Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الشهد، برشا هايتسجاهز

برج الشهد، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الشهد

قامت شركة تعمير القابضة للاستثمار الرائدة في مجال التطوير العقاري بإنشاء برج الشهد في قلب منطقة برشا هايتس، وهو مبنى سكني مكون من 16 طابق، بالإضافة إلى طابق سفلي، ويضم 168 وحدة سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة. هذا وينعم السكان في البناية بوفرة المرافق والخدمات الهامة والترفيهية، بما في ذلك مواقف سيارات مظللة وصالة ألعاب رياضية ومسبح، كما تشتمل جميع الشقق في المبنى على خزائن مدمجة وتراسات بإطلالات مذهلة على المنطقة المحيطة.

يحتل المبنى موقعاً استراتيجياً بالقرب شارع الشيخ زايد وشارع حصة وشارع مضمار جبل علي، مما يكفل للمقيمين سهولة التنقل والوصول إلى مختلف المناطق والوجهات في الإمارة.

تحتضن إمارة دبي منطقة برشا هايتس المعروفة سابقاً باسم “تيكوم”، والتي تشتهر باحتضانها لمزيج من العقارات التجارية والسكنية، إلى جانب عدد كبير من المحلات التجارية والوجهات الترفيهية، مما يجعلها من أبرز المناطق متعددة الاستخدامات في دبي.

تتميز برشا هايتس بموقعها القريب من منطقة الروضة دبي، وكذلك منطقة الصفوح، كما تجاور المنطقة أيضاً مدينة دبي للإنترنت ومنطقة البرشاء، بحيث تحظى العائلات المقيمة بأفضل ما توفره هذه المناطق من مرافق وخدمات.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: برشا هايتس (تيكوم)
  • عدد الطوابق: 17 طابق
  • عدد الشقق: 168 وحدة سكنية
  • نوع الشقق: استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: جيم ومسبح ومواقف سيارات مظللة وخدمات صيانة مجانية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الشهد

مواقف السيارات

تشتمل البناية على مواقف سيارات مظللة وآمنة.

مواقف السيارات
مواقف السيارات خارج البناية

المصاعد

يتنقل السكان في المبنى بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

توفر البناية طاقم أمن يعمل على مدار الساعة، كما يتواجد عند جميع البوابات، بما يضمن توفير أقصى درجات الحماية والأمان، إضافةً إلى طاقم صيانة مسؤول عن الحفاظ على جميع المرافق بحالة جيدة، وكذلك الحفاظ على نظافة البناية. هذا ويتم تزويد جميع الوحدات السكنية بخدمات تكييف من قبل شركة إمباور.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن المبنى صالة ألعاب رياضية مزودة بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة، حيث يمكن للمقيمين ممارسة رياضاتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية.

المرافق الترفيهية

يضم المبنى مسبح، حيث يمكن للمقيمين السباحة والاسترخاء خلال فصل الصيف.

أنواع الشقق في برج الشهد

تتنوع الوحدات السكنية في البناية بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وجميعها تمتاز بمواصفات فريدة وأسعار معقولة، كغيرها من شقق للايجار في برشا هايتس.

استوديو في برج الشهد

تتراوح مساحة شقق استوديو بين 320 و 350 قدم مربع، وتضم خزائن حائط، بالإضافة إلى عدد كبير من الخزائن في المطبخ، مما يوفر مساحة واسعة للتخزين، كما تتضمن هذه الشقق أيضاً غرفة للنوم وتناول الطعام، وتتميز بتهوية وإضاءة جيدة.

شقق غرفة وصالة في برج الشهد

تبدأ مساحة هذه الشقق من 585 وتصل لحوالي 700 قدم مربع، وتتألف من مطبخ مجهز وشرفة، إلى جانب غرفة رئيسية واسعة وغرفة للجلوس وحمام مزود بتركيبات صحية حديثة.

شقق غرفتين وصالة في برج الشهد

تتميز شقق غرفتين وصالة بمساحة واسعة تصل إلى 960 قدم مربع، وتتكون من غرفتين رئيسيتين ومطبخ مجهز بتصميم مفتوح متصل بغرفة المعيشة، وكذلك عدة حمامات وشرفة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الشهد

تتوفر شقق للايجار في برج الشهد بمتوسط الأسعار التالية:

تعتبر شقق للبيع في برشا هايتس عموماً صفقة استثمارية جيدة، لذا تشهد شقق للبيع في برج الشهد إقبالاً واسعاً من قبل المشترين.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الشهد

مواقف باصات قريبة من برج الشهد

يقع موقف باص برشا هايتس، مزون للشقق الفندقية 1 على بعد دقيقتين بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى موقف باص برشا هايتس، مبنى مشاعل حوالي 3 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من برج الشهد

تعتبر محطة مترو مدينة دبي للإنترنت الأقرب إلى البناية، إذ تبعد حوالي 3 دقائق بالسيارة، بينما يمكن للمقيمين الوصول إلى محطة مترو مول الإمارات في غضون 6 دقائق بالسيارة.

لمزيد من المعلومات حول مواعيد الانطلاق وأسعار التذاكر، يمكنك الاطلاع على دليل مترو دبي.

مطاعم قريبة من برج الشهد

تحتضن المنطقة سلسلة من المطاعم الشهيرة الواقعة بالقرب من البناية، ومنها ما يلي:

  • مقهى بتيل
  • مقهى بيرتس
  • أروز آند سباروز

يقدم مقهى بتيل مجموعة من الأطباق الصحية المستوحاة من المطبخ الإيطالي، ويقع على بعد 4 دقائق بالسيارة من البناية، وكذلك مرجان كافيه.

يتميز مطعم أروز آند سباروز بمأكولاته الأسترالية اللذيذة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة ذات المذاق الرائع، بينما يشتهر مقهى بيرتس بأكلاته الإيطالية الأصلية، ويمكن للمقيمين الوصول إليهما في غضون 6 و 5 دقائق بالسيارة على التوالي.

يحظى السكان في المبنى أيضاً بقرب العديد من المطاعم الفاخرة، مثل:

  • مطعم ذا كافنديش
  • تياترو
  • تريسند

يقع مطعم ذا كافنديش على بعد 12 دقيقة بالسيارة، ويمتاز بمأكولاته العالمية اللذيذة التي يتم إعدادها بلمسة شرق أوسطية، وكذلك الأجواء الاستثنائية الرائعة.

ينعم السكان كذلك بقرب مجموعة من أشهر المطاعم في أبراج بحيرات الجميرا، والتي يستغرق الوصول إليها حوالي 14 دقيقة بالسيارة، بما في ذلك مطعم تياترو الذي يقدم أشهى الأكلات الإيطالية والآسيوية، وكذلك مطعم تريسند الذي يشتهر بأطباقه الهندية ذات المذاق الرائع.

سوبر ماركت قريبة من برج الشهد

تقع مجموعة من أبرز متاجر ومحلات السوبرماركت في دبي بالقرب من البناية، حيث يمكن للمقيمين التسوق وشراء جميع حاجياتهم اليومية من مواد البقالة والمستلزمات المنزلية وغيرها من السلع والمنتجات، فيما يلي نذكر بعضها:

  • كارفور
  • بلو مارت
  • 1004 جورميه
  • شويترام

يحظى المقيمون بقرب عدة أفرع لسلسلة متاجر كارفور، حيث يقع اثنان منها على بعد 4 و 5 دقائق بالسيارة، في حين يستغرق الوصول إلى متجر شويترام الواقع في منطقة الروضة حوالي 6 دقائق بالسيارة.

يبعد سوبر ماركت 1004 جورميه 5 دقائق بالسيارة عن المبنى، بينما يقع محل بلو مارت على بعد 3 دقائق بالسيارة.

توفر المتاجر أعلاه خدمة التوصيل المنزلي، كما يتيح كل من كارفور و 1004 جورميه ومتجر بلو مارت إمكانية التسوق عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب الخاصة بها.

مباني و ابراج قريبة من برج الشهد

تحيط بالمبنى العديد من المباني التجارية والسكنية والفنادق، والتي يمكن الوصول إليها في غضون 5 دقائق بالسيارة، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من برج الشهد

تحتل البناية موقعاً استراتيجياً بالقرب من وجهات ترفيهية عديدة، ومنها:

يحظى السكان في البناية بفرصة استكشاف مجموعة متنوعة من معالم الجذب السياحية الواقعة بالقرب من المبنى، إذ يقع ممشى دبي مارينا على بعد 11 دقيقة بالسيارة، وهو عبارة عن ممر بطول يصل إلى 7 كيلومترات، حيث يمكن للزوار المشي والجري وركوب الدراجات، كما يضم الممشى أيضاً سلسلة من المحلات التجارية والمطاعم الدولية.

ممشى دبي مارينا
يقع ممشى دبي مارينا بالقرب من المبنى

يعتبر شاطئ الصفوح وجهة مثالية للتنزه والاسترخاء خلال فصل الصيف، ويستغرق الوصول إليه 11 دقيقة بالسيارة.

يبعد ذا لوست تشامبرز أكواريوم حوالي 13 دقيقة بالسيارة، حيث يمكن للزوار الاطلاع على مختلف أنواع الأحياء البحرية، وكذلك خوض العديد من المغامرات الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

أمور واجب مراعاتها

يقع برج الشهد في قلب منطقة برشا هايتس في دبي، مما يوفر للسكان سهولة التنقل من مكان لآخر، كما يحظى المقيمون أيضاً بقرب عدد كبير من المرافق والخدمات، مما قد يتسبب احياناً ببعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج