Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الفهد 2، برشا هايتس (تيكوم)جاهز

برج الفهد 2، برشا هايتس (تيكوم)

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الفهد 2

يقع برج الفهد 2 في منطقة برشا هايتس، وهو برج سكني تم تطويره من قبل شركة الفهد القابضة، ويتكون من 23 طابق فوق الأرض بالإضافة إلى طابق أرضي وطابقين تسوية، ويضم مبنيين اثنين متصلين ببعضهما البعض يتمثلان ببرج A وبرج B. يعتبر البرج مناسباً لكل من العائلات الصغيرة والكبيرة والأفراد على حد سواء، حيث يوفر شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة بمساحات مختلفة، ويتمتع السكان أيضاً بعدد من المرافق الترفيهية التي توفر نمط حياة فاخر، وتشمل نادي صحي وصالة رياضية وبركة سباحة وتراس على السطح وساونا وغيرها من المرافق الرياضية، بالإضافة إلى توفر مصاعد عالية السرعة وكاميرات مراقبة تلفزيونية، إلى جانب مواقف سيارات مظللة ومعايير السلامة العامة والأمان.

تعتبر برشا هايتس المعروفة سابقاً باسم تيكوم منطقة متعددة الاستخدامات تضم أبراج سكنية ومباني تجارية وفنادق وناطحات سحاب، وتعد الخيار الأول للعائلات كونها منطقة عمرانية مفعمة بالحيوية، وتوفر جميع ما يحتاجه السكان من المرافق الخدمية والترفيهية المختلفة مثل محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم وغيرها. ترتبط برشا هايتس التي قامت بتطويرها مجموعة تيكوم بموقعها الاستراتيجي بين المناطق الرئيسية الأخرى في دبي إذ تقع بين الروضة و البرشاء وبجوار مدينة دبي للإنترنت.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: برشا هايتس
  • المطور العقاري: شركة الفهد القابضة
  • عدد الطوابق: 23
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال – غرفة سكواش – منطقة مخصصة للشواء
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الفهد 2

مواقف السيارات

يحتوي البرج على طابقي تسوية تم تخصيصهما لمواقف السيارات، بالإضافة إلى إمكانية صف السيارات في الطابق الأرضي الذي يضم مساحة واسعة تتسع إلى 406 سيارات.

المصاعد

يوفر البرج مصعدين عاليي السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحتوي البرج على نظام أمان متكامل يتكون من حراس أمن متواجدين عند المدخل الرئيسي، وكاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى غرف مراقبة وفريق صيانة متوفر على مدار الساعة. أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل هيئة كهرباء ومياه بي (ديوا). تقوم شركة إمباور بتزويد البرج بخدمات التكييف المركزي.

الجيم و الصالات الرياضية

يحرص البرج على توفير سبل العناية بالصحة والمحافظة على اللياقة البدنية للسكان، وذلك من خلال توفير صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء في الطابق الأرضي، إلى جانب برك سباحة وغرف ساونا وبخار مع حمامات، بالإضافة إلى ملعب سكواش يقع في المنطقة القريبة من البرج.

المرافق الترفيهية

يتمتع سكان البرج بتوفر أعلى مقاييس الحياة المريحة والفاخرة التي تتضمن تراس على السطح يوفر جلسات رائعة تحت السماء مباشرة مع مظلات للحماية من أشعة الشمس المباشرة في النهار وكراسي مريحة، مع إطلالة تمزج بين المناظر الطبيعية والفن المعماري الحديث الذي تتميز به المنطقة، إلى جانب منطقة مخصصة للشواء وأخرى مخصصة للعب الأطفال. يحتوي البرج أيضاً على منطقة مشتركة للتخلص من النفايات في الطابق الأرضي.

خدمات الاستقبال

يقدم البرج للسكان والضيوف خدمات الاستقبال والانتظار على مدار الساعة، حيث يمكن للضيوف الانتظار في اللوبي في منطقة الاستقبال الخاصة بالبرج.

معايير السلامة و الامان

تم تجهيز البرج بأنظمة السلامة العامة من الحرائق إذ تم تزويد جميع الشقق بأجهزة إنذار وطفايات حريق.

المخططات الطابقية في برج الفهد 2

قام فريق بيوت.كوم بعمل تنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد تخص المخططات الطابقية في برج الفهد 2 لتتمكن من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها.

المخططات الطابقية في برج الفهد 2
برج الفهد 2 - 1 غرفة شقق نوع 1-B مخطط الطابق
1 غرفة, 2 حمامنوع, 1-B
برج الفهد 2 - 1 غرفة شقق نوع 1-A مخطط الطابق
1 غرفة, 2 حمامنوع, 1-A
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-A مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-A
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-B مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-B
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-C مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-C
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-D مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-D
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-E مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-E
برج الفهد 2 - 2 غرفة شقق نوع 2-F مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2-F
برج الفهد 2 - 3 غرفة شقق نوع 3-A مخطط الطابق
3 غرف, 4 حماماتنوع, 3-A
برج الفهد 2 - 3 غرفة شقق نوع 3-B مخطط الطابق
3 غرف, 4 حماماتنوع, 3-B
عرض الكلarrow_circle_left

أنواع الشقق في برج الفهد 2

يوفر البرج شققاً بمواصفات تتناسب والعائلات سواء كانت صغيرة أو كبيرة بالإضافة إلى إمكانية استئجار أو شراء الشقق من قبل الأفراد، وتتفرع إلى شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة بالتفاصيل التالية:

شقق غرفة وصالة في برج الفهد 2

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 1089 قدم مربع و 1098 قدم مربع، وتحتوي على غرفة رئيسية مع حمام ملحق وخزانة ملابس، بالإضافة إلى منطقة معيشة وتناول طعام واسعة ومطبخ وغرفة مكياج وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في برج الفهد 2

تغطي شقق غرفتين وصالة مساحة تتراوح بين 1,260 قدم مربع و 1,489 قدم مربع، وتحتوي كل منها على غرفة معيشة واسعة متصلة بشرفة أو شرفتين كبيرتين، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل يحظى بمساحات تخزين واسعة وتشطيبات عالية الجودة، إلى جانب غرفتين إحداهما رئيسية تضم غرفة ملابس وحمام داخلي، والأخرى ثانوية تضم حمام داخلي، وتتميز الشقق أيضاً بضمها لغرفة مكياج.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الفهد 2

تتميز شقق ثلاث غرف وصالة بالمساحة الواسعة حيث تبدأ من 2218 قدم مربع وتصل إلى 2952 قدم مربع، وتحتوي على ثلاث غرف مع غرفة خادمة منفصلة و 4 حمامات، بالإضافة إلى منطقة معيشة ومنطقة تناول طعام واسعتين حتى تتمكن العائلات من التجمع وقضاء أجمل الأوقات. تحتضن هذه الشقق أيضاً مطابخ مميزة وغرف تجميل إلى جانب غرفة تبديل ملابس في الغرف الرئيسية وشرفتين أو ثلاث حسب مساحة الشقة.

أكثر شقق برج الفهد 2 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في برج الفهد 2 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الفهد 2

تتنوع اتجاهات ايجار شقق في برج الفهد 2 لتتناسب وجميع المستأجرين كالتالي:

يمكن الاتفاق على طريقة دفع الايجار مع المالك، حيث تتنوع طرق الدفع بين دفعة واحدة أو شيكات تتراوح بين ثلاثة أو أربعة يتم دفعها بالاتفاق بين المالك والمستأجر. يمكنك الاطلاع على شقق للإيجار في برشا هايتس إذا كنت مهتماً بمقارنة الأسعار واختيار المناسب.

اتجاه أسعار الشقق في برج الفهد 2

تتوفر شقق للبيع في برج الفهد 2 بمواصفات متكاملة وتتميز بإمكانية الانتقال الفوري للسكن بها. تتوفر بالأسعار التالية:

  • يمكن للمستثمرين شراء شقق غرفتين وصالة في برج الفهد 2 بسعر يتراوح بين 830 ألف إلى مليون درهم إماراتي
  • يبلغ متوسط ​​سعر شراء شقق ثلاث غرف وصالة حوالي 1.9 مليون درهم إماراتي

يتعين على المستثمرين الاطلاع على شقق برشا هايتس للبيع لمقارنة الأسعار والمواصفات واختيار المناسب منها.

عوائد الإيجار في برج الفهد 2

2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 12 ساعة.

تحقق شقق غرفتين وصالة أعلى عائد على الاستثمار في برج الفهد 2 بنسبة 7.62%، أما شقق 3 غرف وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 7.23%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الفهد 2

يوفر البرج سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد، مما يسهل عملية التنقل من مكان لآخر في المنطقة سواء باستخدام السيارة الشخصية أو إحدى وسائل النقل العام بالقرب من البرج والتي تشمل ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من برج الفهد 2

تتعدد مواقف الباصات القريبة من البرج وتشمل الآتي:

  • موقف بناية صالح بن لاحج
  • موقف مزون للشقق الفندقية
  • موقف رامي جيست لاين للشقق الفندقية

تعتبر المحطات المذكورة أعلاه أقرب محطات الحافلات إلى البرج، حيث يمكن الوصول إلى كل منها في غضون دقيقتين إلى أربع دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من برج الفهد 2

يمكن للسكان الوصول إلى محطات المترو بسهولة، حيث تقع محطة مترو مدينة دبي للإنترنت على بعد 4 دقائق بالسيارة من البرج، وتقع محطات المترو الأخرى القريبة على بعد 5 إلى 10 دقائق وتشمل محطة مترو مول الإمارات ومحطة مترو المشرق ومحطة مترو نخيل.

محطات ترام قريبة من برج الفهد 2

أشهر محطات الترام القريبة من البرج ما يلي:

  • محطة ترام الصفوح
  • محطة ترام نخلة جميرا
  • محطة ترام المدينة الإعلامية

يمكن للسكان الاستفادة من خدمة الترام المزودة من المحطات المذكورة أعلاه والكائنة على بعد 8-10 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج الفهد 2

يستطيع السكان تناول الوجبات الشهية بالقرب من البرج برفقة العائلة والأصدقاء في أحد المطاعم القريبة التالي ذكرها:

  • مطعم هيتشكي دبي
  • مطعم سيفين ستونز
  • سبوت لايت

يقع مطعم هيتشكي دبي على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من البرج، وهو أحد أشهر المطاعم الهندية في دبي يتميز بتقديم أشهى المأكولات الهندية اللذيذة والمعدّة بطريقة رائعة ومميزة، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل إلى المنازل. أما بالنسبة لمطعم سيفين ستونز فيقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والوجبات السريعة. إذا كنت من محبي المأكولات الأوروبية فيعتبر سبوت لايت وجهتك المفضلة، إذ يقدم أشهى المأكولات الأوروبية والإيطالية المطهوة بإتقان، ويبعد مسافة 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

لخيارات تناول الطعام الفاخر، يمكن للسكان قضاء أوقات لا تنسى في أحد المطاعم الفاخرة التالي ذكرها:

  • ستاي – ون آند أونلي النخلة
  • مطعم لوليفو
  • مايدن شنغهاي

يتخصص مطعم ستاي بالأطباق الفرنسية التي يشرف عليها الشيف الشهير يانيك ألينو ويقع المطعم في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة على بعد 19 دقيقة. أما مطعم لوليفو فيقدم الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية ويتميز بإطلالته الخلابة وأجوائه الرومانسية إذ يمكن تناول الطعام أثناء الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، ويقع في منتجع ريكسوس نخلة جميرا دبي على بعد 24 دقيقة.

يشتهر مطعم ميدن شنغهاي بتحضير الطعام الصيني المتميز، ويقدم وجباته بأجواء جميلة ومطلة، حيث يقع في فندق فايف بالم على بعد 11 دقيقة بالسيارة، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من مناطق تناول الطعام بما في ذلك غرف طعام خاصة وبار داخلي.

سوبر ماركت قريبة من برج الفهد 2

تتوفر خيارات كثيرة للتسوق من البقالة بالقرب من البرج وتشمل الآتي:

  • كارفور ماركت
  • سوبر ماركت جيان
  • بلو مارت سوبر ماركت

يمكن للسكان التوجه إلى فرع كارفور ماركت في تيكوم آي رايز لشراء الحاجيات الشهرية التي تتضمن المواد الغذائية الطازجة والمعلبة والمنظفات والأدوات المنزلية والإكسسوارات وغيرها. تشمل محلات السوبر ماركت القريبة من البرج سوبر ماركت جيان وبلو مارت سوبرماركت، حيث تقع جميعها على بعد 5-10 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج الفهد 2

يقع البرج بالقرب من عدد من الأبراج والمباني، نذكر منها ما يأتي:

  • إليجانس هاوس
  • برج 7
  • بناية برادايس

تقع العديد من المشاريع السكنية بالقرب من البرج ويعد أقربها إليجانس هاوس، إذ يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. أما برج 7 فيقع على بعد 7 دقائق وبناية باراديس على بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام.

اماكن قريبة من برج الفهد 2

يحظى السكان بسهولة الوصول إلى عدد لا بأس به من المعالم السياحية وأماكن الجذب السياحي الشهيرة، ومن أهمها:

محل بربري في مول الإمارات
صورة تظهر محل بربري في مول الإمارات

يعتبر مول الإمارات أحد أشهر مراكز التسوق في دبي، وهو وجهة سياحية تجذب عدداً كبيراً من الزوار يومياً، وخصوصاً محبي المغامرات، حيث يضم ميداناً مخصصاً للتزلج وصالة بولينج متميزة بالإضافة إلى مجمع مخصص للسينما وأكثر من 630 محلاً تجارياً تنتمي إلى أفضل العلامات التجارية في العالم. يحظى الطابق الأرضي من المول دائماً بعروض الأزياء أو المناسبات العائلية. يتميز مول الإمارات باتصاله بكل من فندق كمبنسكي وفندث شيراتون، إذ يعتبر كلاهما خياراً ممتازاً للإقامة إذا كان الهدف الرئيسي من الزيارة هو التسوق، ويوفر كلا الفندقين أيضاً سهولة الوصول إلى برج العرب وشاطئ أم سقيم.

يقع مضمار جبل علي الذي يعزز الرياضات العربية التقليدية بالقرب من البرج، وقد تم بناؤه وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم عام 1990. من الجدير بالذكر أن حلبة سباق الخيل فيه تتسع لحوالي 2000 شخص ويضم أكشاك طعام لراحة الزوار.

أما بالنسبة لفوبيا دبي، فهي وجهة ترفيهية مناسبة جداً لمن يبحث عن المغامرة، حيث تستمر كل لعبة لمدة 60 دقيقة بحيث يتوجب على اللاعب فهم وإكمال المهمة وحل الكثير من الأحجيات للتمكن من النجاة والهروب من الغرفة. يتكون كل فريق من 2-5 أشخاص ويكون الحد الأدنى للعمر 6 سنوات، أما عن سعر تذكرة الدخول فيبلغ 115 درهم إماراتي للشخص الواحد. يقع فوبيا دبي في أبراج بحيرات جميرا.

أمور واجب مراعاتها

يوفر البرج للسكان موقعاً مميزاً يسهل الوصول إلى المناطق الأخرى والمرافق الخدمية والترفيهية والمعالم السياحية المختلفة، مما يزود السكان بنمط حياة فاخر ومريح. إلا أن موقعه الاستراتيجي قد يتسبب بحدوث حركة مرور كثيفة وخصوصاً في ساعات الذروة، ويمكن تفادي هذه المشكلة بتجنب الخروج في أوقات الازدحام المروري أو اتخاذ طرق بديلة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج