Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الحبتور، التعاونجاهز

برج الحبتور، التعاون

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الحبتور

يُعد برج الحبتور السكني الكائن في منطقة التعاون من المباني الشاهقة في المنطقة؛ حيث إنه يتكون من 35 طابقاً سكنياً، ويضم شققاً فاخرة تتنوع فيما بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

يضم البرج العديد من المرافق؛ بما في ذلك: مسبح كبير ومُجهز، وصالة ألعاب رياضية للياقة البدنية مُجهزة بجميع المعدات الحديثة لتساعد المقيمون بالحفاظ على لياقتهم البدنية بشكل مستمر.

تعد منطقة الشارقة التعاون من أشهر المناطق في إمارة الشارقة ويزداد الطلب عليها من قبل أولئك الذين يبحثون عن شقق للإيجار أو البيع؛ ذلك بسبب المساحات الخضراء الطبيعة والفريدة من نوعها التي تحظى بها المنطقة. تعد هذه المنطقة صغيرة إلى حد ما، لكنها تحتل المرتبة الأولى في قائمة المناطق الأكثر طلباً في الشارقة؛ ذلك لأنها الفاصل بين حدود دبي والشارقة، ما يسهّل على المقيمين التنقل بينهما بكل سهولة وسرعة، كما يتوفر بها العديد من خيارات المواصلات العامة؛ مثل: الباصات وسيارات الأجرة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الشارقة، التعاون
  • المطور العقاري: شركة الثريا العقارية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • عدد الطوابق: 35 طابقاً
  • المرافق والخدمات: مسبح، منطقة لعب للأطفال، مواقف سيارات، كاميرات مراقبة وصالة ألعاب رياضية، مصاعد، مواقف سيارات
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الحبتور

مواقف السيارات

تم تخصيص 4 طوابق لمواقف السيارات تتسع لغاية 72 سيارة، كما يمكن للزوار استخدام مواقف السيارات مدفوعة الأجر الموجودة بجانب البرج.

المصاعد

يشتمل البرج على عدة مصاعد عالية الأداء والسرعة وتتصل بكافة طوابق البرج السكني، ويجدر بالذكر أن المصاعد مُصممة وفقاً لمعايير السلامة والأمان ويتم عمل الصيانة اللازمة لها بشكل دوري.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يستخدم طاقم الأمن بالبرج مجموعة مختلفة من الأدوات الحديثة لمراقبة المبنى على مدار الوقت؛ مثل كاميرات المراقبة عالية الدقة التي تم تركيبها في جميع مرافق البرج، كما يتوفر فريق صيانة جاهز للاستجابة بسرعة لأي مشكلة أو حالة طارئة.

يعتمد المبنى على هيئة كهرباء ومياه الشارقة في تلبية جميع احتياجاته من الكهرباء والمياه.

الجيم و الصالات الرياضية

حرصت إدارة البرج على مساعدة السكان في المحافظة على لياقتهم البدنية؛ ذلك من خلال توفير صالة رياضية مُجهزة بأحدث المعدات ومسبح واسع.

المرافق الترفيهية

يمكن للسكان الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والخدمات التي ترفع من نمط الحياة في المنطقة؛ حيث يمكن للعائلات السماح لأطفالهم باللعب في مساحات اللعب المخصصة لهم، ويمكن للسكان أيضاً الاستمتاع بالمقهى الموجود في الطابق الأرضي للبرج، بالإضافة إلى المطاعم ومحلات السوبر ماركت والحدائق الخضراء المورقة القريبة منه.

خدمات الاستقبال

يقدم البرج السكني خدمات الكونسيرج واستقبال الزوار من خلال قاعة واسعة مؤثثة بالكامل على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُعد برج الحبتور السكني صديقاً للحيوانات الأليفة، ويسمح باصطحابها وتربيتها داخل البرج.

أنواع الشقق في برج الحبتور

يوفر البرج شققاً فاخرة مكونة من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة.

شقق غرفة وصالة في برج الحبتور

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة بين 800 و1,000 قدم مربع، وتشتمل على غرفة رئيسية واسعة ومريحة مع حمام مُلحق ومطبخ حديث مُجهز وغرفة معيشة كبيرة بجانب شرفة مُطلة على المنطقة.

شقق غرفتين وصالة في برج الحبتور

تتكون شقق غرفتين وصالة من غرفتين رئيسيتين مع حمام ملحق وغرفة معيشة واسعة لتناول الطعام بجانب شرفة تحظى بإطلالة ساحرة، بالإضافة إلى نوافذ كبيرة تساعد على دخول أشعة الشمس الساحرة لتضيء الشقة بشكل مميز.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الحبتور

تبلغ مساحة شقق 3 غرف وصالة 2,750 قدم مربع، وتعد من أكبر الشقق التي يوفرها البرج، وتحتوي الشقق على 3 غرف رئيسية مع ثلاث حمامات مُلحقة وغرفة معيشة واسعة بجانب شرفة مُطلة ومطبخ مجهز بشكل كامل.

اتجاه ايجار الشقق في برج الحبتور

نستعرض فيما يلي لمحة عن تكلفة شقق للايجار في برج الحبتور، ويمكن مقارنتها مع شقق للايجار في التعاون:

يمكن البحث أيضاً عن شقق للبيع في برج الحبتور ومقارنة الأسعار مع شقق للبيع في التعاون.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الحبتور

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من برج الحبتور السكني؛ حيث يمكن التنقل بواسطة الحافلات وسيارات الأجرة.

سيجد السكان الذين يملكون سيارات خاصة شارع الوحدة/الاتحاد على بعد 3 دقائق بالسيارة من البرج، الذي يُعد من الشوارع المهمة التي ترتبط بالكثير من المناطق، ويمكن الوصول من خلاله إلى إمارة دبي، كما يمكن العثور على شارع الخان وشارع الملك فيصل على بعد حوالي 3 إلى 7 دقائق بالسيارة.

ننصح بالاطلاع على دليل مواصلات الشارقة‎ لمزيد من المعلومات.

مواقف الباصات القريبة من برج الحبتور

سيجد السكان بالقرب من البناية مواقف الباصات التالية:

  • موقف باصات محطة بترول الشروق، ادنوك (يمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق بالسيارة أو 6 دقائق سيراً على الأقدام)
  • موقف باصات الأنصاري للصرافة (يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام)
  • موقف باصات شارع التعاون (يبعد 4 دقائق بالسيارة)

 يمكن الوصول إلى جميع مواقف الباصات المذكورة أعلاه في غضون دقائق قليلة سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من برج الحبتور

  • مطعم ديار الشام
  • مطعم بيت الراوي
  • مطعم البيت الملكي للمندي
  • مطعم فلافل الرابية الخضراء
  • مطعم الريم
  • مطعم فود باسكت
  • مطعم شيف شاورما
  • مطعم طاحي
  • مطعم الخان
  • مطعم دجاج كنتاكي
  • مطعم بيتزا هت

تُعد المطاعم المذكورة أعلاه من أفضل مطاعم منطقة التعاون في الشارقة، وتحظى بشهرة واسعة بين القاطنين في المنطقة؛ إذ إنها تُقدم العديد من أنواع الطعام الشهية من مختلف البلدان.

سوبر ماركت قريبة من برج الحبتور

  • سوبر ماركت الثمار اللبنانية
  • سوبر ماركت أفاميا
  • هايبر ماركت المدينة
  • كارفور

خلال 3 دقائق من المشي يمكن العثور على الكثير من محلات السوبر ماركت في المنطقة ومن ضمنها المتاجر المذكورة أعلاه.

مدارس وحضانات قريبة من برج الحبتور

جميع المدارس والحضانات المذكورة أعلاه تبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة، وتُعد من أبرز الحضانات في الشارقة.

مباني و ابراج قريبة من برج الحبتور

سنذكر فيما يلي بعض المباني القريبة من برج الحبتور السكني، التي تُقدم بدورها عدداً كبيراً من الشقق الفاخرة للبيع أو للايجار؛ نذكر منها:

اماكن قريبة من برج الحبتور

  • مركز إكسبو الشارقة
  • صحارى مول
  • حديقة شاطئ الممزر
  • مربى الشارقة للأحياء المائية
  • أنصار مول التجاري

تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة بوابة رئيسية تربط بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية، وقد حرصت على بناء مركز إكسبو الشارقة الذي يُقدم أكبر حدث في إمارة الشارقة سنوياً، إلى جانب الأحداث السنوية الأخرى؛ مثل: معرض الساعات والمجوهرات، ومهرجان إكسبو جر الدولي لأفلام التصوير الفوتوغرافي والمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.

مركز إكسبو الشارقة
يمكن الوصول إلى مركز إكسبو الشارقة في غضون دقائق بالسيارة

يتألف أنصار مول التجاري من 6 طوابق فوق سطح الأرض، ويضم العديد من المتاجر الشهيرة التي تُقدم العديد من السلع المهمة؛ بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات الأثاث والأجهزة المنزلية ومحلات الإلكترونيات، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير يُقدم الخضار والفواكه واللحوم وغيرها من الأطعمة، كما يضم العديد من المطاعم المختلفة والمقاهي.

تضم حديقة شاطئ الممزر 3 مسابح كبيرة ومنطقة لعب الأطفال، ما يجعلها من أفضل الوجهات العائلية في المنطقة، ذلك بفضل المرافق الترفيهية العديدة التي تقدمها الحديقة؛ مثل أكشاك الطعام الموزعة على امتداد الحديقة التي تقدم وجبات الطعام اللذيذة والسريعة، وتوفر أيضاً العديد من المرافق الإضافية؛ بما في ذلك المساحات الخضراء الجميلة ومسارات الركض وركوب الدراجات.

تضم حديقة الممزر أكثر من 1,600 شجرة نخيل و300 شجرة جوز الهند تمتد على مساحة 55 ألف قدم مربع من المساحات الخضراء المورقة.

يُعد مربى الشارقة للأحياء المائية (أكواريوم الشارقة) نقطة جذب مشهورة؛ لأنه يحتوي على أكثر من 1.82 مليون لتر من المياه، ويضم حوالي 20 حوضاً مائياً، كما يعد هذا المرفق أول مركز تعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستضيف أكثر من 130 نوعاً من الأسماك المختلفة والنادرة.

يمكن العثور في صحارى مول على حديقة مغلقة بها أكثر من 20 وسيلة للترفيه والتسلية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب آمنة وضخمة، كما يضم سينما مكونة من 6 شاشات تعرض أحدث الأفلام العالمية بأعلى جودة. يقدم المركز التجاري أفضل تجربة تسوق في الشارقة؛ حيث يضم أكثر من 300 متجر من العلامات التجارية المحلية والعالمية المشهورة، فضلاً عن قاعة الطعام الكبيرة التي تضم أكثر من 20 مقهى ومطعم من مختلف العلامات التجارية الشهيرة.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع السكان بكافة المرافق الترفيهية والخدمات التي يقدمها برج الحبتور السكني؛ بما فيها صالة الألعاب الرياضية والمسبح، وغيرها الكثير من المميزات التي تقدم نمط حياة رائع وبأسعار معقولة، لكن قد لا يكون المبنى مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن شقق أصغر كوحدات الاستوديو. مع ذلك، لا يجب تفويت فرصة السكن في البرج السكني الفاخر؛ تبعاً لوفرة المرافق والخدمات الحيوية المتاحة في المنطقة.

يرجى الاطلاع على دليل السكن في منطقة التعاون الشارقة لمزيد من المعلومات.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق في برج الحبتور السكني؟

يقدم البرج شققاً سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرفة وصالة.

هل يوجد مواقف سيارات في برج الحبتور السكني؟

بالتأكيد، يضم البرج 4 طوابق مخصصة لمواقف السيارات.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج