Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الدانة، الوحدةجاهز

برج الدانة، الوحدة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الدانة، الوحدة

الوحدة ابوظبي هي منطقة متعددة الاستخدامات تقع في إمارة أبوظبي، تشتهر باحتضانها للوحدة مول، ونادي الوحدة الإماراتي، واستاد آل نهيان، علاوةً على ذلك، تعتبر الوحدة من المناطق الحيوية نظراً لموقعها الاستراتيجي في الإمارة، وتشتمل على مشاريع سكنية على شكل فلل ومبانٍ متوسطة وعالية الارتفاع، ومنها برج الدانة.

يتألف برج الدانة الوحدة من 21 طابق، ويبلغ ارتفاعه الكلي 87.12 متراً، ويعتبر من الأبراج السكنية عالية الارتفاع، ويتميز بالواجهة وردية اللون، كما يتضمن شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة تشتمل على خزائن حائط وغرفة للخادمة، كما يضم البرج عدة مرافق خدمية وترفيهية، منها موقف مغلق للسيارات، وخدمات أمن على مدار الساعة، وبركة سباحة، ونادي رياضي وغيرها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الوحدة، أبوظبي
  • عدد الطوابق: 21 طابق
  • نوع الوحدات: شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: نادي رياضي وبركة سباحة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الدانة، الوحدة

مواقف السيارات

يتوفر موقف سيارات مغلق وواسع في البرج السكني خاص بالمقيمين، ويمكن للضيوف صف سياراتهم في مواقف السيارات المتوفرة في المناطق القريبة.

المصاعد

يشتمل البرج على مصاعد فائقة السرعة، تسهّل تنقّل المقيمين بين الطوابق المتعددة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يتضمن البرج السكني خدمات أمن من خلال كاميرات مراقبة تلفزيونية وفريق أمن مخصص لحراسة البرج على مدار الساعة، كما يتم تزويده بخدمات الماء والكهرباء من قِبل شركة أبوظبي للتوزيع.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان استخدام مرافق اللياقة البدنية المتوفرة في البرج، وهي بركة سباحة ونادي رياضي.

خدمات الاستقبال

يتوفر مكتب للاستقبال في برج الدانة يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف والزوار على حدٍ سواء.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بتربية الحيوانات الأليفة في البرج السكني.

أنواع الشقق في برج الدانة، الوحدة

تتوفر شقق للإيجار في برج الدانة الوحدة مكونة من غرفة وصالة وغرفتين وصالة، وتتميز بالمساحات الواسعة، والنوافذ الكبيرة التي تساهم بتحسين الإضاءة في الغرف، كما تتوفر خزائن حائط. يجدر بالذكر أنه لا تتوفر شقق للبيع في برج الدانة الوحدة؛ ويعود ذلك لاشتمال المنطقة على عقارات بخاصية تملك حق الانتفاع فقط.

يمكن للمهتمين بشراء العقارات في الوحدة الاطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة في المناطق القريبة التي تطرح خاصية التملك الحر، مثل جزيرة الريم وجزيرة المارية، حيث تتوفر شقق سكنية بمساحات واسعة ومرافق خدمية فاخرة، وبعوائد استثمار مجزية تبلغ حوالي 8.7% لشقق الاستوديو في جزيرة الريم، وما بين 11.5% و 11.8% لشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة في جزيرة المارية.

شقق غرفة وصالة في برج الدانة، الوحدة

يبلغ متوسط مساحة شقق غرفة وصالة في البرج السكني حوالي 1,100 قدم مربع، وتشتمل على ممرات واسعة تتصل بالغرف الرئيسية والمطبخ، بالإضافة إلى نوافذ كبيرة، وحمام أو حمامين اعتماداً على التصميم والمساحة.

شقق غرفتين وصالة في برج الدانة، الوحدة

تتوفر شقق غرفتين وصالة في برج الدانة بمتوسط مساحة يبلغ حوالي 1,500 قدم مربع، وتتضمن غرفتين رئيسيتين بحمامات ملحقة، وخزائن حائط، كما قد تتوفر في بعض هذه الشقق غرفة للخادمة وحمام للضيوف اعتماداً على التصميم والمساحة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الدانة، الوحدة

يقع برج الدانة السكني في شارع الشيخ راشد بن سعيد، وبالتالي يسهل على المقيمين فيه التنقل بين أرجاء المدينة، حيث يمكن الوصول إلى جزيرة الريم وجزيرة المارية عبر شارع هزاع بن زايد في غضون عدة دقائق بالسيارات الخاصة، كما يسهل الوصول إلى كل من منطقة المنهل ابوظبي السكنية الواقعة في قلب إمارة أبوظبي، ومنطقة الخالدية عبر شارع الفلاح وشارع مبارك بن محمد. يمكن للراغبين باستخدام وسائل المواصلات العامة الوصول إلى مواقف باصات في غضون عدة دقائق سيراً على الأقدام.

مواقف الباصات القريبة من برج الدانة، الوحدة

يمكن للمقيمين في البرج السكني الوصول إلى موقف شارع الشيخ محمد راشد بن سعيد الوحدة مول في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من برج الدانة، الوحدة

يستغرق الوصول من برج الدانة إلى الوحدة مول عدة دقائق سيراً على الأقدام؛ وبالتالي يمكن للمقيمين زيارة العديد من المطاعم المتنوعة المتوفرة فيه، مثل مطعم هارديز، ومطعم برجر كينغ، ومطعم كيه إف سي، ومطعم ماكدونالدز.

بالإضافة إلى المطاعم المتوفرة في الوحدة مول، يمكن للسكان زيارة المطاعم الواقعة في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • مطعم حديقة الوحدة
  • مطعم المهران
  • مطعم هابينيس جريسلاند هوت بوت أند جريل

سوبر ماركت قريبة من برج الدانة، الوحدة

تقع عدة محلات سوبر ماركت بالقرب من البرج السكني، ومن أبرزها ما يلي:

  • لولو هايبر ماركت
  • جرانيت سوبر ماركت
  • فلبينو هاوس سوبر ماركت

يمكن للمقيمين في البرج الوصول إلى العديد من محلات السوبر ماركت، ومنها هايبر ماركت لولو الذي يقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام، ويعتبر من أبرز محلات السوبر ماركت في أبوظبي، ويشتمل على مجموعة متنوعة من المنتجات والأدوات المنزلية، كما يتضمن منطقة لعب للأطفال.

مباني و ابراج قريبة من برج الدانة، الوحدة

تقع عدة أبراج ومباني بالقرب من برج الدانة، مثل:

  • برج دلما
  • برج عويضة
  • فونيكس بلازا للشقق الفندقية

يجاور برج دلما برج الدانة، ويشتمل على مجموعة من الشقق المخصصة للإيجار، بالإضافة إلى عدة متاجر في الطابق الأرضي، كما يقع برج عويضة بجانب برج دلما، ويتضمن شقق استوديو، و شقق غرفة وصالة، و شقق غرفتين وصالة، كما يتضمن ميني مارت وبيوتي سنتر أيضاً.

بشكل عام، لا تتوفر شقق للبيع في الوحدة؛ نظراً لشمول المنطقة على مبانٍ سكنية مخصصة للإيجار فقط، ولكن يمكن الاطلاع على العقارات المتوفرة للبيع في المناطق القريبة، مثل جزيرة السعديات، وجزيرة الراحة، وجزيرة المارية، وجزيرة الريم، وجزيرة ياس.

اماكن قريبة من برج الدانة، الوحدة

يمكن الوصول من برج الدانة إلى عدة معالم بارزة في المنطقة، ومنها ما يلي:

  • مول الوحدة
  • ملعب الوحدة الرياضي
  • قصر المنهل

يحتل البرج موقعاً استراتيجياً في الوحدة، وبالتالي يمكن الوصول منه إلى العديد من المعالم البارزة السابقة. تتنوع محلات الوحدة مول، حيث يشتمل على مجموعة متعددة من المتاجر العالمية والمحلية للكبار والأطفال، كما يتضمن مراكز استجمام وتجميل، بالإضافة إلى شاشات سينما ضخمة في الطابق الثالث. يمكن الوصول إلى المول في غضون 3 دقائق مشياً على الأقدام.

الوحدة مول
الوحدة مول

يقع ملعب الوحدة الرياضي على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام عن البرج، ويشتمل ملعب لكرة القدم، واستاد آل نهيان. بالإضافة إلى المعالم البارزة، تقع العديد من الفنادق في المنطقة وبالقرب من البرج السكني، ومنها الروضة أرجان من روتانا للشقق الفندقية، وفندق ماريوت داون تاون أبوظبي.

أمور واجب مراعاتها

يشتمل برج الدانة الوحدة على شقق سكنية متنوعة مناسبة للأفراد والعائلات الصغيرة، ويجدر التنويه إلى عدم توفر وحدات سكنية بمساحات كبيرة فيه؛ وبالتالي قد لا يكون ملائماً للعائلات الكبيرة، لذلك يُنصح بالاطلاع على شقق للإيجار في الوحدة بشكل عام للباحثين عن شقق سكنية واسعة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج