Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج المنصور، النهدةجاهز

برج المنصور، النهدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج المنصور

تحتضن منطقة النهدة في الشارقة برج المنصور المعروف أيضاً باسم المنصور تايجر تاور، وهو مبنى سكني يتكون من 32 طابقاً، ويوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، فضلاً عن العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك مواقف سيارات تتوزع على ستة طوابق وصالة ألعاب رياضية حديثة وبركة سباحة مظللة، بالإضافة إلى مطعم ومقهى في الطابق الأرضي.

يتميز البرج بإطلالة رائعة على حديقة النهدة، ناهيك عن وفرة مواقف الحافلات الواقعة بالقرب من البرج، كما بإمكان السكان شراء جميع حاجياتهم اليومية من الهايبر ماركت في المبنى المجاور.

تتميز منطقة النهدة الشارقة بموقعها الاستراتيجي القريب من إمارة دبي، كما تعد وفرة المرافق والخدمات وسهولة التنقل من أبرز مزايا السكن في النهدة. علاوةَ على ذلك، توفر المنطقة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار معقولة، ولذلك تحتل المراتب الأولى ضمن قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق في الإمارة بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات الشارقة للنصف الأول من عام 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: النهدة الشارقة
  • عدد الطوابق: 32 طابق
  • عدد الشقق: 292 وحدة سكنية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح ومنطقة لعب مخصصة للأطفال وستة طوابق مخصصة لمواقف السيارات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج المنصور

مواقف السيارات

يوفر البرج ستة طوابق مخصصة لمواقف السيارات حيث يمكن للمقيمين صف سياراتهم بأمان، كما بإمكان الضيوف والزوار صف سياراتهم في مواقف السيارات المجانية والمتاحة بالأجرة خارج البرج.

المصاعد

البرج مزود بثلاثة مصاعد عالية السرعة تتيح للسكان الوصول إلى كافة الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تحرص إدارة البرج على تحقيق أقصى درجات الحماية والأمان للمقيمين، ولذلك تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية في ردهة الاستقبال وجميع المرافق المشتركة، بالإضافة إلى طاقم أمن محترف يقوم بمراقبة البرج، وكذلك تفتيش الأشخاص القادمين إلى المبنى. هذا ويتوفر أيضاً طاقم صيانة متخصص يتولى كافة عمليات التصليح وخدمات التنظيف والتخلص من النفايات.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر البرج صالة ألعاب رياضية مزودة بكافة المعدات اللازمة، كما بإمكان المقيمين أيضاً الاشتراك في النوادي الرياضية القريبة للحفاظ على لياقتهم البدنية تحت إشراف مدرب رياضي، ومنها مركز اللائق للياقة البدنية لكمال الأجسام الواقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وكذلك باريس بودي بيلدينغ الذي يبعد حوالي 3 دقائق بالسيارة، وكل منهما يعتبران من أفضل النوادي الرياضية وصالات الجيم في الشارقة.

المرافق الترفيهية

يحتضن البرج مسبح مظلل متوسط ​​الحجم ومسبح صغير للأطفال، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للعب.

خدمات الاستقبال

يتضمن البرج ردهة استقبال يتم فيها تقديم المساعدة للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح للمقيمين بتربية وإدخال الحيوانات الأليفة إلى البرج.

أنواع الشقق في برج المنصور

يشتمل البرج على 25 طابقاً سكنياً، ويوفر 292 شقة، بحيث تنقسم إلى 288 شقة تتألف من غرفة وصالة وأربع شقق تضم غرفتين وصالة، ولعل أبرز ما يميز هذه الوحدات شرفاتها المطلة على المنطقة المحيطة، بحيث يحظى السكان بإطلالة رائعة على حديقة النهدة والمباني الشاهقة في الحي، كما تمتاز الشقق في البرج أيضاً باشتمالها على غرف رئيسية واسعة مع حمامات ملحقة.

شقق غرفة وصالة في برج المنصور

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 900 و 1,000 قدم مربع، وتتضمن غرفة رئيسية متوسطة الحجم مع حمام ملحق وشرفة واسعة ومطبخ بتصميم مفتوح.

شقق غرفتين وصالة في برج المنصور

تتكون شقق غرفتين وصالة من غرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام وغرفتين رئيسيتين، إلى جانب حمامين ومطبخ وشرفة.

اتجاه ايجار الشقق في برج المنصور

تعد التكاليف المترتبة على شقق للايجار في برج المنصور معقولة جداً، وهي كالآتي:

يتم تسديد ايجارات الوحدات السكنية في البرج سنوياً بواسطة الشيكات المؤجلة على ستة دفعات كحد أقصى أو كما هو متفق عليه بين المالك والمستأجر.

تتميز شقق للايجار في النهدة عموماً بتكلفة في متناول اليد، إذ تتوفر شقق ثلاث غرف وصالة بتكلفة مخفضة تبلغ حوالي 29 ألف درهم إماراتي سنوياً، في حين تبدأ ايجارات معظم الوحدات السكنية المماثلة في المنطقة من 30 ألف وتصل إلى 60 ألف درهم إماراتي سنوياً، كما تتوفر أيضاً شقق ثلاث غرف وصالة بمساحات واسعة جداً وبتكلفة قدرها 72 ألف درهم إماراتي سنوياً.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج المنصور

يحتل البرج موقعاً استراتيجياً بالقرب من عدد كبير من المناطق الرئيسية في كل من دبي والشارقة، مثل القصيص والممزر، وكذلك الطوار 1، كما يمكن للمقيمين في البرج أن يسلكوا شارع الشيخ زايد (E11) بسياراتهم للوصول إلى دبي، كما بإمكانهم أيضاً زيارة منطقة الممزر الشارقة عبر شارع الاتحاد. علاوةً على ذلك، تقع العديد من مواقف الحافلات بالقرب من البرج مما يسهّل على السكان التنقل من مكان لآخر.

مواقف باصات قريبة من برج المنصور

أقرب محطة للحافلات هي محطة النهدة الأخيرة، إذ تقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، حيث يمكن للسكان استقلال باص رقم 8 للوصول إلى منطقة الخان ومنطقة القصباء الشارقة. إضافةً إلى ذلك، يمكن للمقيمين الوصول إلى موقف باص أبراج بي إم في غضون 7 دقائق سيراً على الأقدام واستقلال أي من الحافلات للوصول إلى الممزر أو المناطق المجاورة في دبي.

ننصحك أيضاً بالاطلاع على دليلنا حول مواصلات الشارقة لمزيد من المعلومات حول وسائل النقل العامة المتاحة بالقرب من منطقتك.

مطاعم قريبة من برج المنصور

يحتضن البرج في الطابق الأرضي مطعم المذاق العربي وكافتيريا رمال النهدة، حيث يمكن للمقيمين تناول ألذ الأطباق. علاوةً على ذلك، ينعم السكان في البرج بقرب مجموعة من أفضل مطاعم الشارقة، ومنها ما يلي:

  • مطعم نيو أماندا
  • مطعم منتزه الصين
  • مطعم كوكو

يمكن للسكان أيضاً الوصول إلى كل من هارديز وبيتزا هت الواقعين بالقرب من سفير مول في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام، كما يتوفر أيضاً فرع لماكدونالدز بالقرب من مركز النهدة الطبي على بعد 4 دقائق بالسيارة من البرج.

نظراً لقرب البرج من واجهة المجاز المائية، يحظى السكان بفرصة تناول مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والاستمتاع بالإطلالة الآسرة على مياه الخليج العربي في سلسلة من أشهر مطاعم النهدة الشارقة، ومنها:

  • شكسبير أند كو
  • أوشنا
  • زهر الليمون
  • بيتزارو

تشتمل واجهة المجاز المائية أيضاً على العديد من المقاهي التي تقدم أشهى الحلويات، ومنها جلي بلي آيس كريم ومولتن شوكلت كافيه.

سوبر ماركت قريبة من برج المنصور

يعد التسوق من متاجر البقالة أمراً سهلاً للغاية بالنسبة لسكان البرج، حيث تقع العديد من محلات السوبر ماركت على بعد مسافة قصيرة من البرج، ومنها:

  • لولو هايبر ماركت
  • سوبر ماركت ساس النخيل
  • سوبر ماركت أرزة الضيعة

يقع لولو هايبر ماركت بجوار البرج مباشرةً، ويوفر مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية والإلكترونيات، كما يمكن للمقيمين شراء جميع حاجياتهم من منتجات البقالة الطازجة من متجر كارفور الواقع في أسيكو توين تاور، وكذلك متجر سبينيس في صحارى مول.

مباني و ابراج قريبة من برج المنصور

تحيط بالبرج العديد من المباني السكنية التي توفر مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة للايجار، فيما يلي نذكر أبرزها:

يتوفر عدد محدود من شقق للبيع في النهدة في كل من أبراج صحارى، إحدى المشاريع الرائدة في المنطقة، وكذلك برج القمر 2، بالإضافة إلى برج الندى، كما تتنوع الوحدات السكنية التي تشتمل عليها هذه المباني والمشاريع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وهي متاحة للبيع بأسعار تبدأ من 350 ألف وتصل إلى 800 ألف درهم إماراتي.

تحتضن المنطقة كذلك مجموعة من المشاريع الفاخرة، مثل مجمع الريان الذي يوفر شققاً بأسعار مرتفعة نسبياً مقارنةً بالعقارات الأخرى في النهدة، إذ تتراوح هذه الأسعار بين 875 ألف و 1.3 مليون درهم إماراتي، وبالرغم من ارتفاع الأسعار، إلا أنها تعتبر فرصة جيدة للاستثمار، وكذلك الحال بالنسبة لما هو متوفر من شقق للبيع في برج المنصور.

اماكن قريبة من برج المنصور

يحتل البرج موقعاً متميزاً بالقرب من وجهات ترفيهية عديدة، ومنها:

  • حديقة النهدة بالشارقة
  • مركز إكسبو الشارقة
  • صحارى مول

يحظى المقيمون في البرج بفرصة الخروج في أجمل النزهات العائلية في حديقة النهدة الشارقة الواقعة على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام.

حديقة النهدة
تقع حديقة النهدة بالقرب من البرج

يمكن للسكان أيضاً الوصول إلى مركز إكسبو الشارقة خلال 8 دقائق بالسيارة أو استقلال حافلة رقم 8 من محطة النهدة الأخيرة للوصول إلى المركز في غضون 30 دقيقة.

فيما يلي نذكر بعض أبرز مراكز التسوق الواقعة بالقرب من البرج:

يعتبر صحارى مول الأقرب إلى البرج، إذ يستغرق الوصول إليه دقيقتين بالسيارة.

ينعم السكان أيضاً بقرب كل من واجهة المجاز المائية وشاطئ الممزر حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع برفقة العائلة في عطلات نهاية الأسبوع، وكل من هاتين الوجهتين تبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن البرج.

أمور واجب مراعاتها

يحتل برج المنصور موقعاً استراتيجياً بالقرب من حدود إمارة دبي مع الشارقة بما يضمن للمقيمين سهولة الوصول إلى المناطق الصناعية في القصيص، الأمر الذي يجعل السكن في البرج خياراً مثالياً للعاملين فيها، ناهيك عن وفرة محطات الحافلات التي تغطي المناطق الرئيسية في كل من هاتين الإمارتين، ولذلك تشهد المنطقة ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة صباحاً ومساءً.

reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Shan
1 قبل عام
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
Poor maintenance, from last 6 months i am facing issues always, no cleaning mainly inside lift. Garbage bins not properly maintained behind the building ...
© 2024 بيوت دليل الابراج