Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج البوابة الذهبية، المجازجاهز

برج البوابة الذهبية، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج البوابة الذهبية

المجاز هي منطقة سكنية مشهورة تقع في إمارة الشارقة، وتشتمل على العديد من المعالم البارزة، ومنها بحيرة خالد، كما تتضمن عدة مناطق فرعية، وهي المجاز 1، والمجاز 2، والمجاز 3، وتتألف كل منها من مبانٍ وأبراج سكنية وتجارية، ومنها برج البوابة الذهبية الواقع في منطقة المجاز 3 – شارع القصباء.

يتألف برج البوابة الذهبية من 15 طابق، ويشتمل على شقق غرفتين وصالة للإيجار والبيع، كما يتضمن العديد من المرافق الخدمية، ومنها خدمات أمن على مدار الساعة، ومواقف للسيارات، ومصاعد فائقة السرعة، بالإضافة إلى شموله لمرافق لياقة بدنية وترفيهية، ومنها نادي رياضي وبركة سباحة، كما يسهل الوصول منه إلى العديد من المدارس، ومحلات السوبر ماركت، والمعالم البارزة، والمرافق الخدمية، ويمكن للمقيمين فيه التنقل في أرجاء الإمارة مباشرةً؛ نظراً لوفرة المرافق الخدمية والترفيهية في منطقة المجاز 3.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المجاز 3 – الشارقة
  • المطور العقاري: شركة الوثبة لمقاولات البناء
  • عدد الطوابق: 15 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: نادي رياضي، وبركة سباحة، وموقف سيارات مظلل، وخدمات أمن على مدار الساعة، ومصاعد فائقة السرعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برج البوابة الذهبية

مواقف السيارات

يتوفر موقف مظلل لسيارات المقيمين في البرج السكني، بينما يمكن للزوار الاستعانة بمواقف السيارات المتاحة بالأجرة والواقعة خارج أسوار البرج.

مواقف السيارات خارج البرج
مواقف السيارات خارج البرج

المصاعد

يشتمل البرج على مصعدين فائقي السرعة، يسهّلان تنقل السكان بين الطوابق في البرج.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يضم البرج فريق أمن متخصص يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر كاميرات مراقبة تلفزيونية في جميع المناطق الرئيسية فيه، ومن ضمنها المدخل والمخرج، كما يشتمل على فريق صيانة يعمل طوال الوقت.

الجيم و الصالات الرياضية

يتضمن البرج عدة مرافق لياقة بدنية، ومنها نادي رياضي مجهز بالمعدات الحديثة، وبركة سباحة مشتركة للمقيمين.

المرافق الترفيهية

يتميز البرج السكني بالأجواء الهادئة، وتتوفر فيه عدة مرافق ترفيهية وخدمية، كما يسهل منه الوصول إلى المرافق الترفيهية الواقعة في المناطق القريبة والمجاورة، نظراً لقربه من شبكة الطرق الرئيسية في الإمارة وعدة وسائل مواصلات عامة.

أنواع الشقق في برج البوابة الذهبية

تقتصر العقارات السكنية المتوفرة في البرج على شقق غرفتين وصالة.

اتجاه ايجار الشقق في برج البوابة الذهبية

تتوفر شقق للإيجار في برج البوابة الذهبية مكونة من غرفتين وصالة، حيث يبلغ متوسط الإيجار السنوي لها 45 ألف درهم إماراتي، وبشكل عام يعتمد الإيجار على المساحة، والتصميم، والإطلالة، والأثاث، ويمكن الاطلاع على شقق للإيجار في المجاز بشكل عام للمهتمين بالسكن في المنطقة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج البوابة الذهبية

يقع كل من شارع الوحدة وشارع الملك فيصل على بُعد 5 دقائق فقط عن البرج، وبالتالي يسهل على المقيمين التنقل في أرجاء الإمارة باستخدام السيارات الخاصة، كما تتوفر عدة وسائل مواصلات عامة بالقرب من البرج، ومنها الحافلات وسيارات الأجرة. تعتبر شقق للبيع في برج البوابة الذهبية صفقةً مربحةً ومكاناً مناسباً للسكن طويل الأمد؛ نظراً لتنوع وسائل المواصلات القريبة منه، كما يكثر الطلب على شقق للبيع في المجاز بشكل عام؛ نتيجةً لموقعها المركزي وقربها من الطرق الرئيسية في الإمارة، الأمر الذي يضمن سهولة التنقل.

مواقف الباصات القريبة من برج البوابة الذهبية

تعتبر محطة حافلات القصباء الأقرب للبرج السكني، حيث يمكن الوصول إليها في غضون 5 دقائق بالسيارة، وتشتمل على حافلات E303، و E303A، و E304، و E306، و E307A.

مطاعم قريبة من برج البوابة الذهبية

تتميز المجاز 3، التي تحتضن البرج السكني، بوفرة المرافق الخدمية والترفيهية فيها، ومنها المطاعم، حيث يمكن للمقيمين في البرج الوصول إلى العديد من المطاعم، وأبرزها ما يلي:

  • مطعم صقر الشارقة
  • مطعم بانكوك تاون
  • مطعم النجوم الخمس
  • مطعم هابي جراسلاند شاينينغ
  • مطعم لوريس
  • مطعم بابا غنوج
  • مطعم بيت المندي

يمكن الوصول إلى جميع المطاعم المذكورة سابقاً في غضون دقيقتين بالسيارة، وتشتهر بالأطباق المتنوعة من المطابخ العالمية، كالعربية والصينية والتايلندية وغيرها. بالإضافة إلى توفر العديد من المطاعم، يمكن لسكان البرج الوصول إلى عدة مقاهي، ومنها المقهى الشهير ستاربكس الذي يقع على بُعد دقيقة واحدة بالسيارة فقط.

سوبر ماركت قريبة من برج البوابة الذهبية

يسهُل وصول مقيمي البرج إلى العديد من محلات السوبر ماركت الواقعة في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • سوبر ماركت كندا
  • كارفور هايبر ماركت
  • سوبر ماركت الفيحاء

يستغرق الوصول إلى كل من محلات السوبر ماركت السابقة حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتشتمل على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات السكان اليومية.

مباني و ابراج قريبة من برج البوابة الذهبية

تحتضن المجاز 3، التي تتضمن البرج السكني، العديد من المباني والأبراج السكنية والتجارية، وبالتالي يجاور البرج العديد منها، مثل:

  • مبنى صفية كونتيننتال السكني
  • برج وثقي السكني
  • بناية مكرم السكنية
  • مبنى سالم فائق إبراهيم
  • برج بلبل السكني

تقع جميع المباني والأبراج السابقة بالقرب من البرج السكني، وتشتمل بدورها على شقق متنوعة للإيجار والبيع.

اماكن قريبة من برج البوابة الذهبية

تحتل المجاز موقعاً استراتيجياً في الإمارة، الأمر الذي يسهّل الوصول منها إلى العديد من المعالم البارزة، علاوةً على ذلك، تتضمن المنطقة عدة معالم بارزة وحدائق ترفيهية، ومنها ما يلي:

  • حديقة الصفيا
  • كورنيش البحيرة
  • حديقة المجاز المائية

تقع حديقة الصفيا في المجاز 3، ويمكن الوصول إليها من البرج في غضون عدة دقائق سيراً على الأقدام، وتعتبر من المرافق الترفيهية المناسبة للعائلات والأصدقاء، وواحدة من أفضل الحدائق في الشارقة، حيث تشتمل على مرافق لياقة بدنية وترفيهية، مثل مسارات المشي والهرولة ومنطقة لعب للأطفال.

أما كورنيش البحيرة، والذي يعرف أيضاً بشارع الكورنيش، فيشتمل على مجموعة من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى بحيرة خالد المذهلة، كما يمكن وصول المقيمين في البرج إلى دور نوفو سينما الواقعة في شارع الكورنيش في غضون عدة دقائق مشياً على الأقدام.

تعد حديقة المجاز المائية من الوجهات الترفيهية والمعالم البارزة في الإمارة، وتشتمل على عدة مرافق ترفيهية، مثل نافورة الشارقة الموسيقية، ومطاعم متنوعة، وسبلاش بارك، ونادي مرايا للفنون، بالإضافة إلى عدة مرافق لياقة بدنية، مثل مسارات الجري والهرولة وملعب جولف صغير. يمكن الوصول إلى حديقة المجاز بحوالي 4 دقائق بالسيارة.

حديقة المجاز المائية
حديقة المجاز المائية

أمور واجب مراعاتها

يقع برج البوابة الذهبية في منطقة المجاز، التي تعتبر من المناطق الهادئة والمناسبة لسكن العائلات، كما يقع البرج بالقرب من بحيرة خالد، ويتضمن وحدات سكنية بأسعار معقولة؛ نظراً لموقعه الاستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية في الإمارة، وشموله للعديد من المرافق الترفيهية والخدمية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج