Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج الثريا للإتصالات، برشا هايتسجاهز

برج الثريا للإتصالات، برشا هايتس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج الثريا للإتصالات

يعتبر برج الثريا للإتصالات واحداً من الأبراج التجارية المنتشرة في منطقة برشا هايتس في إمارة دبي. يشتمل هذا البرج المؤلف من 20 طابقاً على مكاتب مجهزة تتوفر بمساحات متنوعة تناسب العديد من الشركات. يضم البرج موقف سيارات مكوّن من طابقين تحت الأرض وثلاثة مصاعد وغيرها من المرافق الهامة.

أما فيما يتعلق ببرشا هايتس المعروفة سابقاً باسم “تيكوم”، فتعد واحدة من أشهر وأبرز المناطق على مستوى الإمارة. إضافة إلى الأبراج التجارية التي تضم شركات محلية وشركات صغيرة ومتوسطة، تنتشر في المنطقة أبراج سكنية وفنادق حاصلة على تنصيف أربع وخمس نجوم. يمكن للسكان والعاملين في المنطقة الوصول بسهولة إلى شارع حصة وشارع الشيخ زايد وشارع الخيل الأول.

لمحة عامة

  • نوع البرج: تجاري
  • الموقع: برشا هايتس
  • عدد الطوابق: 20
  • نوع المكاتب: مكاتب مجهزة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات تحت الأرض مكوّن من طابقين – ثلاثة مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج الثريا للإتصالات

يوفر البرج مجموعة من المرافق والخدمات الهامة للشركات التي يضمها.

مواقف السيارات

خصص لكل مكتب حسب مساحته عدد معين من المساحات لصف السيارات في الموقف السفلي المكوّن من طابقين.

المصاعد

جهز البرج بثلاثة مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية الموظفين والزوار طيلة الوقت. يضم البرج ردهة انتظار جميلة يتم فيها استقبال الزوار وطلب إبراز هويتهم الشخصية وسؤالهم عن سبب الزيارة.

مرافق رياضية

لا يضم البرج نادي لياقة بدنية، ولكن يمكن للموظفين الاشتراك في النوادي القريبة مثل نادي بريك بيس جيم الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة، ونادي سناب فيتنس ميديا سيتي ونادي فيتنس فيرست الواقعان على بعد 7 دقائق بالسيارة.

عقارات في برج الثريا للإتصالات

يشتمل البرج على مكاتب مجهزة تتوفر بمساحات مختلفة، ويمكن للشركات نقل ما تحتاجه إليها بسهولة ومباشرة أعمالهم على الفور.

يذكر أن معظم المكاتب تتميز بضمها لشرفات تطل على برشا هايتس.

مكاتب في برج الثريا للإتصالات

تتوفر مكاتب للايجار في برج الثريا للإتصالات بإيجارات تتراوح بين 79 ألف و 99 ألف درهم إماراتي سنوياً، وأما مساحاتها، فتتراوح بين 686 و 1364 قدم مربع. تضم معظم المكاتب مطابخ وحمامات خاصة بها، بينما تشتمل المكاتب الأخرى على مرافق مشتركة.

اتجاه الايجار في برج الثريا للإتصالات

كما ذكر مسبقاً، تتراوح ايجارات المكاتب في البرج بين 79 ألف و 99 ألف درهم إماراتي سنوياً.

قد لا تتوفر مكاتب للبيع في برج الثريا للإتصالات في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على أعداد جيدة من خيارات مكاتب للبيع في برشا هايتس.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج الثريا للإتصالات

يستطيع موظفو المكاتب استقلال الباصات والمترو وسيارات الأجرة للتنقل من وإلى البرج.

مواقف الباصات القريبة من برج الثريا للإتصالات

يمكن استقلال الباصات من موقف برشا هايتس، مزون للشقق الفندقية الكائن على بعد دقائق قليلة من البرج، أو التوجه إلى موقف الروضة، السدر الذي يستغرق الوصول إليه مسافة 6 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من برج الثريا للإتصالات

لاستقلال مترو دبي، يتوجب التوجه إلى محطة مدينة دبي للإنترنت الواقعة على بعد 4 دقائق بالسيارة، أو محطة المشرق التي تبعد مسافة 7 دقائق بالسيارة، أو محطة نخيل الكائنة على بعد 12 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج الثريا للإتصالات

لتناول الطعام مع زملاء العمل، يمكن زيارة:

  • تكادو المطبخ المكسيكي
  • واجاماما

يعتبر مطعم تكادو المطبخ المكسيكي الكائن على بعد 4 دقائق بالسيارة واحداً من أفضل 8 مطاعم مكسيكية في دبي. أما مطعم واجاماما الذي يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة، فيعد خياراً مثالياً لتناول المأكولات اليابانية.

ينصح أيضاً بزيارة المطاعم الراقية مثل:

  • أوزون
  • رودز W1
  • بيير شيك
  • ميدن شنغهاي

يقدم مطعم أوزون الذي يتميز بإطلالته الجميلة المأكولات العالمية، ويستغرق الوصول إليه مسافة 8 دقائق بالسيارة. يختص مطعم رودز W1 الواقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة بإعداد المأكولات البريطانية، بينما يقدم مطعم بيير شيك المأكولات البحرية. يعد مطعم ميدن شنغهاي الذي يبعد مسافة 13 دقيقة بالسيارة المكان المناسب لتجربة تناول المأكولات الصينية.

أما خيارات السهر الليلية التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • لاكي فويس
  • نيلسونز
  • بار 44
  • 1 أوك

يعتبر لاكي فويس أحد أفضل الأماكن لحضور العروض الموسيقية الحية في دبي، ويمكن الوصول إليه خلال دقائق قليلة مشياً على الأقدام. يبعد أيضاً نيلسونز دقائق قليلة، ويوفر مجموعة متنوعة من المشروبات. يقدم بار 44 الكائن على بعد 11 دقيقة بالسيارة الوجبات الخفيفة والمشروبات المختلفة. يوفر 1 أوك مشروبات متنوعة، ويستغرق الوصول إليه مسافة 14 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من برج الثريا للإتصالات

من المباني والأبراج القريبة:

يقع البرج بالقرب من مباني وأبراج سكنية وتجارية مثل بناية B8 وبرج اليجانس هاوس وبرج تاج الامارات. يذكر توفر خيارات متنوعة من مكاتب للايجار في برشا هايتس.

أمور واجب مراعاتها

تجدر الإشارة إلى أن المنطقة التي يقع فيها البرج قد تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة. ينصح بقراءة دليل السكن في برشا هايتس للتعرف على إيجابيات وتحديات السكن في المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج