Bayut Logo
Buildings
expand_more
باي سنترال شرق، دبي ماريناجاهز

باي سنترال شرق، دبي مارينا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن باي سنترال شرق

طوّر مشروع سنترال باي الفخم من قبل سيليكت جروب العقارية، ويوفر إطلالات مائية بانورامية خلابة ويقع في موقع استراتيجي جذاب في دبي مارينا. يتكون المشروع من برجين سكنيين وناطحة سحاب تضم فندق ومنتجع فاخر تدعى باي سنترال شرق ويشترك جميعها بطوابق البوديوم (منصة استنادية).

يتألف مشروع باي سنترال شرق الفاخر من أجنحة تضم 1-3 غرف، وتطلّ جميعها على دبي مارينا وتوفر أرقى الخدمات والمرافق والمميزات التي تتنوع بين الرياضية والترفيهية. تشمل المرافق الرياضية في المشروع بركة سباحة بكراسي شاطئ مريحة ومنتجع ومركز لياقة وساونا وغرفة بخار، بينما تشمل الخدمات كل من المصاعد عالية السرعة ومواقف السيارات وخدمات الأمن والحماية التي تتوفر على مدار الساعة، كما سهولة الوصول إلى العديد من مواصلات النقل العام والمساحة المخصصة للأطفال وخدمات التنظيف وخدمات الاستقبال.

يدعى المشروع في كثير من الأحيان باسم جوهرة مرسى دبي لما يتفرد به من تصميم معماري جميل وديكورات داخلية بديعة وأثاث مميز، إلى جانب حقيقة أنه فندق حائز على تقييم 5 نجوم.

يقع المشروع في دبي مارينا التي تعدّ أحدى أبرز الوجهات السياحية في دبي كما وأنه قريب للغاية من شارع الشيخ زايد، ولهذا سيجد الزوار العديد من خيارات مواصلات النقل العام التي يمكن الوصول إليها مشياً على الأقدام. هذا ويمكن الوصول إلى الوجهات الترفيهية بسهولة تامة، مثل سكاي دايف دبي و مارينا ووك و شاطئ مساكن جميرا و عين دبي و نخلة جميرا.

لمحة عامة

  • مشروع يضم فندق حائز على تقييم 5 نجوم مطور من قبل سيليكت جروب العقارية
  • يوفر شقق استوديو وأجنحة تضم 1-3 غرف
  • تتضمن الخدمات والمرافق مركز لياقة ومركز صحي وبركة سباحة وحضانة ومساحة لعب مخصصة للأطفال وخدمات تنظيم وأمن وحماية على مدار الساعة
  • تشمل الوجهات الترفيهية مارينا ووك و شاطئ مساكن جميرا و نخلة جميرا و عين دبي و مول الإمارات و نادي الإمارات للجولف
  • قريب من الشواطئ والمحلات التجارية والمطاعم والمستشفيات ومحلات السوبرماركت
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات باي سنترال شرق

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات عديدة في المشروع، حيث يخصص لكل وحدة سكنية أو جناح موقف سيارات واحد.

المصاعد

تتميز مصاعد المشروع بالسرعة العالية وتخدم جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يضمن المشروع الأمان والحماية والراحة لجميع السكان والزوار، فيوفر كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV وطاقم حراسة يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات التخلص من النفايات وخدمات التنظيف وتدار جميع المرافق والخدمات من قبل هيئة الكهرباء والمياه.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان استضافة وتنظيم الحفلات والاجتماعات في القاعة متعددة الاستخدامات، كما ويمكن الاستفادة من بركة السباحة والمنطقة المحيطة بها للتجمع وعقد الفعاليات المختلفة.

الجيم و الصالات الرياضية

من يرغب بالحفاظ على لياقته الجسدية يمكنه ارتياد مركز اللياقة المجهز بالكامل الكائن في المشروع نفسه، كما ويمكن الاستفادة من بركة السباحة وغرفة الساونا وغرفة البخار.

المرافق الترفيهية

منطقة لعب
منطقة لعب مخصصة للأطفال أمام المشروع

الباحثون عن نمط حياة مسالم وعصري سيجدون هذا المشروع الخيار المناسب لهم لما يوفره من مرافق وخدمات مميزة، مثل مركز اللياقة المجهز بالكامل وغرفة البخار وغرفة الساونا وبركة السباحة الواسعة ومساحة اللعب المخصصة للأطفال، كما ويضمن أمن وحماية السكان والزوار لتوفيره خدمات مراقبة محترفة وعالية الجودة على مدار الساعة.

خدمات الاستقبال

يعمل مكتب الاستقبال على إجابة جميع استفسارات السكان والزوار ويقدم لهم المساعدة في حال احتياجهم لها.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يسمح بتربية الحيوانات الأليفة في المشروع.

معايير السلامة و الامان

توكيداً على ما ذكر سابقاً بخصوص ضمان المشروع لتوفير الأمان والحماية، تم تزويد جميع الطوابق والوحدات السكنية بمستشعرات دخان ومطافئ حريق وأقفلة حماية.

المخططات الطابقية في باي سنترال شرق

عمل موقع بيوت على تطوير مخططات طابقية بأبعاد ثنائية وثلاثية لتسهيل اختيار العقار الأمثل للاستقرار، فيما يلي استعراض المخططات الطابقية في باي سنترال شرق:

  • شقق غرفة وصالة تضم 3 نماذج تصميمية
  • شقق غرفتين وصالة تتكون من نموذجين تصميميين
  • شقق 3 غرف وصالة تضم نموذجاً تصميمياً واحداً

أنواع الشقق في باي سنترال شرق

تتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بالفخامة والرقي والتصاميم المعمارية الحديثة، إلى جانب استخدام أفضل وأعلى معايير المواد البنائية في إنشائها، وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق غرفة وصالة وصولاً إلى شقق 3 غرف وصالة.

يبلغ ارتفاع المشروع 47 طابقاً ويضم حوالي 328 جناح ووحدة سكنية، ويجدر بالذكر أن المشروع يضم فندق حائز على تقييم 5 نجوم وجائزة مميزة صمم وفقاً لفن العمارة العربي التقليدي البديع.

شقق غرفة وصالة في باي سنترال شرق

تتكون شقق غرفة وصالة من غرفة ماستر وحمام ضيوف ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة تتسع لمائدة، بالإضافة إلى غرفة دراسة وخزائن حائط ونوافذ واسعة وشرفة بباب زجاجي منزلق تؤدي إلى غرفة المعيشة.

شقق غرفتين وصالة في باي سنترال شرق

تتألف شقق غرفتين وصالة من غرفتين ماستر بنوافذ كبيرة وخزائن حائط، إلى جانب مطبخ مميز وغرفة معيشة وحمام ضيوف وشرفة تطلّ على المارينا.

شقق ثلاث غرف وصالة في باي سنترال شرق

تضم شقق 3 غرف وصالة خزائن حائط و 3 غرف ماستر ونوافذ كبيرة، إضافة إلى غرفة معيشة واسعة تؤدي إلى شرفة مطلّة على المارينا وحمام ضيوف.

أكثر شقق باي سنترال شرق طلباً

معلومات نوع الشقة غير متاحة لـ باي سنترال شرق.

اتجاه ايجار الشقق في باي سنترال شرق

تتوفر العديد من شقق للايجار في باي سنترال شرق بأسعار منافسة وخدمات مميزة، ويمكن مقارنة أسعارها مع شقق للايجار في دبي مارينا لاختيار العقار الأمثل للاستقرار وفقاً للمميزانية المحددة. ما يلي يوضح تكاليف الايجار السنوي في المشروع تبعاً لعدد الغرف:

  • يتراوح ايجار شقق غرفة وصالة بين 67 ألف و 90 ألف درهم إماراتي سنوياً

اتجاه اسعار الشقق في باي سنترال شرق

ما يلي يبين أسعار شراء شقق في باي سنترال شرق تبعاً لعدد الغرف والتي يمكن مقارنة أسعارها مع شقق للبيع في دبي مارينا لتملّك العقار الأمثل ضمن الميزانية المخصصة:

  • شقق غرفة وصالة للبيع بسعر يتفاوت بين 820 ألف و 1.1 مليون درهم إماراتي
  • يبلغ متوسط سعر شقق 3 غرف وصالة للبيع حوالي 2 مليون درهم إماراتي

عوائد الايجار في باي سنترال شرق

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ باي سنترال شرق.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من باي سنترال شرق

يمكن العثور على العديد من المحطات والمواقف التي تخص مواصلات النقل العام بالقرب من المدخل مباشرة، حيث تتنوع خيارات التنقل بين الباصات والمترو والترام والتاكسي والقارب.

مواقف الباصات القريبة من باي سنترال شرق

من مواقف الباصات القريبة من المشروع ما يلي:

  • شاطئ مساكن جميرا 1 الجانب البحري (4 دقائق)
  • مرسى دبي، شاطئ مساكن جميرا 1 (6 دقائق)
  • شاطئ مساكن جميرا 2 الجانب البحري

من مواقف الباصات الأخرى القريبة من المشروع، موقف أبراج بحيرات جميرا وموقف برج نجمة دبي وموقف البرج الفضي وموقف برج قوس دبي.

محطات مترو قريبة من باي سنترال شرق

محطة مترو
تقع محطة مترو النخيل بالقرب من المشروع

من محطات المترو القريبة من المشروع ما يلي:

  • داماك العقارية (9 دقائق)
  • مركز دبي للسلع المتعددة (9 دقائق)
  • مدينة دبي للإنترنت 2 (10 دقائق)

هذا وتتوفر بضع محطات مترو بالقرب من المشروع، منها محطة النخيل ومحطة ابن بطوطة ومحطة مول الإمارات ومحطة النخيل هاربور.

محطات ترام قريبة من باي سنترال شرق

تتوفر العديد من محطات الترام القريبة مثل:

  • شاطئ مساكن جميرا 1 (1 دقيقة)
  • شاطئ الميناء السياحي (6 دقائق)
  • شاطئ مساكن جميرا 2 (7 دقائق)

بعيداً عن محطات الترام المذكورة أعلاه، يقع بالقرب من المشروع خيارات عدّة مثل محطة ترام دبي مارينا ومحطة ترام دبي مارينا مول ومحطة ترام أبراج المارينا.

مطاعم قريبة من باي سنترال شرق

تضم المنطقة المحيطة بالمشروع العديد من المطاعم المميزة، مثل:

  • مطعم وصالة فوجويرا (4 دقائق)
  • بار سبيكيزي (4 دقائق)
  • شيرو سوشي (6 دقائق)
  • بي. إف. تشانغز (7 دقائق)

يعدّ مطعم بي. إف. تشانغز من أبرز المطاعم العالمية القريبة من المشروع ويقدّم ألذّ الأطباق الصينية الطازجة. يتميز المطعم بلمسته العصرية التي يضفيها للطعم التقليدي والأصيل وجلساته المريحة وديكوراته الداخلية ذات التصميم الفريد ويمكن الوصول إليه خلال 7 دقائق.

سوبر ماركت قريبة من باي سنترال شرق

يمكن شراء مختلف الاحتياجات اليومية والشهرية من محلات السوبرماركت المجاورة للمشروع، مثل:

  • سوبرماركت دبليو مارت (4 دقائق)
  • كارفور ماركت (6 دقائق)
  • المايا سوبرماركت (8 دقائق)

يشتهر المايا سوبرماركت بين السكان والسياح لما يوفره من بضائع مميزة وعالمية والعديد من الأطعمة الطازجة والمخبوزات واللحوم، ويفضله العديدون لشراء مختلف الاحتياجات اليومية والشهرية إذ يضم كل ما يلزم المنزل والعائلة والأفراد.

مباني و ابراج قريبة من باي سنترال شرق

يحيط بالمشروع العديد من المباني والأبراج، ومنها:

  • الفاتن مارين تاورز (4 دقائق)
  • صدف 1 (3 دقائق)
  • صدف 2 (3 دقائق)

يقع المشروع في منطقة حيوية في دبي مارينا، ولهذا يحيط به العديد من المباني والأبراج السكنية والتجارية مثل الفاتن مارين تاورز وصدف 1 وصدف 2.

اماكن قريبة من باي سنترال شرق

مارينا ووك
يقع دبي مارينا ووك بالقرب من المشروع

من أبرز المعالم القريبة من المشروع ما يلي:

  • شاطئ مساكن جميرا (5 دقائق)
  • ممشى دبي مارينا (8 دقائق)
  • دبي مارينا مول (10 دقائق)
  • عين دبي (12 دقيقة)

تعدّ العجلة الدوارة المعروفة باسم عين دبي أكبر عجلة دوارة في العالم، إذ تقع في جزيرة بلوواترز وترتفع 210 متر لتوفر مناظر بانورامية على الجزيرة بأكملها وسماء دبي مارينا المزينة بناطحات السحاب كما برج خليفة ونخلة جميرا، ملبّية بذلك الهدف الأساسي من بنائها.

أمور واجب مراعاتها

يقع باي سنترال شرق في منطقة سياحية وحيوية للغاية توفر إطلالات بحرية خلابة والعديد من المرافق والخدمات، مثل المولات والمطاعم والمحلات التجارية ومحلات السوبرماركت وخيارات مواصلات النقل العام التي يمكن الوصول إليها بسهولة تامة، وعليه فإن أسعار العقارات في المنطقة وحتى المشروع تعتبر مرتفعة بعض الشيء، إلا أن الأسعار منطقية مقارنة بالخدمات والمميزات التي تحيط بالبرج.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج