Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج بن حم A، التعاونجاهز

برج بن حم A، التعاون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج بن حم A

يقع برج بن حم A في منطقة التعاون الشارقة، ويُعد بُرجاً متعدد الاستخدامات، ويتكون من 38 طابقاً، فيما يضم شققاً سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة، بالإضافة إلى 3 غرف وصالة ومكاتب تجارية. تم تجهيز البرج بجميع المرافق القياسية والمناسبة والترفيهية؛ بما في ذلك صالة رياضية ومصاعد سريعة ومسبح كبير وجاكوزي، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال وحديقة خضراء ساحرة. يقع البرج على مقربة من العديد من المعالم الشهيرة؛ مثل: أنصار مول التجاري والعرب مول، بالإضافة إلى حديقة الممزر وغيرها الكثير.

تُعد منطقة الشارقة التعاون من المناطق الشهيرة والمعروفة في إمارة الشارقة، ويفضلها المستأجرون الذين يبحثون عن منازل بالقرب من مدينة دبي والشارقة. تضم المنطقة مجموعة متعددة من وسائل الراحة التي تُضيف قيمة إلى حياة السكان الذين يقطنونها، كما تتوفر مدارس وعيادات ومراكز طبية ومطاعم، بالإضافة إلى العديد من خيارات التسوق.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدام
  • الموقع: التعاون، الشارقة
  • المطور العقاري: بن حم للعقارات
  • عدد الطوابق: 38 طابقاً
  • نوع الوحدات: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة، مكاتب تجارية
  • المرافق والخدمات: صالة ألعاب رياضية، مسبح، ساونا، جاكوزي، مواقف سيارات مظللة، أمن، صيانة الدورية، منطقة لعب للأطفال، كاميرات مراقبة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج بن حم A

مواقف السيارات

يشمل البرج مواقف سيارات واسعة ومظللة مخصصة للسكان، ويستطيع الزوار صف سياراتهم بالقرب من البرج.

المصاعد

يُوفر البرج مصاعد متعددة عالية السرعة، تتيح للسكان التنقل بسهولة بين الطوابق المختلفة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يستخدم طاقم الأمن بالبرج مجموعة متنوعة من وسائل التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على أمن البرج؛ مثل كاميرات المراقبة عالية الدقة المزروعة في جميع مرافق البرج، وتعمل على مدار 24 ساعة، كما يتوفر فريق للصيانة المجانية ويمكنه الاستجابة بسرعة لأي مشكلة أو حالة طارئة.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن البرج مسبحاً مُصمماً بشكل جيد، لتزويد السكان بمكان للتمرينات المائية، وصالة للألعاب الرياضية مُجهزة بأحدث المعدات، حيث يمكن لعشاق اللياقة البدنية حضور جلسات التمرين بشكل منتظم، وكل هذه المرافق مُجهزة بالملحقات الحديثة والمتطورة.

المرافق الترفيهية

يتميز برج بن حم A بضمه لمرافق ترفيهية أخرى؛ مثل ساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى قربه من الحدائق، ونخص بالذكر حديقة الممزر الترفيهية التي تقع على بعد دقيقة واحدة عن البرج.

خدمات الاستقبال

تتوفر صالة مُريحة مخصصة لاستقبال الضيوف على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفر خدمة الكونسيرج للرد على استفسارات المقيمين والزوار.

صديق للحيوانات الاليفة

تسمح إدارة البرج باصطحاب وتربية الحيوانات.

عقارات في برج بن حم A

يتوفر مكاتب تجارية بمساحات مختلفة ومخدومة بمرافق متعددة.

أنواع الشقق في برج بن حم A

يتضمن البرج شققاً بمساحات مختلفة تتنوع بين غرفة وصالة، وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة الى شقق 3 غرف وصالة. تم تجهيز الحمامات والمطابخ بتجهيزات ومعدات حديثة وعالية الجودة، كما يتوفر خزائن ملابس مدمجة في الغرف الرئيسية، والمزيد.

شقق غرفة وصالة في برج بن حم A

تتميز شقق غرفة وصالة بضمها لمطبخ واسع ومجهز بالكامل، وغرفة رئيسية واسعة مع حمام ملحق وخزائن ملابس مدموجة بالحائط، كما تشتمل أيضاً على غرفة معيشة كبيرة بجانب شرفة مطلة على المنطقة.

شقق غرفتين وصالة في برج بن حم A

تتضمن شقق غرفتين وصالة جميع المُميزات القياسية، وتضم غرفتين مع حمامات ملحقة، ومطبخ حديث ومجهز، بالإضافة إلى غرفة معيشة لتناول الطعام وشرفة ذات إطلالة ساحرة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج بن حم A

تبلغ مساحة هذا النوع من الشقق حوالي 3,000 قدم مربع، الذي يُعد من أكبر الشقق المعروضة في البرج، ويقدم 3 غرف واسعة مع 3 حمامات ملحقة وحمام مشترك ومطبخ مُجهز بجانب غرفة معيشة واسعة وشرفة مطلة. تم تجهيز الشقق بنوافذ كبيرة تجعل الشقة جيدة التهوية ومريحة.

مكاتب في برج بن حم A

سيجد المستثمرون في الطابق الأرضي مكاتب للايجار في برج بن حم A تُقدم مساحات مختلفة وبأسعار مناسبة، كما يمكن العثور أيضاً على مكاتب للبيع في برج بن حم A.

يتوفر خيارات متنوعة في المنطقة، حيث يمكن العثور بسهولة على مكاتب للايجار في التعاون، كما يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن فرص استثمارية الاطلاع على مكاتب للبيع في التعاون.

اتجاه ايجار الشقق في برج بن حم A

يتوفر شقق للايجار في برج بن حم A وفيما يلي نظرة على إيجاراتها:

ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في التعاون أو شقق للبيع في التعاون ومقارنة الأسعار مع شقق برج بن حم A.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج بن حم A

تتوفر العديد من وسائل المواصلات في الشارقة والقريبة من البرج، حيث يمكنك استقلال الحافلات العامة والمترو وسيارات الأجرة للتنقل.

سيجد السكان الذين لديهم سياراتهم الخاصة شارع الاتحاد وشارع الخان، بالإضافة إلى شارع الملك فيصل بالقرب من البرج وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة.

مواقف الباصات القريبة من برج بن حم A

تتعدد خيارات مواقف الباصات المختلفة بالقرب من البرج السكني، حيث يقع موقف باصات الأنصار مول على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام، ويقع موقف شارع التعاون على بعد دقائق معدودة، ويتم خدمة المنطقة من خلال باص رقم E307.

مطاعم قريبة من برج بن حم A

  • شمس البداير
  • كافتيريا هامسات
  • برجر كينج
  • فود باسكت
  • مطعم لفاح
  • دجاج كنتاكي
  • كافتيريا أضواء الممزر
  • مطعم بيت الراوي
  • مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات
  • مطعم النهدة
  • مطعم آي كوك

يمكن للسكان الذين يحبون مأكولات جنوب آسيا التوجه إلى مطعم بيت الراوي الواقع على بعد 6 دقائق فقط من البرج، ويعد واحداً من المطاعم التي تعمل 24 ساعة في الشارقة، ويقدم المطعم العديد من المأكولات الشهية؛ بما في ذلك طبق الكراهي الباكستاني، وطبق البرياني والباربكيو، بالإضافة إلى العدس والمزيد من الأطعمة المميزة.

يقع مطعم النهدة على بعد 9 دقائق، ويتخصص في إعداد المأكولات الهندية والعربية، بالإضافة إلى المأكولات الصينية، كما يقدم الكثير من أنواع الوجبات السريعة واللذيذة.

يمكن لمحبي المأكولات البحرية تجربة تناول الطعام في مطعم كابتن بورت للمأكولات البحرية والمشويات، الذي يقع على بعد 13 دقيقة، وتشتمل قائمة الطعام لديه على المأكولات البحرية الفلبينية.

تعد المطاعم التي تم ذكرها من أفضل مطاعم منطقة التعاون في الشارقة.

سوبر ماركت قريبة من برج بن حم A

تقع العديد من المتاجر ومحلات السوبر ماركت على بعد دقائق معدودة من البرج، ونستعرض لكم بعض الأماكن التي يمكن التبضع منها؛ مثل:

  • سوبر ماركت الثمار اللبنانية
  • سوبر ماركت الصفات
  • ميدان المدينة

يمكن الوصول إلى جميع المتاجر التي تم ذكرها في غضون 7 دقائق سيراً على الأقدام، وتُعد خياراً مثالياً لشراء منتجات البقالة والحاجيات اليومية الأخرى.

مدارس وحضانات قريبة من برج بن حم A

تقدم مدرسة فيكتوريا الدولية التعليم من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر وفقاً لأُسس المنهاج الأسترالي، وتُعد من المدارس غير الربحية والمرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبعد حوالي 6 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج بن حم A

تشمل أبرز المعالم القريبة من المجمع السكني ما يلي:

يمكن العثور على العديد من الخيارات السكنية التي تتنوع بالمساحات والأسعار المناسبة في المنطقة، حيث إن الأبراج والمباني التي تم ذكرها في السابق تُعد من أفضل الخيارات السكنية في المنطقة، وتضم وحدات سكنية فاخرة.

اماكن قريبة من برج بن حم A

تشمل أبرز المعالم القريبة من البرج ما يلي:

  • حديقة شاطئ الممزر
  • أنصار مول التجاري
  • مركز إكسبو الشارقة

يتكون أنصار مول التجاري من 6 طوابق تضم مجموعة متنوعة من المتاجر الشهيرة؛ مثل: محلات الأزياء والملابس ومحلات الأثاث والأجهزة المنزلية ومحلات المنتجات الإلكترونية، بالإضافة إلى متاجر السوبر ماركت الكبيرة التي توفر الخضار والفواكه واللحوم وغيرها من الأطعمة، كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة. يُعد أنصار مول مركزاً مناسباً لاصطحاب الأطفال؛ حيث توجد منطقة لعب مخصصة لهم للاستمتاع بوقتهم أثناء التسوق.

أنصار مول
يبعد أنصار مول 7 دقائق عن البرج

يقع مركز إكسبو الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمتع بموقعه الاستراتيجي في قلب المركز التجاري للإمارة، وباعتبارها دولة مستقرة وديناميكية؛ فإن دولة الإمارات العربية المتحدة هي بوابة راسخة ورابطة بين دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعد معرض الشارقة الدولي للكتاب أكبر حدث سنوي يُقام في إمارة الشارقة، إلى جانب الفعاليات السنوية الرئيسية؛ مثل: معرض الساعات والمجوهرات ومهرجان إكسبوجر الدولي للتصوير الفوتوغرافي والسينما والمنتدى الدولي للاتصالات الحكومية.

بلغت المساحة الداخلية لمركز اكسبو الشارقة حوالي 40,000 قدم مربع، و6,000 قدم مربع تُضاف للمساحة الخارجية التي تم تخصيصها لعقد المؤتمرات والمعارض الكبيرة.

تمتد حديقة شاطئ الممزر على مساحة 106 هكتار، وتضم ثلاثة مسابح كبيرة، كما يتم اعتبارها من أفضل الوجهات المثالية للعائلات، ويعود ذلك لتوفر العديد من المرافق؛ مثل: منطقة لعب الأطفال القريبة من الحديقة، والعديد من أكشاك الطعام المنتشرة على طول الحديقة، التي تقدم أشهى الوجبات لجعل تجربة الزائر أكثر إمتاعاً.

تضم حديقة الممزر أيضاً مساحات خضراء تمتد على أكثر من 55 ألف قدم مربع وما يزيد على 1،600 شجرة نخيل و300 شجرة جوز الهند؛ مما يجعلها وجهة مثالية للنزهات وحفلات الشواء.

أمور واجب مراعاتها

يضمن العيش في برج بن حم A العديد من المزايا، التي سترفع من مستوى المعيشة في المنطقة، كما يوفر البرج جميع المرافق الأساسية والثانوية التي قد يبحث عنها المستأجرون، مع ذلك قد لا تعد خياراً مناسباً للذين يبحثون عن وحدات سكنية أكبر، حيث إن الشقق التي يوفرها البرج تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

ننصح بمراجعة دليل السكن في منطقة التعاون الشارقة لمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

هل توجد مرافق للياقة البدنية في برج بن حم A****؟

بالتأكيد، يوجد العديد من الخيارات المتاحة؛ مثل صالة الألعاب الرياضية والمسبح والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى الجاكوزي والساونا.

ما هي أنواع الشقق في برج بن حم A السكني؟

تتنوع الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق 3 غرف وصالة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج