Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج المنال، شارع الشيخ زايدجاهز

برج المنال، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج المنال، شارع الشيخ زايد

يعتبر برج المنال، شارع الشيخ زايد من الأبراج متعددة الاستخدامات المتمركزة في أشهر شوارع إمارة دبي شارع الشيخ زايد، والذي يضم مرافق خدمية مطورة تشمل مسبح أولمبي مشترك وصالة رياضة مجهزة بالكامل. يتألف البرج من 32 طابق، ويشتمل على محلات تجارية في الطابق الأرضي ومكاتب متفاوتة المساحة في الطوابق العليا وشقق سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بمواصفات مميزة.

يتميز برج المنال، شارع الشيخ زايد متعدد الاستخدامات بموقع استراتيجي محاط بالعديد من المعالم البارزة والمرافق الترفيهية الشهيرة، مثل دبي مول و متحف المستقبل و برج خليفة.

يعد شارع الشيخ زايد أحد أهم الشوارع السريعة الرئيسية في دبي، والذي يمتد من إمارة أبوظبي إلى إمارة رأس الخيمة. يعتبر هذا الشارع موطن للعديد من ناطحات السحاب التجارية والسكنية ومختلف المعالم السياحية الشهيرة، مثل منطقة برج خليفة والفنادق العالمية. يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى الصيدليات والمطاعم والمقاهي.

لمحة عامة

  • برج يتألف من 32 طابق
  • متعدد الاستخدامات ويشمل محلات تجارية و مكاتب و شقق سكنية
  • تم تطويره عام 1998
  • يضم مواقف سيارات في الطابق السفلي مخصصة للسكان
  • يشمل مواقف سيارات منظمة في الشوارع المجاورة للضيوف
  • يوفر مسبح واسع وجيم مجهز بالكامل
  • يقع في شارع الشيخ زايد في دبي
  • قريب من متحف المستقبل و نافورة دبي الراقصة و ماتيل بلاي تاون و ذا جرين بلانيت دبي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج المنال، شارع الشيخ زايد

مواقف السيارات

يوفر البرج مواقف سيارات منظمة في الطابق السفلي مخصصة للسكان والعاملين في البرج، ويضم مواقف سيارات منظمة في الشارع خارج البرج للزوار، ولكن قد يواجه البعض صعوبة في صف السيارات خلال ساعات الذروة.

المصاعد

تتوفر مصاعد آمنة وعالية السرعة في البرج.

خدمات الأمن و الاستقبال

يضم البرج خدمات المياه والكهرباء المزودة من قبل ديوا، ويشمل كاميرات مراقبة عالية الجودة وخدمة الصيانة والإصلاح والتنظيف عند الطلب لضمان تقديم أفضل الخدمات للسكان.

قاعة الفعاليات

يشمل البرج قاعات مؤتمرات واجتماعات مجهزة بالكامل بأنظمة الوسائط المتعددة، مثل جهاز عرض وخدمة الإنترنت السريعة، ويتوفر طاقم تنظيف متخصص يعمل على مدار الساعة.

مرافق رياضية

يمكن للسكان والعاملين في البرج الاستفادة من مجموعة مميزة من المرافق الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية، مثل صالة رياضة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية وحمامات سباحة آمنة ومنطقة مخصصة للاسترخاء تضم كراسي مريحة بجانب المسبح.

المرافق الترفيهية

يضم برج المنال مختلف المرافق المطورة، وتشمل صالات رياضية مجهزة بجميع المعدات الرياضية الحديثة ومسابح واسعة بأرضيات آمنة ومرفقة بمساحة مخصصة للاستجمام مزودة بكراسي مريحة.

خدمات الاستقبال

يضم البرج ردهة فخمة توفر خدمات الاستقبال للسكان والزوار على مدار 24 ساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بتربية واصطحاب الحيوانات الأليفة داخل برج المنال.

معايير السلامة و الامان

يضم البرج مطافئ حريق لتفادي الحوادث وأبواب مؤمنة بأقفال عالية الجودة.

أنواع الشقق في برج المنال، شارع الشيخ زايد

يمكن الاختيار بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة بتصاميم عصرية ومرافق مميزة. تتوفر أيضا مجموعة مميزة من شقق للبيع في شارع الشيخ زايد بأسعار تنافسية ومساحات متفاوتة.

شقق غرفتين وصالة في برج المنال، شارع الشيخ زايد

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة في برج المنال، شارع الشيخ زايد بين 1,864 و 1,865 قدم مربع، وتشمل شرفة واحدة ومطبخ وحمامين أو 3 حمامات وحمام صغير للضيوف وغرفة معيشة وغرفتين مرفقتين بخزائن حائط.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج المنال، شارع الشيخ زايد

تبلغ مساحة شقق ثلاث غرف وصالة في البرج 1,570 قدم مربع، وتشمل مطبخ واسع وحمام للضيوف وثلاثة أو 4 حمامات وغرفة معيشة وثلاث غرف مزودة بخزائن حائط.

اتجاه ايجار الشقق في برج المنال، شارع الشيخ زايد

تختلف اتجاهات الايجار في البرج حسب المساحة كالآتي:

  • يمكن استئجار شقق غرفتين وصالة بمبلغ 105 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبدأ ايجار شقق ثلاث غرف وصالة في البرج من 140 ألف درهم إماراتي سنوياً

تتوفر مجموعة مميزة من شقق للايجار في برج المنال، شارع الشيخ زايد و شقق للايجار في شارع الشيخ زايد بمواصفات ومساحات مختلفة.

عقارات في برج المنال، شارع الشيخ زايد

يعتبر برج المنال من الأبراج متعددة الاستخدامات ويوفر خيارات عقارية متنوعة للمستأجرين، ويشمل أحدث المرافق الرياضية المطورة والعديد من المميزات التي تضمن راحة السكان والعاملين. تعد المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية جزء من البرج، كما يضم جميع أنواع العقارات بمختلف المساحات والمواصفات التي تناسب جميع أنواع الأعمال.

تتوفر عدة أنواع من المكاتب في برج المنال، مثل:

  • مكاتب مجهزة بالكامل
  • مكاتب مجهزة ومفروشة
  • مكاتب مقسمة بفواصل زجاجية

يمكن للمستأجرين الاستفادة من المساحات المكتبية المبنية بشكل مثالي والتي تم تجهيزها بالكامل، إذ لا يلزم شراء أي مستلزمات مكتبية أو القيام بأعمال التشطيب. توفر المكاتب المفروشة كامل التجهيزات اللازمة بأسعار معقولة، وتضم بعض المكاتب قاعة مؤتمرات واجتماعات مقسمة بفواصل زجاجية. تعد المكاتب المجهزة بالكامل والمكاتب المفروشة خيار جيد للشركات الناشئة، إذ تم تجهيزها بشكل عصري ومناسب للانتقال ومتوفرة بأسعار معقولة.

مكاتب في برج المنال، شارع الشيخ زايد

يوفر برج المنال، شارع الشيخ زايد مختلف المرافق والخدمات بأسعار معقولة مقارنة في الأبراج التجارية المتعددة بالجوار. تختلف المساحات المكتبية في البرج، إذ تبدأ من 600 وتصل إلى 2,200 قدم مربع، ويتراوح اتجاه الايجار بين 60 ألف و 220 ألف درهم إماراتي سنوياً. تشمل المكاتب مطبخ ومخزن وخزائن حائط وحمام ومختلف المستلزمات المكتبية. تشتمل بعض المكاتب على شرفات مطلة على المعالم البارزة القريبة من البرج.

محلات تجارية في برج المنال، شارع الشيخ زايد

تضم المحلات التجارية في برج المنال، شارع الشيخ زايد المطاعم والمقاهي وتلبي جميع الاحتياجات الأساسية للمستأجرين والعاملين في البرج. تتمركز المحلات التجارية في الطابق الأرضي وداخل البرج، ويمكن الاستفادة من المحلات التجارية متفاوتة المساحة حسب الطلب، إذ تتراوح مساحاتها بين 2,978 و 2,990 قدم مربع، وتتباين اتجاهات الايجار بين 703 ألف و 900 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه الايجار في برج المنال، شارع الشيخ زايد

تتعدد اتجاهات الايجار في برج المنال كالآتي:

يختلف الايجار حسب المساحة ونوع العقار التجاري.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

محطة مترو برج المنال
تقع محطة المترو بالقرب من برج المنال

تتوفر مختلف وسائل المواصلات العامة القريبة من البرج، والتي تشمل الحافلات والمترو والترام، مما يسهل عملية التنقل على السكان.

مواقف الباصات القريبة منبرج المنال، شارع الشيخ زايد

  • محطة أبراج الإمارات جهة البحر (3 دقائق)
  • أبراج الرستماني (4 دقائق)
  • الوصل، مسجد 2 (4 دقائق)

يمكن للسكان والعاملين الذين يفضلون استخدام الحافلات للتنقل اليومي الاستفادة من محطات الحافلات المذكورة أعلاه.

محطات مترو قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

  • محطة المركز المالي (7 دقائق)
  • أبراج الإمارات (9 دقائق)
  • محطة المركز التجاري العالمي (9 دقائق)

تتوفر العديد من محطات المترو القريبة من برج المنال والتي يمكن الوصول إليها في غضون دقائق.

محطات ترام قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

  • مستودع الترام (على بعد 16 دقيقة)
  • قرية المعرفة (على بعد 18 دقيقة)
  • محطة الصفوح (على بعد 19 دقيقة)

يتوفر على جانبي شارع الشيخ زايد أيضاً ممرات آمنة مخصصة للمشي للسكان والعاملين الذين يفضلون الذهاب إلى وجهاتهم سيراً على الأقدام. يضم البرج مواقف سيارات آمنة ومخصصة لجميع الشقق والمكاتب والمحلات التجارية، وتتوفر مواقف إضافية قريبة تقع في دبي مول.

مطاعم قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

يمكن تجربة العديد من المطاعم القريبة من برج المنال التي توفر خيارات مختلفة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام أو بالسيارة. تتضمن الخيارات المأكولات اليابانية والبلجيكية وغيرها، مثل:

  • برجر كنج (دقيقة واحدة)
  • مطعم صدف (3 دقائق)
  • توني روماس (3 دقائق)

يشمل البرج مختلف خيارات أماكن السهر والمقاهي التي توفر بيئة مريحة وأطباق شهية، يمكن للعاملين زيارة مختلف المقاهي المميزة بأجوائها الهادئة المناسبة للعمل، مثل:

  • ستار بكس (على بعد 4 دقائق)
  • (على بعد 4 دقائق)
  • فيبر ماجي (على بعد 4 دقائق)
  • ذا سوم أوف أس (على بعد 5 دقائق)

يشتهر مقهى ومطعم ذا سوم أوف أس بتقديم أشهى أنواع المخبوزات وأنواع القهوة، يمكن تجربة ألذ خيارات الإفطار والغداء والعشاء بنكهات استثنائية، يوفر المقهى جلسات خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق، كذلك من الممكن طلب الوجبات عبر الإنترنت، يستقبل المقهى رواده من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً.

يعد مطعم ليفل 43 سكاي لاونج من أفضل أماكن السهر القريبة، ويقع على السطح في فور بوينتس شيراتون، إذ يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأشهر المعالم في دبي، مثل برج خليفة وأتلانتس وبرج العرب.

يوفر مطعم ليفل 43 سكاي لاونج جلسات مريحة داخلية وخارجية، ويمكن الاستمتاع باختيار مختلف الكوكتيلات والحلويات والمقبلات الشهية، يبدأ المطعم باستقبال الضيوف من الساعة 02:00 ظهراً وحتى تمام الساعة 02:00 بعد منتصف الليل يومياً.

سوبر ماركت قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

تشتمل محلات السوبر ماركت القريبة ما يلي:
• بيتش جروسرز سوبر ماركت (على بعد دقيقة واحدة)
• ويست هيل سوبر ماركت (على بعد دقيقة واحدة)
• ليفكو سوبر ماركت (على بعد 3 دقائق)
تتعدد خيارات محلات السوبر ماركت الشهيرة والقريبة التي توفر جميع الاحتياجات اليومية والشهرية الطازجة. يعد بيتش جروسر سوبر ماركت من الخيارات المميزة، إذ يوفر أجود المنتجات اليومية والمعلبات والخضار والفواكه، ويبعد 3 دقائق عن البرج.

مباني و ابراج قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

يحظى البرج بموقع استراتيجي، مما يجعله قريباً من مختلف المباني والأبراج الشهيرة، مثل:

  • برج العالم أي بي آي (على بعد 4 دقائق)
  • برج لطيفة (على بعد 5 دقائق)
  • برج الغدير (على بعد 8 دقائق)

يصنف برج العالم أي بي آي من الأبراج التجارية القريبة من برج المنال، ويعد برج الغدير من المشاريع السكنية القريبة.

اماكن قريبة من برج المنال، شارع الشيخ زايد

ماتيل بلاي تاون
يقع ماتيل بلاي تاون بالقرب من البرج

تشمل المعالم البارزة القريبة من برج المنال ما يلي:

  • متحف المستقبل (على بعد 9 دقائق)
  • (على بعد 10 دقائق)
  • نافورة دبي الراقصة (على بعد 10 دقائق)

يعد ماتيل بلاي تاون من المرافق الترفيهية التي تستقطب فئة الأطفال، وتضم 5 مناطق لعب آمنة تم تطويرها لتساعد في تعزيز المهارات الاجتماعية والتعليمية للطفل من خلال المسرحيات ومختلف النشاطات اليدوية والفنية.

يمكن للأطفال قضاء وقت مليء بالمغامرة برفقة مختلف الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم، مثل توماس آند فريندز وبارني وبوب ذا بلدر وأنجلينا باليرينا.

أمور واجب مراعاتها

يقدم برج المنال، شارع الشيخ زايد مختلف العقارات السكنية والتجارية التي توفر مختلف الخدمات والمرافق الترفيهية المميزة بأسعار مناسبة. قد يواجه السكان بعض الصعوبات من أبرزها بعد البرج عن محطات الترام، في المقابل تتوفر العديد من خيارات وسائل المواصلات العامة لتشمل الحافلات والمترو. من الجدير بالذكر أن البرج يتميز بموقعه الاستراتيجي، مما يجعله خيار استثماري مثالي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج