Bayut Logo
Buildings
expand_more
باي سكوير 6، الخليج التجاريجاهز

باي سكوير 6، الخليج التجاري

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن باي سكوير 6

تقع منطقة الخليج التجاري على امتداد قناة دبي مقابل دبي داون تاون، وتعتبر واحدةً من المراكز السكنية والتجارية الحديثة في الإمارة، ومن أشهر المراكز التجارية فيها، كما تعد وجهة مثالية للمستثمرين؛ حيث حازت على المركز الرابع ضمن أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في دبي؛ وذلك وفق تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن الاستثمار في عقارات دبي لعام 2020، حيث تشتمل على مجموعة من المرافق الخدمية، مثل المطاعم، والمدارس، والفنادق، ومحلات السوبر ماركت، والمعالم البارزة، ذلك بالإضافة إلى العديد من العقارات والمباني السكنية والتجارية، وتقع بالقرب من شبكة الطرق الرئيسية في الإمارة، ومنها شارع الشيخ زايد، وشارع الخيل، وشارع راس الخور، وبالتالي يسهُل الوصول منها إلى المناطق الأخرى.

باي سكوير هو مشروع متعدد الاستخدامات تم تطويره من قِبل شركة مجموعة دبي للعقارات في عام 2014م في منطقة الخليج التجاري، وتحديداً بين المراسي درايف وشارع الأصايل، ويتضمن مبانٍ سكنية وتجارية، ومنها مبنى باي سكوير 6 متعدد الاستخدامات، حيث يتألف من 8 طوابق، ويشتمل على شقق استوديو، و شقق غرفة وصالة، ومكاتب، ومتاجر، كما يقع بقرب العديد من وسائل المواصلات العامة، الأمر الذي يسهّل تنقّل المقيمين والعاملين فيه بين أنحاء المدينة.

يقع المبنى في مشروع باي سكوير
يقع المبنى في مشروع باي سكوير

لمحة عامة

  • نوع المبنى: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: الخليج التجاري
  • المطور العقاري: شركة مجموعة دبي للعقارات
  • تاريخ الإنشاء: 2014م
  • عدد الطوابق: 8 طوابق
  • نوع الوحدات: شقق استوديو، و شقق غرفة وصالة، ومكاتب، ومتاجر
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: بركة سباحة، ونادي رياضي، ومطاعم، ومحلات سوبر ماركت
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات باي سكوير 6

يقع مبنى باي سكوير 6 في مجمع مسور ومغلق، ويشتمل على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، ومنها خدمات الأمن، ومواقف السيارات، ومرافق لياقة بدنية، ومنها نادي رياضي وبركة سباحة، ذلك بالإضافة إلى توفر مطاعم، ومراكز استجمام، ومتاجر في الطابق الأرضي.

الحدائق الخلفية في باي سكوير6
الحدائق الخلفية في باي سكوير6

مواقف السيارات

يشتمل المبنى على موقف مغلق للسيارات خاص بالمقيمين ومستأجري المكاتب.

المصاعد

يتضمن المبنى مصاعد متعددة فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتوفر خدمات أمن على مدار الساعة في المبنى متعدد الاستخدامات، وذلك من خلال تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية في الأماكن المهمة كالمداخل والمخارج، كما تتضمن الصيانة المتوفرة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام تكييف مركزي مزوّد من قِبل شركة إمباور.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم المبنى مجموعة من مرافق اللياقة البدنية والترفيه، ومنها نادي رياضي، وبركة سباحة مجهزان بالمعدات الحديثة.

المرافق الترفيهية

تتوفر عدة مرافق ترفيهية في المبنى، ومنها متاجر، ومطاعم في الطابق الأرضي والمنصة، كما يمكن الوصول إلى المرافق المتوفرة في المناطق القريبة؛ نظراً لتوفر وسائل مواصلات متعددة.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات استقبال لمساعدة المقيمين والزوار على مدار الساعة في المبنى.

العقارات في باي سكوير 6

باي سكوير 6 هو مبنى متعدد الاستخدامات، وبالتالي فإنه يشتمل على عقارات تجارية وسكنية، وهي شقق ومكاتب ومتاجر للبيع والإيجار.

عقارات تجارية وسكنية في باي سكوير 6
يتضمن المبنى عقارات سكنية وتجارية

أنواع الشقق في باي سكوير 6

تتضمن الطوابق الأربعة العلوية من المبنى وحدات سكنية تتنوع ما بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة، وتتضمن شرفات بإطلالات رائعة على المناطق المحيطة.

استوديو في باي سكوير 6

تتباين مساحة شقق الاستوديو في المبنى ما بين 570 و 798 قدم مربع، وتشتمل على غرفة معيشة وطعام، ومطبخ بتصميم مفتوح، وشرفة.

شقق غرفة وصالة في باي سكوير 6

تتوفر شقق غرفة وصالة في المبنى بمساحة تبدأ من 1,115 و تصل إلى 2,061 قدم مربع، وتتضمن غرفة رئيسية، وحمامين، وغرفة معيشة وطعام، ومطبخ، وشرفة واسعة تتضمن حديقة.

المكاتب في باي سكوير 6

تتضمن الطوابق الأربعة السفلية من المبنى مكاتب تجارية للإيجار، بمساحات تتراوح ما بين 1,621 و 33,088 قدم مربع، كما يتراوح إيجار مكاتب للإيجار في باي سكوير 6 ما بين 129 و 149 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويجدر بالذكر أن مستأجري المكاتب يحصلون على موقف واحد للسيارات في المبنى لكل 400 قدم مربع، ذلك بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية للزوار لمدة ساعتين. تتوفر مكاتب للبيع في باي سكوير 6 بأسعار تتراوح ما بين 1.8 مليون و 32 مليون درهم إماراتي؛ اعتماداً على المساحة.

المتاجر في باي سكوير 6

تتوفر محلات تجارية للإيجار في باي سكوير 6، وتحديداً في الطابق الأرضي، بأسعار إيجار تبلغ 166 ألف درهم إماراتي سنوياً تقريباً وبمساحة 974 قدم مربع، كما يعتبر شراء محلات تجارية في باي سكوير 6 صفقةً مربحةً؛ نظراً لموقعه المميز. يمكن الاطلاع على محلات تجارية للبيع في الخليج التجاري بشكل عام.

اتجاه ايجار الشقق في باي سكوير 6

تتوفر شقق للإيجار في المبنى بأسعار متفاوتة اعتماداً على المساحة، والتصميم، والطابق، وإطلالة الشرفات، حيث يبدأ إيجار شقق غرفة وصالة من 55 ألف ويصل إلى 70 ألف درهم إماراتي سنوياً.

أما بالنسبة للعقارات التجارية، فيتراوح إيجار المكاتب ما بين 129 ألف و 149 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويبلغ متوسط إيجار المحلات التجارية حوالي 166 ألف درهم إماراتي سنوياً.

يمكن الاطلاع على مكاتب للإيجار في الخليج التجاري بشكل عام، ذلك بالإضافة إلى توفر العديد من محلات تجارية للإيجار في الخليج التجاري؛ نظراً لأنها من المناطق التجارية الحيوية.

اتجاه أسعار الشقق في باي سكوير 6

تتوفر شقق للبيع في باي سكوير 6 بأسعار متفاوتة اعتماداً على المساحة، حيث يبلغ سعر شراء شقق غرفة وصالة حوالي 1.2 مليون درهم إماراتي، ويمكن الاطلاع على شقق للبيع في الخليج التجاري بشكل عام للحصول على خيارات أكثر تنوعاً.

أما بالنسبة للمكاتب، فتتراوح أسعارها ما بين 1.8 مليون و 32 مليون درهم إماراتي، وذلك اعتماداً على المساحة والأثاث. بشكل عام يمكن التعرف على مكاتب للبيع في الخليج التجاري على موقع بيوت.كوم.

رسوم الخدمات في باي سكوير 6

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.93
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
3.57
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
9.66
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.66
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.11
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
1.87
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
0.60
الإيرادات
info
رسوم ائتمان أو خصم
0.34
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.47
المجموع 21.21
رسوم اضافيةالرسوم بالدرهم الاماراتي لكل قدم مربع
رسوم اضافية 1843

تم اعتماد الرسوم والخدمات في الأعلى وفقاً لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وللتعرّف على المزيد من التفاصيل، يمكن الاطلاع على دليل رسوم الخدمات والصيانة دبي.

  • هذه الرسوم قابلة للتغيير.
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من باي سكوير 6

يقع المبنى متعدد الاستخدامات بقرب الشوارع الرئيسية في المدينة، وبالتالي يسهل الوصول منه إلى العديد من المناطق، حيث يستغرق الوصول إلى شارع الشيخ زايد حوالي 7 دقائق بالسيارة، بينما يمكن الوصول إلى كل من شارع الخيل وشارع راس الخور في غضون 4 دقائق بالسيارة، وتبعد منطقة دبي داون تاون حوالي 4 دقائق بالسيارة أيضاً. تقع منطقة بر دبي السكنية التي تتميز بالمواقع التاريخية بالإضافة إلى منطقة ديرة السكنية على بعد 15 دقيقة بالسيارة عن المبنى، كما يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في الإمارة، مثل دبي مارينا التي يكثر الطلب على العقارات فيها، ومنطقة الصفوح الواقعة في جميرا، بالإضافة إلى منطقة البرشاء، في غضون 15 إلى 20 دقيقة بالسيارة.

تتوفر عدة وسائل فيما يتعلق بوسائل المواصلات العامة الواقعة بالقرب من المبنى متعدد الاستخدامات، ومنها سيارات الأجرة، والحافلات، ومترو دبي.

مواقف الباصات القريبة من باي سكوير 6

يقع موقف حافلات باي سكوير 1 على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن المبنى، ويعتبر الأقرب له، ويتضمن حافلات F14، وf19A، و X22.

محطات مترو قريبة من باي سكوير 6

تبعد محطة مترو الخليج التجاري حوالي 9 دقائق بالسيارة عن المبنى متعدد الاستخدامات، وتعتبر المحطة الأقرب له.

مطاعم قريبة من باي سكوير 6

تتوفر عدة مطاعم في المبنى، وهي:

  • مطعم أندر 500
  • مطعم ووك أوف فايم

يطرح مطعم أندر 500 قائمة بمأكولات البحر المتوسط، والأطباق العربية والمكسيكية، حيث يقدم العديد من خيارات وجبات الإفطار والحساء بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية. يجدر بالذكر أن المطعم يقع في الطابق الأرضي من المبنى.

يقدم مطعم ووك أوف فايم قائمة بالأطباق الآسيوية، واليابانية، ويقع في الطابق الأرضي من المبنى أيضاً.

مطعم أتيستو
مطعم أتيستو

تنتشر العديد من المطاعم في الخليج التجاري بالقرب من المبنى، مثل:

  • مطعم أتيستو
  • مطعم تشارليز  فيلي ستيكس
  • مقهى سيركل
  • مطعم فوشيا
  • مطعم سبايسي أند جينجر
  • مقهى كوستا
  • مطعم إكسبرس فارسي
  • مطعم بيت ورد
  • مطعم باي إن
  • مطعم بيتزا أكسبرس

تقع جميع المطاعم والمقاهي السابقة على بعد 5 دقائق عن المبنى، أما مقهى كوستا فيمكن الوصول إليه في غضون دقيقة واحدة بالسيارة.

مطعم بيتزا أكسبرس
مطعم بيتزا أكسبرس

سوبر ماركت قريبة من باي سكوير 6

يمكن الوصول إلى العديد من محلات السوبر ماركت في المناطق القريبة، ومنها ما يلي:

  • سوبر ماركت شويترام
  • سوبر ماركت سبينسيس
  • سوبر ماركت زوم
سوبر ماركت شويترام
سوبر ماركت شويترام

تقع محلات السوبر ماركت السابقة على بعد 4 دقائق عن المبنى.

مباني و ابراج قريبة من باي سكوير 6

تتوفر مباني تجارية وسكنية في الخليج التجاري، ويقع بعضها بالقرب من المبنى، مثل:

  • مبنى باي سكوير 3 متعدد الاستخدامات
  • مبنى باي سكوير 4 التجاري
  • مبنى باي سكوير 2 متعدد الاستخدامات
  • مبنى باي سكوير 7 متعدد الاستخدامات
  • مبنى باي سكوير 9 السكني

تعتبر جميع المباني السابقة بالإضافة إلى المبنى 6جزءاً من مشروع باي سكوير.

اماكن قريبة من باي سكوير 6

يشغل المبنى موقعاً استراتيجياً في منطقة الخليج التجاري، ولذلك يسهُل الوصول منه إلى العديد من المعالم البارزة في إمارة دبي، مثل:

تقع نافورة دبي مول الراقصة على بُعد 9 دقائق بالسيارة عن المبنى متعدد الاستخدامات، وتعد واحدة من الوجهات الترفيهية المثالية في الإمارة، أما حلبة دبي للتزلج، فيستغرق الوصول إليها حوالي 10 دقائق، وتعتبر من المعالم الترفيهية البارزة في إمارة دبي.

يستغرق الوصول إلى دبي مول أيضاً حوالي 14 دقيقة بالسيارة، ويعتبر من مراكز التسوق الشهيرة في الإمارة، ويشتمل على العديد من المطاعم والمتاجر والمرافق الترفيهية. يقع المبنى أيضاً بالقرب من مبنى خليفة الذي يعد من المعالم البارزة في الإمارة.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر باي سكوير 6 مبنى متعدد الاستخدامات فاخر يحتل موقعاً استراتيجياً في منطقة الخليج التجاري المتطورة، ويشتمل على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية، بالإضافة إلى خيارات متعددة فيما يتعلق بالمكاتب والمتاجر والشقق المخصصة للإيجار والبيع بخاصية التملك الحر، كما يمكن الوصول منه إلى العديد من الفنادق، ومحلات السوبر ماركت والمطاعم، والمرافق الصحية، والمعالم البارزة، علاوةً على توفر عدة وسائل مواصلات عامة للقاطنين والعاملين فيه، ولكن يجدر الذكر أن المناطق المحيطة به قد تكون مزدحمة خلال ساعات الذروة، نظراً لأن الخليج التجاري هي منطقة حيوية.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج