Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج تشرشل السكني، الخليج التجاريجاهز

برج تشرشل السكني، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج تشرشل السكني

يُعَدُّ برج تشرشل السكني جزءاً لا يتجزأ من مشروع تشرشل الضخم الذي يتضمن برجين؛ أحدهما تجاري والآخر سكني، ويقعان في منطقة الخليج التجاري، التي تتميز بكونها موطناً للعديد من ناطحات السحاب السكنية والتجارية الفاخرة.

برج تشرشل السكني في الخليج التجاري
برج تشرشل السكني

يتمتع المشروع بشهرة عالمية ويُعرف باسم "أبراج الإمارات الوطنية" و"أبراج تشرشل السكنية والتجارية"، ويجدر الإشارة إلى أن برج تشرشل السكني أطول من البرج التجاري، حيث يُعدُّ أحد أعلى الأبراج في منطقة بزنس باي الشهيرة، ويتصدر المرتبة رقم 56 في قائمة أطول أبراج دبي الشاهقة. 

بدأت أعمال البناء في المشروع عام 2006 بواسطة شركة ديار للتطوير العقاري، وتولت شركة الإمارات الوطنية للاستثمار بعدها الأعمال البنائية. يبلغ حجم المشروع حوالي 2,5 مليون قدم مربع، ويتألف من 56 طابق؛ بما في ذلك الطابق الأرضي، ويبلغ ارتفاعه 244 متراً فوق سطح الأرض.

يضم البرج شققاً سكنية بمساحات مختلفة؛ تشمل شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة. تتمتع هذه الشقق بحرية التملك، وتوفر إطلالات خلابة لبرج خور دبي ومنظر خور دبي الرائع.

لمحة عامة

  • مبني سكني في البزنس باي
  • يبلغ طوله 244 متر
  • مشروع من قبل شركة الإمارات الوطنية للاستثمار
  • يضم شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق بنتهاوس أربع غرف
  • صديق للحيوانات الأليفة
  • يطل على برج خليفة و خور دبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق وخدمات في برج تشرشل السكني

مواقف السيارات

يتمتع برج تشرشل السكني بالعديد من الخدمات والمرافق المتطورة، حيث يوفر مواقف سيارات مخصصة للسكان والزوار على حد سواء، وتم تخصيص طابق خاص في التسوية لصف السيارات، بالإضافة إلى توفير مواقف سيارات مدفوعة للزوار، وذلك لتلبية احتياجاتهم وتسهيل حركتهم داخل المبنى، ما يسهم في رفع مستوى الراحة والرفاهية لدى السكان والزوار، ويجعلهم يتمتعون بنمط حياة مريح وملائم.

المصاعد

يوفر البرج السكني مصاعد عالية السرعة آمنة يتم عمل الصيانة لها بشكل دوري، ويضم أيضاً مخزوناً كهربائياً احتياطياً للحفاظ على استمرارية تشغيل المصاعد وغيرها من المرافق والخدمات الأساسية في حالة حدوث انقطاع في الكهرباء.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يشتمل برج تشرشل السكني على العديد من المرافق الحديثة والمتطورة، التي تُضفي على حياة السكان والزوار الكثير من الرفاهية والراحة، ومن بين تلك المرافق: أنظمة تكييف وتدفئة مركزية متطورة وفعالة من تطوير شركة إمباور المُتخصصة في هذا المجال، فضلاً عن وجود العديد من فتحات التهوية الآمنة في جميع أرجاء المبنى. يضم البرج كذلك أنظمة أمنية متكاملة تشمل كاميرات المراقبة المنتشرة في كافة الأرجاء لضمان الأمان والسلامة، ويتوفر أيضاً نظام الاتصال الداخلي (إنتركم) لتسهيل التواصل بين السكان، بالإضافة إلى منطقة استقبال تتمتع بالفخامة والتصميم الحديث.

الجيم و الصالات الرياضية

سيجد سكان البرج مرافق ترفيهية عديدة؛ بما في ذلك حمام سباحة فاخر وغرفة ساونا وجاكوزي للاسترخاء والاستمتاع، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً للحفاظ على اللياقة البدنية.

المرافق الترفيهية

يتميز برج تشرشل السكني بتوفيره مرافق ترفيهية مميزة للسكان وزواره؛ مثل: مناطق لعب مخصصة للأطفال، ملعب كرة سلة، مصلى للصلاة، ملعب تنس وملعب غولف مصغر، وذلك لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة والسكان ومساعدتهم على الاسترخاء بعد يوم شاق.

خدمات الاستقبال

يتشارك كل من البرجين طابقاً أرضياً يضم ردهة أنيقة ومكتب استقبال، بالإضافة إلى خدمات استقبال مميزة على مدار الساعة، ما يوفر للسكان والزوار الراحة والأمان عند دخول ومغادرة المبنى. يعد مكتب الاستقبال مكاناً مهماً للتواصل بين الإدارة والسكان وتلقّي الاستفسارات والطلبات وتقديم الدعم الفني واللوجستي، لتلبية احتياجات السكان بشكل فعال.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح برج تشرشل السكني بإدخال الحيوانات الأليفة، لكن بشروط معينة، حيث يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة الالتزام بقواعد محددة؛ مثل: الحفاظ على نظافة الحيوانات الأليفة وتجنب إزعاج الجيران والاستمرار في إدارة سلوكهم بطريقة آمنة. قد يتم فرض رسوم إضافية؛ لإدارة المخاطر المحتملة التي قد تتعلق بوجود الحيوانات الأليفة في المبنى. يرجى التحقق من سياسة الحيوانات الأليفة لبرج تشرشل السكني لمعرفة المزيد من التفاصيل.

المخططات الطابقية في برج تشرشل السكني

يضم برج تشرشل السكني عدة مخططات طابقية لكل نوع شقة، فيما يلي تفاصيل عن المخططات الطابقية:

  • تضم شقق غرفة وصالة 3 مخططات طابقية
  • تتوفر شقق غرفتين وصالة بنموذجين
  • أما شقق ثلاث غرف وصالة فتتوفر بنموذج واحد
  • مخطط طابقي واحد في شقق أربع غرف وصالة
المخططات الطابقية في برج تشرشل السكني
برج تشرشل السكني  - 1 غرفة شقق نوع A مخطط الطابق
1 غرفة, 1 حمامنوع, A
برج تشرشل السكني  - 1 غرفة شقق نوع B مخطط الطابق
1 غرفة, 1 حمامنوع, B
برج تشرشل السكني  - 1 غرفة شقق نوع C مخطط الطابق
1 غرفة, 1 حمامنوع, C
برج تشرشل السكني  - 2 غرفة شقق نوع A مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, A
برج تشرشل السكني  - 2 غرفة شقق نوع B مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, B
برج تشرشل السكني  - 3 غرفة شقق نوع A مخطط الطابق
3 غرف, 6 حماماتنوع, A
برج تشرشل السكني  - 4 غرفة شقق نوع A مخطط الطابق
4 غرف, 7 حماماتنوع, A
عرض الكلarrow_circle_left

أنواع الشقق في برج تشرشل السكني

يضم البرج 250 شقة من غرفة وصالة و 208 شقة من غرفتين وصالة و 12 شقة من شقق ثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى بنتهاوس أربع غرف وصالة تطل على الخليج التجاري و برج خليفة.

شقق غرفة وصالة في برج تشرشل السكني

تضم شقق غرفة وصالة 3 أنواع مخططات طابقية، ويبلغ متوسط مساحتها 1,000 قدم مربع، وتضم غرفة واسعة مع حمام ملحق وخزائن وغرفة معيشة ومطبخ مغلق وشرفة، ويجدر بالذكر أن النموذج B من المخططات الطابقية يوفر شرفة أكبر، بينما يضم النموذج A غرفة معيشة واسعة متصلة مع شرفة فاخرة، أما بالنسبة للنموذج C فيضم غرفة ماستر ومنطقة معيشة.

شقق غرفتين وصالة في برج تشرشل السكني

تتكون المخططات الطابقية في شقق غرفتين وصالة من نموذجين، وتختلف عن بعضها من حيث عدد الحمامات وغرفة الخدم، وتتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة في البرج 1,270 و 1,300 قدم مربع.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج تشرشل السكني

تعتبر شقق ثلاث غرف وصالة من أفخم الشقق في البرج، وتتوفر بنموذج واحد وهو نموذج A وتضم ثلاث حمامات ملحقة في كل غرفة وغرفة معيشة ومطبخ مغلق وغرفة عائلة وشرفتين تمتد إحداهما من غرفة الماستر، بالإضافة إلى غرفة تبديل ملابس وغرفة خدم وحمام ملحق وحمام مخصص للضيوف ومساحة لغسيل الملابس.

بنتهاوس في برج تشرشل السكني

تتميز شقق بنتهاوس بإطلالات خلابة على برج خليفة و قناة دبي والشوارع الرئيسية التي تحيط البرج، ويتوفر نموذج واحد مصمم بشكل عصري، ويتميز بتشطيبات مميزة ومساحة تخزين واسعة وأربع غرف مع حمامات داخلية ملحقة ومنطقة معيشة وصالة لتناول الطعام ومطبخ مجهز مغلق وغرفة عائلية وحمام مخصص للضيوف وغرفة خدم مع حمام ملحق وخمس شرفات، بالإضافة إلى غرفة غسيل ملابس.

أكثر شقق برج تشرشل السكني طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة في برج تشرشل السكني تعد الأكثر طلباً، تليها شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 4 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج تشرشل السكني

يتوفر شقق للايجار في برج تشرشل السكني وتعتبر من الشقق معقولة السعر بإيجار سنوي متوسط، وتنافس شقق للايجار في الخليج التجاري من حيث التكلفة وخطط التسديد المرنة، وفيما يلي اتجاه الإيجارات:

تتراوح قيمة ايجار الشقق الأكبر بين 140 و 150 ألف درهم إماراتي، وتبدأ قيمة ايجار بنتهاوس من 145 ألف درهم إماراتي.

اتجاه اسعار الشقق في برج تشرشل السكني

تعتبر شقق للبيع في الخليج التجاري من أفضل الاستثمارات في أبراج تشرشل، وفيما يلي اتجاه اسعار الشقق:

بشكل عام تتراوح أسعار شقق للبيع في برج تشرشل السكني بين 850 ألف و 3.2 مليون درهم إماراتي

عوائد الايجار في برج تشرشل السكني

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج تشرشل السكني .

رسوم الخدمات في برج تشرشل السكني

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات 2.26
صيانة 2.94
خدمات المرافق 5.85
خدمات الإدارة 0.86
تأمين 0.86
المجموع 12.77
التعديلاتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
تعديل 0.44
المجموع 0.44

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات في برج تشرشل السكني وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي. يتوافر العديد من أنواع رسوم الخدمات في دبي التي يتعين على من يرغب في شراء أو الاستثمار في دبي تفحصها، ويجب التنويه إلى أن هذه الرسوم قابلة للتغير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج تشرشل السكني

يسهل على السكان الانتقال من وإلى برج تشرشل السكني باستخدام شبكة المواصلات العامة، التي تم تخطيطها بشكل احترافي. تتضمن الخيارات المتاحة وسائل النقل العامة القريبة من البرج؛ مثل: المترو والحافلات وسيارات الأجرة. بالإضافة إلى ذلك، يقع البرج على مسافة قريبة من شارع الخيل وشارع الشيخ زايد، اللذان يسهلان الوصول إلى أي جزء من دبي.
يمكن مراجعة دليل دليل المواصلات العامة في الخليج التجاري دبي لمزيد من المعلومات.

مواقف الباصات القريبة من برج تشرشل السكني

يتوفر عدة مواقف للحافلات على مقربة من البرج السكني، حيث تشمل موقف ليليان تاور 1 و 2، وموقف باصات اكس ال تاور 1 و 2، وموقف برج يو بورا 2. 

يمر من هذه المواقف باصات مختلفة؛ مثل: 

  • باص رقم 50
  • باص رقم 19A
  • باص رقم 19B
  • باص رقم 41
  • باص رقم 22X

 يمكن الوصول إلى جميع هذه المواقف في غضون 5 دقائق فقط، ما يجعل التنقل بين البرج وبقية مناطق دبي سهلاً ومريحاً.

محطات مترو قريبة من برج تشرشل السكني

تقع محطة الخليج التجاري على بُعد مسافة قصيرة من المبنى، ويمكن الوصول إليها في غضون 4 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى محطة مترو برج خليفة، دبي مول ومحطة مترو المركز المالي في غضون عدة دقائق.

مطاعم قريبة من برج تشرشل السكني

تشمل المنطقة أفضل المطاعم في الخليج التجاري وتقدم العديد من الخيارات لتناسب جميع الأذواق، ناهيك عن أفضل فنادق الخليج التجاري الفخمة التي تضم العديد من المطاعم الراقية، وفيما يلي بعض المطاعم القريبة:

  • مطعم واكا
  • ممائيش
  • مطعم وكافي زيتونة باي
  • مطعم كيف

تقع العديد من المقاهي التي تعد من ضمن قائمة أفضل مقاهي الشيشة في الخليج التجاري دبي

على مقربة من المبنى، منها:

  • اسبريسيني كافيه
  • مقهى نوراي وهو خيار جيد للنباتيين
  • نوبيا مطعم ومقهى

توفر المقاهي والمطاعم التي تم ذكرها سابقاً العديد من المأكولات الشهية، وتشتهر بتقديمها خدمات مميزة وذات جودة عالية، ويمكن الوصول إليها في غضون 5 إلى 8 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من برج تشرشل السكني

يمكن العثور على العديد من محلات السوبر ماركت التي تعد من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي، ونذكر منها:

  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • سوبر ماركت زووم
  • سوبر ماركت فانتاسي
  • كارفور

تقدم محلات السوبر ماركت المذكورة العديد من السلع العالمية والمحلية، وبأسعار منافسة تناسب الجميع.

حضانات ومدارس قريبة من برج تشرشل السكني

هناك الكثير من المدارس العالمية والمحلية التي تقع حول برج تشرشل السكني؛ مثل: المدرسة العالمية الهندية الدولية التي تقع على بعد 6 دقائق، ومدرسة جيمس مدرستنا الهندية على مسافة 8 دقائق فقط، كما يمكن الوصول إلى مدرسة ليسيه فرانسيه جان مرموز على بعد 10 دقائق بالسيارة.

تقدم المدارس التي تم ذكرها العديد من المناهج الدولية والمحلية، وتوفر أفضل تجربة تعليمية تسعى لتطوير جيل جديد مميز ومُفكّر.

فيما يتعلق بالحضانات والأطفال الصغار، حرصت إدارة برج تشرشل السكني على توفير حضانة أطفال مميزة. بالإضافة إلى ذلك، نذكر بعضاً من أفضل سلاسل الحضانة في دبي التي تقع بالقرب من البرج السكني، ومنها:

  • حضانة جميرا الدولية
  • حضانة بلوسوم، بيزنس باي
  • حضانة ليرنينج تري

يمكن أيضا مراجعة قائمة المدارس القريبة من الخليج التجاري في دبي لمزيد من المعلومات.

مباني و ابراج قريبة من برج تشرشل السكني

تقع العديد من الأبراج الشاهقة على مقربة من البرج، بما فيها برج داماك للأعمال في شارع المراسي وفندق ذا أوبروي على بعد 7 دقائق من برج تشرشل السكني.

اماكن قريبة من برج تشرشل السكني

يحيط برج تشرشل السكني العديد من المعالم السياحية؛ مثل:

تمتد قناة دبي المائية على طول 3.2 كيلومتر وتربط بين الخور القديم وخور دبي، وتقع في قلب مدينة دبي. تتميز القناة بالمناظر الخلابة والمباني الرائعة التي تحيط بها، ويمكن للزوار الاستمتاع بجولة فيها على متن القوارب السياحية الفاخرة التي تقدم رحلات استكشافية على طول القناة.

قناة دبي المائية
تتميز قناة دبي المائية بالمناظر الخلابة

يضم الجانب الجنوبي لقناة دبي المائية مجموعة من الفنادق الفاخرة والمطاعم العالمية الراقية، بينما يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة؛ مثل: برج خليفة وفندق الأرماني ونافورة دبي الراقصة وغيرها من المنشآت العالمية.

تم استخدام تقنيات حديثة ومبتكرة في بناء قناة دبي المائية، حيث تم استخدام أحدث التقنيات لتوفير تدفق المياه وتحسين جودة المياه. كذلك تم تصميم القناة، لتوفير بيئة عصرية وحديثة للزوار والسكان المحليين.

في الختام، تعتبر قناة دبي المائية واحدة من أهم المعالم السياحية في دبي وتستحق الزيارة للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية والمباني الرائعة التي تحيط بها.

أمور واجب مراعاتها

يوفر برج تشرشل السكني فرصاً استثمارية مميزة، حيث يمكن للمستثمرين شراء وحدات سكنية وتأجيرها بعائد جيد، نظراً للموقع المتميز في منطقة الخليج التجاري الذي يعد وجهة مهمة للأعمال والسياحة في دبي، وكذلك بفضل التصاميم العصرية والمرافق الراقية التي يتميز بها البرج. يمكن أيضاً للمستثمرين الاستمتاع بالعيش في البرج والاستفادة من خدماته الراقية والفاخرة، بالإضافة إلى العوائد الجيدة على الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرج للمستثمرين فرصة التملك الحر للعقار، ما يجعله خياراً جيداً للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستقرار والاستثمار في العقارات في دبي.

ننصح بمراجعة دليل السكن في الخليج التجاري دبي لمزيد من المعلومات حول المنطقة والخدمات التي توفرها.

الأسئلة الشائعة

هل يبعد مطار دبي الدولي عن برج تشرشل السكني؟

يستغرق الوصول إلى مطار دبي الدولي حوالي 21 دقيقة بالسيارة.

هل يوجد صيدليات ومراكز طبية قريبة من برج تشرشل السكني؟

بالطبع، تقع صيدلية ثومبي في برج ذا إكزيكيوتيف باي، بالإضافة إلى صيدلية سوكير التي تقع في برج إكس إل، ويمكن العثور عليهما على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج