Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الزهراء، المجازجاهز

برج الزهراء، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الزهراء

يقع برج الزهراء في منطقة المجاز 1 في إمارة الشارقة، وهو برج سكني يتألف من 16 طابقاً، ويتضمن 60 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، ويوفر المبنى خدمات الأمن والحماية للمقيمين على مدار الساعة، وتتوزع كاميرات المراقبة في جميع مرافقة، كما يمكن للمقيمين الاستفادة من مواقف السيارات المجانية المتاحة على جوانب الشوارع القريبة.

يشتمل برج الزهراء على مجموعة من المرافق والخدمات التي تضمن رفاهية وراحة المقيمين، مثل منطقة اللعب المخصصة للأطفال وغرف الساونا والبخار، كما تنتشر مطافئ الحريق وكاشفات الدخان في كافة أرجاء المبنى للحفاظ على سلامة السكان في حال اندلاع حريق.

مواقف سيارات مجانية
مواقف سيارات مجانية أمام البرج السكني

تمتاز إمارة الشارقة بضمها للعديد من خيارات السكن ميسورة التكلفة، والتي تتضمن مرافق وخدمات عصرية، ولعل من أشهر المناطق السكنية في الشارقة منطقة المجاز التي تعد واحدةً من أكثر المناطق طلباً على استئجار الشقق في الشارقة، بفضل ما تتميز به من تنوع في خيارات الوحدات السكنية، الى جانب الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية.

تتسم منطقة المجاز بالهدوء والطبيعة الساحرة، وتشتهر بكرم وطيبة أهلها. تشتمل المنطقة على مجموعة من الوجهات الملائمة للأنشطة الخارجية، كما تستضيف العديد الفعاليات الثقافية والترفيهية المميزة على مدار العام، أما بالنسبة لعقارات المنطقة، فهي عبارة عن مزيج من المباني السكنية والتجارية التي تزخر بالشقق والمساحات المكتبية والمحلات التجارية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المجاز 1
  • عدد الطوابق: 16 طابق
  • عدد الشقق: 60 وحدة سكنية
  • نوع الشقق: شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات في الشارع، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، ومساحة للشواء، وغرف بخار وساونا
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الزهراء

مواقف السيارات

لا تتوفر مواقف سيارات داخل البرج السكني، مع ذلك يمكن للسكان والزوار الاستفادة من مواقف السيارات المجانية المتاحة على جوانب الشوارع.

المصاعد

تم تجهيز البرج السكني بمصاعد حديثة لضمان التنقل بسهولة بين الطوابق، بالإضافة الى مصعد خدمات يستخدم في نقل الأثاث والمعدات الثقيلة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر البرج خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، وتنتشر كاميرات المراقبة عالية الدقة في كافة أرجائه، كما يعمل فريق مدرب على صيانة المرافق بشكل دوري.

قاعة الفعاليات

يشتمل برج الزهراء على مساحة مخصصة للشواء، حيث يمكن للسكان اقامة التجمعات العائلية وحفلات الشواء في الهواء الطلق، كما يتوفر في البرج مركز أعمال يصلح لاستضافة فعاليات الشركات والاجتماعات الرسمية.

الجيم و الصالات الرياضية

على الرغم من عدم توفر صالة رياضية في برج الزهراء، الا انه يمكن للسكان الوصول بسهولة الى عدد من صالات الجيم القريبة، مثل صالة الكنز الرياضية المجهزة بأحدث أجهزة وأدوات اللياقة البدنية، والتي لا تبعد سوى 6 دقائق بالسيارة عن المنطقة.

المرافق الترفيهية

يستطيع السكان الاسترخاء بعد يوم طويل ومتعب في غرف البخار والساونا المتواجدة داخل البرج، كما يمكن للأطفال الاستمتاع وتفريغ طاقاتهم داخل منطقة اللعب الآمنة المخصصة لهم.

خدمات الاستقبال

يضم البرج صالة انتظار وردهة استقبال يتم فيها تقديم خدمات الارشاد والمساعدة للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح للمقيمين بإدخال الحيوانات الأليفة وتربيتها داخل البرج السكني.

معايير السلامة و الامان

تتوزع مطافئ الحريق واجهزة استشعار الدخان في كافة ارجاء المبنى، للتعامل مع أي طارئ.

أنواع الشقق في برج الزهراء

تتنوع خيارات الشقق في البرج السكني بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وتمتاز هذه الشقق بديكوراتها الأنيقة، وتشتمل على غرف رئيسية فسيحة وشرفات واسعة ومطابخ عصرية بتصميم مفتوح، كما تم تجهيزها بنوافذ واسعة ذات زجاج مزدوج لعزل الضوضاء الخارجية والسماح للإضاءة الطبيعة بالدخول الى هذه الوحدات.

شقق غرفتين وصالة في برج الزهراء

يتضمن هذا النوع من الشقق غرف ماستر وصالة معيشة واسعة تتصل بالشرفة، التي توفر اطلالة جميلة على المنطقة، بالإضافة الى مطبخ مجهز بالكامل.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الزهراء

تشتمل شقق 3 غرف وصالة على غرف رئيسية تتضمن حمامات ملحقة وخزائن ملابس، بالإضافة الى مطبخ عصري مجهز وشرفة مطلة على المدينة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الزهراء

تتفاوت ايجارات الشقق في برج الزهراء على النحو الآتي:

  • يبلغ متوسط ايجارات شقق غرفتين وصالة في برج الزهراء 35 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يمكن استئجار شقق 3 غرف وصالة في برج الزهراء مقابل 48 ألف درهم إماراتي سنوياً

كما تتوفر العديد من الشقق المتاحة للإيجار في المجاز بمساحات وتصاميم داخلية متنوعة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الزهراء

يمكن للمقيمين التنقل الى المناطق المجاورة عبر استقلال الباصات أو قطارات المترو من احدى المحطات والمواقف القريبة من البرج السكني.

مواقف الباصات القريبة من برج الزهراء

تشمل أبرز مواقف الباصات القريبة من برج الزهراء ما يلي:

  • موقف شارع الملك فيصل، جمبو (سوني) 1 – على بعد 9 دقائق
  • موقف محطة حافلات الجبيل 2 – على بعد 4 دقائق
  • موقف شارع الملك فيصل، جمبو (سوني) 2 – على بعد 5 دقائق

محطات مترو قريبة من برج الزهراء

تتلخص أبرز محطات مترو دبي القريبة من البرج السكني بما يلي:

  • محطة مترو الاستاد – على بعد 16 دقيقة
  • محطة مترو القيادة – على بعد 15 دقيقة
  • محطة مترو النهدة – على بعد 16 دقيقة

كما يمكن للسكان التنقل بسيارات الأجرة أو طلب السيارات الخاصة عبر التطبيقات.

مطاعم قريبة من برج الزهراء

لتناول أشهى الأطباق في المطاعم القريبة، يُنصح بزيارة كل من:

  • مطعم فود بول – على بعد 8 دقائق
  • مطعم السجايا – على بعد 5 دقائق
  • كافتيريا ألذ فلافل – على بعد 4 دقائق

يختص مطعم فود بول بالمأكولات الصينية، وهو مطعم صغير يمتاز بأسعاره المعقولة ويستقبل الزبائن حتى منتصف الليل، بينما يقدم مطعم السجايا أنواع مختلفة من الحلويات والمخبوزات، ويشتهر بطاقم عمله الودود والمتعاون. تفتح كافتيريا ألذ فلافل أبوابها في الساعة 7 صباحاً، وتتميز بجلسات خارجية جميلة تحيط بها النباتات الخضراء المورقة، وتقدم الكافتيريا عدة أصناف من الوجبات السريعة، وتشتهر على وجه الخصوص بالفلافل والشاورما.

سوبر ماركت قريبة من برج الزهراء

يمكن للمقيمين شراء حاجياتهم اليومية من محلات السوبر ماركت القريبة، مثل:

  • سوبر ماركت اللمسة الفلبينية – على بعد 4 دقائق
  • فريش زون ماركت – على بعد 6 دقائق
  • سوبر ماركت شعاع المدينة الجديد – على بعد 6 دقائق

تنتشر العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والكبيرة على بعد مسافة قصيرة من البرج السكني، ويعد سوبر ماركت اللمسة الفلبينية أقربها، حيث يمكن الوصول اليه في غضون 4 دقائق فقط، إذ يوفر هذا المتجر مجموعة واسعة من منتجات البقالة اليومية، ويستقبل الزبائن من الساعة الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل.

مباني و ابراج قريبة من برج الزهراء

توفر الأبراج السكنية القريبة العديد من خيارات الشقق المتاحة للبيع في المجاز، ومنها:

يقع برج الزهراء في المجاز التي تعد من المناطق الملائمة للعائلات وتزخر بالأبراج والمباني التي تضمن الراحة والرفاهية لساكنيها، ولعل من أشهر الأبراج في المنطقة هو برج الفراسة الذي يقع على بعد دقائق قليلة ويمكن الوصول اليه مشياً على الاقدام، يتألف البرج من 27 طابقاً سكنياً بالإضافة الى 5 طوابق سفلية مخصصة لمواقف السيارات، وتتنوع خيارات الوحدات السكنية فيه بين شقق غرفة وصالة وحتى شقق ثلاث غرف وصالة، الى جانب بعض وحدات الدوبلكس والبنتهاوس.

يتألف برج كوين من 26 طابقاً سكنياً بالإضافة الى خمسة طوابق سفلية تخصص لمواقف السيارات، ويشتمل على العديد من خيارات الشقق السكنية التي توفر إطلالات جميلة على ضفاف البحيرة. أما برج كنال ستار فيتألف من 25 طابقاً تتضمن شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، كما يتمتع المقيمون فيه بعدة مرافق ترفيهية، مثل المسابح وصالة الألعاب الداخلية التي توفر طاولات تنس وكرة قدم الطاولة والبلياردو.

اماكن قريبة من برج الزهراء

تتلخص أبرز المعالم والوجهات الترفيهية القريبة من البرج السكني بالآتي:

  • جزيرة النور في الشارقة – على بعد 5 دقائق
  • واجهة المجاز المائية – على بعد 6 دقائق
  • مسجد النور بالشارقة – على بعد 5 دقائق

تعتبر جزيرة النور واحدةً من الوجهات الترفيهية العائلية الشهيرة في الشارقة، وتزخر بالعديد من المرافق الترفيهية، مثل بيت الفراشات الذي يحتضن 500 فراشة تنتمي لأكثر 20 نوعاً مختلفًا، وتتماز بألوانها وأشكالها الساحرة، كما تشمل باقي مرافق الجزيرة منطقة اللعب المخصصة للأطفال وديوان الآداب، الى جانب العديد من المنحوتات والمجسمات الفنية التي صممت على يد أشهر الفنانين والنحاتين على مستوى العالم.

 بيت الفراشات
يمثل بيت الفراشات الكائن في جزيرة النور تحفة معمارية فريدة تستقطب الزوار والسياح من جميع انحاء العالم

تحتل واجهة المجاز المائية موقعاً استراتيجياً في قلب إمارة الشارقة، وتوفر اطلالات
آسرة على بحيرة خالد الشهيرة. يمكن لزوار هذه الوجهة المميزة الاستمتاع بالأجواء المنعشة على طول الممشى، عن طريق الخروج في جولة بالدراجات الهوائية التي يمكن استئجارها من احدى محطات التأجير في المنطقة، أو ممارسة بالعديد من الألعاب والأنشطة المميزة في حديقة سبلاش بارك المائية.

تم تشييد مسجد النور تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رعاها الله، حيث يتميز المسجد بهندسته المعمارية الفريدة المستوحاة من العمارة العثمانية التقليدية، مما يجعله أحد المعالم الدينية والسياحية الشهيرة في الشارقة، هذا ويستوعب المسجد أكثر من 2,200 مصلي، كما يوفر مصلى خاص للنساء يتسع لما يقارب 400 سيدة.

أمور واجب مراعاتها

يوفر برج الزهراء الواقع في منطقة المجاز في الشارقة خيارات مميزة من الشقق السكنية، الى جانب العديد من المرافق العصرية التي تضمن رفاهية وراحة المقيمين، كما يمتاز البرج بقربه من محلات السوبر ماركت والمطاعم، وعلى الرغم من عدم توفر محطات ترام بالقرب من البرج السكني، إلا انه يمكن للسكان التنقل بسهولة الى المناطق المجاورة باستخدام الحافلات وقطارات المترو وسيارات الأجرة.

هل تبحث عن شقق في برج الزهراء، المجاز ؟
reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج