Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج سليم، المجازجاهز

برج سليم، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج سليم

يقع برج سليم السكني في المجاز الشارقة، ويتكون من 18 طابق تضم شقق ثلاث غرف وأربع غرف وصالة بمساحات واسعة وتشطيبات مميزة، مزودة بمجموعة استثنائية من المرافق.

تتميز منطقة المجاز بموقع استراتيجي على طول كورنيش البحيرة، وتوفر معظم العقارات فيها إطلالات خلابة على بحيرة خالد، وتحتل المرتبة الثانية بين أكثر المناطق السكنية طلباً لاستئجار الشقق في الشارقة حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة للنصف الأول 2021.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المجاز، الشارقة
  • عدد الطوابق: 18
  • نوع الوحدات السكنية: شقق ثلاث غرف وصالة – شقق أربع غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: لوبي – طفايات حريق – كاميرات مراقبة تلفزيونية – فريق صيانة – صديق للحيوانات الأليفة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج سليم

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مدفوعة الأجر في الشارع خارج البرج مباشرة حيث يمكن للسكان والزوار الاستفادة منها.

المصاعد

تشمل المرافق الخدمية في البرج مصعدان عاليا السرعة لنقل الأفراد بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يعمل فريق أمني مؤهل على مراقبة البرج على مدار الساعة بمساعدة كاميرات تلفزيونية لضمان توفير أعلى مستوى أمني للسكان، كما يتكفل فريق محترف بأعمال الصيانة الدورية.

الجيم و الصالات الرياضية

على الرغم من عدم توفر صالة رياضية في البرج، إلا أنه يسهل الوصول إلى عدد من الصالات الرياضية المميزة في غضون مدة لا تزيد عن 10 دقائق فقط مثل صالة زون فيتنس الرياضية، ونيويورك جيم، بالإضافة إلى مركز رويال فيتنس الرياضي.

خدمات الاستقبال

تُقدّم خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة في لوبي واسع.

صديق للحيوانات الاليفة

يقع البرج في منطقة صديقة للحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

تم توزيع طفايات حريق في جميع الطوابق، حفاظاً على سلامة السكان.

أنواع الشقق في برج سليم

يعتبر البرج مثالياً للعائلات الكبيرة، نظراً لضمه لوحدات سكنية واسعة تتفرع إلى شقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة، كما يحظى السكان بتوفر إطلالات خلابة على المناطق المجاورة من خلال شرفات واسعة، وتتميز الشقق بأرضيات من السيراميك تضفي لمسة من الفخامة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج سليم

تحتوي هذه الشقق على ثلاث غرف رئيسية مع حمامات داخلية وخزائن حائط، بالإضافة إلى غرفة معيشة وتناول طعام واسعة تتيح الوصول إلى شرفة توفر إطلالات مميزة، كما تضم مطبخ حديث وحمام ضيوف وتتميز بأرضيات سيراميك فاخرة.

شقق أربع غرف وصالة في برج سليم

تُناسب هذه الشقق العائلات الكبيرة؛ حيث تحتوي على أربع غرف رئيسية مع حمامات داخلية وغرفة خادمة، بالإضافة إلى منطقة معيشة وتناول طعام، كما تضم مطبخ واسع وشرفة كبيرة توفر إطلالات مميزة على المنطقة المجاورة.

اتجاه ايجار الشقق في برج سليم

تتوفر شقق للايجار في برج سليم بمواصفات وأسعار معقولة تتشابه مع شقق للايجار في المجاز وننصح الراغبين بالانتقال إليها الاطلاع على اتجاهات الأسعار التالية:

  • يبلغ إيجار شقق ثلاث غرف وصالة في برج سليم حوالي 65 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تتوفر شقق أربع غرف وصالة في البرج مقابل إيجار يبلغ حوالي 90 ألف درهم إماراتي في السنة

كما يمكن للمستثمرين الاطلاع على شقق للبيع في برج سليم لمعرفة الخيارات المتاحة ومقارنتها مع شقق للبيع في المجاز.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج سليم

يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة الحافلات والمترو، بالإضافة إلى سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف الذكية، وتشمل وسائل مواصلات الشارقة القريبة من برج سليم الحافلات والمترو التي تخدم المحطات الآتية.

مواقف الباصات القريبة من برج سليم

يمكن الوصول إلى كل من محطة حافلات سيتي سنتر ومحطة حافلات مركز الوحدة في غضون 4 دقائق فقط، بينما تقع محطة حافلات جامبو (سوني) على بعد 8 دقائق.

محطات مترو قريبة من برج سليم

يتعين على السكان استقلال المترو من إحدى محطات مترو دبي والتي تشمل محطة مترو القيادة ومحطة مترو الاستاد ومحطة مترو النهدة، ويمكن الوصول إليها في غضون بعد 14 دقيقة.

مطاعم قريبة من برج سليم

يقع البرج بالقرب من مجموعة من أشهر مطاعم الشارقة، وتشمل الخيارات القريبة كل مما يلي:

  • مطعم السجايا
  • مطعم الجمعة
  • مطعم مانجاري الإيطالي

يقع مطعم السجايا على بعد مسافة قريبة جداً من البرج، أما مطعم الجمعة فيمكن الوصول إليه في غضون 5 دقائق بالسيارة ويقدم المأكولات الباكستانية، بينما يبعد مطعم مانجاري الإيطالي حوالي 10 دقائق فقط ويقدم المأكولات الإيطالية.

سوبر ماركت قريبة من برج سليم

توفر محلات السوبر ماركت القريبة جميع مواد البقالة التي يحتاجها السكان، وتتضمن ما يلي:

  • سوبر ماركت الشامي
  • سوبر ماركت رايت
  • سوبر ماركت العاطف

يقع سوبر ماركت الشامي على بعد 4 دقائق بالسيارة، بينما يمكن الوصول إلى كل من سوبر ماركت رايت وسوبر ماركت العاطف في غضون 5 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من برج سليم

نذكر فيما يلي قائمة تضم أبرز المباني والأبراج القريبة من برج سليم:

تشمل المباني القريبة كل من برج صن لايت وبناية مطر، كما برج ألفا وبرج الشامسي التجاري وتوفر جميعها مجموعة واسعة من الشقق والمكاتب المتاحة لخياريّ الإيجار والبيع بمواصفات مميزة وأسعار معقولة.

اماكن قريبة من برج سليم

يقع المبنى بالقرب من عدد من المعالم البارزة أهمها:

  • ميغا مول
  • متحف الشارقة للفنون
  • حديقة النهدة الشارقة

يعد ميغا مول واحداً من أبرز مشاريع شركة سيتادل العقارية، وتم افتتاحه في عام 2002 ويمتد على مساحة واسعة تقدر بحوالي 800 ألف قدم مربع، ويحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والأماكن المخصصة لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى دور السينما وغيرها. تقع هذه الوجهة الترفيهية الشهيرة على بعد مسافة قريبة جداً من برج سليم وتعتبر من أشهر الوجهات الترفيهية في الشارقة.

افتتح متحف الشارقة للفنون عام 1997 ويضم مكتبة ومجموعة متنوعة من القطع الفنية والمنحوتات واللوحات، كما يشتهر باستضافة العديد من الفعاليات الفنية وورش العمل على مدار العام، ويمكن الوصول إليه في غضون 9 دقائق فقط.

تشتهر حديقة النهدة الشارقة بضمها للعديد من المرافق والخدمات المتنوعة مثل أماكن اللعب المخصصة للأطفال ومسارات الركض والمشي، بالإضافة إلى توفيرها لأجهزة رياضية تمكن الزوار من ممارسة التمارين اليومية في الهواء الطلق، إلى جانب سهولة الوصول إلى المطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق التي تجعلها مثالية للعائلات، ويمكن الوصول إليها في غضون 13 دقيقة فقط بالسيارة من برج سليم.

أمور واجب مراعاتها

تتمثل إيجابيات السكن في المجاز الشارقة بالموقع الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية مثل واجهة المجاز المائية والمطاعم ومحلات السوبر ماركت، بالإضافة إلى وفرة المرافق الخدمية، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار أن البرج يحتوي على وحدات سكنية تقتصر على شقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة مما يجعله غير مناسباً للعائلات الصغيرة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج