Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج بن حم C، التعاونجاهز

برج بن حم C، التعاون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج بن حم C

يتألف برج بن حم C السكني من 38 طابقاً فوق سطح الأرض، ويضم شققاً سكنية فاخرة مكونة من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة. يقع هذا البرج في إمارة الشارقة وتحديداً في منطقة التعاون، ويُعد من الأبراج السكني الفاخرة في المنطقة.

البرج مُجهز بجميع المرافق القياسية والمناسبة والترفيهية؛ بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمصاعد السريعة وحمام السباحة الكبير والجاكوزي، بالإضافة إلى مناطق لعب الأطفال والحدائق الخضراء الجذابة. البرج قريب من العديد من المعالم الشهيرة، بالإضافة إلى قربه من شارع الاتحاد وشارع التعاون، ما يساعد السكان على التنقل بين المناطق المجاورة بسهولة وسرعة.

تُعد منطقة التعاون من المناطق الشهيرة الواقعة في إمارة الشارقة، وتفضلها العائلات الذين يبحثون عن منازل فاخرة بالقرب من إمارة دبي والشارقة وبأسعار مناسبة ومساحات متنوعة.

تضم المنطقة مجموعة مُتعددة من وسائل الراحة التي تُضيف وتزيد من قيمة حياة السكان الذين يقطنونها، كما أن المنطقة قريبة من المدارس والعيادات الصحية والمراكز الطبية والمطاعم، بالإضافة إلى العديد من خيارات التسوق التي تقدم العديد من السلع المتنوعة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: التعاون، الشارقة
  • المطور العقاري: شركة بن حم العقارية
  • عدد الطوابق: 38 طابقاً
  • نوع الوحدات: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: مواقف سيارات مظللة، فريق أمن، فريق صيانة، منطقة لعب للأطفال، كاميرات مراقبة، صالة ألعاب رياضية، مسبح، ساونا، جاكوزي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج بن حم C

مواقف السيارات

يضم البرج مواقف سيارات واسعة ومظللة مخصصة للمستأجرين، كما يستطيع الزوار صف سياراتهم على الشارع الخارجي بالقرب من البرج.

مواقف سيارات
يوفر البرج مواقف سيارات مظللة للسكان

المصاعد

حرصت إدارة البرج على توفير مصاعد واسعة وآمنة لتساعد السكان على التنقل بكل سهولة وأمان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يستخدم طاقم الأمن بالبرج مجموعة متنوعة من وسائل التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على أمن البرج؛ مثل كاميرات المراقبة عالية الدقة المُوزعة في جميع المرافق، وتعمل على مدار 24 ساعة، كما يتوفر فريق للصيانة يمكنه الاستجابة بسرعة لأي مشكلة أو حالة طارئة.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم البرج السكني مسبحاً مُصمماً بشكل جيد، وصالة للألعاب الرياضية مُجهزة بأحدث المعدات التي تساعد السكان على الحفاظ على لياقتهم البدنية بشكل مستمر، ويمكن أيضاً لعشاق اللياقة البدنية حضور جلسات التمرين بشكل منتظم، وتم تجهيز كل هذه المرافق بالملحقات الحديثة والمتطورة.

المرافق الترفيهية

يضم برج بن حم C مرافق ترفيهية متعددة؛ مثل: ساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى قربه من الحدائق العامة، ونخص بالذكر حديقة الممزر الترفيهية التي تقع على بعد دقائق معدودة عن البرج.

خدمات الاستقبال

تهتم إدارة البرج باستقبال الزوار بالشكل المناسب والمريح، وذلك من خلال توفير صالة واسعة ومريحة وجاهزة لاستقبال الزوار على مدار الساعة، كما يتوفر خدمة الكونسيرج لمساعدة السكان والرد على استفساراتهم.

صديق للحيوانات الاليفة

تسمح إدارة البرج باصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة.

أنواع الشقق في برج بن حم C

يتضمن البرج العديد من الشقق التي تتنوع بالمساحات؛ منها: شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

سيتمكن المستثمرون الذين يبحثون عن فرصة استثمارية العثور على شقق للبيع في برج بن حم C بمساحات وأسعار مناسبة.

شقق غرفة وصالة في برج بن حم C

تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفة وصالة بين 1,000 و1,270 قدم مربع، وتحتوي على مطبخ واسع ومجهز بشكل فاخر، وغرفة رئيسية واسعة مع حمامات ملحقه وخزائن ملابس مدموجة بالحائط، كما تضم غرفة معيشة كبيرة بجانب شرفة مطلة على المنطقة.

شقق غرفتين وصالة في برج بن حم C

تتضمن الشقق المكونة من غرفتين وصالة جميع المُميزات الحديثة والقياسية، وتضم غرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة، ومطبخ حديث ومجهز بشكل كامل، بالإضافة إلى غرفة معيشة لتناول الطعام وشرفة ذات إطلالة ساحرة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج بن حم C

يُعد هذا النوع من أكبر الشقق في البرج، ويقدم 3 غرف رئيسية واسعة مع 3 حمامات ملحقة وحمام مشترك ومطبخ مُجهز بشكل حديث، إلى جانب غرفة معيشة واسعة وشرفة مُطلة.

اتجاه ايجار الشقق في برج بن حم C

يتوفر شقق للايجار في برج بن حم C، وفيما يلي نظرة على إيجاراتها:

ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في التعاون أو شقق للبيع في التعاون ومقارنة الأسعار مع شقق برج بن حم C.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج بن حم C

يتوفر العديد من المواصلات في الشارقة والقريبة من برج بن حم C؛ إذ يمكن استقلال الحافلات العامة والمترو وسيارات الأجرة للتنقل بكل سهولة.

سيجد السكان، الذين لديهم سيارات خاصة، شارع الاتحاد وشارع الخان، بالإضافة إلى شارع الملك فيصل، بالقرب من البرج وعلى بعد 9 دقائق بالسيارة تقريباً.

ننصح بالاطلاع على دليل مواصلات الشارقة لمزيد من المعلومات.

مواقف الباصات القريبة من برج بن حم C

تتعدد الخيارات المتاحة لمواقف الباصات بالقرب من البرج السكني، حيث يقع موقف باصات الأنصار مول على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام، كما يتم خدمة المنطقة من خلال باص رقم E307.

مطاعم قريبة من برج بن حم C

  • برجر كينج
  • فود باسكت
  • مطعم لفاح
  • كافتيريا همسات
  • مطعم بيت الراوي
  • مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات
  • مطعم النهدة
  • مطعم بيتزا هت
  • مطعم دجاج كنتاكي
  • مطعم آي كوك

يمكن للسكان الذين يحبون المأكولات من جنوب آسيا التوجه إلى مطعم بيت الراوي الذي يُعد من المطاعم التي تعمل 24 ساعة في الشارقة، ويقع على بعد 7 دقائق فقط من البرج، حيث يشتهر بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية؛ بما في ذلك الأطباق الباكستانية الشهيرة؛ مثل: طبق كاراهي وطبق البرياني، بالإضافة إلى العدس الشهي والمزيد من الأطباق الأخرى.

يقع مطعم النهدة على بعد 8 دقائق، ويختص بتقديم المأكولات الهندية والعربية المتنوعة، بالإضافة إلى المأكولات الصينية، كما يقدم الكثير من أنواع الوجبات السريعة واللذيذة، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل.

يمكن لمحبي المأكولات البحرية تجربة زيارة مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات، الذي يقع على بعد 12 دقيقة عن البرج، وتشتمل قائمة الطعام لديه على المأكولات البحرية الفلبينية اللذيذة.

ننصح في موقع بيوت دوت كوم بالاطلاع على لائحة أفضل مطاعم منطقة التعاون في الشارقة لمزيد من المعلومات حول المطاعم القريبة من المنطقة.

سوبر ماركت قريبة من برج بن حم C

سيجد السكان العديد من محلات السوبر ماركت المتنوعة التي تقدم العديد من السلع المتنوعة والأساسية على بعد دقائق معدودة من البرج، ونستعرض فيما يلي بعض الأماكن التي يمكن التبضع منها؛ مثل:

  • سوبر ماركت الثمار اللبنانية
  • سوبر ماركت الصفات
  • ميدان المدينة

يمكن الوصول إلى جميع المتاجر التي تم ذكرها في غضون 8 دقائق سيراً على الأقدام، وتُعد خياراً مثالياً لشراء منتجات البقالة والحاجيات الروتينية واليومية الأخرى.

مدارس وحضانات قريبة من برج بن حم C

تقدم مدرسة فيكتوريا الدولية التعليم الحديث من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر ووفقاً لأُسس المنهج الأسترالي المتطور، كما تُعد من المدارس غير الربحية والمرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبعد حوالي 6 دقائق بالسيارة.

فيما تقدم حضانة تشبي تشيكس مجموعه متنوعة من الأنشطة المُميزة والمفيدة للأطفال، وتتبع منهج إيفس الحديث للتعامل مع الأطفال.

يمكن الوصول إلى الحضانة في غضون دقيقتين بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج بن حم C

يمكن إيجاد العديد من الشقق السكنية الفاخرة المتنوعة بالمساحات والأسعار المناسبة في المنطقة، حيث إن الأبراج والمباني التي تم ذكرها في السابق تُعد من أفضل الخيارات السكنية فيها وتضم وحدات سكنية فاخرة.

اماكن قريبة من برج بن حم C

  • حديقة شاطئ الممزر
  • أنصار مول التجاري
  • مركز إكسبو الشارقة

تضم حديقة شاطئ الممزر ثلاثة مسابح كبيرة ومنطقة لعب للأطفال، ما يجعلها من أفضل الوجهات العائلية في المنطقة، وبفضل المرافق الترفيهية العديدة التي تقدمها الحديقة؛ مثل أكشاك الطعام الموزعة على طول الحديقة التي تقدم وجبات الطعام اللذيذة، فإنها توفر العديد من المرافق الإضافية؛ بما في ذلك المساحات الخضراء الجميلة ومسارات الركض وركوب الدراجات. تضم حديقة الممزر أكثر من 1,600 شجرة نخيل و300 شجرة جوز الهند تمتد على مساحة 55,000 قدم مربع من المساحات الخضراء والمورقة.

تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة بوابة جيدة تربط بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية، وقد حرصت على بناء مركز إكسبو الشارقة الذي يُقدم أكبر حدث سنوي في إمارة الشارقة، إلى جانب الأحداث السنوية الأخرى؛ مثل: معرض الساعات والمجوهرات، ومهرجان إكسبوجر الدولي لأفلام التصوير الفوتوغرافي والمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.

مركز إكسبو الشارقة
يبعد مركز مركز إكسبو الشارقة 5 دقائق بالسيارة عن البرج

يتألف أنصار مول التجاري من ستة طوابق فوق سطح الأرض، ويضم العديد من المتاجر الشهيرة التي تقدم العديد من السلع؛ بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات الأثاث والأجهزة المنزلية ومحلات الإلكترونيات، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير يقدم الخضار والفواكه واللحوم وغيرها من الأطعمة، كما يضم العديد من المطاعم المختلفة والمقاهي.

أمور واجب مراعاتها

يقدم برج بن حم C العديد من المزايا لسكانه، وتشمل هذه المزايا توافر المرافق الثانوية والأساسية التي يحتاجها السكان لعيش حياة كريمة وفاخرة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر شققاً تتنوع بين غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى 3 غرف وصالة.

يُعد هذا البرج السكني من الخيارات المثالية المتاحة للعديد من المستأجرين والمستثمرين، لكن قد يجد البعض أنه غير مناسب لكونه لا يقدم وحدات سكنية كبيرة.

ننصح في موقع بيوت دوت كوم بالاطلاع على دليل السكن في منطقة التعاون لمعرفة المزيد عن المنطقة.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد مرافق لياقة بدنية في برج بن حم C؟

بالتأكيد، يضم البرج العديد من خيارات اللياقة البدنية؛ مثل: صالة الألعاب الرياضية والمسبح والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى الجاكوزي والساونا.

ما هي أنواع الشقق في برج بن حم C السكني؟

تتنوع الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج