Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج النخلة 2، المجازجاهز

برج النخلة 2، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج النخلة 2، الشارقة

يعتبر برج النخلة 2 مبنى سكني يتألف من 26 طابق يتضمن العديد من المرافق، مثل بركة سباحة ومنطقة لعب للأطفال وإطلالات مائية . يقع برج النخلة على بعد دقيقتين عن فندق هيلتون.

برج النخلة 2 في الشارقة
برج النخلة 2

يقع المبنى في المجاز 3 التي تعد جزء من منطقة المجاز في الشارقة. تقع المجاز على طول كورنيش البحيرة، مما يميزها بإطلالة خلابة على المياه. تبلغ مساحة المجاز 231,000 قدم مربع، وتقسم إلى أربعة أجزاء وهي: المجاز 1، والمجاز 2، والمجاز 3، والمجاز 4، حيث تعتبر منطقة مثالية للعائلات وتوفر إطلالة مائية ساحرة، إذ تم إنشاؤها على بحيرة خالد.

لمحة عامة

  • برج سكني يقع في المجاز
  • يتألف من 26 طابق
  • يوفر وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
  • يضم العديد من المرافق، مثل بركة السباحة والجاكوزي وغرفة البخار والساونا
  • يوفر مواقف سيارات ومخازن مخصصة للسكان 
  • يتميز بإطلالات ساحرة على المنطقة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج النخلة 2

مواقف السيارات

تم تخصيص مواقف سيارات مظللة للسكان في برج النخلة 2، ولكنها غير متاحة للزوار، الأمر الذي يضطرهم إلى صف سياراتهم خارج البرج. يجدر بالذكر أن العقارات السكنية الكبيرة يُخصّص لها أكثر من موقف سيارات واحد، فعلى سبيل المثال يتوفر موقفي سيارات لشقق 3 غرف وصالة.

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة في البرج، مما يسهل الوصول إلى جميع الشقق في البرج.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يمتاز برج النخلة بخدمات الأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام المراقبة بالكاميرات، كما أنه مزود بنظامي التكييف والتدفئة المركزيين. يقوم طاقم مدرب بكافة أعمال الصيانة اللازمة في البرج.

الجيم و الصالات الرياضية

يتمتع سكان البرج بالمحافظة على نمط حياة صحي، حيث يضم جيم حديث وبركة سباحة.

المرافق الترفيهية

يوفر البرج العديد من المرافق الترفيهية ذات الجودة العالية، مثل منطقة لعب للأطفال، وغرفة ساونا، وغرفة بخار، وجاكوزي، كما يوفر البرج غرف دراسة في الوحدات الكبيرة.

خدمات الاستقبال

يتضمن البرج ردهة مفروشة فاخرة لضمان راحة الضيوف، حيث ينتظر الضيوف فيها ريثما يستقبلهم السكان.

صديق للحيوانات الأليفة

لا يعد برج النخلة 2 من المساكن التي تسمح بتربية الحيوانات الأليفة، إلا أنه تتوفر العديد من شقق للايجار في المجاز التي تسمح بتربيتها.

أنواع الشقق في برج النخلة 2

يوفر برج النخلة 2 وحدات سكنية تتضمن شقق 1 و2 و3 غرف.

شقق غرفة وصالة في برج النخلة 2

تبلغ مساحة شقق 1 غرفة حوالي 1,000 قدم مربع. تتضمن كل شقة حمام ملحق وحمام للضيوف، وشرفة، وغرفة معيشة واسعة.

شقق غرفتين وصالة في برج النخلة 2

تبلغ مساحة شقق 2 غرفة حوالي 1,570 قدم مربع، حيث تتضمن كل شقة غرفتين كبيرتين تضمان خزائن حائط وحمامين وحمام للضيوف، بالإضافة إلى صالة كبيرة بمدخل إلى الشرفة المطلة على الكورنيش. يضم البرج شقق مفروشة بعناية.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج النخلة 2

تبلغ مساحة شقق 3 غرف تقريباً 2,000 قدم مربع كحد أدنى، حيث تتضمن 3 غرف رئيسية تضم خزائن حائط، و3 حمامات وحمام للضيوف، كما تتضمن صالة كبيرة بمدخل إلى الشرفة، وغرفة خادمة، ومطبخ مجهز بالكامل، ومساحة تخزين.

أكثر شقق برج النخلة 2 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في برج النخلة 2 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج النخلة 2

تشمل شقق للايجار في برج النخلة 2:

  • يبلغ متوسط ايجار شقق 1 غرفة للايجار في برج النخلة 2 حوالي 29 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • متوسط ايجار شقق 2 غرفة للايجار في برج النخلة 2 يبلغ 32 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ متوسط ايجار شقق 3 غرف للايجار في برج النخلة 2 ما يعادل 85 ألف درهم إماراتي سنوياً

اتجاه اسعار الشقق في برج النخلة 2

تتضمن شقق للبيع في برج النخلة 2:

  • تبلغ أسعار شقق 2 غرفة للبيع حوالي 500 ألف درهم إماراتي

كما تتوفر شقق للبيع في المجاز بمواصفات مشابهة.

عوائد الإيجار في برج النخلة 2

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج النخلة 2.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج النخلة 2

تتوفر مواصلات قريبة من برج النخلة 2، إذ أنها متصلة بشكل جيد مع غيرها من المناطق.

مواقف الباصات القريبة من برج النخلة 2

يقع كل من موقف باصات الجبيل وموقف باصات شارع الوحدة على بعد 7 دقائق عن برج النخلة 2، بينما يبعد موقف باصات الخان 8 دقائق عنه.

مطاعم قريبة من برج النخلة 2

تتوفر العديد من مطاعم قريبة من برج النخلة 2 إذ يقع مطعمان على بعد مسافة قريبة مشياً على الأقدام. كما تشمل المطاعم الأخرى القريبة:

  • نياب هاندي (الخان)
  • مطعم البر والبحر
  • حنوف
  • مطعم بانكوك تاون

يقع كل من مطعم نياب هاندي (الخان) ومطعم بانكوك تاون على بعد دقيقة واحدة عن برج النخلة 2، بينما يقع مطعم البر والبحر على بعد 3 دقائق عنه، أما مطعم حنوف فيقع على بعد 4 دقائق عن البرج. يقدم مطعم بانكوك تاون أشهى الاطباق التايلندية، حيث يشتهر بالتميز والأصالة، كما يستمتع زواره بتناول الطعام في مكان مريح والاستماع إلى الموسيقى التايلندية الجميلة. تتضمن قائمة الطعام أطباق تقليدية وأطباق أخرى حديثة، حيث يمكن الاختيار بين أطباق متنوعة تجسد الماضي والحاضر للثقافة التايلندية. أكثر ما يميز المطعم أنه يعد الأطباق من مكونات طازجة مستوردة من تايلاند.

تقع بعض المقاهي أيضاً بالقرب من برج النخلة 2، إذ يقع شكسبير اند كو على بعد 5 دقائق عن البرج، حيث يعد المكان المثالي لقضاء أوقات ممتعة وتناول وجبات شهية مع الأصدقاء أو الزملاء أو العائلة، وتمتاز قائمة الطعام فيه بالأطباق الشهية. تشمل أكثر الأطباق مبيعاً فيه شوربة العدس، ولفائف الخس، وشرائح اللحم البقري، وبرجر شكسبير اند كو، واللازانيا.

يقع فن كافيه على بعد 7 دقائق بالسيارة عن البرج، حيث يعتبر المكان المثالي للعائلات، إذ ينقسم إلى مقهى ومطعم راقي. تتضمن قائمة الطعام فيه أطباق يابانية وآسيوية، وباستا، وأطباق عالمية، وسلطات، ومشروبات، وبرجر، وشطائر، وأطباق رئيسية، كما ويقدم خيارات متنوعة من الاطباق الخالية من الجلوتين والخالية من منتجات الألبان، بالإضافة إلى الحلويات الخالية من السكر.

سوبر ماركت قريبة من برج النخلة 2

يمتاز البرج بموقعه، حيث تقع العديد من محلات سوبر ماركت قريبة من برج النخلة 2 لتشمل:

  • كارفور
  • سوبر ماركت اسطنبول
  • أول المدينة
  • سوبر ماركت سيتي سنتر
  • سفير ماركت

تقع العديد من محلات السوبرماركت على مقربة من برج النخلة 2، حيث يشتهر كارفور ذو الأفرع المنتشرة في العالم أجمع، بتوفيره شتى أنواع البضائع العالمية والمستوردة، بينما من يرغب بشراء الاحتياجات الأساسية واليومية، فيمكنه التوجه إلى كل من اسطنبول وأول المدينة سوبرماركت.

مباني و أبراج قريبة من برج النخلة 2

  • برج السير – مبنى سكني
  • برج النخلة 3– مبنى سكني
  • هلتون الشارقة – مبنى سكني
  • فندق قصر الإمارات

يقع برج النخلة بالقرب من العديد من المباني السكنية، مثل برج السير، وبرج النخلة 3، وقصر الإمارات، وهلتون الشارقة.

اماكن قريبة من برج النخلة 2

يقع قلب الشارقة على بعد 8 دقائق عن برج النخلة 2، حيث يتألف من مدينة الشارقة القديمة التي تعد أكبر مشروع تاريخي في المنطقة، والمتوقع الانتهاء من العمل فيه بحلول عام 2025. تم ترميم المباني القديمة، كما تم بناء هياكل حديثة على الطراز المعماري التقليدي لتحويلها إلى مقاهي ومطاعم وفنادق وأسواق ومعارض فنية، حيث يستمتع الزوار فيه بمشاهدة الثقافة الغنية للشارقة.

تعتبر عجلة عين الإمارات أحد أكثر المعالم البارزة في الشارقة، وتقع على بعد 4 دقائق عن البرج. تم استيراد العجلة من هولندا، حيث تعتبر أطول عجلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وغرب ووسط آسيا، إذ يبلغ ارتفاعها 60 متر، وتتضمن 42 عربة مكيفة. يستمتع الزوار عند ركوب العربة المكيفة والوصول إلى الأعلى بإطلالة تكشف كافة أرجاء إمارة الشارقة، بالإضافة إلى ساحل الخليج الذي يمتد إلى دبي، بما فيه المعالم البارزة والمشاهد الرائعة.

يبعد أكواريوم الشارقة 4 دقائق عن البرج، حيث يستمتع زواره بمشاهدة الحياة البحرية. يتألف المربى من طابقين يضمان 20 خزان منفصل مملوء بما يقارب 1.8 مليون لتر من الماء، ويستوطنها أكثر من 150 نوع من الأحياء البحرية، مثل فرس البحر والقرش والشعاب المرجانية.

أمور واجب مراعاتها

يمتاز برج النخلة 2 بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المقاهي والمطاعم ووسائل المواصلات. يعتبر عدم توفر مواقف سيارات كافية أهم أمور واجب مراعاتها عند الاستقرار في برج النخلة 2، حيث أنها غالباً ما تكون مكتظة بالسيارات.

reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Anonymous
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
© 2024 بيوت دليل الابراج