Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج البوابة 2، جزيرة الريمجاهز

برج البوابة 2، جزيرة الريم

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج البوابة 2

شهدت جزيرة الريم في أبوظبي تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث عملت صروح العقارية وغيرها من شركات التطوير العقاري على إقامة مشاريع متنوعة، مثل شمس أبوظبي، إذ يشغل هذا المشروع 25% من مساحة الجزيرة**.** يعتبر حي البوابة معلم بارز يتضمن 3 أبراج سكنية مرتفعة وبرج القوس، حيث يعد برج البوابة 2 أحد هذه الأبراج والذي يتضمن شقق سكنية فاخرة.

أُطلق مشروع أبراج البوابة (البوابة شمس أبوظبي أو حي أبراج البوابة) عام 2007 وانتهى العمل فيه عام 2013. تمتلك الدار العقارية هذا المشروع الحاصل على جائزة، حيث أنشأته صروح العقارية. يعتبر برج البوابة 2 مبنى سكني يتألف من 66 طابق و3 طوابق سفلية، إذ يضم 832 شقة سكنية تشمل استوديو وشقق 1 إلى 3 غرف. يضم المجمع جسر معلق فريد من نوعه من طابقين يتضمن وحدات دوبليكس وبنتهاوس. يحتل البرج المرتبة 12 ضمن أطول الأبراج السكنية في أبوظبي، إذ يبلغ ارتفاعه 781 قدم.

لمحة عامة

  • المبنى السكني المركزي من أبراج البوابة
  • يقع في مركز جزيرة الريم
  • أُطلق المشروع عام 2007 وانتهى العمل فيه عام 2013
  • تمتلكه الدار العقارية
  • أنشأته صروح العقارية
  • جسر مقوس فريد
  • يضم 66 طابق
  • يضم 3 طوابق سفلية
  • يوفر 832 شقة تشمل وحدات استوديو وشقق 1 و2 و3 و4 غرف

يضم وحدات دوبليكس ووحدات بنتهاوس فاخرة مع تراس على السطح

جزيرة الريم
إطلالة مائية على الجزيرة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج البوابة 2

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات آمنة في الطابق السفلي من البرج، حيث يبلغ عدد مواقف السيارات في البرج 4,713.

المصاعد

يضم البرج 6 مصاعد عالية السرعة لتسهيل انتقال السكان لجميع الطوابق بأقصى سرعة، حيث تبلغ سرعتها 7 متر/ ثانية.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يلتزم طاقم النظافة بالحفاظ على نظافة الطوابق السكنية. تمتاز النوافذ في الشقق السكنية في البرج بأنها زجاجية مزدوجة، مما يضمن عدم ارتفاع حرارة الغرف في هذه الشقق بفعل حرارة الشمس الخارجية.

يضمن المبنى أمن السكان من خلال توفير طاقم أمني عند بواباته، عدا عن توفر نظام المراقبة بالكاميرات الموزعة في الردهة والطوابق السكنية.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن المجمع 6 صالات رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

يضم الطابق الأرضي من البرج بركتي سباحة ونهر صناعي، كما تمتاز بركة سباحة الأطفال بأنها منفصلة ومظللة، ويتوفر أيضاً جاكوزي وغرفة بخار.

مرافق ترفيهية

يوفر مجمع أبراج البوابة العديد من المرافق الخارجية والترفيهية والرياضية، حيث يمكن ممارسة رياضة التنس في الملعب متعدد الاستخدامات أو المشي حول الحديقة، كما تتوفر أيضاً مضامير للجري.

أما فما يخص الأطفال، فتتوفر منطقة لعب مظللة مع الأراجيح بجانب البركة.

خدمات الاستقبال

يوفر البرج خدمات الاستقبال على مدار الساعة.

يمكن للزوار حالياً استخدام مواقف السيارات لساعات محددة، إلا انهم سيضطرون لصف سياراتهم على الشارع عندما يصبح البرج مأهولاً تماماً بالسكان.

المخططات الطابقية في برج البوابة 2

  • تتضمن وحدات الاستوديو 4 أنواع من المخططات الطابقية
  • تشمل المخططات الطابقية لشقق 1 غرفة 10 أنواع
  • تتضمن شقق 2 غرفة 15 نوع من المخططات الطابقية
  • تشمل المخططات الطابقية لشقق 3 غرف 4 أنواع

تتوفر مخططات طابقية بأبعاد ثنائية وثلاثية على موقع بيوت.كوم، إذ يمكنك الاطلاع على المخططات الطابقية في برج البوابة 2 على الموقع.

برج البوابة 2
منظر برج البوابة 2 من الخارج

أنواع الشقق في برج البوابة 2

يضم برج البوابة 2 ما مجموعه 832 شقة جاهزة، حيث تتضمن بعض الشقق المفروشة. تشمل أنواع الشقق وحدات استوديو وشقق 1 و2 و3 و4 غرف، عدا عن وحدات البنتهاوس التي تم إنشاؤها على الجسر الذي يربط الأبراج الثلاثة.

استوديو في برج البوابة 2

تتراوح مساحة وحدات الاستوديو بين 580 و610 قدم مربع. تتضمن هذه الوحدات غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام جاهز. تمتاز وحدات الاستوديو هذه عن غيرها بمساحتها الواسعة في غرفة المعيشة، والتي تتيح الفرصة لإضافة أثاث لشخصين، بالإضافة إلى إمكانية إضافة خزائن حائط، بالإضافة الى مساحة المطبخ الواسعة.

شقق غرفة وصالة في برج البوابة 2

تتراوح مساحة شقق 1 غرفة بين 747 و 768 قدم مربع، كما تتوفر شقق أكبر من هذا النوع تتضمن غرفة إضافية للدراسة وتبلغ مساحتها 947 قدم مربع. يتضمن هذا النوع من الشقق حمام داخلي، وحمام للضيوف، وغرفة غسيل، ومطبخ مجهز.

شقق غرفتين وصالة في برج البوابة 2

تتضمن شقق 2 غرفة 15 نوع من المخططات الطابقية. تتضمن جميع هذه الوحدات غرفتين نوم رئيسيتين، إلا أنه يتضمن بعضها غرفة إضافية للدراسة، ويتضمن نوع آخر غرفة للخادمة. تتراوح مساحة هذه الشقق بين 1,071 و1,320 قدم مربع. توفر الشقق غرفة معيشة مع خزائن حائط، وغرفة تخزين، وإطلالة على المدينة، وتمتاز كونها من أكثر العقارات طلباً في المنطقة.

شقق ثلاث غرف وصالة في برج البوابة 2

تتراوح مساحة شقق 3 غرف بين 1,669 و1,858 قدم مربع، كما يتوفر نوع أكبر مساحةً يتضمن غرفة إضافية، تتراوح مساحته بين 1,617 و1,785 قدم مربع. تتضمن هذه الشقق غرف واسعة مع نوافذ زجاجية مزدوجة وخزائن حائط وحمامات داخلية، بالإضافة إلى غرفة معيشة مع حمام ملحق للضيوف، ومطبخ مفتوح مع مساحة مخصصة للغسيل.

بنتهاوس في برج البوابة 2

تعتبر وحدات البنتهاوس في البرج وحدات دوبليكس تتضمن بهو ترفيهي منفصل وبركة سباحة. تبلغ مساحة بنتهاوس 5,000 قدم مربع كحد أقصى، وتضم 4 أو 5 غرف نوم. تتوفر هذه الوحدات في الطوابق 64 و65 من البرج، كما تعد المكان المثالي للاستقرار لمن يبحث عن شقة فاخرة في أبوظبي.

أكثر شقق برج البوابة 2 طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ برج البوابة 2.

اتجاه ايجار الشقق في برج البوابة 2

ترتفع تكاليف شقق للايجار في برج البوابة 2 بالمقارنة مع تكاليف شقق للايجار في جزيرة الريم، إذ يُعزى ذلك كون المجمع حديث الإنشاء ويشغل موقعاً مركزياً في أبوظبي. تعتبر هذه الشقق من أكثر الشقق طلباً في أبوظبي. فيما يلي تفاصيل تكاليف شقق للايجار في برج البوابة 2 :

  • تتراوح تكاليف استوديو للايجار في برج البوابة 2 بين 55 ألف و59 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • تتباين تكاليف شقق 1 غرفة للايجار في برج البوابة 2 بين 60 ألف و75 ألف درهم إماراتي سنوياً

تبلغ تكاليف شقق 2 غرفة للايجار في برج البوابة 2 100 ألف درهم إماراتي سنوياً كحد أدنى، وترتفع لتبلغ 115 ألف درهم إماراتي سنوياً وفقاً لمساحة الشقة والمخطط الطابقي لها. تبدأ تكاليف شقق 3 غرف للايجار في برج البوابة 2 من 130 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه أسعار الشقق في برج البوابة 2

تبدأ أسعار شقق للبيع في برج البوابة 2 من 600 ألف درهم إماراتي، حيث تعد من أشهر خيارات شقق للبيع في جزيرة الريم.

تبلغ تكاليف شقق 2 غرفة للبيع في برج البوابة 2 ما يعادل 1.4 مليون درهم إماراتي، بينما تبلغ أسعار شقق 3 غرف للبيع في برج البوابة 2 حوالي 2.4 مليون درهم إماراتي كحد أعلى.

عوائد الإيجار في برج البوابة 2

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ برج البوابة 2.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج البوابة 2

تتنوع المواصلات القريبة من برج البوابة 2 وأشهرها باص 7 وباص 63.

مواقف الباصات القريبة من برج البوابة 2

تتوفر محطة باصات عند مدخل أبراج البوابة على بعد بضع دقائق مشياً على الأقدام، أما محطات الباصات الأخرى القريبة فتشمل محطة باصات بوتيك مول التي تبعد 10 دقائق مشياً على الأقدام عن البرج، ومحطة باصات جامعة السوربون وتقع على بعد 13 دقيقة عنه.

مطاعم قريبة من برج البوابة 2

تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بالقرب من البرج، حيث يقع أشهر هذه المطاعم في بوتيك مول على بعد دقيقتين بالسيارة عن البرج. تتضمن الخيارات:

  • مطعم صول فول
  • سموكينج دول
  • شاورما الريم
شمس بوتيك
يضم شمس بوتيك العديد من خيارات المطاعم

تشمل المطاعم المعروفة الأخرى بروكلي بيتزا وباستا وهيلثي جوسيري، أما المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية فتشمل:

  • ناندوز
  • صب واي
  • جوني روكتس

ننصح محبي تجربة أطباق مختلفة بزيارة مطعم كونكان الهندي ومطعم حيداباد هاوس، ومطعم بيجينغ، وبي أف تشانغز، ومطعم برياني بوت، حيث تبعد جميع هذه المطاعم من 10 إلى 12 دقيقة عن البرج.

سوبر ماركت قريبة من برج البوابة 2

تتوفر محلات سوبر ماركت محلية ومحلات سوبر ماركت معروفة على بعد مسافة قريبة عن البرج:

  • سوبر ماركت المايا
  • ويتروس

يقع سوبر ماركت المايا مسافة قريبة مشياً على الأقدام عن البرج، ويوفر جميع المواد التموينية التي يحتاجها السكان بالإضافة إلى المخبوزات الطازجة، كما يتوفر ميني مارت بالقرب من مانجروف بليس وويتروس على بعد 5 دقائق بالسيارة عن البرج.

مباني و ابراج قريبة من برج البوابة 2

  • برج صن
  • سكاي
  • مانجروف بليس

تشمل المباني السكنية القريبة من البرج برج صن، وسكاي، ومانجروف بليس.

اماكن قريبة من برج البوابة 2

يعتبر شمس جيت ديستريكت مجمع حاصل على جائزة، عدا عن كونه معلماً بارزاً في المنطقة. يمتاز موقع البرج بقربه من مراكز الأعمال ومراكز التوظيف التي تتضمن منطقة استثمار جزيرة الريم، وجزيرة المارية، ومنطقة السعديات الثقافية.

يقع كل من شمس بوتيك وسيتي أوف لايتس بالقرب من البرج. تشمل المعالم البارزة الأخرى القريبة من البرج:

  • جامعة السوربون
  • لينير بارك
 جامعة السوربون
تبعد جامعة السوربون 10 دقائق مشياً على الأقدام عن البرج

يمتاز المشروع بموقعه في مركز جزيرة الريم بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية. يقع البرج على بعد 7 دقائق عن جامعة السوربون بالقرب من حديقة بوابة ياس، كما أنه يقع على بعد مسافة قريبة بالسيارة عن لينير بارك.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر برج البوابة 2 من المشاريع الحديثة، لذلك ترتفع أسعار بيعها وتكاليف ايجارها عن غيرها من العقارات في المنطقة. تمتاز الشقق في البرج بارتفاع عوائد الاستثمار فيها، لذلك فإنها تعد فرصة لا تُعوّض للمستثمرين الذين يبحثون عن عقار للبيع في أبوظبي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج