Bayut Logo
Buildings
expand_more
باي سكوير 8، الخليج التجاريجاهز

باي سكوير 8، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن باي سكوير 8

يحتوي مشروع باي سكوير على 13 مبنى تتضمن فندق دبل تري باي هيلتون وباي سكوير 8 وغيرها من المباني التي تتشارك في عدد كبير من المرافق الفاخرة. تم تصميم المشروع من قبل شركة خطيب وعلمي وشيدته شركة دبي للعقارات وتم الانتهاء منه في عام 2014.

منظر المبنى من الخارج
منظر المبنى من الخارج

تم تطوير باي سكوير 8 من قبل شركة دبي للعقارات، وهو مبنى تجاري منخفض الارتفاع يقع في الخليج التجاري، ويتميز بضمه لطوابق متعددة من المكاتب المجهزة بالكامل والمكاتب المجهزة بشكل جزئي، وتوفر جميعها إطلالات مميزة على منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة. إلى جانب المكاتب؛ يوفر المبنى محلات تجارية متنوعة في الطابق الأرضي. يحاط المبنى بأشجار النخيل والعشب الأخضر، ويتميز بواجهة خارجية شبه زجاجية ذات تصاميم حديثة، أما من الداخل فيوفر المبنى ردهة واسعة تم بناؤها من الرخام الخزفي.

تشمل المرافق الترفيهية في المبنى حدائق ذات مناظر طبيعية وخدمات استقبال وأمن على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي وخدمات إنترنت مجانية، إلى جانب غرف ساونا وبخار، كما يوفر المبنى للأفراد مواقف سيارات آمنة في طوابق التسوية.

يوفر المبنى مساحات مكتبية مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرضية حتى السقف، ومصاعد عالية السرعة إلى جانب خدمة التخلص من النفايات وخدمات الصيانة. نظراً لموقعه المميز في الخليج التجاري؛ يوفر المبنى سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة التي تشمل المحلات التجارية والبنوك وأجهزة الصراف الآلي والمطاعم والمعالم الترفيهية الرئيسية. تشمل المناطق الترفيهية القريبة داون تاون سلايد ونافورة دبي ودبي مول وبرج خليفة ومول الإمارات، وتشمل المرافق الخدمية أيضاً وسائل النقل العام مثل محطة مترو الخليج التجاري وغيرها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: الخليج التجاري
  • المطور العقاري: شركة دبي للعقارات
  • تاريخ الإنشاء: 2014
  • عدد الطوابق: 11
  • نوع الوحدات: مكاتب – محلات تجارية
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – مواقف سيارات – إنترنت مجاني
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات باي سكوير 8

يحظى شاغلو المكاتب في المبنى بعدد كبير من المرافق التي توفر إطلالات مميزة على المنطقة المحيطة من خلال نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف، وخدمات الصيانة والتنظيف والأمن المتمثل بموظفي أمن وكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، ويتبع المبنى معايير الأمن والسلامة العامة من خلال توفر أجهزة الكشف عن الحريق، كما تتوفر مصاعد عالية السرعة ومواقف سيارات. يجدر بالذكر أنه تم استخدام مواد بناء عالية الجودة.

مواقف السيارات

مواقف السيارات خارج المبنى
مواقف السيارات خارج المبنى

يوفر المبنى مواقف سيارات للموظفين وشاغلي المكاتب، بالإضافة إلى عدد من مواقف السيارات الخارجية في الشارع خارج المبنى.

المصاعد

يوفر المبنى عدة مصاعد عالية السرعة.

خدمات الأمن والاستقبال

 يوفر المبنى للأفراد نظام أمني متطور يشمل حراس أمن وكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أجهزة الكشف عن الدخان وطفايات حريق وغرف مراقبة ونظام اتصال داخلي متقدم. يتم تطبيق هذه الإجراءات الأمنية في جميع الوحدات المكتبية والأماكن المشتركة داخل المبنى.

تشمل المرافق الداخلية أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، أما بالنسبة لخدمتي المياه والكهرباء فيتم تقديمهما من قبل من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

مرافق رياضية

تتوفر العديد من مراكز اللياقة البدنية بالقرب من المبنى، ومن بينها دكستريم للياقة البدنية؛ وهي صالة للألعاب الرياضية تقع بجوار المبنى وتوفر أحدث أجهزة ومعدات التمارين الرياضية.

عقارات في باي سكوير 8

تتميز العقارات في المبنى باحتوائها على نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف توفر إطلالات خلابة على المنطقة، وتم اعتماد اللون الأبيض داخل المكاتب ليعطي إحساس بالاتساع والراحة للموظفين، وتضم الوحدات المكتبية مرافق متعددة تشمل نظام اتصال داخلي وخدمة إنترنت مجانية وغيرها. أما المحلات التجارية فتتمركز في الطابق الأرضي وتتفرع إلى محلات سوبر ماركت ومطاعم وعيادات.

يتمتع الأفراد في المبنى بتوفر محلات سوبر ماركت في الطابق الأرضي مما يسهل على الأفراد التسوق دون الحاجة للذهاب بعيداً عن المبنى، أما بالنسبة للمهتمين باستئجار المحلات التجارية المتوفرة في الطابق الأرضي فيتمتعون بسهولة إتمام عملية الاستئجار دون الحاجة إلى تجديد أي من أجزاء المحل؛ حيث تحتوي جميعها على العديد من الإضافات المميزة، ومع ذلك يمكن للمستأجرين تغيير ألوان طلاء المحل الخاص بهم حسب رغبتهم.

مكاتب في باي سكوير 8

توفر المكاتب في المبنى إطلالات خلابة على مدينة دبي للإعلام والمعالم الشهيرة في المنطقة المجاورة، حيث تحتوي المكاتب على نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف تسمح بدخول الضوء الطبيعي للمكاتب، كما تحتوي على مساحات للتخزين والصلاة ومطبخ، إلى جانب توفر خدمات التخلص من النفايات ومرافق الصراف الآلي وغيرها من المرافق. تتوفر مكاتب للبيع في باي سكوير 8 بأسعار معقولة.

محلات تجارية في باي سكوير 8

تقع المحلات التجارية في المبنى في الطابق الأرضي وتقدم جميعها الخدمات على مدار الساعة لتلبية احتياجات الأفراد في جميع الأوقات.

اتجاه الايجار في باي سكوير 8

تتوفر عقارات للإيجار في المبنى باتجاهات الأسعار التالية:

  • تتراوح تكلفة مكاتب للايجار في باي سكوير 8 بين 82 ألف و 5.7 مليون درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ متوسط ​​ايجار محلات للايجار في المبنى حوالي 91 ألف درهم إماراتي

يمكن للأفراد المهتمين باستئجار عقارات في المبنى العثور على عقارات متعددة بأسعار ممتازة، حيث يوفر عقارات تتشابه مع مكاتب للايجار في الخليج التجاري، أما بالنسبة للمستثمرين، فيمكنهم الاطلاع على خيارات مكاتب الخليج التجاري للبيع المتوفرة بأسعار معقولة ومواصفات مميزة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من باي سكوير 8

تتوفر العديد من محطات المترو والترام والحافلات على بعد مسافة قصيرة من المبنى وتشمل الآتي:

مواقف الباصات القريبة من باي سكوير 8

تشمل محطات الباصات القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة ميدان الخليج 2 (تبعد دقيقة واحدة)
  • محطة باي سكوير 1 (تبعد دقيقتين)
  • محطة برج ليك سنترال 2 (تبعد 3 دقائق)

تشمل محطات الحافلات الأخرى القريبة برج ساوث ريدج 2 ومايفير ريزيدنسي 2 ومايفير ريزيدنسي 1، بالإضافة إلى فيرفيو ريزيدنسي 1.

محطات مترو قريبة من باي سكوير 8

تشمل محطات المترو القريبة من المبنى ما يلي:

  • محطة مترو الخليج التجاري (تبعد 7 دقائق)
  • محطة مترو برج خليفة/ دبي مول (تبعد 8 دقائق)
  • محطة المركز المالي (تبعد 8 دقائق)

تشمل محطات المترو الأخرى القريبة محطة أبراج الإمارات ومركز دبي التجاري العالمي ومحطة الجافلية والجداف.

مطاعم قريبة من باي سكوير 8

تشمل المطاعم القريبة من المبنى ما يلي:

  • مطعم ووك أوف فيم (يبعد دقيقة واحدة)
  • مطعم كوستا كوفي (يبعد دقيقة واحدة)
  • مطعم نادي باي (يبعد دقيقتين)

يتخصص مطعم ووك أوف فيم بتقديم المأكولات اليابانية والآسيوية أشهرها السوشي وشوربة ميسو وأضلاع اللحم البقري وعصير المانجو وغيرها من الأصناف الشهية المتعددة.

يقدم كوستا كوفي مجموعة متنوعة من القهوة والشاي والوجبات الخفيفة، حيث تشمل أشهر الأصناف في قائمته أمريكانو وكافيه لاتيه وتشاي لاتيه وموكا والكراميل المثلج.

مباني و ابراج قريبة من باي سكوير 8

تشمل المباني القريبة من المبنى ما يلي:

  • برج ميتروبوليس (يبعد دقيقة واحدة)
  • برج ماجستيك (يبعد دقيقة واحدة)
  • برج ساوث ريدج 2 (يبعد 3 دقائق)

يحاط المبنى بعدد من المباني التي تشمل برج ميتروبوليس وبرج ماجستيك، بالإضافة إلى برج ساوث ريدج 2.

أمور واجب مراعاتها

يتمتع المبنى بموقعه المميز في منطقة حيوية جداً تعج بالمرافق الخدمية والترفيهية الشاملة التي يحتاجها الأفراد، وتتميز المكاتب بإطلالات ساحرة على المنطقة المجاورة. وتشمل المرافق القريبة محطات الحافلات والمترو والمحلات التجارية وغيرها، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر محطات ترام بالقرب من المبنى.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج