Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج بوليفارد بلازا 1، وسط مدينة دبيجاهز

برج بوليفارد بلازا 1، وسط مدينة دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج بوليفارد بلازا 1

يقع برج بوليفارد بلازا 1 في داون تاون دبي وهي منطقة حيوية وتجارية في الإمارة، وهو جزء من مشروع مكون من برجين قامت شركة إعمار بتطويرههما بالتعاون مع شركة إيداس التي استلمت أعمال التصميم والتخطيط لكثير من مشاريع أقيمت في وسط مدينة دبي. يتميز البرج بتصميم معماري عصري سابق لأوانه بشكل مدبب وبلمسات من طراز العمارة الإسلامي الذي يظهر في تصميم الواجهات الأمامية التي تميز البرج، كما توفر الواجهة خاصية عكس أشعة الشمس مما يقلل من الطاقة المستخدمة في تبريد وتكييف البرج.

يشترك البرجان بالبوديوم، ويضم برج بوليفارد بلازا 1 التجاري مكاتب مجهزة بالكامل ومكاتب بتشطيبات أساسية للبيع والايجار. يضم البرج 6 طوابق مخصصة لمواقف سيارات الموظفين والزوار، وتشمل الخدمات والمرافق كل من المحلات التجارية ومركز اللياقة والمطاعم وصالة لعب السكواش وبركة السباحة وقاعات مؤتمرات، بالإضافة إلى ردهة فاخرة ومساحات خضراء وصالة انتظار واسعة للزوار عند مكتب الاستقبال، هذا ويحتضن البرج معرض سيارات استون مارتین الفاخرة.

يتميز موقع البرج التجاري بقربه من شارعين رئيسيين وهما شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، كما ويقع بالقرب من برج خليفة ويمكن الوصول إلى أقرب موقف باصات وموقف مترو برج خليفة / دبي مول مشياً على الأقدام. يجدر بالذكر أن مواقف سيارات دبي مول تقع بالقرب من البرج، مما يسمح لزوار البرج باستخدامها.

تتألف داون تاون دبي من العديد من الأبراج شاهقة الارتفاع والفنادق الحائزة على تقييم 5 نجوم والمراكز الترفيهية، كما وتستضيف عشرات الفعاليات والمهرجانات على مدار السنة، الأمر الذي جعلها من أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في دبي حسب تقرير موقع بيوت.كوم عن سوق عقارات دبي لعام 2019.

لمحة عامة

  • برج تجاري يقع في داون تاون دبي
  • مشروع مطور من قبل شركة إعمار العقارية
  • مصمم من قبل شركة إيداس
  • يشترك بالبوديوم مع برج بوليفارد بلازا 2
  • واجهات زجاجية تحمي من أشعة حرارة الشمس المرتفعة
  • إمكانية شراء أو استئجار مكاتب مجهزة بالكامل أو مكاتب بتشطيبات أساسية
  • 6 طوابق مخصصة كمواقف سيارات للزوار والموظفين
  • مراقبة بواسطة الكاميرات وطاقم الحراسة
  • خدمات ومرافق تشمل مركز لياقة وبركة سباحة وصالة للعب السكواش
  • يحتضن معرض سيارات استون مارتين
  • ردهة فاخرة بمساحات خضراء وجلسات مريحة
  • قريب من برج خليفة
  • يمكن الوصول إلى دبي مول مشياً على الأقدام
  • قريب من محطة مترو برج خليفة / دبي مول
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج بوليفارد بلازا 1

يضم البرج العديد من الخدمات والمرافق الراقية، مما يجعله مكاناً مثالياً لبدء بيئة عمل مميزة، حيث تعمل الواجهات الزجاجية على حماية المكان من ارتفاع درجات الحرارة صيفاً كما ويمدّ المكان بالخصوصية اللازمة ويضفي خاصية إضافية تتمثل بالحماية من انتشار الحرائق.

يتميز البهو بجلسات فاخرة ضمن أجواء مريحة تمدّها المساحات الخضراء اللطيفة، كما ويتوفر في طوابق البوديوم العديد من المحلات التجارية بينما الطابق الأرضي يوفر مطاعم عديدة.

هذا وتتم حراسة المداخل والمخارج من قبل طاقم حراسة مدرب بعناية، كما ويتوفر خارج البرج مناطق تحميل وتنزيل مخصصة.

مواقف السيارات

مواقف سيارات
يوفر البرج 6 طوابق مخصصة كمواقف سيارات

لا يشكل العثور على مواقف سيارات للمستأجرين ومالكي المكاتب أي صعوبة، إذ تم تخصيص 6 طوابق تحتوي على ألفي موقف سيارات للزوار والموظفين، هذا وتدار المواقف بنظام مطور من قبل شركة جرين باركينج.

المصاعد

تتوفر في البرج عدة مصاعد عالية السرعة تخدم جميع الطوابق مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى الطابق المطلوب دون أي صعوبة.

خدمات الأمن والاستقبال

يقدم بوليفارد بلازا 1 أقصى درجات السلامة والأمان إذ يشتمل على كاميرات مراقبة تليفزيونية CCTV مثبتة في أنحاء المبنى، ويقوم الطاقم الأمني بمراقبة الكاميرات وعمل جولات دورية في البرج والتأكد من الهويات الشخصية لجميع من يدخل البرج حرصاً على سلامة المستأجرين والمالكين. يضم البهو الفخم جلسات مريحة يمكن للزوار الانتظار فيها إلى حين أن يتم استقبالهم.

مرافق رياضية

من يرغب بالحفاظ على لياقته البدنية يمكنه ممارسة السباحة في بركة السباحة المميزة أو أداء التمارين الرياضية في مركز اللياقة المجهز بالكامل أو لعب السكواش في الصالة المخصصة لذلك، ويجدر بالذكر أن جميع الموظفين يتاح لهم إمكانية الدخول إلى هذه المرافق.

عقارات في برج بوليفارد بلازا 1

يضم البرج التجاري العديد من المحلات التجارية، وأبرزها معرض سيارات أستون مارتين، كما وتضم الطوابق الأرضية والبوديوم العديد من خيارات الطعام وقاعات المؤتمرات ومركز لياقة مجهز بالكامل وصالة للعب السكواش. يجدر بالذكر أن سطح البوديوم صنع من الجرانيت كما وتغطي الواجهات الزجاجية كافة البرج لتحمي من أشعة الشمس صيفاً وللتقليل من العبئ الواقع على أنظمة التبريد. ما يلي يوضح أنواع المكاتب التي تشغلها الطوابق المتبقية من البرج:

  • مكاتب مجهزة بالكامل
  • مكاتب بتشطيبات أساسية

تتميز المكاتب المجهزة بالكامل ببنية تحتية متكاملة جاهزة للبدء بالعمل مباشرة، وتضم حواجز تقسيم المساحات وأنظمة تدفئة وتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والمنافذ والوصلات الكهربائية وأدوات المطبخ والحمام. تضمن هذه الأمور جاهزية المكتب وسيتعين على المالك أو المستأجر فقط شراء الأثاث والأجهزة المكتبية الضرورية لطبيعة عمل الشركة والانتقال إلى المكتب مباشرة. أما المكاتب بتشطيبات أساسية فتناسب الشركات التي تفضل تصميم المكتب وتوزيع مساحاته حسب رغبتها وأنظمتها.

مكاتب في برج بوليفارد بلازا 1

يقع برج بوليفارد بلازا 1 في داون تاون دبي وبالقرب من برج خليفة، ويوفر هذا الموقع الاستراتيجي فرصة مثالية لرجال الأعمال لفتح مقار أعمالهم في أحد أكثر المواقع طلباً في دبي. تناسب المساحات المتوفرة في البرج كل من الشركات الصغيرة والكبيرة، مما يمكنها من إدارة أعمالها بكفاءة وفعالية خصوصاً من حيث التكلفة.

تبدأ مساحة المكاتب في بوليفارد بلازا 1 من 200 وتصل إلى 7000 قدم مربع، وتضم مطبخ حمام ونوافذ تمتدّ من الأرضية حتى السقف لإطلالة بانورامية خلابة على برج خليفة.

اتجاه الايجار في برج بوليفارد بلازا 1

تتوفر مكاتب للايجار في برج بوليفارد بلازا 1 بخيارات متعددة تختلف حسب المساحة والتجهيزات التي يتمتع بها كل مكتب، ويمكن مقارنة أسعارها مع مكاتب للايجار في وسط مدينة دبي، فيما يلي اتجاه ايجار المكاتب في بوليفارد بلازا 1:

  • تتراوح تكلفة مكاتب بتشطيبات أساسية بين 358 ألف و 638 ألف درهم إماراتي في السنة
  • يتوفر مكتب مجهز بشكل بسيط للايجار بمساحة تبلغ 200 قدم مربع بسعر 94 ألف درهم إماراتي في السنة، بينما ايجار مكتب مجهز بالكامل ويوفر أكثر من 17 موقف سيارات يبلغ 1.5 مليون درهم إماراتي سنوياً

اتجاه الاسعار في برج بوليفارد بلازا 1

كما المكاتب المتاحة للايجار، تتنوع خيارات مكاتب للبيع في برج بوليفارد بلازا 1 وفقاً للمساحة والتجهيزات وغيرها من العوامل ويمكن مقارنة أسعارها مع مكاتب للبيع في وسط مدينة دبي، وفيما يلي اتجاه أسعار المكاتب في بوليفارد بلازا 1:

  • يتفاوت سعر مكاتب بتشطيبات أساسية للبيع بين 7 مليون و 9.4 مليون درهم إماراتي
  • تتوفر مكاتب مجهزة بالكامل للبيع بسعر أدناه 7.7 مليون درهم إماراتي، بينما المكاتب المجهزة بالكامل والتي تمنح إطلالة خلابة على برج خليفة فيبلغ سعرها حوالي 23 مليون درهم إماراتي

رسوم الخدمات في برج بوليفارد بلازا 1

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
3.95
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
4.76
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
7.76
خدمات الادراة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
2.66
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
1.31
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
2.75
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.71
المجموع 24.90

تم تحديد رسوم خدمات برج بوليفارد بلازا 1 أعلاه وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي. يمكن التعرف على المزيد عن رسوم الخدمات والصيانة في دبي قبل اتخاذ القرار بشراء عقار في دبي.

* يرجى العلم أن رسوم الخدمات خاضعة للتغيير

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج بوليفارد بلازا 1

يتصل البرج بشكل جيد مع شارعين رئيسيين، وهما شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، كما ويتصل بشكل مباشر مع شرع السعادة الذي يسهل الوصول إلى الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي.

هذا ويمكن الوصول إلى البرج عبر مواصلات النقل العام، إذ تقع مواقف الباصات ومحطات المترو بالقرب والتي يمكن الوصول إليهما مشياً على الأقدام، كما ويوفر البرج منطقة تحميل وتنزيل يمكن إيجاد العديد من التكاسي التي تصطف بانتظام عندها.

مواقف الباصات القريبة من برج بوليفارد بلازا 1

يبعد موقف الباصات البري دبي مول على بعد 9 دقائق مشياً على الأقدام، بينما موقف الوصل وموقف اتصالات يبعدان 7 دققائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من برج بوليفارد بلازا 1

الذين يرغبون بركوب المترو للوصول إلى وجهتهم، بإمكانهم الذهاب إلى محطة مترو برج خليفة / دبي مول على بعد 12 دقيقة مشياً على الأقدام.

محطات ترام قريبة من برج بوليفارد بلازا 1

يمكن الوصول إلى محطة ترام الصفوح خلال 18 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج بوليفارد بلازا 1

موري سوشي
يقع موري سوشي في الطابق الأرضي من البرج

توفر المنطقة بالقرب من برج بوليفارد بلازا 1 عدداً من المطاعم المنوعة التي تلبي الأذواق المختلفة ومن أهمها:

  • موري سوشي
  • تي جي اي فرايديز
  • كوهنتيه

يقع موري سوشي في الطابق الأرضي من البرج ويقدّم ألذّ الأطباق اليابانية التقليدية مثل الساشيمي والسوشي وغيرها، أما تي جي اي فرايديز فيقع على بعد 7 دقائق ويقدم أكلات أمريكية وإيطالية ومكسيكية، بينما كوهنتيه يشتهر بلحم الواغيو الياباني الشهير ويمكن الوصول إليه خلال 9 دقائق.

من المطاعم الراقية القريبة من البرج ما يلي:

  • تريسند
  • بايس مير
  • مطعم أتموسفير

يمكن الوصول إلى تريسند خلال 12 دقيقة، ويشتهر بتقديم أكلات عصرية وهندية مثل البرياني والدجاج التكا والدجاج بالزبدة بالإضافة إلى بار مفتوح ومنصات الطبخ المباشر. أما بايس مير فيبعد 9 دقائق عن البرج ويعدّ أطباقاً بحرية وإيطالية مثل الباستا والرافيولي والريزوتو وغيرها. إن كنت ترغب بتجربة لا تعوّض فيمكنك زيارة أتموسفير الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة والذي يوفر تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية وسط إطلالة خلابة على سماء دبي.

مباني و ابراج قريبة من برج بوليفارد بلازا 1

يحيط ببرج بوليفارد بلازا 1 عدد من الفنادق والمباني والأبراج التجارية وأخرى متعددة الاستخدامات، ومن أهمها:

يقع برج خليفة الغني عن التعريف على بعد 3 دقائق بالسيارة وهو أطول برج في العالم يتكون من 160 طابق ويعتبر من المباني متعددة الاستخدامات، إذ يضم أكثر من 900 شقة ومكاتب وفنادق. أما العنوان بوليفارد فيبعد 4 دقائق عن البرج، وهو برج سكني وفندق يتألف من 72 طابق بارتفاع 368 متر ويضم 532 شقة مخدومة وحوالي 196 شقة فندقية. بينما إعمار سكوير يقع على بعد دقيقتين.

أمور واجب مراعاتها

أهم ما يميز برج بوليفارد بلازا 1 وقوعه في مكان متميز من داون تاون دبي ويسهل الوصول إليه من شتى المناطق الهامة في دبي، كما ويضم مختلف المرافق والخدمات الراقية التي توازن بين العمل والرفاهية، إلا أن من أبرز الأمور الواجب مراعاتها في البرج أن المكاتب الكبيرة تعتبر ذات تكلفة عالية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج