Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الثريا 1، مدينة دبي للإنترنتجاهز

برج الثريا 1، مدينة دبي للإنترنت

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الثريا 1

يقع برج الثريا 1 في موقع استراتيجي في قلب مدينة دبي للإنترنت، ما يعني سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. يوفر موقع المبنى للمقيمين والشركات قاعدة مناسبة لتشغيل وتوسيع عملياتهم، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية والبنية التحتية الرئيسية الأخرى، حيث يحتل برج الثريا 1 موقعاً مثالياً للشركات من جميع الأحجام.

يجعل التصميم المعاصر للمبنى والمرافق الحديثة منه خياراً جذاباً للشركات في مجموعة متنوعة من الصناعات، حيث توفر مخططات الطوابق الفسيحة والمصممة جيداً بالمبنى خيارات مرنة للشركات التي تبحث عن مجموعة من أحجام المكاتب، ابتداءً من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. تشمل وسائل الراحة القريبة من البرج التجاري: صالات رياضية ومقهى والعديد من المطاعم التي توفر العديد من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من التراسات الخارجية، ما يوفر مساحة واسعة للموظفين للاسترخاء والراحة أثناء العمل.

تم تصميم برج الثريا 1 أيضاً ليكون موفراً للطاقة، حيث يتضمن ميزات مستدامة؛ مثل الإضاءة الموفرة للطاقة وأنظمة التحكم في المناخ. لا يساعد هذا في تقليل أضرار البيئة فحسب، بل يساعد أيضاً في الحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل للمستأجرين.

باختصار، يُعد برج الثريا 1 مبنى تجاري حديث وفعال وذو موقع مثالي ومناسب تماماً لاحتياجات الشركات من جميع الأحجام. مع توفر مجموعة من المساحات المكتبية والمرافق الحديثة، فلا عجب أن البرج التجاري هو الخيار الأفضل المتاح للشركات التي تتطلع إلى ترسيخ وجودها في مدينة دبي للإنترنت.

واجهة برج الثريا 1
يتألف البرج التجاري شاهق الارتفاع من 28 طابقاً فوق سطح الارض

تُعد مدينة دبي للإنترنت منطقة حرة تدعمها الحكومة الإماراتية وتم تطويرها بالشراكة مع شركة تيكوم للاستثمارات العقارية. تم إنشاء هذه المنطقة التقنية رسمياً في أكتوبر من عام 2000 بهدف تعزيز نمو وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. على مدار العشرين عاماً الماضية، أثبتت مدينة دبي للإنترنت نفسها كوجهة رئيسية لشركات التكنولوجيا المعاصرة، وأصبحت مركزاً للابتكار التكنولوجي والنشاط الاقتصادي، وبفضل البنية التحتية المتطورة وبيئة الأعمال الداعمة، استقطبت مدينة دبي للإنترنت مجموعة متنوعة من الشركات من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها مساهماً حيوياً في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ولاعباً رائداً في قطاع التكنولوجيا العالمي.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: مدينة دبي للإنترنت
  • تاريخ الإنشاء: 2005
  • عدد الطوابق: 28 طابق
  • نوع التمليك: خاصية التملك الحر
  • نوع الوحدات: مكاتب ومحلات تجارية
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات، مصاعد عالية السرعة، كاميرات مراقبة، أجهزة إنذار، طفايات حريق، محلات تجارية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الثريا 1

يوفر برج الثريا 1 مجموعة كبيرة من وسائل الراحة لكل من أصحاب المكاتب والموظفين، حيث تم تصميم هذا الهيكل الحديث لتوفير بيئة عمل مريحة ومنتجة، مع مجموعة من المزايا التي من المؤكد أنها تعزز التجربة اليومية للموظفين. يقدم برج الثريا 1 كل ما يحتاجه الموظفون اليوم ليكونوا ناجحين ومنتجين، بدءاً من المساحات المكتبية الفسيحة والمجهزة جيداً إلى المناطق المشتركة الحديثة والمجهزة بشكل فاخر.

سواء كنت صاحب شركة تبحث عن مقر جديد لعملك، أو موظفاً يبحث عن مكان عمل مريح، فإن برج الثريا 1 هو خيارك الأمثل.

مواقف السيارات

مواقف سيارات
مواقف سيارات منظمة امام البرج التجاري

سيجد أصحاب الأعمال والمستأجرين العديد من موقف السيارات الخاصة بالقرب من البرج التجاري، حيث توفر المنطقة المحيطة بالبرج أيضاً خيارات واسعة لوقوف السيارات المخصصة للزوار، مما يجعل من السهل والمريح لهم القدوم والذهاب حسب الحاجة وفي أي وقت.

المصاعد

مع التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الحديث، تُعد المصاعد في برج الثريا 1 مثالاً رئيسياً على أهم وسائل الراحة المتطورة التي يوفرها المبنى، وسواءً كنت مقيماً أو موظفاً أو زائراً، يمكنك أن تتوقع تجربة أقصى درجات الراحة والرفاهية عند استخدام المصاعد في هذا المبنى التجاري، حيث يتميز البرج بنظام مصاعد حديث وآمن يضم العديد من المصاعد عالية السرعة قادرة على الوصول إلى الطوابق بشكل سريع وآمن. تم تصميم هذه المصاعد لنقل الأفراد والمجموعات بسرعة وكفاءة إلى الطوابق المطلوبة، ما يضمن قدرتهم بالوصول إلى وجهتهم في الوقت المناسب.

خدمات الأمن والاستقبال

يوفر برج الثريا 1 فريق أمن يعمل على مراقبة المبنى من خلال كاميرات مراقبة عالية الدقة وعلى مدار 24 ساعة من أجل سلامة وراحة البال لسكانه. بالإضافة إلى ذلك، يخضع المبنى أيضاً لخدمات الصيانة الدورية للتأكد من أن جميع المرافق في حالة عمل جيدة. ومع ذلك، يجب أن يدرك السكان أنه سيُطلب منهم دفع رسوم التبريد السنوية اعتماداً على شروط عقدهم المُبرم، حيث يستمد البرج طاقته من شركة امباور دبي التي تُعد شركة موثوقة وذات سمعة طيبة توفر حلول تبريد فعالة وبتكلفة مناسبة، وهذا يضمن أن للسكان الاستمتاع ببيئة معيشية مريحة على مدار السنة.

عقارات في برج الثريا 1

يوفر الطابق الأرضي من برج الثريا 1 مجموعة متنوعة من خيارات المحلات التجارية للمستأجرين وبتقسيمات متعددة. ومع ذلك، فإن الطوابق المتبقية من الأول إلى 28 مخصصة ومصممة للمساحات المكتبية. تأتي هذه المساحات المكتبية في مجموعة متنوعة لتلبية الاحتياجات العديدة للشركات المختلفة.

أحد أنواع المكاتب المتوفرة في برج الثريا 1 هو مكتب شل آند كور (مكتب بتشطيبات أساسية)، مثل هذه المكاتب تأتي بتطشبيات أساسية، ما يتيح للمستأجرين المرونة لتخصيص المساحة وفقاً لمتطلبات أعمالهم المحددة. يُعد هذا النوع خياراً مثالياً للشركات التي تتطلع إلى إنشاء مساحة مُصممة خصيصاً لاحتياجاتها وتفضيلاتها الفريدة.

يتوفر أيضاً خيار المكاتب المجهزة، وتأتي مُجهزة بكل ما تحتاجه الشركة للعمل بسلاسة وحسب الطلب، حيث تم تصميم هذه المكاتب مع وضع الوظائف بعين الاعتبار، وتأتي مع جميع التركيبات والتجهيزات والمعدات اللازمة لضمان أن تبدأا لشركات بمباشرة العمل فور انتقالها بشكل. يُعد هذا الخيار مثالياً للشركات التي تفضل عملية نقل خالية من المتاعب، وتبحث عن مساحة جاهزة للاستخدام بشكل مباشر.

بشكل عام، يقدم برج الثريا 1 مجموعة واسعة من أنواع المكاتب لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات المختلفة. سواء كنت تبحث عن مكتب قابل للتخصيص أو مكتب جاهز للاستخدام؛ فإن البرج لديه ما يريده المستأجر.

مدخل البرج التجاري
بدأ تشييد البرج التجاري في عام 2003 وتم الانتهاء من تطويره في عام 2005

مكاتب في برج الثريا 1

تتراوح مساحات مكاتب للإيجار في برج الثريا 1 بين 834 و6,482 قدم مربع، وتبدأ أسعار إيجارات المكاتب في مدينة دبي للإنترنت من 96 ألف درهم إماراتي سنوياً.

  • تبدأ أسعار مكاتب للبيع في برج الثريا 1 من 500 ألف درهم إماراتي

محلات تجارية في برج الثريا 1

تتوفر خيارات مميزة؛ مثل محلات تجارية للبيع في برج الثريا 1، التي تقع في الطابق الأرضي من البرج التجاري ويمكن استخدامها كمتاجر أو مقاهي أو مطاعم.

تتراوح مساحات المحلات التجارية بين 2,100 و10,700 قدم مربع، وتشتمل على تشطيبات أساسية حديثة.

اتجاه الايجار في برج الثريا 1

  • يمكن استئجار مكاتب شل آند كور في برج الثريا 1 مقابل 133,5 ألف درهم سنوياً
  • تتراوح تكلفة استئجار المكاتب المجهزة في برج الثريا 1 بين 129,9 ألف درهم و1.03 مليون درهم إماراتي سنوياً
  • يمكن أيضاً استئجار المحلات التجارية في برج الثريا 1 مقابل 105 آلاف درهم ولغاية 362 ألف درهم إماراتي سنوياً

يتوفر محلات تجارية للايجار في مدينة دبي للإنترنت بأسعار تتراوح بين 100 ألف درهم و476 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه الأسعار في برج الثريا 1

تختلف أسعار محلات تجارية للبيع في مدينة دبي للإنترنت حسب توفر العقارات في المنطقة.

يمكن للمستثمرين أيضاً العثور على مكاتب للبيع في برج الثريا 1، بالإضافة إلى مكاتب للبيع في مدينة دبي للإنترنت.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الثريا 1

يقع برج الثريا 1 في موقع متميز يساعد بالوصول إلى شبكة واسعة من الطرق المؤدية للعديد من المعالم السياحية؛ مثل: شارع الفلك وشارع الأسد. بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على وسائل النقل العام، فإن المبنى متصل جيداً بخدمات حافلات دبي ومحطات مترو دبي، حيث يوفر هذا للمقيمين والموظفين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل الآمنة والسريعة.

مواقف الباصات القريبة من برج الثريا 1

يقع موقف باصات برج الثريا 1 على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، حيث يمكن للمستأجرين بسهولة ركوب الحافلة رقم 83 والحافلة رقم 85 للوصول إلى وجهاتهم المرغوبة. بالإضافة إلى ذلك، يقع موقف باصات برج شذى ومحطة حافلات مدينة دبي للإعلام 1 على مسافة قريبة، ما يوفر المزيد من خيارات النقل للمقيمين، وهذا يجعل التجول في المدينة أمراً سهلاً، الأمر الذي يسمح للمستأجرين بالوصول بسهولة إلى مختلف وسائل الراحة والمعالم السياحية التي تقدمها مدينة دبي العريقة.

محطات مترو قريبة من برج الثريا 1

برج الثريا 1 متصل جيداً بنظام مترو دبي للنقل العام، حيث تقع محطة مترو مدينة دبي للإعلام على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة، ويمكن الوصول إلى المحطة بسهولة عبر الخط الأحمر لمترو دبي، ما يوفر للمستأجرين وسيلة نقل مريحة وموثوقة للسفر في جميع أنحاء المدينة، وهذا يجعل التنقل إلى العمل أو استكشاف المدينة تجربة خالية من الإجهاد للمستأجرين، حيث يمكنهم الوصول بسهولة إلى جميع المناطق المختلفة في دبي.

مطاعم قريبة من برج الثريا 1

 ستاربكس
يمكن للسكان طلب قهوتهم المفضلة من ستاربكس من بايك مارت غورمية الواقع في الطابق الارضي من البرج

تضم المنطقة خيارات متعددة من المطاعم الشهيرة والقريبة؛ منها:

  • مطعم المركاز
  • مطعم ومقهى شاركول غاردن
  • لاونج كافيه
  • ستاربكس

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام غير مسبوقة بالقرب من برج الثريا 1، فهناك العديد من الخيارات المتاحة؛ من بينها،: مطعم كويرتي وفابيانو ومطعم الزيتون ونينا، اللذان يقعان على بعد 6 دقائق بالسيارة من البرج التجاري، وتقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات والأجواء الرائعة، ما يجعلها مثالية لتناول وجبة سريعة أو وجبة غير رسمية مع الأصدقاء والعائلة.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام راقية، ننصح بزيارة مطعم مايدن شنغهاي الآسيوي، والواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من البرج، في حين يقدم مطعم تاجينا المأكولات المغربية التقليدية ويقع على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة.

عندما يتعلق الأمر بخيارات الحياة الليلية، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها؛ مثل مطعم دي إكس بي، الذي يقدم الطعام الياباني ويضم بار كامل وموسيقى رائعة تساعد على الاسترخاء، ويقع على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من البرج. قمنا بذكر بعض من أشهر المطاعم القريبة من البرج السكني، وننصح بمراجعة دليل أبرز مطاعم مدينة دبي للإنترنت لمزيد من المعلومات وخيارات المطاعم المتاحة في المنطقة.

مباني و ابراج قريبة من برج الثريا 1

تتضمن المنطقة العديد من الفنادق والأبراج التجارية الشهيرة، ويذكر منها:

تقع جميع المباني المذكورة أعلاه على بعد مسافة قصيرة من البرج التجاري.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع البرج التجاري بموقع استراتيجي في مدينة دبي للإنترنت، ويوفر مجموعة من المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي. مع ذلك، ونظراً لموقعه المتميز في منطقة تجارية مرغوبة للغاية، فقد يكون العثور على الوحدات العقارية داخل البرج أمراً صعباً؛ ذلك لأن الطلب والإقبال على البرج مرتفع للغاية، حيث تتنافس العديد من الشركات للحصول على فرصة لتكون جزءاً من هذا الهيكل الأيقوني المتميز.

أسئلة شائعة

 هل يُعد برج الثريا 1 آمن؟

بالتأكيد، يحتوي برج الثريا 1 على نظام مراقبة بالفيديو يعمل على مدار 24 ساعة وبإدارة فريق أمن متخصص.

ما هي أنواع العقارات في برج الثريا 1؟

سيجد المستثمرون مكاتب تجارية بتشطيبات كاملة أو أساسية وبمساحات مختلفة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج