Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج المسعود، شارع حمدانجاهز

برج المسعود، شارع حمدان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج المسعود، شارع حمدان

يعد برج المسعود شارع حمدان واحداً من الأبراج العديدة المنتشرة في شارع حمدان الكائن في العاصمة أبوظبي. يشتمل هذا البرج المؤلف من 20 طابقاً على مكاتب تتوفر بمساحات وإيجارات مختلفة تناسب العديد من الشركات. يضم البرج أيضاً موقف سيارات تحت الأرض يتسع للعديد من سيارات الموظفين والزوار. إلى جانب ذلك، يتميز بقربه من المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت والوجهات الترفيهية المختلفة. يذكر أن شركة المسعود للتطوير العقاري أشرفت على تطوير البرج.

أما فيما يتعلق بشارع حمدان البالغ طوله 4 كم، فيمتد من منطقة الحصن إلى منطقة الزاهية. تنتشر على طول هذا الشارع القريب من شارع الكورنيش أبراج سكنية وتجارية عديدة بالإضافة إلى حمدان سنتر الذي يعد أحد أقدم المراكز التجارية في العاصمة. تجدر الإشارة إلى ندرة توفر مكاتب للبيع في شارع حمدان في الوقت الحالي.

لمحة عامة

  • نوع البرج: تجاري
  • الموقع: شارع حمدان
  • المطور العقاري: شركة المسعود للتطوير العقاري
  • عدد الطوابق: 20
  • نوع العقارات التجارية: مكاتب
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات تحت الأرض – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج المسعود، شارع حمدان

مواقف السيارات

يشتمل البرج على موقف سيارات سفلي يمكن للموظفين والزوار صف سياراتهم فيه.

المصاعد

جهز البرج بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للموظفين والزوار طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة الاستقبال على مدار الساعة، وخدمتا الكهرباء والماء المزودتان من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.

مرافق رياضية

لا يشتمل البرج على نادي لياقة بدنية، ولكنه يقع بالقرب من عدة نوادي مثل نادي جاكوار للياقة الواقع على بعد دقيقتين بالسيارة، ونادي إيجل الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة.

عقارات في برج المسعود، شارع حمدان

يشتمل البرج على مكاتب مجهزة تتوفر بمساحات مختلفة تناسب العديد من الشركات.

مكاتب في برج المسعود، شارع حمدان

تتراوح مساحات المكاتب المجهزة في البرج بين 211 و 1098 قدم مربع، وتشتمل على غرف اجتماعات منفصلة عن الردهة الرئيسية بواسطة جدران زجاجية. يذكر أن بعض المكاتب تضم مطابخ وحمامات. قد لا تتوفر في البرج مكاتب للايجار في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على مكاتب للايجار في شارع حمدان بمساحات مختلفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج المسعود، شارع حمدان

تتوفر بالقرب من البرج خيارات من المواصلات العامة يمكنهم الاستفادة منها في تنقلاتهم.

مواقف الباصات القريبة من برج المسعود، شارع حمدان

يستطيع الموظفون استقلال الباصات من:

  • محطة حافلات شعبية مصفح (تبعد 8 دقائق)

يمكن أيضاً استقلال سيارات الأجرة للوصول إلى مختلف الأماكن والمناطق بكل سهولة ويسر.

مطاعم قريبة من برج المسعود، شارع حمدان

يمكن للموظفين زيارة المطاعم والمقاهي القريبة مثل:

  • مطعم سباكا نابولي (يبعد دقيقة واحدة)
  • مقهى ليفيل لاونج (يبعد دقيقتين)
  • مطعم طربوش (يبعد 3 دقائق)

يتميز مطعم سباكا نابولي بكونه واحداً من أرقى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الإيطالية مثل البيتزا والازانيا والريزوتو. يعتبر مقهى ليفيل لاونج واحداً من أفضل مقاهي الشيشة في أبوظبي التي ينصح بزيارتها مع زملاء العمل أو الأصدقاء.

أما مطعم طربوش الكائن في منطقة المركزية، فيعد واحداً أشهر المطاعم اللبنانية في أبوظبي، ويقدم شوربة العدس والفلافل والحمص والتبولة والفتوش، وتبلغ تكلفة تناول الطعام لشخصين نحو 150 درهم إماراتي في المتوسط.

أما خيارات السهر الليلية التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • ذا سيلر
  • هيروز
  • هارفيسترز بوب

يبعد ذا سيلر مسافة دقيقة واحدة بالسيارة، بينما يقع كل من هيروز وهارفيسترز بوب على بعد 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج المسعود، شارع حمدان

من الأبراج والمشاريع القريبة:

  • البرج الفضي ابوظبي (يبعد 6 دقائق)
  • برج لاند مارك (يبعد 9 دقائق)
  • برج 3 أشرعة (يبعد 12 دقيقة)
  • مشروع أبراج الإتحاد (يبعد 17 دقيقة)

يضم البرج الفضي ابوظبي ما مجموعه 109 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة. يعتبر برج لاند مارك ثالث أعلى برج على مستوى العاصمة إذا يتكون من 72 طابقاً بارتفاع يصل إلى 1063 قدم. يشتمل البرج على مكاتب تجارية بالإضافة إلى وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة. يضم البرج موقف سيارات مكوّن من خمسة طوابق تحت الأرض و 18 مصعداً ونادي لياقة بدنية وغيرها من المرافق.

يتكون برج 3 أشرعة من 22 طابقاً، ويشتمل على مكاتب تجارية ووحدات سكنية تتنوع بين شقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع غرف وصالة. يذكر أن البرج صمم من قبل شركة دبليو زيد أم أتش للهندسة المعمارية. أما فيما يتعلق بمشروع أبراج الإتحاد الكائن في شارع الكورنيش، فيتألف من فندق وبرج تجاري وثلاثة أبراج سكنية تضم شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة وشقق أربع وصالة وشقق خمس غرف وصالة. أشرفت مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع على تطوير هذا المشروع البالغة مساحته 5 مليون قدم مربع.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج المسعود شارع حمدان بوقوعه في شارع حمدان الذي يعد من الشوارع الرئيسية الهامة في العاصمة. تتوفر بالقرب من البرج المطاعم والمقاهي ومواقف الباصات، ولكن تجدر الإشارة إلى أن المنطقة قد تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج