Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الزمرد، بر دبيجاهز

برج الزمرد، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الزمرد

برج الزمرد هو مبنى سكني يقع في بر دبي، يتألف من 8 طوابق تضم 77 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، ويشتمل على مواقف سيارات منظمة في الطابق السفلي. يقع المبنى السكني في موقع مميز بالقرب من حي الفهيدي وبرواز دبي، كما ويُعد صديق للحيوانات الأليفة ويُطلق عليه اسم ايميرلاند جداف. تتوفر شقق للبيع في برج الزمرد بأسعار مناسبة وتشكل فرصاً استثمارية واعدة.

بر دبي هي إحدى المناطق التاريخية في امارة دبي، وتضم العديد من المواقع الاثرية والمباني الحكومية وتقع بالقرب من ديرة دبي. تحتضن المنطقة العديد من المعالم البارزة، مثل حي الفهيدي التاريخي وسور دبي القديمة ومتحف دبي ومسجد دبي الكبير.

لمحة عامة

  • يقع في بر دبي
  • يتألف من ثمانية طوابق
  • يضم 77 وحدة سكنية
  • يشتمل على مصعدين
  • الطابق السفلي مخصص لمواقف السيارات
  • يوفر شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • صديق للحيوانات الاليفة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الزمرد

مواقف السيارات

مواقف سيارات بالأجرة
مواقف سيارات بالأجرة خارج المبنى السكني

يشتمل الطابق السفلي على 22 مساحة لوقوف السيارات يتم تخصيصها للسكان، كما تتوفر 10 مواقف سيارات بالأجرة للزوار خارج المبنى.

المصاعد

يشتمل المبنى السكني على مصاعد عالية السرعة تتيح التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تضمن كاميرات المراقبة عالية الدقة الأمن في المبنى، حيث تتم مراقبة جميع المرافق المشتركة على مدار الساعة، كما يعمل فريق متخصص على صيانة المرافق بشكل دوري. يتم تزويد المبنى بخدمات المياه والكهرباء عن طريق هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان إقامة الفعاليات والتجمعات مع العائلة والأصدقاء في الحدائق العامة القريبة.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن لعشاق اللياقة البدنية زيارة فيتنس فيرست الذي يقع في مركز برجمان على بُعد 3 دقائق عن المبنى.

المرافق الترفيهية

يوفر المبنى العديد من المرافق والخدمات العصرية للسكان، بما في ذلك خدمات الكونسيرج على مدار الساعة ونظام الحماية والأمان المتطور، بالإضافة الى عدد من مراكز اللياقة البدنية القريبة.

خدمات الاستقبال

يتم تقديم خدمات الاستقبال والإرشاد للزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح باصطحاب وتربية الحيوانات الاليفة داخل المبنى.

معايير السلامة و الامان

يتوفر نظام مكافحة متطور ضد الحرائق ومولدات كهرباء احتياطية تعمل في حالات الطوارئ.

أنواع الشقق في برج الزمرد

يضم المبنى 77 وحدة سكنية تتوزع على 8 طوابق، وتتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، وتختلف تفاصليها كالآتي:

شقق غرفة وصالة في برج الزمرد

تبلغ مساحة هذا النوع من الشقق 798 قدم مربع، وتضم مطبخ عصري بتصميم شبه مغلق وخزائن حائط وحمامين، وتوفر إطلالة رائعة على المناطق المحيطة.

شقق غرفتين وصالة في برج الزمرد

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة بين 1,164 و 1,450 قدم مربع، وتشتمل على خزائن حائط وثلاثة حمامات، بالإضافة الى مساحة تناول طعام ملحقة بغرفة المعيشة.

أكثر شقق برج الزمرد طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
4-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 11 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في برج الزمرد تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 4 غرف وصالة في المرتبة الرابعة، وحلت شقق استوديو في المرتبة الخامسة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الزمرد

تتراوح ايجارات الشقق في برج الزمرد للشقق المكونة من غرفتين وصالة بين 70 و 77 ألف درهم إماراتي سنوياً، وتتباين مساحات الشقق المتاحة للايجار بين 798 و 1,450 قدم مربع، كما يمكن للمهتمين الاطلاع على شقق للإيجار في بر دبي للحصول على مزيد من خيارات الشقق في المنطقة.

عوائد الإيجار في برج الزمرد

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج الزمرد.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الزمرد

تشمل المواصلات القريبة من المبنى السكني ما يلي:

مواقف الباصات القريبة من برج الزمرد

  • موقف باصات المنخول، شارع 12A (تبعد دقيقة واحدة)
  • موقف باصات محطة مترو برجمان A (تبعد 5 دقائق)
  • موقف باصات المنخول، شارع 7 (تبعد 4 دقائق)

محطات مترو قريبة من برج الزمرد

  • محطة مترو برجمان (تبعد 5 دقائق)
  • محطة مترو برجمان A1 (تبعد 4 دقائق)
  • محطة مترو الفهيدي (تبعد 5 دقائق)
محطة الفهيدي
محطة مترو الفهيدي

يستطيع السكان التنقل بسهولة بوسائل النقل العامة القريبة المتوفرة بكثرة، حيث يقع موقف باصات المنخول شارع A 12 على بعد دقيقة واحدة، كما يمكن الوصول الى محطة مترو برجمان A1 في غضون 4 دقائق، كما ويستطيع السكان التنقل بسيارات الأجرة.

مطاعم قريبة من برج الزمرد

  • مطعم ماكسيز (يبعد دقيقتين)
  • مطعم انجان (يبعد 4 دقائق)
  • مطعم وبار يسترداي (يبعد 4 دقائق)

يتبع مطعم ماكسيز لسلسلة مطاعم فلبينية شهيرة تتميز بتقديم الدجاج المقلي الى جانب المأكولات الفلبينية، وتبلغ تكلفة وجبة لشخصين في المطعم حوالي 155 درهم إماراتي، كما يمكن للسكان زيارة مطعم وبار يسترداي الذي يقع على بعد 4 دقائق، وهو مطعم يشتهر بمأكولاته العالمية ويمثل خيار مفضل لعشاق الستيك، ويتميز بديكوراته الفخمة وكادره المؤهل.

تشمل بعض المقاهي القريبة ما يلي:

  • كرك تايم كافيه
  • فلافل وشاورما
  • وايت كافيه

يمكن للسكان الباحثين عن الهدوء والاسترخاء التوجه الى بعض المقاهي القريبة، حيث يقع كل من كرك تايم كافيه ووايت كافيه على بعد 4 و7 دقائق على التوالي، بينما يمكن الوصول الى كافتيريا فلافل وشاورما في غضون 6 دقائق.

سوبر ماركت قريبة من برج الزمرد

تتوفر العديد من محلات السوبر ماركت القريبة التي توفر احتياجات السكان من منتجات البقالة اليومية، ومنها:

  • اوول داي فريش سوبر ماركت
  • جيوتيس سوبر ماركت
  • جراند اكسبريس سوبر ماركت

يقع اوول داي فريش سوبر ماركت على بعد دقيقتين، بينما يقع كل من جيوتيس سوبر ماركت وجراند اكسبريس سوبر ماركت على بعد 3 و 4 دقائق على التوالي، كما يمكن للسكان زيارة كارفور هايبر ماركت الذي يقع على بعد 4 دقائق الذي يقدم تجربة تسوق متكاملة.

مباني و ابراج قريبة من برج الزمرد

تشمل المباني البارزة القريبة:

  • الرمال ريزيدنس
  • بناية سن شاين
  • برج برجمان

يقع الرمال ريزيدنس على بعد 5 دقائق، وهو برج سكني يتألف من 14 طابق من تطوير شركة أبوظبي الأول العقارية، ويوفر خيارات متعددة للشقق تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، ويشتمل على مواقف سيارات مظللة وآمنة.

تتألف بناية سن شاين من 7 طوابق، وتقع في منطقة المنخول في وسط بر دبي، وتوفر خيارات متعددة للشقق السكنية، وتشتمل على مرافق خدمية مميزة، مثل مواقف السيارات المظللة والمصاعد عالية السرعة وخدمات الامن والحماية على مدار الساعة، وتقع على بعد 12 دقيقة.

يعد برج برجمان مشروع متعدد الاستخدامات يقع في منطقة بر دبي، ويتألف من برجين مرتفعين؛ هما برجمان المساكن وبرجمان المكاتب، حيث يضم برجمان المساكن وحدات سكنية متنوعة تتضمن شقق دوبلكس ثلاث واربع غرف ووحدات بنتهاوس خمس غرف، أما برجمان المكاتب، فيشتمل على مكاتب تناسب الشركات الناشئة والكبيرة، بالإضافة الى محلات تجارية، ويمكن الوصول إليه في غضون 13 دقيقة.

اماكن قريبة من برج الزمرد

  • برواز دبي (يبعد 8 دقائق)
  • حي الفهيدي التاريخي (يبعد 8 دقائق)
  • بيت الشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم (يبعد 11 دقيقة)
برواز دبي
يقع برواز دبي على بعد 8 دقائق من المبنى السكني

يقع برواز دبي على بعد 8 دقائق ويعد ايقونة معمارية وأحد المعالم السياحية البارزة في المنطقة، حيث حطّم الرقم القياسي كأكبر إطار في العالم، ويبلغ ارتفاع ضلعيه 150 متراً بعرض 93 متراً.

متحف دبي
متحف دبي في حي الفهيدي التاريخي

يستطيع السكان زيارة حي الفهيدي التاريخي الواقع على بعد 8 دقائق للتعرف على تاريخ المنطقة العريق، حيث يحتضن الحي متحف دبي ومتحف العملات المعدنية ومتحف القهوة وسوق الغزل والنسيج ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، كما ويقع منزل الشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم على بعد 11 دقيقة.

أمور واجب مراعاتها

يقدم برج الزمرد العديد من المرافق الخدمية المتميزة، كما يوفر شقق سكنية قريبة من العديد من المعالم والمدارس بأسعار مناسبة، ونظراً لوقوعه في منطقة تاريخية، قد يعاني السكان من بعض الانزعاج، ويذكر منها الازدحامات خلال موسم العطلات ومحدودية مواقف السيارات في الشوارع، ومع ذلك يوفر المبنى السكني مواقف سيارات منظمة تقع في الطابق السفلي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج