Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج اللؤلؤة، الخانجاهز

برج اللؤلؤة، الخان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج اللؤلؤة، الخان

يقع برج اللؤلؤة في منطقة الخان بالشارقة تحديداً في شارع الخالدية، وهو من المباني السكنية المتطورة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الخان. يتكون البرج من 24 طابق، كما يوفر شقق بغرفة وصالة وغرفتين و3 غرف وصالة للإيجار والبيع.

ستجد في هذا البرج 6 طوابق مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى مصاعد عالية السرعة وردهة استقبال مريحة، كما يتوفر فريق أمني للمحافظة على سلامة السكان على مدار 24 ساعة. يوجد الكثير من المرافق الأساسية والثانوية التي تساعد السكان على الاسترخاء؛ مثل الصالة الرياضية التي يوفرها البرج بأحدث التقنيات والمعدات، كما يضم الطابق الأرضي محلات سوبر ماركت وآلة دفع إلكتروني.

الخان هي إحدى مناطق الواجهة البحرية الرئيسية في إمارة الشارقة، بما في ذلك المعالم الشهيرة؛ مثل خليج الخان المعروف ببحيرة الخان، وتوفر العديد من الشقق المطلة على الواجهة البحرية، ما يبرز دورها كواحدة من أهم الواجهات البحرية في المدينة، وتعد من أنسب المناطق لاستئجار الشقق بسعر معقول؛ ذلك وفقاً لتقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة للنصف الأول 2022.تجدر الإشارة إلى أن المنطقة تضم العديد من المعالم البارزة؛ مثل: مركز إكسبو الشارقة ومربى الشارقة للأحياء المائية (أكواريوم الشارقة).

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الخان
  • عدد الطوابق: 24 طابقاً
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفة وصالة وشقق 3غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: مصاعد، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة CCTV، صالة رياضية، وآلة دفع إلكتروني
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج اللؤلؤة، الخان

مواقف السيارات

يوجد مواقف سيارات مظللة مكونة من 6 طوابق للسكان، ويمكن للزوار استخدام المواقف المجانية الموجودة بجانب البرج.

المصاعد

جُهّز المبنى بثلاث مصاعد عالية السرعة صُمّمت لتتيح للسكان التنقل بسهولة بين الطوابق واستيعاب أعداد كبيرة من الزوار والمقيمين.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحرص الكادر الأمني للبرج على توفير الحماية للسكان والزوار بالاستعانة بكاميرات المراقبة التلفزيونية التي تتوزع في كافة المرافق الحيوية، إلى جانب ذلك يوجد فريق صيانة جاهز لخدمة الفندق على مدار 24 ساعة.

الجيم و الصالات الرياضية

تحرص إدارة البرج على توفير فرص الحفاظ على اللياقة البدنية للسكان؛ ذلك من خلال توفير صالة رياضية مجهزة بكامل المعدات الحديثة.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والخدمات التي ترفع من نمط الحياة في البرج؛ إذ تم تثبيت نظام مكافحة حرائق فعّال ومخزون كهرباء احتياطي وطاقم أمني متمرس تتم مراقبته بالكاميرات المثبتة في أرجاء البرج. يعد التنقل والسفر في المنطقة سهلاً للغاية باستخدام الطرق السريعة، وتتوفر أيضاً وسائل النقل العام.

خدمات الاستقبال

يوفر البرج ردهة استقبال أنيقة ومجهزة بأثاث فاخر، كما يقدم مكتب الاستقبال خدمات الاستقبال والإرشاد للمقيمين والزوار ويجيب على استفساراتهم على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى داخل البرج.

أنواع الشقق في برج اللؤلؤة، الخان

كما ذكرنا سابقاً، يضم برج اللؤلؤة وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

توفر الشقق في البرج السكني إطلالات رائعة على المنطقة من الشرفات والنوافذ الواسعة، يمكن للمقيمين أيضاً الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة الحديثة؛ لذا فإن استئجار شقق في برج اللؤلؤة مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن شقق للإيجار في الخان.

شقق غرفة وصالة في برج اللؤلؤة، الخان

تشتمل شقق غرفة وصالة في برج اللؤلؤة على غرفة رئيسية واحدة تتضمن حمام ملحق ونوافذ واسعة تسمح بدخول أكبر قدر من الإضاءة الطبيعية، بالإضافة إلى غرفة معيشة وشرفة ومطبخ مجهز بالكامل، وتتراوح مساحتها بين 872 و1,000 قدم مربع حسب الطلب.

شقق غرفتين وصالة في برج اللؤلؤة، الخان

تتميز هذه الوحدات بتشطيبات أنيقة وتجهيزات فاخرة، وتتراوح مساحة هذه الشقق بين 1,450 – 1,500 قدم مربع وذلك حسب الطلب، وهي مناسبة للعائلات التي تبحث عن وحدة سكنية واسعة تتكون من غرفتين رئيسيتين وصالة، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل بجانب غرفة المعيشة الواسعة، كما يوجد شرفة توفر إطلالات فريدة على المنطقة المجاورة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج اللؤلؤة، الخان

يعتبر هذا النوع من أكبر الشقق الموجودة في البرج، وتبلغ مساحة شقق 3 غرف وصالة حوالي 2,100 قدم مربع، وبدورها تشتمل على جميع المواصفات والميزات التي تم ذكرها في الشقق الأخرى.

أكثر شقق برج اللؤلؤة، الخان طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في برج اللؤلؤة تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج اللؤلؤة، الخان

نوع العقارمتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
1-غرفة37,000
2-غرفة43,000
3-غرف63,000
آخر تحديث منذ 11 ساعة.

للباحثين عن شقق للايجار في برج اللؤلؤة إليكم لمحة عن مؤشر إيجار العقارات:

لمزيد من الخيارات، ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في الخان.

اتجاه أسعار الشقق في برج اللؤلؤة، الخان

الشققأسعار الشقق بالدرهم الإماراتي
غرفتين وصالة 75.000

تتوفر شقق للبيع في برج اللؤلؤة وفيما يلي نظرة على الأسعار:

إضافة إلى شقق البرج، تتوفر شقق للبيع في الخان بعدد غرف وأسعار ومساحات مختلفة.

عوائد الإيجار في برج اللؤلؤة، الخان

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج اللؤلؤة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج اللؤلؤة، الخان

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من برج اللؤلؤة؛ حيث يمكن للسكان الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد في تنقلاتهم على وسائل النقل العام المختلفة؛ مثل: الباصات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من برج اللؤلؤة، الخان

يمكن استقلال مواصلات الشارقة‎ القريبة من المبنى؛ إذ يقع موقف باصات الشارقة، القصباء على بعد 7دقائق بالسيارة، وذلك من خلال استقلال حافلة رقم E303 وE306، بالإضافة إلى الحافلة رقم E307A.

مطاعم قريبة من برج اللؤلؤة، الخان

يمكن للسكان زيارة المطاعم القريبة من البرج لتناول المأكولات من مختلف بلدان العالم، وينصح السكان بزيارة المطاعم التالية:

  • سارانغا بهوجن شالا
  • بابا غنوج
  • هوت برجر
  • الطربوش السوري
  • ناياب هاندي
  • صب واي
  • ركن الأسماك
  • مانجاري
  • مطعم الزوراء
  • شيف شورما هوت برجر

يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه بين 4 و6 دقائق بالسيارة. تشتمل المطاعم التي تم ذكرها على الكثير من الأطباق الشهية والمختلفة من جميع البلدان؛ مثل: المأكولات الإيطالية والأمريكية والهندية، بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية؛ حيث يعتبر مطعم بابا غنوج من أفضل المطاعم اللبنانية في الشارقة.

سوبر ماركت قريبة من برج اللؤلؤة، الخان

يمكن للسكان شراء كل ما يحتاجونه من مواد البقالة من محلات السوبر ماركت القريبة ونخص بالذكر سوبر ماركت ياسمين الشام الذي يقع في الطابق الأرضي من البرج.

ياسمين الشام
يقع سوبر ماركت ياسمين الشام في منطقة الخان برج اللؤلؤة
  • سوبر ماركت شمال المدينة
  • سوبر ماركت فيفا
  • بسمي هايبر ماركت

تبعد محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه بين 3 إلى 5 دقائق عن البرج، وتقدم هذه المتاجر مواد البقالة التي يحتاجها السكان.

حضانات ومدارس قريبة من برج اللؤلؤة

  • حضانة مونتسوري الكندية
  • حضانة بلو بيلس
  • مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي (للذكور)

تبعد المدارس المذكورة أعلاه بين 6 و10 دقائق فقط من البرج.

مباني و ابراج قريبة من برج اللؤلؤة، الخان

كل هذه المباني السكنية تقع بالقرب من برج اللؤلؤة، كما سيجد المهتمون بالسكن في منطقة الخان مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للإيجار والبيع في هذه المباني.

اماكن قريبة من برج اللؤلؤة، الخان

سيتي سنتر الشارقة
صورة توضح سيتي سنتر الشارقة من الخارج

تعد حديقة صافية الشارقة من أجمل وأفضل الحدائق العامة في الشارقة، وهي وجهة رئيسية يمكن لغالبية الناس زيارتها للترفيه عن أنفسهم وقضاء أفضل وقت مع أطفالهم في أيام الأسبوع.

يمتد شارع الكورنيش على طول بحيرة خالد بإطلالات جميلة على الواجهة البحرية، ويمكن الوصول إليها في حوالي 6 دقائق فقط. الشارع ممتلئ بالكثير من المطاعم ومحلات التسوق، بالإضافة إلى وجود نوفو سينما؛ حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالكثير من الفعاليات.افتتح سيتي سنتر الشارقة في عام 2001 ويستضيف حوالي 11 مليون زائر سنوياً، ويتمتع بمساحة كبيرة ومرافق رائعة ومتعددة، كما يوفر تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة واسعة من الخيارات لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أنه أكبر مركز تجاري في الإمارة، ويضم أكثر من 115 علامة تجارية عالمية متخصصة في الإلكترونيات والأزياء والخدمات الأخرى.

أمور واجب مراعاتها

يضم برج اللؤلؤة مرافق وشقق سكنية بإيجارات وأسعار معقولة، ويتميز بموقعه المناسب وقربه من الخدمات الهامة؛ مثل المطاعم ومحلات السوبر ماركت ويمكن الإطلاع على دليل السكن في الخان الشارقة. على الرغم من عدم وجود أي مواقف للحافلات على مسافة قريبة من البرج؛ إلا إنه يمكن للمرء بسهولة العثور على سيارات الأجرة في المنطقة.

الأسئلة الشائعة

هل توجد منطقة لمحلات البيع في برج اللؤلؤة؟

بالتأكيد، توجد منطقة لمحلات البيع في الطابق الأرضي للبرج

ما هي أنواع الشقق في برج اللؤلؤة؟

تتنوع الوحدات السكنية في المبنى بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين و3 غرف وصالة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج