Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الجابري 5، القصيصجاهز

برج الجابري 5، القصيص

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الجابري 5

يشكل برج الجابري 5 متوسط الارتفاع الواقع في قلب منطقة القصيص جزءاً من مشروع سكني، ويضم مجموعة من الشقق التي تتميز بإطلالة خلابة من الشرفات، كما تتنوع هذه الوحدات بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وتتوزع على 13 طابق. هذا وينعم السكان في البناية بوفرة المرافق والخدمات، بما في ذلك خدمات استقبال تعمل على مدار الساعة ومواقف سيارات مظللة، كما يشتمل المبنى على نظام أمني عالي التقنية، إذ تتم مراقبته بواسطة كاميرات مراقبة تلفزيونية لضمان الحماية والأمن. هذا وتحتل البناية موقعاً استراتيجياً بالقرب من مطار دبي الدولي الذي يستغرق الوصول إليه 9 دقائق بالسيارة فقط.

تعتبر منطقة القصيص من أقدم المناطق في دبي، وتحيط بها كل من منطقة النهدة دبي ومنطقة هور العنز ديرة، وكذلك منطقة الطوار ومنطقة المحيصنة 3. هذا وتضم المنطقة عدد كبير من العقارات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى أكبر تطوير صناعي في المدينة، وهو منطقة القصيص الصناعية.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: القصيص
  • عدد الطوابق: 13 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: خدمة أمن تعمل على مدار الساعة ومواقف سيارات مظللة وكاميرات مراقبة تلفزيونية ووحدات سكنية بتصميمات عصرية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الجابري 5

مواقف السيارات

يتم تخصيص مواقف سيارات مظللة لجميع المقيمين في الوحدات السكنية.

المصاعد

يشتمل المبنى على عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

البناية مزودة بنظام أمني عالي التقنية، كما تتم مراقبة المبنى من قبل طاقم أمن يتميز بكفاءته العالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية. هذا ويتم تزويد البناية بخدمات مرافق من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا.

قاعة الفعاليات

يحظى السكان في المبنى بقرب العديد من الحدائق والمنتزهات العامة، حيث يمكنهم إقامة مختلف التجمعات وممارسة النشاطات الترفيهية بأنواعها.

الجيم و الصالات الرياضية

يقع نادي جست فيت بودي بيلدينغ على بعد دقيقتين بالسيارة فقط، كما يمكن للمقيمين أيضاً الاشتراك في نادي جو جيم الواقع على بعد 6 دقائق بالسيارة عن المبنى.

المرافق الترفيهية

تشتهر منطقة القصيص باحتضانها للعديد من العقارات السكنية التي تتميز بمواصفاتها الفريدة وأسعارها المعقولة، فضلاً عن سلسلة من المطاعم والمتاجر ومحلات السوبر ماركت والعيادات الطبية ووسائل النقل العامة، بما في ذلك مواقف الحافلات، كما تتميز المنطقة بموقعها الاستراتيجي القريب من مطار دبي الدولي.

لمزيد من المعلومات حول السكن والاستقرار في المنطقة، ننصحك بالاطلاع على دليل السكن في منطقة القصيص دبي.

خدمات الاستقبال

يتم تقديم خدمات الاستقبال والمساعدة للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

يُسمح بتربية وإدخال الحيوانات الأليفة إلى البناية.

معايير السلامة و الامان

ينعم المقيمون في المبنى بالأمان والحماية، إذ أن البناية مزودة بنظام اخماد حرائق عالي التقنية.

أنواع الشقق في برج الجابري 5

تتميز البناية بتصميمها الخارجي الذي يحاكي الهندسة المعمارية الحديثة، ومرافقها العصرية المتعددة. هذا ويوفر المبنى مجموعة من الوحدات السكنية بمواصفات فريدة وأسعار معقولة، كما تتنوع هذه الوحدات بين شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة.

شقق غرفتين وصالة في برج الجابري 5

يبلغ متوسط مساحة هذه الشقق 1,200 قدم مربع، وتتكون من حمام ملحق وغرفة مكياج ومخزن كبير وغرفة للجلوس، بالإضافة إلى مطبخ بتصميم مغلق وخزائن حائط.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج الجابري 5

تصل مساحة شقق ثلاث غرف وصالة لما يقارب 1,500 قدم مربع، وتتضمن غرفة رئيسية مع حمامين ملحقين وغرفة مكياج وغرفة غسيل، كما تضم بعض هذه الوحدات شرفة بإطلالة آسرة على المنطقة المحيطة.

اتجاه ايجار الشقق في برج الجابري 5

تتفاوت مساحة شقق للايجار في برج الجابري 5 بين 1,200 و 1,500 قدم مربع، كما تبدأ ايجارات شقق ثلاث غرف وصالة من 43 ألف وتصل لحوالي 53 ألف درهم إماراتي سنوياً.

تشهد شقق للايجار في القصيص، وكذلك شقق للبيع في القصيص إقبالاً واسعاً من قبل المستأجرين والمشترين، نظراً لمواصفاتها الفريدة وأسعارها المعقولة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الجابري 5

تقع العديد من وسائل النقل العامة بالقرب من المبنى، بما في ذلك مواقف الباصات ومحطات المترو، كما بإمكان السكان أيضاً استقلال سيارات الأجرة للتنقل من مكان لآخر بكل سهولة ويسر.

مواقف باصات قريبة من برج الجابري 5

فيما يلي نذكر بعض مواقف الحافلات الواقعة بالقرب من المبنى:

  • موقف باص وزارة الموارد البشرية والتوطين (دقيقتين بالسيارة)
  • موقف باص معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات (3 دقائق بالسيارة)
  • موقف باص مجمع الشيخ راشد للسكن (5 دقائق بالسيارة)

محطات مترو قريبة من برج الجابري 5

يحظى السكان في البناية بقرب العديد من محطات المترو، مما يضمن سهولة التنقل من مكان لآخر، ومنها:

  • محطة مترو الاستاد (8 دقائق بالسيارة)
  • محطة مترو النهدة (10 دقائق بالسيارة)
  • محطة مترو المنطقة الحرة بمطار دبي (6 دقائق بالسيارة)

مطاعم قريبة من برج الجابري 5

ينعم السكان في البناية بقرب مجموعة من أبرز مطاعم القصيص دبي، فيما يلي نذكر بعضها:

  • مطعم آريا بهافان النباتي (6 دقائق بالسيارة)
  • مطعم نجمة الصقر (6 دقائق بالسيارة)
  • مطعم وكافتيريا الزاد (5 دقائق بالسيارة)

يعتبر مطعم آريا بهافان النباتي وجهة مثالية لتناول ألذ الأكلات المستوحاة من جنوب الهند، كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة، ويوفر خدمة صف السيارات، ويمكن للسكان الوصول إليه في غضون 6 دقائق بالسيارة فقط.

تمزج قائمة مطعم وكافتيريا الزاد بين المأكولات الهندية والصينية والوجبات السريعة، إذ يقدم المطعم أشهى الأطباق بأسعار في متناول اليد، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة الوجبة لشخصين حوالي 50 درهم إماراتي، كما يتوفر خيار الدفع نقداً أو من خلال بطاقات الائتمان. هذا ويستقبل مطعم الزاد الزبائن من الساعة 5 فجراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، كما يوفر خدمة التوصيل المنزلي، ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من المبنى.

عادةً ما يقصدة الزبائن مطعم نجمة الصقر لتناول ألذ الوجبات السريعة، كما يستغرق الوصول إليه حوالي 6 دقائق بالسيارة فقط من البناية.

سوبر ماركت قريبة من برج الجابري 5

يمكن للمقيمين شراء جميع حاجياتهم من محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى، مثل:

  • سوبر ماركت المنارة
  • نيو ويست زون سوبر ماركت
  • سوبر ماركت المايا

يعتبر نيو ويست زون سوبر ماركت الأقرب إلى البناية، إذ يستغرق الوصول إليه 3 دقائق بالسيارة فقط، في حين يقع كل من سوبر ماركت المايا وسوبر ماركت المنارة على بعد 5 و 7 دقائق على التوالي بالسيارة من البناية.

مباني و ابراج قريبة من برج الجابري 5

تحيط بالبناية العديد من المباني السكنية، فيما يلي نذكر أبرزها:

  • برج كاسكو
  • البرج الذهبي
  • مساكن قوس قزح

يقع برج كاسكو في منطقة القصيص على بعد 8 دقائق بالسيارة من المبنى، وهو عبارة عن مبنى متعدد الاستخدامات، ويتألف من 10 طوابق، كما يضم 108 وحدات سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، فضلاً عن العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك ستة مصاعد فائقة السرعة ومسبح كبير ونادي رياضي وغرفة بخار.

يشتمل البرج الذهبي الواقع في قلب منطقة القصيص على بعد دقيقة واحدة فقط بالسيارة من البناية على 200 وحدة سكنية تتوزع على 13 طابق، إذ يوفر شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة بأسعار معقولة، كما ينعم السكان بوفرة المرافق والخدمات، ومنها جيم ومسبح مزودان بأحدث الأجهزة والأدوات.

يبعد مشروع مساكن قوس قزح حوالي 3 دقائق بالسيارة من المبنى، ويتألف من 8 مباني، بحيث يتكون كل منها من 4 طوابق.

اماكن قريبة من برج الجابري 5

يحتل المبنى موقعاً متميزاً بالقرب من معالم بارزة عدة، ومنها:

  • أنصار مول (9 دقائق بالسيارة)
  • مركز اكسبو الشارقة (15 دقيقة بالسيارة)
  • مطار دبي الدولي (9 دقائق بالسيارة)
مركز اكسبو الشارقة
يقع مركز اكسبو الشارقة بالقرب من البناية

يعتبر أنصار مول التجاري وجهة مثالية للتسوق وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء، ويقع على بعد 9 دقائق بالسيارة فقط من المبنى، في حين يقع مركز اكسبو الشارقة على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه قد قد تم تطويره منذ حوالي ثلاثة عقود ونصف، ليصبح من أشهر الأماكن المخصصة لإقامة الفعاليات والمعارض التجارية.

أمور واجب مراعاتها

يتميز برج الجابري 5 بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة القصيص، ويوفر وحدات سكنية بأسعار معقولة، كما يجدر بالذكر أيضاً أن المنطقة تحتضن أكبر تطوير صناعي في المدينة، لذا قد يعاني السكان من بعض الضوضاء أثناء النهار.

هل تبحث عن شقق في برج الجابري 5 ؟
reviews

الآراء والتقييمات

1.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Dhanya
2 قبل سنوات
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
1.0info
If AC completely not working also they will not come and attend the complaint ...
© 2024 بيوت دليل الابراج