Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الفتان سكاي 2، أم رمولجاهز

برج الفتان سكاي 2، أم رمول

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الفتان سكاي 2

يقع برج الفتان سكاي 2 في منطقة أم الرمول في دبي، وهو جزء من مشروع أبراج الفتان سكاي الذي يتألف من برجين سكنيين تم تشييدهما مع الاخذ بعين الاعتبار ضمان أعلى درجات الرفاهية والراحة للسكان. يتمتع البرج بموقع مثالي يوفر اطلالة بانورامية على المنطقة المحيطة، ويبعد أقل من 10 دقائق عن مطار دبي الدولي. يشتمل البرج على وحدات سكنية ذات مرافق عصرية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، كما يضم عدداً من المحلات التجارية في الطابق الأرضي، الى جانب مواقف سيارات مظللة وصالة ألعاب رياضية ومسبح واسع.

مدخل برج الفتان سكاي 2
مدخل البرج السكني

تشتمل منطقة أم رمول في دبي على مزيج من المباني السكنية والتجارية، وتزخر بالعديد من خيارات الشقق والمكاتب والمحلات التجارية والمستودعات، كما تعد من المناطق الملائمة لسكن العائلات، حيث توفر مجموعة مميزة من الخيارات السكنية، وتحتضن عدداً من المؤسسات التعليمية والمرافق الطبية المرموقة، الى جانب الأسواق والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: أم رمول
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، و شقق ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات، صالة رياضية، حمام سباحة، كاميرات مراقبة، فناء خارجي، مطافئ حريق
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الفتان سكاي 2

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة في الطابق السفلي من البرج، ويتم تخصيص مساحة لوقوف السيارات لكل شقة سكنية.

المصاعد

يشتمل البرج السكني على 7 مصاعد عالية السرعة تضمن سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتمتع البرج السكني بخدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، وتنتشر كاميرات المراقبة عالية الدقة في كافة ارجائه، كما تتم صيانة المرافق بشكل دوري من قبل فريق مدرّب.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان إقامة الفعاليات والسهرات والتجمعات العائلية في الفناء الخارجي الفسيح الخاص بالبرج.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن البرج صالة رياضية مجهزة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية، الى جانب مسبح مناسب لمحبي السباحة والانشطة المائية المختلفة.

المرافق الترفيهية

يشتمل برج الفتان سكاي 2 على منطقة لعب مخصصة للأطفال، كما يوفر مركز رعاية نهاري، فضلاً عن ضمه لغرف سبا فاخرة تعتبر ملاذاً للباحثين عن الاسترخاء وتجديد النشاط بعد يوم متعب.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال والارشاد للزوار والمقيمين على مدار الساعة، كما يمكن للضيوف انتظار مضيفيهم في ردهة الاستقبال الفاخرة الخاصة بالبرج.

صديق للحيوانات الاليفة

يُمنع تربية أو ادخال الحيوانات الأليفة الى البرج السكني.

معايير السلامة و الامان

تنتشر أجهزة كشف الدخان في كافة أرجاء البرج، كما تم تزويد جميع الشقق السكنية بمطافئ حريق للتعامل مع أي طارئ.

المخططات الطابقية في برج الفتان سكاي 2

أنواع الشقق في برج الفتان سكاي 2

تتنوع خيارات الوحدات السكنية في البرج بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وتتميز جميع هذه الوحدات بديكوراتها الأنيقة ومطابخها المجهزة بالكامل، كما تشتمل كل شقة سكنية على غرف رئيسية واسعة تتضمن خزائن ملابس، الى جانب شرفة فسيحة توفر اطلالات جميلة على المناطق المجاورة.

شقق غرفة وصالة في برج الفتان سكاي 2

يبلغ متوسط مساحة هذا النوع من الشقق 1,152 قدم مربع، وتتألف من غرفة رئيسية تتضمن خزانة ملابس وحمام ملحق، الى جانب حمام منفصل ومطبخ مجهز بتصميم شبه مفتوح يتصل بصالة المعيشة، والتي تتصل بدورها بشرفة مطلة.

شقق غرفتين وصالة في برج الفتان سكاي 2

تمتد شقق غرفتين وصالة على مساحة 1,632 قدم مربع، وتتألف من غرفتين رئيسيتين تتضمنان خزائن ملابس وحمامات ملحقة، الى جانب مطبخ مجهز بتصميم شبه مفتوح وحمام منفصل وصالة معيشة وشرفة مطلة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الفتان سكاي 2

تشتمل شقق ثلاث غرف وصالة على 3 غرف رئيسية فسيحة تتضمن حمامات ملحقة وخزائن ملابس كبيرة، الى جانب مطبخ مجهز وحمام منفصل، وصالة معيشة تتصل بشرفة واسعة توفر إطلالة خلابة على المنطقة المحيطة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الفتان سكاي 2

يتمتع المقيمون في البرج السكني بالعديد من المرافق العصرية المشتركة، مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، الى جانب الفناء الخارجي الفسيح ومواقف السيارات المظللة، وتتفاوت ايجارات الشقق في برج الفتان سكاي 2 على النحو الآتي:

  • يبلغ متوسط ايجارات شقق غرفة وصالة في البرج السكني حوالي 62 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يمكن استئجار شقق غرفتين وصالة في البرج السكني مقابل 82 ألف درهم إماراتي سنوياً

كما يمكن للمهتمين بالاطلاع على مزيد من خيارات الشقق المتاحة للإيجار في المنطقة تصفح قائمة شقق للإيجار في أم رمول، والتي تتوفر بمساحات وتصاميم داخلية مختلفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الفتان سكاي 2

تتوفر العديد من مواقف النقل العام بالقرب من البرج السكني، مما يسهل على السكان التنقل الى المناطق المجاورة.

مواقف الباصات القريبة من برج الفتان سكاي 2

نذكر من أبرز مواقف الباصات القريبة من البرج السكني ما يلي:

  • موقف البوابة الرئيسية لحديقة الخور (على بعد 7 دقائق)
  • موقف الصيدلية الحديثة الجديد 1 (على بعد 8 دقائق)
  • موقف الصيدلية الحديثة الجديد 2 (على بعد 9 دقائق)

يمكنك الاطلاع على دليل الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي للحصول على معلومات وافية عن الحافلات التي تخدم هذه المواقف ومساراتها وأوقات عملها.

محطات مترو قريبة من برج الفتان سكاي 2

تتلخص أقرب محطات المترو الى البرج السكني بما يأتي:

  • محطة مترو الإمارات (على بعد 4 دقائق)
  • محطة مترو المطار مبنى رقم 3 (على بعد 7 دقائق)
  • محطة مترو جي جي كو (على بعد 6 دقائق)

تعتبر محطات مترو دبي الوسيلة الأكثر فاعلية لتنقل السكان الى جميع أنحاء الإمارة، كما يمكن للمقيمين في البرج السكني التنقل بسيارات الأجرة أو طلب السيارات الخاصة عبر التطبيقات.

مطاعم قريبة من برج الفتان سكاي 2

يحظى المقيمون بفرصة تجربة أشهى الأطباق في عدد من المطاعم الشهيرة القريبة، مثل:

  • هارد روك كافيه (على بعد 6 دقائق)
  • جوز باك يارد (على بعد 7 دقائق)
  • مطعم أنيس (على بعد 6 دقائق)

يصنف هارد روك كافيه ضمن أشهر المطاعم الأمريكية في دبي، حيث يمتاز بقائمة مختارة من أشهى المأكولات الأمريكية وبجلساته الرائعة التي تتخللها الموسيقى المباشرة، كما يوفر المطعم قائمة خاصة بالأطفال وخيارات تناسب الأشخاص النباتيين، بينما يتمتع زوار مطعم جوز باك يارد بإطلالات رائعة وجلسات هادئة في الهواء الطلق وأخرى داخل المطعم، كما يشتهر بقائمة من الوجبات السريعة التي تضاف اليها لمسة المطعم الخاصة، أما عن مطعم أنيس فيقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية بما فيها المأكولات البحرية، ولعل أهم ما يميز هذا المطعم هو ديكوراته الأنيقة وجلساته المريحة.

سوبر ماركت قريبة من برج الفتان سكاي 2

توفر محلات السوبر ماركت القريبة من البرج السكني، جميع احتياجات السكان من منتجات البقالة الضرورية، نذكر منها:

  • سوبر ماركت أبو هيل (على بعد 3 دقائق)
  • كارفور هايبر ماركت (على بعد 7 دقائق)
  • سفن ديز سوبر ماركت (على بعد 7 دقائق)

يستطيع المقيمون في البرج السكني الوصول الى العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة الواقعة على بعد مسافة قصيرة، والتي يمكن الوصول الى بعضها سيراً على الأقدام خلال دقائق معدودة، ولعل من أشهر المتاجر القريبة هو كارفور هايبر ماركت الذي يوفر مجموعة واسعة من السلع والمنتجات عالية الجودة، والتي يتم استيرادها من مختلف أنحاء العالم.

مباني و ابراج قريبة من برج الفتان سكاي 2

تشمل أبرز المباني والأبراج القريبة من برج الفتان سكاي 2 ما يلي:

  • برج اونتاريو (على بعد 20 دقيقة)
  • أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات (على بعد 14 دقيقة)
  • مساكن ماي فير (على بعد 16 دقيقة)

تقع جميع المباني والأبراج المذكورة أعلاه في منطقة الخليج التجاري التي تشتمل على مزيج من العقارات التجارية والسكنية، ولعل من أشهرها برج أونتاريو، وهو برج متعدد الاستخدامات يتألف من 29 طابقاً ويشتمل على العديد من خيارات المكاتب والمساحات التجارية والوحدات السكنية، كما يتميز بضمه لمركز رعاية نهاري ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، اما فيما يخص أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات، فهو عبارة عن مشروع متكامل يتكون من 3 أبراج سكنية وبرج للفندق، حيث يتألف كل برج من هذه الأبراج من 68 طابقاً، ويضم المشروع ما يزيد عن 2,000 شقة سكنية وفندقية، كما يشتمل على مجموعة من المطاعم وأماكن السهر وصالات المناسبات الى جانب نادي للياقة الدنية، في حين يتألف برج مساكن ماي فير من 21 طابقاً، ويوفر خيارات متنوعة من الشقق السكنية وطابقين من مواقف السيارات.

اماكن قريبة من برج الفتان سكاي 2

يحظى المقيمون في البرج السكني بفرصة زيارة عدد من المعالم الترفيهية القريبة، مثل:

  • برواز دبي (على بعد 10 دقائق)
  • مجمع دبي دولفيناريوم الترفيهي (على بعد 8 دقائق)
  • حديقة زعبيل (على بعد 10 دقائق)

يعتبر برواز دبي واحداً من أشهر المعالم القريبة من البرج السكني، وهو عبارة عن أيقونة معمارية فريدة، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 150 متراً بينما يصل عرضه الى 93 متراً. يتيح هذا المعلم السياحي الشهير لزواره مشاهدة معرض دبي القديمة الذي يروي قصة تطور الإمارة وماضيها العريق، وما إن ينتقل الزائر إلى أعلى البرواز سيكون على موعد مع رؤية معالم دبي القديمة والحديثة في صورة واحدة، ومكان واحد.

يقع مجمع دبي دولفيناريوم داخل حديقة الخور في دبي، ويعد من الوجهات الترفيهية المفضلة للعائلات، حيث يستمتع زواره بمشاهدة عروض الدلافين وحيوانات الفقمة، فضلاً عن إمكانية السباحة مع الدلافين خلال أوقات محددة، كما يمكن للزوار التعرُّف على أكثر من 20 نوعاً مختلفاً من الطيور التي تستوطن بلداناً مختلفة حول العالم، تضمّ هذه الوجهة الترفيهية أيضاً متاهة المرايا، وسينما خماسية الأبعاد، وغيرها من المرافق الترفيهية المميزة.

تشتهر حديقة زعبيل بكونها واحدة من أشهر الحدائق العائلية واكبرها مساحةً في دبي، حيث تمتد على مساحة 52 هكتاراً، وتزخر بالعديد من المرافق الترفيهية المميزة، كما تضم سوق للسلع المستعملة في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار شراء ما يلزمهم من الأدوات المنزلية والخزفيات والملابس والتحف القديمة والمشغولات اليدوية، كذلك تستضيف الحديقة العديد من الفعاليات الفنية والعروض الموسيقية على مدار العام.

حديقة زعبيل
تعد حديقة زعبيل من الوجهات الترفيهية المفضلة للمقيمين في البرج السكني

أمور واجب مراعاتها

يعد برج الفتان سكاي تاور 2 جزءاً من مشروع أبراج الفتان سكاي الذي يتألف من برجين سكنيين ويقع في منطقة ام رمول في دبي، إذ يوفر البرج العديد من المرافق والخدمات العصرية لسكانه، كما يمتاز بقربه من محطات الباصات والمترو، مع ذلك لا تتوفر محطات ترام على مقربة من البرج السكني.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج