Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج السنا 1، شاطئ الراحةجاهز

برج السنا 1، شاطئ الراحة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج السنا 1

برج السنا 1 هو برج سكني فاخر يقع في منطقة المنيرة شاطئ الراحة، ويعتبر جزء من مشروع ابراج السنا السكني، وتتألف الوحدات السكنية فيه من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة. يضم البرج برك سباحة وصالة ألعاب رياضية وساونا وجاكوزي.

تم تطوير برج السنا 1 من قِبل شركة الدار العقارية في منطقة شاطئ الراحة، إذ أن أبرز ما يميزها فندق شاطئ الراحة. يوفر البرج نمط حياة فاخر لسكانه لتوفر إطلالات ساحرة على الواجهة المائية في أبوظبي. تضم المنطقة العديد من الفلل المطلة على الشاطئ ووحدات تاون هاوس ومطاعم وشقق ومباني تجارية، بالإضافة إلى ذلك تقع هذه المنطقة الجميلة بالقرب من مطار ابوظبي الدولي.

لمحة عامة

  • يعد جزءاً من مشروع ابراج السنا السكني
  • يقع في منطقة شاطئ الراحة
  • يوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • يضم برك سباحة ونادي رياضي ومساحة لعب مخصصة للأطفال
  • يقع بالقرب من الحدائق العامة وعدة أماكن ترفيهية أخرى
  • قريب من مطار أبوظبي الدولي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج السنا 1

مواقف السيارات

يوفر البرج مواقف سيارات مخصصة للسكان في الطابق السفلي، إضافةً إلى مواقف سيارات أخرى بالأجرة تتوفر بالقرب منه لجميع السكان.

المصاعد

يضم البرج عدة مصاعد عالية السرعة تصل إلى جميع طوابق المبنى.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر البرج نظامي التكييف والتدفئة المركزيين، بالإضافة إلى طاقم صيانة مجهز بالكامل لمتابعة جميع اعمال الصيانة.

قاعة الفعاليات

يضم البرج منطقة مخصصة للشواء وحدائق مشتركة ليتسنى للسكان تنظيم المناسبات والفعاليات الاجتماعية فيها.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم برج السنا 1 برك سباحة ونوادي رياضية مشتركة، كما تتوفر مرافق إضافية للنزلاء تشمل جاكوزي وغرف بخار.

المرافق الترفيهية

يوفر البرج مناطق لعب آمنة للأطفال، إلى جانب ملعب كرة سلة وملعب تنس ومناطق ترفيهية أخرى.

خدمات الاستقبال

يعمل في السنا 1 طاقم عمل متكامل لاستقبال واستضافة الزوار في الردهة، وتتوفر أيضاً خدمة الكونسيرج للسكان والضيوف.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بتربية الحيوانات الأليفة في البرج.

المخططات الطابقية في برج السنا 1

المخططات الطابقية في السنا 1

  • تتوفر شقق غرفة وصالة بمخططين طابقيين
  • تقدم شقق غرفتين وصالة ثلاث تصاميم داخلية مختلفة

حرص موقع بيوت على توفير مخططات طابقية في برج السنا 1 بأبعاد ثنائية وثلاثية، بالإضافة إلى مخططات طابقية للأبراج المنفردة.

أنواع الشقق في برج السنا 1

تتضمن أنواع شقق برج السنا 1 في أبوظبي شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وجميعها تتميز باحتوائها على ممر يقود إلى المطبخ وغرفة المعيشة.

شقق غرفة وصالة في برج السنا 1

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 817 و 895 قدم مربع، إذ تشمل كل وحدة سكنية غرفة نوم رئيسية مع حمام ملحق وخزائن حائط، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح على غرفة المعيشة التي تتضمن غرفة طعام. تضم جميع هذه الشقق غرفة غسيل وحمام للضيوف، ويتوفر نوعين من المخططات الطابقية لهذه الشقق.

شقق غرفتين وصالة في برج السنا 1

تتوفر شقق غرفتين وصالة بثلاثة أنواع من المخططات الطابقية، حيث تبدأ مساحة شقق غرفتين وصالة من 1,300 وتصل إلى 1,581 قدم مربع، وتضم غرفتين مع حمام داخلي وخزائن حائط وشرفتين واسعتين، إلى جانب مطبخ عصري مفتوح على غرفة المعيشة التي تتضمن غرفة الطعام، كما وتتوفر غرفة غسيل في كل شقة.

أكثر شقق برج السنا 1 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في السنا 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في برج السنا 1

تتوفر شقق للايجار في برج السنا 1 بأسعار معقولة جداً. يمكنك الاطلاع على مجموعة مشابهة من شقق للايجار في شاطئ الراحة.

اتجاه أسعار الشقق في برج السنا 1

تتوفر خيارات شقق للبيع في السنا 1 بنوعين، شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، للمزيد من الخيارات يمكنك تصفح شقق للبيع في شاطئ الراحة.

عوائد الإيجار في برج السنا 1

1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 8 ساعة.

تحقق شقق غرفة وصالة أعلى عائد على الاستثمار في السنا 1 بنسبة 6.54%، أما شقق غرفتين وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.03%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج السنا 1

مواقف الباصات القريبة من برج السنا 1

تقع مواقف الباصات رقم 1 و 3 في مطار أبوظبي الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة، في حين تبعد مواقف باصات معهد المصدر 11 دقيقة، كما ويمكنك الوصول إلى محطة حافلات قرية الشهامة، أبوظبي في غضون 17 دقيقة.

مطاعم قريبة من برج السنا 1

تشمل المطاعم القريبة من السنا 1 كل من:

  • جونز ذا جروسر
  • مطعم نولوز كافيه
  • مطعم ديزرت لوتس

إذا كنت تبحث عن مطعم عصري ومميز، يعتبر مطعم نولوز كافيه خيارك الأمثل، إذ يقع المطعم على بعد 3 دقائق بالسيارة من البرج، حيث يقدم أشهى المأكولات الأمريكية الصحية بلمسة أفغانية، ويشتهر بقائمة الإفطار المتميزة التي تضم العديد من مخبوزات البيجل والبيض اللذيذة، وبذلك يعتبر مطعم نولوز كافيه وجهة مميزة للعديد من العائلات.

يشتهر مطعم جونز ذا جروسر بتقديم أشهر أطباق المطبخ الأسترالي والأوروبي، حيث يوفر مناطق جلوس داخلية هادئة وخارجية أيضاً لمن يرغب بتناول الطعام في الهواء الطلق، يعتبر المطعم مناسب للعائلات بحيث يسمح باصطحاب الأطفال، ويقدم باقة واسعة من الأطباق الشهية، وتشمل الحلويات والمخبوزات والبطاطا المقلية وسمك السلمون والمشروبات بأنواعها وغيرها.

يشتهر مطعم ديزرت لوتس بتقديم أفضل أطباق السوشي على الإطلاق، حيث يقع المطعم على بعد 5 دقائق من البرج. يتميز المطعم بتوفير أطعمة بأعلى مستويات الجودة، بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على الواجهة المائية، مما يجعل منه الخيار الأمثل لأغلب سكان المنطقة والسياح. إلى جانب أطباق السوشي، يقدم ديزرت لوتس خيارات عدة من الأطباق الآسيوية والأطباق التايلندية النباتية، إضافةً إلى الأطباق الخالية من الجلوتين التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين.

سوبر ماركت قريبة من برج السنا 1

تشتمل بعض محلات السوبر ماركت القريبة من البرج على كل من:

  • كارفور
  • سيركل كي
  • سبينيس
  • ويتروس
  • سوق بلانيت، اتحاد بلازا

يمكن للسكان الوصول إلى كارفور مشياً على الأقدام من البرج، في حين يبعد كل من سيركل كي وسبينيس مسافة لا تزيد عن 3 دقائق، بينما يقع ويتروس على بعد 5 دقائق، أما بالنسبة إلى سوق بلانيت، اتحاد بلازا، فيمكن الوصول إليه بغضون 7 دقائق. ومن الجدير بالذكر، أن جميع هذه المحلات تغطي كافة احتياجات السكان، بالإضافة إلى أدوات المنزل.

مباني و ابراج قريبة من برج السنا 1

  • النسيم A – مبنى سكني
  • شقق امواج 1 – مبنى سكني
  • الرحبة 1 – مبنى سكني
  • المها 2 – مبنى سكني

تتضمن المباني القريبة من البرج كل من النسيم A، وامواج 1، والمها 2، والرحبة 1.

اماكن قريبة من برج السنا 1

يتميز البرج بموقعه الاستراتيجي، حيث تقع بالقرب منه العديد من المعالم البارزة، منها:

  • عالم فيراري
  • ياس ووتروورلد
  • عالم وارنر براذرز
عالم فيراري أبوظبي
تعد مدينة الألعاب الترفيهية عالم فيراري من أبرز المعالم السياحية في العاصمة

تبعد مدينة الألعاب الترفيهية عالم فيراري حوالي 14 دقيقة بالسيارة، حيث تعتبر أكبر مدينة ألعاب داخلية تتميز بطابع شركة فيراري الأم في إيطاليا، ويشتهر عالم فيراري باحتوائه على أسرع أفعوانية (رولر كوستر) على مستوى العالم، كما وتصدرت قائمة أكثر منطقة رائدة بالسياح في الشرق الأوسط.

ياس ووتروورلد
تعتبر ياس ووتروورلد من أشهر الوجهات العائلية

تمتد ياس ووتروورلد في أبوظبي على مساحة 15 هكتار، وتبعد عن البرج ما يقارب 14 دقيقة بالسيارة. تتميز هذه المدينة المائية بالطابع الإماراتي الجميل وتحتوي على 40 نوع مختلف من الألعاب، في حين تضم أطول أفعوانية (رولر كوستر) في الشرق الأوسط بأكمله، إذ يبلغ طولها ما يقارب 550 متر.

تعتبر وارنر براذرز واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، وتقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة،. تجمع وارنر براذرز كل الشخصيات الأسطورية تحت سقف واحد، مثل سوبر مان ووندر وومان، بالإضافة إلى نجوم الرسوم المتحركة المشهورين، مثل سكوبي دو وباغز باني وغيرهم الكثير، تصل مساحة هذه المدينة إلى 1.65 مليون قدم مربع، كما وتشتمل على خيارات عديدة من المطاعم ووسائل الترفيه المتنوعة والتسوق.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج السنا 1 بموقعه الاستراتيجي، بحيث يوفر بيئة هادئة للسكان بعيدة عن ضوضاء المدينة، ولكن نظراً لمحدودية وسائل النقل العامة، فمن الممكن أن تواجه صعوبة في التنقل إذا لم تكن تمتلك سيارة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج