Bayut Logo
Buildings
expand_more
برايم جاردنز بريسكوت، أرجانقيد الإنشاء

برايم جاردنز بريسكوت، أرجان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برايم جاردنز بريسكوت

أطلقت شركة بريسكوت للتطوير العقاري مشروعاً سكنياً جديداً يسمى برايم جاردنز بريسكوت ويقع في مدينة دبي، ويتضمن مجموعة متنوعة من المساكن المتعددة؛ بما في ذلك استوديوهات مصممة بشكل جميل ووحدات سكنية فاخرة تتكون من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة. يتكون المبنى من 6 طوابق فوق الأرض، ويعد منخفض الارتفاع؛ إلا إنه مُصمم بشكل معماري كلاسيكي ومساحة جيدة مجهزة بخدمات ومرافق راقية تركّز على توفير أسلوب حياة ذكي بعنوان سكني حصري، ما يتيح للمقيمين الاستمتاع بحياة ممتعة بشكل مذهل بين بيئة خضراء هادئة وميزات ذكية حديثة ومبتكرة.

علاوة على ذلك، يوفر الموقع المتميز للمشروع في دبي للمقيمين وصولاً سهلاً لشبكات الطرق الرئيسية؛ مثل شارع الشيخ زايد، ما يضفي السعادة والراحة على حياتك إلى حد كبير.

تم تطوير منطقة أرجان من قِبل مجموعة دبي القابضة، وهي منطقة جديدة لا تزال قيد التطوير، كما أنها جزءٌ من دبي لاند الغنية عن التعريف، وتتميز بأجواء هادئة وطرق سلسة إلى حد ما، وتعد من المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة. تضم المنطقة مساكن متوسطة الارتفاع تتراوح من 5 إلى 30 طابقاً، وهي وجهة مثالية للعائلات؛ لأنها ليست بعيدة عن المناطق الرئيسية في دبي.

ينصح بالاطلاع على دليل السكن في أرجان لمزيد من المعلومات.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: مجمع سكني
  • التاريخ المتوقع للإنشاء: الربع الأول، 2024
  • الموقع: أرجان
  • المطور العقاري: شركة بريسكوت للتطوير العقاري
  • نوع الشقق: استوديو، شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: صالة ألعاب رياضية، سينما داخلية، مسبح، منطقة لعب خارجية، مطاعم، حدائق، غرفة ألعاب، مواقف سيارات وكاميرات مراقبة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات برايم جاردنز بريسكوت

سيحظى السكان بالعديد من مرافق اللياقة البدنية والمرافق الأخرى لضمان مستوى معيشة فاخر.

مواقف السيارات

يوجد مواقف سيارات مظللة مخصصة للسكان.

المصاعد

تعد المصاعد من المرافق الأساسية التي حرصت إدارة المشروع على الاهتمام بها؛ لتستوعب عدداً كبيراً من المقيمين في الوقت ذاته.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

الأمن من الأمور المهمة والمميزة التي توفرها إدارة المبنى؛ حيث يوجد فريق أمني يقوم بمراقبة المبنى على مدار 24 ساعة عبر كاميرات مراقبة مزروعة في جميع مرافق المبنى. فضلاً عن ذلك، يوجد فريق صيانة خبير جاهز على مدار الوقت لمساعدة المقيمين في المبنى.

أنواع الشقق في برايم جاردنز بريسكوت

تتوفر الكثير من الوحدات والشقق السكنية في المبنى؛ منها: وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة، بالإضافة إلى شقق غرفتين وصالة. تم تجهيز جميع الوحدات السكنية بتقنية المنزل الذكي لحياة مريحة ومتطورة.

استوديو في برايم جاردنز بريسكوت

تبلغ مساحة وحدات الاستوديو حوالي 412 قدم مربع، تشمل غرفة رئيسية وحمام مرفق، بالإضافة إلى مطبخ مجهز وشرفة.

شقق غرفة وصالة في برايم جاردنز بريسكوت

ستحتوي شقق غرفة وصالة على حمام ملحق وغرفة معيشة بجانب غرفة رئيسية ومطبخ مجهز وشرفة، وتتراوح مساحة هذا النوع من الشقق بين 757 و898 قدم مربع.

شقق غرفتين وصالة في برايم جاردنز بريسكوت

يعد هذا النوع من الشقق من أكبر الشقق الموجودة في المبنى؛ حيث تتراوح مساحتها بين 1,130 و1,428 قدم مربع، وتضم غرفتين مع حمامات ملحقة ومطبخ كبير ومجهز، بالإضافة إلى غرفة معيشة وشرفة.

أكثر شقق برايم جاردنز بريسكوت طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 5 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في برايم جاردنز بريسكوت تعد الأكثر طلباً، تليها شقق استوديو في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه أسعار الشقق في برايم جاردنز بريسكوت

نوع العقارمتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
استوديو569,000
2-غرفة1,499,000
آخر تحديث منذ 5 ساعة.

شقق للبيع في برايم جاردنز بريسكوت تطرح بأسعار متفاوتة، وفيما يلي مؤشر الأسعار:

تتوفر عدة خيارات أخرى من شقق للبيع في أرجان بمواصفات مختلفة وأسعار متفاوتة.

pin_drop

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برايم جاردنز بريسكوت

يمكن للأشخاص الذين يمتلكون سياراتهم الخاصة الوصول إلى شارع محمد بن زايد في غضون 6 دقائق بالسيارة، ما يسهل عليهم التنقل بين المناطق بكل سهولة؛ ذلك بسبب أن الشارع يربط العديد من المناطق الشهيرة والحيوية ببعض. يتوفر العديد من وسائل النقل العامة، خصوصاً للأشخاص الذين يعتمدون على هذا النوع من المواصلات، وبالقرب من المبنى؛ مثل الحافلات ومحطات المترو والترام.

مواقف الباصات القريبة من برايم جاردنز بريسكوت

لن يواجه الأشخاص الذين يعتمدون على الباصات في التنقل صعوبة بالوصول إلى موقف باصات برج جيباس؛ حيث إنه يقع على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويقوم باص رقم F36 بخدمة المنطقة. يمكن التأكد من مواعيد انطلاق الرحلات من خلال دليل باصات دبي.

محطات مترو قريبة من برايم جاردنز بريسكوت

تبعد محطة مترو الفرجان المرتبطة بالخط الأحمر حوالي 15 دقيقة بالسيارة، وتعد أقرب محطة لمشروع برايم جاردنز بريسكوت السكني.

ينصح بقراءة دليل مترو دبي لمعرفة التفاصيل حول مواعيد انطلاق المترو.

مطاعم قريبة من برايم جاردنز بريسكوت

  • قصر الشواء
  • باو كيتشن
  • جريل تايم
  • مطعم الرصيف
  • فيا دلهي
  • تاي ساماي

تعد المطاعم المذكورة من نخبة المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اللذيذة والقريبة من المشروع السكني، ونخص بالذكر مطعم فيا دلهي، الذي يعد واحداً من أفضل المطاعم الهندية في دبي.

سوبر ماركت قريبة من برايم جاردنز بريسكوت

  • هارتلاند
  • جرانديوس
  • سوبر ماركت فيفا

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات السوبر ماركت في دبي، فيمكنك الذهاب لأحد المحلات التجارية المذكورة أعلاه؛ حيث يتوفر فيها جميع المنتجات الروتينية وبأسعار مناسبة.

اماكن قريبة من برايم جاردنز بريسكوت

تقع حديقة الزهور دبي أو ميراكل جاردن في إمارة دبي، وتحديداً في الجزء الجنوبي من البرشاء، وهي أكبر حديقة في العالم مع أكثر من 45 مليون زهرة موزعة على 72,000 قدم مربع. عرفت الحديقة بأنها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في دبي؛ ذلك بسبب تصميمها المتطور والدقيق، بالإضافة إلى تنوعها ومساحتها الشاسعة.

حديقة الزهور في دبي
مدخل حديقة الزهور في دبي

تعد دبي أوتودروم أول منشأة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتضمن أنشطة سباقات السيارات، وتضم مساراً بطول 5:39 كيلو متر؛ حيث إنها تقدم مجموعة متنوعة من الأحداث والفعاليات الرياضية الدولية والمحلية. يمكن الاستمتاع مع الأصدقاء بقيادة أنواع مختلفة من السيارات وبسرعات عالية للغاية، ومشاهدة مختلف السباقات المحلية والدولية والبطولات المختلفة التي تقام على الحلبة.

دبي أوتودروم
يوجد الكثير من الأحداث الرياضية الحماسية

يعد استاد دبي الدولي أحد أعمدة مجمع مدينة دبي الرياضية، وهو أكبر مشروع رياضي متعدد الأغراض في دبي. في عام 2009 استضاف عدة مباريات رفيعة المستوى لمجلس الكريكيت الدولي والدوري الهندي الممتاز، وعرف عالمياً باسم حلقة النار؛ ذلك لأنه يضم أكثر من 350 مصباحاً يدوياً مثبت حول محيط قبة الاستاد تعمل على تقليل الظلال وعدم الحاجة إلى أبراج الإضاءة التقليدية.

الأسئلة الشائعة

متى سيكون موعد التسليم النهائي لمشروع برايم جاردنز بريسكوت السكني؟

من المتوقع الانتهاء من المشروع السكني في الربع الأول من عام 2024.

ما هي أنواع الشقق في برايم جاردنز بريسكوت؟

تتنوع الوحدات السكنية في المجمع السكني بين وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة.

© 2024 بيوت دليل الابراج