Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الريف، كورنيش أبوظبيجاهز

برج الريف، كورنيش أبوظبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الريف

تحتضن منطقة كورنيش أبوظبي برج الريف السكني الذي يتميز بتشطيباته الفاخرة وارتفاعه الشاهق، اذ يتكون من 33 طابق فوق الأرض، ويضم شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرفة وصالة، فضلاً عن العديد من المرافق، بما في ذلك نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة وبركة سباحة ومصاعد فائقة السرعة ومواقف سيارات مظللة. هذا ويحتل البرج موقعاً استراتيجياً بالقرب من شارع الكورنيش والقرية التراثية، وكذلك حديقة التراث وفندق الشيراتون، كما يمتاز بإطلالة مائية آسرة على الخليج العربي، لذا تشهد شقق للبيع في برج الريف إقبالاً واسعاً من قبل المستثمرين كغيرها من شقق للبيع في منطقة الكورنيش.

تم إنشاء منطقة كورنيش أبوظبي على امتداد شارع الكورنيش الذي يعد من أبرز الطرق الرئيسية في الإمارة، كما تتميز المنطقة بإطلالة خلابة على الشاطئ. هذا وتشتهر منطقة الكورنيش باحتضانها لعدد كبير من المشاريع السكنية الفاخرة التي تتسم بإطلالة مائية آسرة، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت والمدارس، مما يجعلها خياراً مثالياً للسكن والاستقرار، اذ تحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة المناطق الأكثر طلباً لاستئجار الشقق وفق تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات أبوظبي للنصف الأول 2020.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: كورنيش أبوظبي
  • عدد الطوابق: 33 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة و شقق أربع غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: جيم داخلي وقاعة تدريب ومسبح ومنطقة لعب
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الريف

مواقف السيارات

يشتمل البرج على مواقف سيارات مظللة، بحيث يتم تخصيص عدد محدد من مواقف السيارات لكل وحدة سكنية.

المصاعد

يتنقل السكان في البرج بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البرج من قبل طاقم أمن يتميز بكفاءته العالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، كما يتوفر طاقم صيانة يعمل على مدار الساعة، على أتم استعداد لإصلاح أي عطل حال حدوثه. هذا ويتم تزويد البرج بخدمات مرافق من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.

قاعة الفعاليات

لا يشتمل البرج على قاعة فعاليات، ولكن بإمكان المقيمين إقامة مختلف المناسبات في الأماكن القريبة المخصصة لذلك.

الجيم و الصالات الرياضية

ينعم السكان في البرج بوفرة المرافق المخصصة للياقة البدنية، بما في ذلك نادي رياضي مزوّد بأحدث الأجهزة والأدوات، بالإضافة إلى قاعة لممارسة رياضة اليوغا والزومبا وغيرها من الرياضات التي لا تتطلب معدات لممارستها.

المرافق الترفيهية

يوفر البرج العديد من المرافق الترفيهية، ومنها بركة سباحة كبيرة مع تراس بإطلالة مائية آسرة على الخليج العربي، بالإضافة إلى جاكوزي وغرفة بخار.

خدمات الاستقبال

يتضمن البرج صالة انتظار وردهة استقبال فاخرة يتم فيها تقديم المساعدة للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح للسكان تربية الحيوانات الأليفة في البرج**.**

معايير السلامة و الامان

لضمان سلامة المقيمين والزوار، تم تثبيت طفايات حرائق وأجهزة انذار حريق في كافة الطوابق.

أنواع الشقق في برج الريف

تم تصميم وإنشاء الوحدات السكنية في البرج تبعاً لأسلوب العمارة الحديث، كما تمت إقامة العديد من المرافق الهامة والترفيهية، بما يضمن نمط معيشة عصري ومريح للمقيمين. ولعل أبرز ما يميز هذه الشقق هو إطلالتها البانورامية على الخليج العربي.

شقق غرفة وصالة في برج الريف

يبلغ متوسط مساحة شقق غرفة وصالة 976 قدم مربع، وتتكون من غرفة رئيسية مع حمام ملحق، بالإضافة إلى حمام منفصل للضيوف وغرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ مع خزائن وأسطح بتصميم مميز.

شقق غرفتين وصالة في برج الريف

تبدأ مساحة هذه الوحدات من 1,250 وتصل لحوالي 1,660 قدم مربع، وتضم ردهة واسعة تشتمل على نوافذ كبيرة تمتد من الأرضية حتى السقف بإطلالة آسرة على المنطقة المحيطة، إلى جانب غرفة مكياج وغرفتين رئيسيتين مع حمامات ملحقة ومخزن ومطبخ، كما تتضمن بعض هذه الوحدات غرفة خادمة مع حمام ملحق.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الريف

تتألف شقق ثلاث غرف وصالة من غرفة واسعة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ مع خزائن خشبية وأسطح بتصاميم مميزة، وكذلك ثلاث غرف رئيسية مع حمامات ملحقة، كما تضم إحدى هذه الغرف خزائن حائط.

شقق أربع غرف وصالة في برج الريف

يضم البرج وحدات بنتهاوس تتكون من 4 غرف بمساحة تصل لما يقارب 2,860 قدم مربع، وتشتمل على حمامات ملحقة في الغرف الرئيسية، بالإضافة إلى حمام منفصل للضيوف وغرفة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ بتصميم مفتوح مع خزائن وأسطح بتصميم لافت يبرز جمالية المكان.

اتجاه ايجار الشقق في برج الريف

تتفاوت أسعار شقق للايجار في برج الريف كالآتي:

  • يمكنك استئجار شقة غرفة وصالة بما يقارب 68 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ متوسط ايجار شقق غرفتين وصالة حوالي 105 آلاف درهم إماراتي سنوياً

تختلف ايجارات الوحدات السكنية في البرج باختلاف المرافق التي تشتمل عليها كل شقة، اذ تضم بعض هذه الوحدات غرفة خادمة وحمامات إضافية، في حين يقتصر بعضها الآخر على المرافق الأساسية فقط.

تتوفر أيضاً شقق للايجار في منطقة الكورنيش بمواصفات فريدة، ننصحك بالاطلاع عليها.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الريف

يحتل البرج موقعاً استراتيجياً على شارع الكورنيش، حيث يمكن للسكان الوصول إلى شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بكل سهولة ويسر، كما بإمكانهم أيضاً استقلال الحافلات من مواقف الباصات القريبة، وكذلك سيارات الأجرة للوصول إلى مختلف الوجهات والمناطق الرئيسية في الإمارة.

مواقف باصات قريبة من برج الريف

يقع موقف باص شارع الكورنيش / المجلس الوطني الإتحادي على بعد 12 دقيقة بالسيارة من البرج فقط.

مطاعم قريبة من برج الريف

يقع كل من فندق سانت ريجيس وأبراج نيشن بالقرب من البرج، وكلاهما يحتضنان مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة، ومنها:

  • ذا تراس أون ذا كورنيش
  • أزورا بانوراميك لاونج
  • وافي غورميه
  • سموكينج دول
  • كافيه بتيل

تمزج قائمة مطعم ذا تراس أون ذا كورنيش بين المأكولات الهندية والعربية والشرق أوسطية والقارية والأوروبية، في حين يشتهر مطعم أزورا بانوراميك لاونج بأطباقه البحرية وأكلاته العربية والشرق أوسطية واليابانية، كما يقصده الزبائن في العادة لتناول الطعام الشهي والاستمتاع بالإطلالة الآسرة على الشاطئ.

يقع مطعم وافي غورميه في أبراج نيشن، ويتميز بأكلاته اللبنانية والعربية والمغربية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية، بينما يعتبر مطعم سموكينج دول وجهة مثالية لتناول ألذ المأكولات التايلاندية وأطباق السوشي.

يمتاز كافيه بتيل بأجوائه الهادئة وقهوته اللذيذة، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية.

تضم المنطقة أيضاً سلسلة أخرى من المطاعم القريبة من البرج، ومنها:

  • هاكاسان 6
  • روديو جريل
  • لو فيندوم

يعتبر مطعم هاكاسان 6 من أشهر المطاعم العالمية، كما أنه حائز على نجمة ميشلان للمطاعم، ويقدم أكلات مستوحاة من المطبخ الكانتوني الحديث باستخدام مكونات شرق أوسطية، ويقع في قصر الإمارات على بعد 6 دقائق بالسيارة من البرج.

يتميز مطعم روديو جريل بالمأكولات البحرية الطازجة وشرائح اللحم البقري المشوي على الحطب، ويقع في فندق شاطئ روتانا – أبوظبي على بعد 16 دقيقة بالسيارة من البرج.

 يقع مطعم لو فيندوم في الطابق الرابع من قصر الإمارات على بعد 8 دقائق بالسيارة من البرج، ويقدم أشهى الأكلات المكسيكية والتايلاندية والأوروبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات، كما يتميز المطعم بوجبات الفطور اللذيذة.

سوبر ماركت قريبة من برج الريف

تضم أبراج نيشن اورجانيك فودز وكافيه الذي يوفر لزبائنه مجموعة واسعة من ال****منتجات الخالية من الهرمونات والمواد الكيميائية، كما بإمكان السكان أيضاً شراء جميع احتياجاتهم اليومية من محلات السوبر ماركت القريبة من البرج، مثل:

  • سبينيس
  • ويتروز
  • شويترام

يوفر سبينيس لزبائنه مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية والأطعمة المعلبة والأدوات المنزلية، ويقع على بعد 4 دقائق بالسيارة من البرج.

يعتبر كل من متجر شويترام وويتروز وجهة مثالية للتسوق، وكلاهما يبعدان 7 دقائق بالسيارة فقط.

مباني و ابراج قريبة من برج الريف

تحيط بالبرج العديد من المباني السكنية، والتي يستغرق الوصول إليها 10 إلى 12 دقيقة بالسيارة فقط، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من برج الريف

يتميز البرج بموقعه القريب من وجهات تسوق وترفيه عديدة، مثل:

  • مركز المارينا مول
  • قصر الإمارات
  • منارة الرؤية 300

يمتد مركز المارينا مول أبوظبي على مساحة شاسعة قدرها 122,000 متر مربع، ويتألف من 5 طوابق، ويضم مجموعة من العلامات التجارية لكبرى محلات الأزياء، بما في ذلك لويس فيتون وبيربري وتيفاني آند كو وجوتشي وهوغو بوس، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الترفيهية. هذا ويحتضن المول أيضاً كارفور ومتجر ماركس آند سبنسر وصالة عرض سيارات مرسيدس- بنز.

مركز المارينا مول
يقع مركز المارينا مول بالقرب من البرج

تقع منارة الرؤية 300 في الطابق رقم 74 من فندق جميرا في أبراج الإتحاد، وتعد أعلى نقطة تأمل في أبوظبي، اذ يصل ارتفاعها لحوالي 300 متر، حيث تمنح الزوار فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية من أعلى المدينة أثناء تناول كوب من القهوة أو شاي، إلى جانب الحلويات والأطباق اللذيذة ذات المذاق الرائع.

يعتبر قصر الإمارات من أكثر الوجهات السياحية إقبالاً في أبوظبي، اذ يتميز بضمه لأكثر من 100 قبة وما يزيد عن 1000 ثريا، كما يحتضن أيضاً العديد من القاعات التي تتميز بمساحاتها الواسعة، ويقع على بعد 8 دقائق بالسيارة من البرج.

قصر الإمارات
يتميز قصر الإمارات بتصميمه الفريد ويعد من أبرز المعالم السياحية في المنطقة

أمور واجب مراعاتها

يحتل برج الريف موقعاً متميزاً في منطقة الكورنيش ، ويوفر وحدات سكنية فاخرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الهامة والترفيهية. هذا وتتميز المنطقة بقربها من الشاطئ، اذ تحظى العائلات المقيمة بفرصة القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في كورنيش أبوظبي، كما تحتضن المنطقة أيضاً العديد من معالم الجذب السياحية البارزة، مما قد يتسبب ببعض الازدحامات المرورية خلال العطلات، لذا يُنصح بتجنب الخروج خلال ساعات الذروة أو اتخاذ طرق بديلة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج