Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج السفير 2، الخليج التجاريجاهز

برج السفير 2، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج السفير 2

يُعد برج السفير 2 من الأبراج السكنية المطورة من قبل شركة السيب العقارية، ويتألف من 16 طابقاً فوق سطح الأرض، حيث بدأت الشركة العقارية في بنائه عام 2013 وانتهت في عام 2017. يضم البرج السكني 182 وحدة سكنية فاخرة متنوعة بين وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة، وشقق غرفتين وصالة، ويعد جزءاً من مشروع أبراج السفير متعددة الاستخدامات.

تعد منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي من المناطق الرئيسية المهمة في الصناعة العقارية، التي تتميز بأهمية كبيرة كمراكز تجارية وسكنية ذات طبيعة عالمية. يضم الموقع المتميز الذي يجذب الانتباه لقربه من وسط مدينة دبي، العديد من الطرق الحيوية المؤثرة؛ كالطرق الرئيسية التي تجعلها متاحة للوصول السهل إلى المنطقة. كذلك يضم الموقع العديد من المباني الحديثة المتعددة الاستخدامات التي تقدم للجمهور العديد من الخيارات المختلفة من الوحدات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى مكاتب ومحلات تجارية عديدة، تشكل بدورها تتيح للجميع الاستفادة من العديد من الفرص الجديدة التي تظهر في المنطقة.

تتزعم منطقة الخليج التجاري بشكل خاص بالثراء الذاتي الذي تشكله التجهيزات الحديثة المتوافرة، التي تشمل الخدمات الترفيهية الصحية والتعليمية، بالإضافة إلى التجهيزات الجديدة كالمشاهد الجميلة التي تشكل مصداقية لشهرة المنطقة.

تشكل المنطقة التي تضم العديد من الشركات العالمية الشهيرة والشركات المحلية الناشئة، مصداقية لتقدم المنطقة في الصناعة الاقتصادية العالمية. كذلك تشهد الخليج التجاري زيادة كبيرة في الاستثمارات العقارية، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في الطلب على العقارات الجديدة التي تشكل دعوة للعديد من المستثمرين المحليين والعالميين لاستثماراتهم فيها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني 
  • تاريخ البناء: 2017
  • الموقع: الخليج التجاري
  • الطوابق: 16
  • المطور العقاري: شركة السيب العقارية
  • نوع التمليك: خاصية التملك الحر
  • نوع الشقق: وحدات استوديو شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: مسبح، منطقة لعب للأطفال، صالة رياضية، حديقة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج السفير 2

مواقف السيارات

مواقف سيارات
مواقف سيارات منظمة امام البرج السكني

إضافة إلى الخدمات الأخرى التي توفرها المنطقة، يضم البرج السكني الذي يعد مركزاً هاماً فيها، مواقف سيارات منظمة ومرتبة، وتتوزع في الطابق السفلي من البرج، ما يوفر للسكان الذين يملكون سياراتهم الخاصة إمكانية الحفاظ على سياراتهم بشكل أمن، ويستطيع الزوار أيضاً الاستفادة من المواقف الخارجية المتاحة في المنطقة القريبة للبرج.

المصاعد

يشتمل البرج السكني الذي يشكل نقطة الجذب الرئيسية للعديد من الزوار على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن تجربة دائمة لهم، كالمصاعد العالية السرعة التي تضمن التنقل بسهولة وسرعة بين الطوابق، ما يجعل التنقل داخل البرج سهلاً دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة، كما جُهزت المصاعد بنظام أمني ذكي، حيث يضمن الأمان الكامل للزوار. كل هذا يشكل الجزء الهام من التجهيزات الجديدة التي تقدم الراحة والأمان للزوار، ويضمن التجربة الجيدة والمريحة للجميع.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر البرج السكني طاقم أمني مُتخصص ومدرب، يعمل على مدار الساعة لضمان الأمان الكامل للسكان والزوار، كما يعمل فريق الصيانة المدرب على ضمان الاستدامة للمرافق وعمل الصيانة الدورية والتخلص الأعطال. يوفر البرج السكني خدمة التكييف والتبريد المركزي الذي يتم تقديمه من قبل شركة إمباور، حيث يتعين على السكان دفع الرسوم الخاصة بالتبريد سنوياً كجزء من العقد المبرم الذي يجب الالتزام به.

قاعة الفعاليات

يقدم البرج خدمة إضافية تتيح للسكان إقامة الحفلات والتجمعات داخل قاعة الفعاليات الواسعة التي تضمن الخدمة الشاملة التي يحتاجها الجميع، كما يتوفر بها التجهيزات الصوتية والإضاءة اللازمة لإجراء الحفلات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

يساهم البرج السكني بأهمية كبيرة في الصحة والرياضة، حيث يوفر نادي صحي فاخر يضم العديد من الخدمات الصحية المتنوعة للسكان، ويسمح لهم بالحفاظ على اللياقة البدنية من خلال الصالة الرياضية المجهزة بشكل كامل وحديث، بالإضافة إلى المسبح الذي يسهل في تطور التجربة الصحية الجديدة للسكان.

المرافق الترفيهية

يوفر البرج السكني نمط حياة عصري للسكان، حيث يقدم لهم تجربة جديدة وراقية في كل ما يتعلق بالحياة المدنية، ويضم منطقة لعب آمنة خاصة بالأطفال التي تضمن الأمان وتدعم التنمية البشرية لهم، وهذا يساهم بشكل أساسي لجعل برج السفير 2 المكان المثالي للأسر الذكية التي تطلب الراحة والأمان لأفرادها.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمة الاستقبال الدائمة للزوار، من خلال فريق استقبال لديه الخبرة الكافية في الإرشاد ومساعدة الزوار في كل الأسئلة التي قد يطرحونها، وذلك على مدار الساعة، للتأكد من راحة وسهولة الزيارة للجميع.

المخططات الطابقية في برج السفير 2

يضم البرج السكني مختلف الشقق بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة؛ إذ يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في برج السفير 2 ثنائية وثلاثية الأبعاد المتوفرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في برج السفير 2

تحتوي الشقق التي يوفرها البرج السكني على مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية؛ مثل المطبخ الذكي والتدفئة والتكييف المركزي والتهوية الذاتية، بالإضافة إلى أرضيات رخامية ونوافذ بزجاج مزدوج وخزائن خشبية. تتنوع مساحات وتقسيمات الشقق المتاحة في البرج بين وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

استوديو في برج السفير 2

تتميز وحدات الاستوديو، التي تتراوح مساحتها بين 450 و500 قدم مربع، بتصميم داخلي فاخر يشبه الشقق الفاخرة التي يمكن العثور عليها في الفنادق؛ مثل أرضيات رخامية، زجاج يزيد من الضوء الداخلي والجمال، وتحتوي أيضاً على نوافذ عالية الجودة تتيح إطلالات ساحرة على المنطقة. يضم هذا النوع من الشقق صالة واسعة ومطبخ مجهز بتصميم مفتوح، بالإضافة إلى حمام وشرفة مطلة.

شقق غرفة وصالة في برج السفير 2

تتباين مساحة شقق غرفة وصالة بين 870 و1,029 قدم مربع، ما يشكل المكان المثالي للعائلات أو الأصدقاء الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الخصوصية والراحة.

يضم هذا النوع من الشقق غرفة رئيسية واسعة تشتمل على حمام مُلحق مُجهز بالأجهزة الصحية اللازمة للاستجمام، وغرفة معيشة واسعة بجانب مطبخ مميز ومجهز بالكامل، بالإضافة إلى شرفة جميلة توفر إطلالات مريحة على المنطقة.

شقق غرفتين وصالة في برج السفير 2

يضم هذا النوع من الشقق غرفتين رئيسيتين مع حمام داخلي، صالة واسعة، مطبخ مجهز بتصميم مفتوح وحمام للضيوف، وشرفة مطلة تبلغ مساحته 1,617 قدم مربع. تم الحرص على تجهيز الغرف الرئيسية بشكل فاخر وتصاميم داخلية متميزة وتقسيمات مناسبة توفر مساحة واسعة بشكل مثالي.

أكثر شقق برج السفير 2 طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق استوديو في برج السفير 2 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في برج السفير 2

نوع العقارمتوسط الإيجار السنوي بالدرهم الإماراتي
استوديو71,000
1-غرفة103,000
2-غرفة140,000
آخر تحديث منذ 14 ساعة.

للباحثين عن شقق للايجار في برج السفير 2 إليكم لمحة عن مؤشر إيجار العقارات:

لمزيد من الخيارات، ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في الخليج التجاري.

اتجاه أسعار الشقق في برج السفير 2

نوع العقارمتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
2-غرفة2,150,000
آخر تحديث منذ 14 ساعة.

شقق للبيع في برج السفير 2 تطرح بأسعار متفاوتة، وفيما يلي مؤشر الأسعار:

تتوفر عدة خيارات أخرى من شقق للبيع في الخليج التجاري بمواصفات مختلفة وأسعار متفاوتة.

عوائد الإيجار في برج السفير 2

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج السفير 2.

رسوم الخدمات في برج السفير 2

انواع الخدماتالرسوم بالدرهم الاماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.96
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
2.61
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
7.55
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.61
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.69
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.45
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.05
المجموع 15.92

تم اعتماد الرسوم والخدمات في الأعلى وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكن الاطلاع على دليل رسوم الخدمات والصيانة دبي.

* يرجى ملاحظة أن رسوم الخدمات قابلة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج السفير 2

يتميز البرج بموقعه الاستراتيجي على مدخل الخليج التجاري، ويتصل بالمناطق الرئيسية في دبي؛ مثل مركز دبي المالي العالمي وعود ميثاء، عبر شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من دبي مول، الذي يُعد أحد أبرز وجهات التسوق في المدينة.

تتوفر العديد من محطات ومواقف النقل العامة القريبة، حيث يستطيع السكان ارتياد الباصات وقطارات المترو وسيارات الاجرة، كما يمكنهم التنقل بسياراتهم الشخصية بسهولة.

مواقف الباصات القريبة من برج السفير 2

يمكن للسكان الذين يرغبون في استخدام باصات دبي للنقل العام العثور على محطة حافلات برج كابيتال جولدن، وموقف باصات برج فولانتي في منطقة قريبة من المبنى السكني، ويمكن الوصول إليها في غضون دقيقتين بالسيارة، حيث تتيح للسكان القدرة على التنقل بسهولة وآمان.

محطات مترو قريبة من برج السفير 2

يمكن للسكان العثور على محطة مترو الخليج التجاري في منطقة قريبة من البرج السكني، ويمكن الوصول إليها في غضون 8 دقائق بالسيارة فقط.

ننصح بالاطلاع على دليل مترو دبي الذي يتيح للسكان والزوار التنقل بسهولة وآمان إلى مختلف المناطق في المدينة.

محطة الخليج التجاري
محطة مترو الخليج التجاري

محطات ترام قريبة من برج السفير 2

يستطيع السكان الوصول الى العديد من محطات الترام الواقعة على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

يمكن مراجعة دليل ترام دبي الذي يضم الكثير من المعلومات والتفاصيل حول المحطات المتاحة في المدينة.

مطاعم قريبة من برج السفير 2

تتعدد المطاعم والمقاهي الشهيرة القريبة، ويذكر منها:

  • مطعم ومقهى عنبر
  • مطعم ذي زين
  • بانتري كافيه
  • نوراي كافيه
  • تاكا تاكا

يمكن لمحبي الطعام الفاخر زيارة عدد من المطاعم التي تقدم عروض العشاء في دبي، ومنها:

  • مطعم إيوان
  • مطعم باستا
  • برايم 68

يمكن الوصول الى المطعم، الذي يشهد تميزه بجودة الأطباق الشهية التي يقدمها وديكوراته الفريدة ويحمل اسم “إيوان”، خلال الوقت المناسب الذي يبلغ 9 دقائق عند استخدام السيارة، كما يسهل الوصول إلى مطعم “باستا الإيطالي” الذي يبعد مسافة 8 دقائق فقط بالسيارة، بالإضافة إلى مطعم “برايم 68” الموجود في فندق جي دبليو ماريوت الشهير، ويبعد 8 دقائق باستخدام السيارة.

إذا كنت من محبي المطاعم ومن المهتمين بالتعرف على جميع الأطباق الشهير من مختلف أنحاء العالم، ننصح بمراجعة دليل المطاعم في الخليج التجاري لمزيد من المعلومات المهمة حول المطاعم.

سوبر ماركت قريبة من برج السفير 2

ابتاون ميني مارت
يقع ابتاون ميني مارت في الطابق الارضي من البرج السكني

يمكن للسكان الحصول على المنتجات الغذائية الأساسية والمستلزمات اليومية من المحلات الكبيرة والقريبة؛ مثل: ابتاون ميني مارت وهابي ميني مارت، كما يمكن الحصول عليها من المحلات التالية:

  • ووم ميني ماركت
  • كارفور هايبر ماركت
  • سوبر ماركت فانتاسي

تشمل المحلات التي تم ذكرها العديد من المنتجات والسلع المتنوعة لتلبية احتياجات السكان المختلفة. ويمكن للسكان التسوق في هذه المتاجر للعثور على أي شيء يحتاجونه، من المنتجات المنزلية والغذائية إلى الملابس والإلكترونيات وغيرها.

يمكن الاطلاع على دليل متاجر ومحلات السوبر ماركت في دبي لمزيد من المعلومات حول المتاجر القريبة من المنطقة.

مدارس وحضانات قريبة من برج السفير 2

تقع حضانة الأطفال الكندية على بعد 5 دقائق بالسيارة من البرج السكني، كما يمكن العثور على مدرسة مابل بير التمهيدية وحضانة شجرة التعلم على بعد 10 دقائق بالسيارة.

تُعد مدرسة جيمس مدرستنا الهندية الخاصة عضواً هاماً في شبكة وسلسلة التعليم الحديث “جيمس”، وتتبع منهاج المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE)، ويمكن الوصول إليها في غضون 6 دقائق بالسيارة من البرج.

تأسست مدرسة ذي سيتي سكول انترناشيونال الخاصة في عام 1978، وتتبع المناهج الوطنية في المملكة المتحدة، ويمكن الوصول للمدرسة في غضون 7 دقائق بالسيارة.

تتبع مدرسة دبي الدولية القرهود المنهاج الأمريكي الحديث، وتقدم المراحل الدراسية من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر، وتقع على بعد 8 دقائق بالسيارة من برج السفير 2.

مباني و ابراج قريبة من برج السفير 2

تشمل المباني السكنية القريبة كل من :

تقع جميع المباني المذكورة على بعد مسافة قصيرة من البرج السكني، وتقدم شققاً سكنية فاخرة بمساحات وتقسيمات متعددة، بالإضافة إلى أسعار وتكلفة مناسبة.

اماكن قريبة من برج السفير 2

يُعد مركز دبي للبولينج مكان ترفيهي داخلي يقع في منطقة الخليج التجاري، ويحتوي على العديد من صالات البولينج والألعاب الداخلية وألعاب الأطفال، ولا يبعد كثيراً عن برج السفير 2 سوى مسافة 10 دقائق بالسيارة.

تعتبر ماونتن إكسبريس دبي منشأة رياضية آمنة لتسلق الجدران تحت إشراف المدربين والمنقذين، وتُعد واحدة من أفضل الأماكن لتسلق الجدران في دبي، ويمكن الوصول إليه في غضون 10 دقائق بالسيارة.

يُعد دبي مول أحد أشهر المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة، ومن أكبر مراكز التسوق على مستوى العالم، ويقدم خيارات متعددة للترفيه، ويقع على بعد 9 دقائق من المجمع السكني.

أمور واجب مراعاتها

يُوفر البرج السكني مجموعة واسعة من الشقق السكنية الفاخرة التي تتنوع بين وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، والعديد من المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة. مع ذلك، سيواجه السكان مجموعة من تحديات السكن في الخليج التجاري، ويتجلى أبرزها بمواجهة أزمة السير في أوقات الذروة؛ وذلك بسبب أن المنطقة من أكثر المناطق جذباً للزوار وأكثرها حيوية.

الأسئلة الشائعة

ما أنواع الشقق السكنية المتوفرة في برج السفير 2؟

يوفر البرج السكني شققاً فاخرة تتنوع بين وحدت الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

هل يوجد مخططات طابقية لبرج السفير 2؟

نعم، حرص موقع بيوت على توفير مخططات طابقية ثنائية وثلاثية الأبعاد لمساعدة الزوار على التعرف على التقسيمات التي يوفرها البرج السكني بشكل مريح وسريع.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج