشتمل الفندق على غرف مساج وبركة سباحة ونادي لياقة بدنية مجهز بالكامل.

المرافق الترفيهية

مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب في دبي
مطعم ومقهى ذا كوفي كلوب

يضم الفندق مطعمين وداري عرض سينما خارجيتين بالإضافة إلى مساحة داخلية مخصصة للعب الأطفال.

خدمات الاستقبال

تستند الأبراج الثلاثة على منصة مشتركة تضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي. يشتمل الفندق على مدخل خاص ومكتب استقبال وردهة انتظار واسعة مجهزة بأرائك. إلى جانب ذلك، تتوفر في الفندق خدمتا تحويل العملات وتنظيف الأجنحة والشقق.

معايير السلامة و الامان

جهز الفندق بمطافئ حريق وأنظمة للكشف عن الدخان لتوفير الحماية للموظفين والنزلاء والزوار.

أنواع الشقق في برج ذا أونيكس 3

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل الفندق على 210 جناح وشقة تتنوع بين غرفة استوديو وغرفة عائلية وغرفة شقة وغرفة رائجة وغرفة رائجة مع شرفة. جهزت جميع الأجنحة والشقق بخزائن ملابس وأجهزة تلفاز ذكية وآلات لتحضير الاسبريسو. يذكر أنه تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في جميع الأجنحة والغرف.

تبلغ مساحة الغرفة الرائجة 30 أو 323 قدم مربع، وجهزت بسرير مزدوج كبير أو سرير مزدوج صغير وثلاجة ومجففة ملابس وعلاقة ملابس. تغطي الغرفة الرائجة مع الشرفة مساحة 38 أو 409 قدم مربع، وتضم غرفة نوم مجهزة بسرير مزدوج كبير وشرفة توفر إطلالة جميلة على الأماكن القريبة.

تتراوح مساحة غرفة العائلة بين 344 و 365 قدم مربع وتضم شرفة، وجهزت بسرير مزدوج كبير وأريكة مريحة. تبلغ مساحة غرفة الاستوديو 409 قدم مربع، وجهزت بسرير مزدوج كبير.

أما غرفة الشقق، فتغطي مساحة 581 قدم مربع، وتضم سريراً مزدوجاً كبير الحجم وأرائك ومطبخ وشرفة. يذكر أن نزلاء هذا النوع من الغرف يحظون بخيار تناول وجبات الفطور مجاناً.

رسوم الخدمات في برج ذا أونيكس 3

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
0.82
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
1.63
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
2.36
خدمات الادارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.31
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.22
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.82
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-1.46
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
0.84
المجموع 5.54

تم تحديد رسوم الخدمات في برج ذا أونيكس 3 من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ينصح بالاطلاع على رسوم الخدمات قبل شراء شقق في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن رسوم الخدمات المذكورة أعلاه قد تتغير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج ذا أونيكس 3

يوفر الفندق خدمة التنقل للنزلاء بواسطة الباصات. إضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء التنقل داخل الإمارة بواسطة سيارات الأجرة والباصات العامة والمترو.

مواقف الباصات القريبة من برج ذا أونيكس 3

لاستقلال الباصات، يتوجب على النزلاء التوجه إلى موقف الروضة – السدير الذي يمكن الوصول إليه مشياً على الأقدام. يستطيع النزلاء أيضاً التوجه إلى محطة الروضة الكائنة على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام وموقف الروضة – الظفرة الواقع على بعد 8 دقائق مشياً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من برج ذا أونيكس 3

يستطيع النزلاء استقلال المترو من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت 2 الكائنة على بعد 3 دقائق بالسيارة. يمكن أيضاً استقلال المترو من عدة محطات تبعد 10 دقائق بالسيارة مثل محطة مترو داماك العقارية ومحطة مترو نخيل ومحطة مترو المشرق 1. ينصح بقراءة دليل مترو دبي في مدونة ماي بيوت للتعرف على محطات المترو وأوقات عملها وغيرها من المعلومات.

محطات ترام قريبة من برج ذا أونيكس 3

يمكن استقلال ترام دبي من عدة محطات تبعد بين 8 و 12 دقيقة بالسيارة مثل محطة ترام الصفوح ومحطة ترام نخلة جميرا ومحطة ترام دبي مارينا مول ومحطة ترام مساكن شاطئ جميرا 1.

مطاعم قريبة من برج ذا أونيكس 3

يضم الفندق مطعمين هما:

  • لا لا
  • سوشيال كومباني

يختص مطعم لا لا بإعداد المأكولات الآسيوية، بينما يقدم مطعم سوشيال كومباني المأكولات العالمية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

إضافة إلى مطاعم الفندق، ينصح النزلاء بزيارة مطاعم أخرى مثل:

  • كويا
  • نوبو
  • بالم جرل

يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه في مدة زمنية تتراوح بين 10 و 15 دقيقة بالسيارة. يقدم مطعم كويا الكائن في منتجع فور سيزونز دبي جميرا بيتش المشاوي والمأكولات البحرية والبيروفية واللاتينية. يعتبر مطعم نوبو خياراً مثالياً لتجربة تناول المأكولات اليابانية، بينما يعد مطعم بالم جرل من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية.

يمكن أيضاً زيارة المقاهي القريبة مثل:

  • روزليف كافيه
  • هامبتونز كافيه
  • ذا سم أوف أس
  • ذا لايم تري كافيه آند كيتشن

يعتبر روزليف كافيه الكائن على بعد 7 دقائق بالسيارة خياراً جيداً لاحتساء الاسبريسو وغيرها من المشروبات الساخنة. يقدم ذا لايم تري كافيه آند كيتشن الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة مجموعة من المأكولات والمشروبات المختلفة. أما على بعد 14 دقيقة بالسيارة، فيقع هامبتونز كافيه الذي يقدم المأكولات المتوسطية والسلطات والحلويات بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

أما المطاعم الراقية التي ينصح بزيارتها، فنذكر منها:

  • تريسند
  • ذا كافنديش
  • تياترو

يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه خلال 20 دقيقة بالسيارة. يعتبر مطعم تريسند من أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها للاستمتاع بتناول المأكولات الهندية مع العائلة أو الأصدقاء. يعد مطعم ذا كافنديش الكائن في فندق بونينغتون أبراج بحيرات جميرا خياراً جيداً لتناول المأكولات البريطانية والإيرلندية والمتوسطية. يقدم مطعم تياترو الكائن في فندق تاورز روتانا المأكولات اليابانية والصينية والهندية والإيطالية.

سوبر ماركت قريبة من برج ذا أونيكس 3

تنتشر بالقرب من الفندق محلات سوبر ماركت عديدة مثل:

  • شويترامس
  • اوول داي فريش سوبر ماركت
  • سوبر ماركت المايا
  • جرينس ميني مارت
  • ويست هيل سوبر ماركت
  • سوبر ماركت سيفستوي

يعتبر شويترامس الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة واحداً من أفضل متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي التي توفر مواد البقالة والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل والمخبوزات وغيرها الكثير. يذكر أن شويترامس يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل. يقع اوول داي فريش سوبر ماركت في جولدن مايل غاليريا مول على بعد 11 دقيقة بالسيارة، بينما يقع سوبر ماركت المايا الذي يوفر المنتجات الفلبينية في شارع السايوره على بعد 13 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج ذا أونيكس 3

يقع الفندق بجانب:

  • ذا أونيكس 1
  • ذا أونيكس 2

يشتمل برج ذا أونيكس 1 المكوّن من 14 طابقاً على ما مجموعه 168 مكتباً. أما برج ذا أونيكس 2 المؤلّف من 24 طابقاً، فيضم مكاتب ووحدات سكنية متنوعة. لا تتوفر حالياً شقق للايجار في برج ذا أونيكس 3، ولكن يمكن العثور على شقق للايجار في الروضة بأنواع مختلفة تناسب العديد من الأشخاص.

تنتشر أيضاً بالقرب من الفندق مباني وأبراج وفنادق عديدة مثل:

  • دتكو غرينز السكني
  • داماك إكزكتيف هايتس
  • تو سيزنز فندق وشقق فندقية

يتكوّن مبنى دتكو غرينز السكني من 5 طوابق، ويستغرق الوصول إليه مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام. يتألف برج داماك إكزكتيف هايتس الكائن على بعد 5 دقائق بالسيارة من 24 طابقاً فوق مستوى الأرض. يشتمل البرج على مكاتب متنوعة بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العصرية.

يقع أيضاً على بعد 5 دقائق بالسيارة تو سيزنز فندق وشقق فندقية الحائز على تصنيف 4 نجوم. يشتمل هذا الفندق المكوّن من 41 طابقاً على شقق وأجنحة فخمة بالإضافة إلى منتجع صحي ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة تمتد على مساحة 25 متراً.

يمكن العثور على شقق للبيع في الروضة في عدة مشاريع سكنية مثل العلقة والغزلان والارطة والظفرة.

اماكن قريبة من برج ذا أونيكس 3

يستطيع النزلاء زيارة المعالم البارزة التالية:

نادي الإمارات للجولف في دبي
نادي الإمارات للجولف

يبعد نادي الإمارات للجولف مسافة 8 دقائق بالسيارة، بينما يقع مضمار جبل على بعد 9 دقائق بالسيارة. يمكن الوصول إلى حديقة بحيرة البرشاء وحديقة الاتحاد خلال 15 دقيقة بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى سيتي سنتر معيصم وشركة سكاي دايف دبي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

يتميز زعبيل هاوسذا غرينز بايجميرا بضمه لأجنحة وشقق فخمة ومرافق عصرية. لا يضم الفندق غرف واسعة تتسع للعائلات، ولكن يمكن اختيار غرفتين متلاصقتين كحل. إلى جانب ذلك، لا تتوفر حالياً شقق للبيع في برج ذا أونيكس 3.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج