Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج اسبن التجاري، شارع الشيخ زايدجاهز

برج اسبن التجاري، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج اسبن التجاري

يحتل برج اسبن التجاري موقعاً مميزاً في شارع الشيخ زايد، وهو برج تجاري مكون من 60 طابق تشمل مكاتب مجهزة بالكامل إلى جانب مكاتب طابقية ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية، بالإضافة إلى طابق أرضي وثمانية طوابق مخصصة لمواقف السيارات. يبلغ ارتفاع البرج حوالي 225.6 متر ويوفر العديد من المرافق مثل المخازن وغرف المؤتمرات والاجتماعات وخدمة الإنترنت المجانية وغيرها، وهو أحد المشاريع الناجحة لشركة ايه اتش كيه انترناشيونال ذ.م.م، حيث بدأ بناؤه في عام 2006 واكتمل في عام 2013.

يشتهر شارع الشيخ زايد بضمه لعدد كبير من الأبراج التجارية والسكنية والفندقية الشاهقة، ويعد أحد أهم الشوارع الحيوية والسياحية في دبي التي تربط بين الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يربط شارع الشيخ زايد المعروف أيضاً باسم (E11) بين إمارتي دبي وأبوظبي ويبلغ طوله حوالي 558.44 كيلو متر.، ويعتبر أيضاً من أكثر المناطق طلباً لاستئجار المكاتب في دبي حسب موقع بيوت.كوم.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • المطور العقاري: شركة ايه اتش كيه انترناشيونال ذ.م.م
  • تاريخ الإنشاء: 2013
  • عدد الطوابق: 60
  • نوع الوحدات: مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية – مكاتب طابقية
business

تفاصيل المبنى

تم تطوير البرج خصيصاً للاستخدام التجاري، لذلك فإنه يوفر العديد من المرافق اللازمة للاستخدام التجاري والتي تشمل خدمات الإنترنت والاتصال الداخلي ومركز الأعمال.

مواقف السيارات

يضم البرج ثمانية طوابق مخصصة لمواقف السيارات التي تتسع لما يقارب 888 سيارة، حيث يتم تخصيص عدد المواقف لكل مكتب تبعاً لمساحته.

المصاعد

يوفر البرج ثمانية مصاعد عالية السرعة يمكن الوصول إليها من مواقف السيارات وكذلك الطابق الأرضي.

خدمات الأمن والاستقبال

تتم مراقبة البرج من خلال كاميرات مراقبة تلفزيونية موزعة في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى طاقم استقبال يقدم المساعدة للزوار بعد الكشف عن هويتهم وسبب الزيارة، ويوفر البرج لوبي مخصص للانتظار.

عقارات في برج اسبن التجاري

يحتوي برج اسبن التجاري على 60 طابق تتضمن ثمانية طوابق مخصصة لمواقف السيارات، وتشتمل الطوابق من التاسع حتى الستين على مساحات مكتبية تتنوع بين مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية ومكاتب مجهزة بالكامل، وتحظى جميعها بنوافذ كبيرة توفر إطلالات مميزة على شارع الشيخ زايد.

تشمل أنواع المكاتب في برج اسبن التجاري ما يلي:

  • مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية
  • مكاتب مجهزة بالكامل

تحتاج المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية لتشطيب نهائي، مما يمنح أصحابها فرصة تشطيبها وتجهيزها بالمواد والتصميمات التي تتناسب وطبيعة العمل، أما بالنسبة للمكاتب المجهزة بالكامل فتتميز بتوفير فرصة البدء المباشر بالعمل لأصحاب المكاتب والموظفين، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

مكاتب في برج اسبن التجاري

تتوفر مكاتب للايجار في برج أسبن التجاري بمواصفات متنوعة؛ حيث تتراوح مساحتها بين 175 قدم مربع و 1875 قدم مربع، وتتوفر بإيجار سنوي يبدأ من 35 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 87 ألف درهم إماراتي. تبلغ مساحة المكاتب الطابقية حوالي 7714 قدم مربع وتتوفر بإيجار يبلغ 751 ألف درهم إماراتي سنوياً، وتتميز هذه المكاتب بضمها لعدد من المرافق مثل المخازن ودورات المياه، بينما يتعين على المكاتب الصغيرة استخدام مرافق مشتركة مخصصة للطابق بأكمله. يجدر بالذكر أن معظم المكاتب توفر إطلالات رائعة على شارع الشيخ زايد.

تحتوي المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية على غرفة اجتماعات أو مؤتمرات جنباً إلى جنب مع مركز أعمال، وتتوفر بإيجار يبدأ من 169 ألف درهم إماراتي سنوياً.

يتراوح إيجار المكاتب المجهزة بالكامل بين 33 ألف درهم إماراتي و206 ألف درهم إماراتي، وذلك للمساحات التي تبدأ من 220 قدم مربع إلى 1875 قدم مربع.

اتجاه الايجار في برج اسبن التجاري

تتوفر مكاتب للايجار في البرج بالأسعار التالية:

  • يتراوح إيجار المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية بين 169 ألف درهم إماراتي و 206 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبدأ إيجار المكاتب المجهزة بالكامل في البرج من 33 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 206 ألف درهم إماراتي في السنة
  • يبلغ إيجار المكاتب الطابقية حوالي 751 ألف درهم إماراتي سنوياً

يمكنك أيضاً الاطلاع على خيارات مكاتب للايجار في شارع الشيخ زايد لمقارنة الخيارات المتاحة والأسعار، أما إذا كنت مهتماً بشراء مكاتب بمواصفات مماثلة، فيجدر بك إلقاء نظرة على خيارات مكاتب للبيع في شارع الشيخ زايد.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج اسبن التجاري

يحظى البرج بموقع استراتيجي في شارع الشيخ زايد مما يوفر للأفراد سهولة التنقل بين أرجاء الإمارة والإمارات الأخرى، حيث تشمل وسائل النقل المتاحة كل من الحافلات والمترو بالإضافة إلى سيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من برج اسبن التجاري

تتعدد محطات الحافلات القريبة من البرج لتشمل محطة وصل للحافلات التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، ومحطة حافلات غايا على بعد 3 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى محطة حافلات المركز المالي إم إس سيسايد التي يمكن الوصول إليها في غضون 6 دقائق من البرج.

محطات مترو قريبة من برج اسبن التجاري

يمكن للأفراد استخدام محطات مترو دبي القريبة من البرج والتي تشمل محطة مترو المركز المالي على بعد 8 دقائق، بالإضافة إلى محطتي مترو برج الإمارات والخليج التجاري ويمكن الوصول إليهما خلال مدة لا تزيد عن 10 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من برج اسبن التجاري

يحظى الأفراد بسهولة الوصول إلى عدد من مطاعم شارع الشيخ زايد ومنها:

  • مطعم توندا بيتزا
  • مطعم هوي آن
  • مطعم بيتالز
  • مطعم أنديز
  • مطعم انتر نوس

يوفر مطعم توندا بيتزا المأكولات الإيطالية الشهية ويقع على بعد 12 دقيقة من البرج، بينما يقع مطعم هوي آن على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، في حين يمكن الوصول إلى كل من بيتالز وأنديز وانتر نوس في غضون دقائق قليلة.

تشمل المطاعم الفاخرة القريبة ما يلي:

  • تريسيند دبي
  • زوما
  • لا بوستريريا
  • مينت ليف أوف لندن

تتعدد المطاعم الراقية القريبة من البرج وتشمل تريسند المتخصص بتقديم المأكولات الهندية، وزوما الكائن على بعد 6 دقائق من البرج، بالإضافة إلى لا بوستريريا المتخصص بتقديم المأكولات المتوسطية والأوروبية، حاله حال مينت ليف أوف لندن الذي يمكن الوصول إليه في غضون 10 دقائق فقط.

مباني و ابراج قريبة من برج اسبن التجاري

تتعدد المباني والأبراج القريبة من برج اسبن التجاري وتتمثل بالآتي:

تشمل المباني القريبة من برج أسبن التجاري كل من برج المريخي وأبراج سنترال بارك، بالإضافة إلى أبراج الإمارات المالية وبرج بي تو بي وغيرها من الأبراج والمباني التي تقدم مكاتب وشقق للبيع والإيجار بمواصفات مميزة.

أمور واجب مراعاتها

يقدم برج اسبن التجاري العديد من المرافق الحديثة، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر مواقف سيارات للزوار مما يتعين عليهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج