Bayut Logo
Buildings
expand_more
باسيفيك، جزيرة المرجانجاهز

باسيفيك، جزيرة المرجان

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن باسيفيك، جزيرة المرجان

يقع مشروع باسيفيك السكني في جزيرة المرجان ويتميز بإطلالات خلابة على شاطئ البحر،ويضم 6 مباني يتألف كل منها من 10 طوابق. تحمل المباني الستة اسماء جزر تقع في المحيط الهادئ، وهي ساموا وتونغا وفيجي وتاهيتي وبولينيسا وبورا بورا، وقد بدأ تطوير المشروع في عام 2008 من قبل شركة سيليكت جروب وافتُتحت ابوابه عام 2017.

يضم المشروع السكني 1,400 وحدة سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، بالإضافة الى وحدات دوبلكس تضم حديقة خاصة وشقق مخدومة تُعرف باسم أجنحة الخليج. يشتمل المشروع السكني على مرافق خدمية عصرية، مثل حمامات السباحة الفاخرة وملاعب التنس وكرة السلة، بالإضافة الى نادي صحي وصالات رياضية داخلية وخارجية مع جاكوزي وساونا وغرف بخار، كما يضم العديد من منافذ البيع ومحلات السوبر ماركت التي تقع في الطابق الأرضي، ومن أشهرها سوبرماركت فريش بلس وسوبر ماركت السند.

جزيرة المرجان هي جزيرة صناعية تتيح خاصية التملك الحر، وتضم 4 جزر صغيرة تتميز بمياهها العذبة وشواطئها الرملية الساحرة، وهي جزيرة النسيم وجزيرة الكنز وجزيرة الاحلام وجزيرة فيو. تضم الجزيرة العديد من المرافق الخدمية المميزة، بالإضافة الى فنادق من فئة 5 نجوم، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين ورجال الاعمال، وتتميز بقربها من ميناء العرب و قرية الحمراء، كما وتبعد عن مطار دبي الدولي 45 دقيقة.

لمحة عامة

  • يقع في جزيرة المرجان
  • مشروع سكني يضم 6 مباني يتألف كل منها من 10 طوابق
  • من تطوير شركة سيليكت جروب
  • بدأ العمل به في عام 2008 وافتتحت ابوابه عام 2017
  • يضم 1,400 وحدة سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة ووحدات دوبلكس
  • يوفر شقق مخدومة تعرف باسم أجنحة الخليج
  • يضم نادي صحي وصالات رياضية داخلية وخارجية
  • يضم حمامات سباحة وملاعب تنس وملاعب كرة سلة
  • تتوفر غرف جاكوزي وساونا
  • يشتمل على شاطئ خاص متاح للسكان
  • يضم محلات تجارية ومحلات سوبر ماركت
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات باسيفيك، جزيرة المرجان

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات منظمة تخدم السكان، كما يمكن للزوار الاستفادة من مواقف السيارات الخارجية.

المصاعد

تشتمل المباني على مصاعد عالية السرعة تتيح التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يوفر المشروع السكني المسوّر خدمات الامن على مدار الساعة، حيث تتوزع كاميرات مراقبة عالية الدقة على جميع المباني. يتم توفير خدمات التبريد والتكييف بشكل مجاني، وتزود الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء “فيوا” مباني المشروع بالمياه والكهرباء.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان ممارسة التمارين في الصالة الرياضية الداخلية أو الخارجية مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على شاطئ البحر، كما تتوفر مسابح واسعة وجاكوزي وغرف ساونا.

المرافق الترفيهية

تشتمل المرافق الترفيهية على ملاعب تنس وكرة سلة، بالإضافة إلى محلات سوبر ماركت والعديد من منافذ البيع، كما يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص بسهولة.

خدمات الاستقبال

توفر ردهة الاستقبال الفاخرة خدمات الاستقبال والإرشاد للزوار على مدار الساعة، كما يمكن للضيوف انتظار مضيفيهم في منطقة الانتظار المريحة.

المخططات الطابقية في باسيفيك، جزيرة المرجان

تختلف المخططات الطابقية في المبنى كالآتي:

  • تقدم شقق الاستوديو نوع واحد من المخططات الطابقية
  • تتوفر شقق غرفة وصالة بحوالي 4 أنواع من التصاميم الداخلية
  • تتنوع المخططات الطابقية لشقق غرفتين وصالة بين 4 أنواع

يضم المبنى مختلف الشقق السكنية بتصاميم متعددة ومساحات متفاوتة، ويمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في باسيفيك ثنائية وثلاثية الأبعاد المتوفرة على موقع بيوت.

أنواع الشقق في باسيفيك، جزيرة المرجان

يشتمل المشروع السكني على 1,400 وحدة سكنية تتنوع بين شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة بالإضافة الى وحدات دوبلكس، كما تتوفر شقق مخدومة فاخرة تُعرف باسم أجنحة الخليج.

استوديو في باسيفيك، جزيرة المرجان

تتراوح مساحات شقق الاستوديو بين 445 و 560 قدم مربع، وتضم مساحة معيشة واسعة ومطبخ عصري بتصميم مفتوح، بالإضافة الى حمام وشرفة مطلة.

شقق غرفة وصالة في باسيفيك، جزيرة المرجان

تتباين مساحات هذا النوع من الشقق بين 700 و 1,000 قدم مربع، وتشتمل على غرفة رئيسية ومساحة معيشة واسعة، بالإضافة الى مطبخ عصري بتصميم مفتوح وحمام وشرفة مطلة على البحر.

شقق غرفتين وصالة في باسيفيك، جزيرة المرجان

تتوفر شقق غرفتين وصالة بمختلف المساحات والتصاميم الداخلية، وتبدأ مساحة هذا النوع من الشقق من 900 قدم مربع، بينما تصل في حدها الأقصى الى 1,900 قدم مربع.

تقدم وحدات الدوبلكس نوعين من التصاميم الداخلية، وتشتمل على طابق علوي يضم مساحة جلوس ومطبخ عصري بتصميم مفتوح وشرفة واسعة، بينما يضم الطابق السفلي غرفتين رئيسيتين مع خزائن حائط وحمام ملحق وحمام للضيوف، بالإضافة الى حديقة خاصة واسعة.

يضم المشروع السكني شقق مخدومة تُعرف باسم أجنحة الخليج، وتشتمل هذه الأجنحة على مساحة معيشة واسعة وغرفتين رئيسيتين ومطبخ عصري بتصميم مفتوح وشرفة مطلة.

أكثر شقق باسيفيك، جزيرة المرجان طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في باسيفيك تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة و شقق استوديو في المرتبة الثانية.

اتجاه ايجار الشقق في باسيفيك، جزيرة المرجان

تتميز شقق للايجار في باسيفيك بتوفير خدمات التبريد والتكييف بشكل مجاني، كما أنها شقق مفروشة وجاهزة للانتقال في أي وقت، وتختلف اتجاهات الإيجار في المشروع السكني على النحو الاتي:

يتم دفع الإيجارات بشكل سنوي مع توفر خيار دفع سهل مقسم على 4 شيكات، ويمكن للمهتمين الاطلاع على شقق للإيجار في جزيرة المرجان للحصول على المزيد من خيارات الشقق.

اتجاه أسعار الشقق في باسيفيك، جزيرة المرجان

تعتبر شقق للبيع في باسيفيك فرصة مميزة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى شراء شقق للبيع في جزيرة المرجان التي تمثل وجهة سياحية واعدة، حيث تضم العديد من الشواطئ والمرافق العصرية والفنادق من فئة 5 نجوم، وتختلف أسعار بيع الشقق في المشروع السكني على النحو الآتي:

عوائد الإيجار في باسيفيك، جزيرة المرجان

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 13 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في باسيفيك بنسبة 5.42%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 4.71%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 4.36%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

مواقف الباصات القريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

يتعين على السكان استخدام سياراتهم الشخصية للوصول إلى أقرب موقف باصات، حيث يقع موقف باصات رأس الخيمة على بعد 22 دقيقة.

مطاعم قريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

تتعدد خيارات المطاعم القريبة والتي يمكن الوصول اليها في غضون 10 دقائق بالسيارة، ويذكر منها:

  • سفن هايتس
  • مطعم الليوان
  • مطعم ومشاوي الولائم

يقدم مطعم سفن هايتس قائمة متنوعة من أشهى المأكولات التركية واللبنانية والعربية والشرق أوسطية، بالإضافة الى خيارات المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار، ويتميز بجلسات مميزة في الهواء الطلق.

يقع مطعم الليوان على بعد 4 دقائق، ويشتهر بتقديم المأكولات الأوروبية والعربية والشرق أوسطية والإيطالية والهندية، كما يمكن للسكان الذين يرغبون في تناول الوجبات السريعة ووجبات الإفطار زيارة مطعم الولائم الذي يبعد 14 دقيقة.

يمكن لمحبي الطعام الفاخر زيارة عدد من المطاعم الراقية القريبة، ويذكر منها:

  • فيسبا
  • ميت بوينت
  • لاليزار

يقدم مطعم فيسبا الإيطالي الكائن في فندق دبل تري باي هيلتون قائمة من أشهى الاطباق مع جلسات خارجية مريحة وبار كامل، كما يمكن للسكان زيارة مطعم ميت بوينت ومطعم لاليزار الواقعان في فندق ريكسوس باب البحر، للاستمتاع بألذ الأطعمة مع عروض الموسيقى المباشرة وخدمات الواي فاي، كما ويشتهر مطعم ميت بوينت بتقديم شرائح اللحم الفاخرة، بينما يقدم مطعم لاليزار أشهى الأطباق التركية.

سوبر ماركت قريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

  • سوبر ماركت السند
  • فريش بلس
  • سوبر ماركت سبينيس
  • زووم ماركت
  • سوبر ماركت ميناء العرب

يقع كل من فريش بلس وسوبر ماركت السند داخل المشروع السكني، بينما يبعد زووم ماركت الكائن في مشروع مساكن باب البحر 6 دقائق فقط، ويوفر جميع مستلزمات البقالة اليومية من المنتجات الطازجة والأدوات المنزلية والقرطاسية ومعدات التنظيف وأغذية الحيوانات الأليفة.

يمكن الوصول الى سوبر ماركت سبينيس الواقع في الحمرا مول في غضون 10 دقائق بالسيارة، وهو يتبع لسلسلة محلات سوبر ماركت شهيرة تتميز بتقديم المنتجات العضوية المحلية والعالمية.

مباني و ابراج قريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

  • مساكن باب البحر – مشروع سكني
  • ريكسوس باب البحر – فندق 5 نجوم
  • فندق ومنتجع جزيرة المرجان – فندق 5 نجوم
  • دبل تري باي هيلتون – فندق 5 نجوم

يضم مشروع باب البحر ثلاثة مباني تم تصميمها على شكل الاهرامات، ويشتمل على شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس. يقع فندق ومنتجع جزيرة المرجان على بعد 4 دقائق، ويضم أجنحة فندقية توفر اطلالات خلابة على شاطئ البحر، ويتميز بمرافق خدمية عصرية تشمل ملاعب تنس ومنتجع صحي فاخر ونادي للأطفال ومسبح خارجي واسع، ريكسوس باب البحر هو فندق شهير من فئة 5 نجوم يتميز بمسبح فاخر.

اماكن قريبة من باسيفيك، جزيرة المرجان

 الحمراء مول
يقع الحمراء مول على بعد 9 دقائق بالسيارة من المشروع السكني
  • دريم لاند أكوا بارك
  • شاطيء السلاحف
  • الحمراء مول

تعتبر دريم لاند أكوا بارك أقدم حديقة مائية في دولة الإمارات، وتقدم العديد من الألعاب المائية المتنوعة، مثل الكاميكاز وتويستينغ دراغونز والثقب الاسود ومايتي جو راوند، كما تضم مسبحين ومناطق لعب خاصة بالأطفال، وتتميز بمرافق خدمية عصرية تشمل مطاعم وبارات واحواض سباحة ومرافق للتخييم.

شاطئ السلاحف هو أحد الشواطئ الخاصة التابعة لفندق ومنتجع جزيرة المرجان، ويمنح الشاطئ زواره الفرصة للاستمتاع برؤية أنواع مختلفة من السلاحف، الى جانب ممارسة العديد من الرياضات المائية.

الحمراء مول هو مركز تجاري يتألف من طابقين ويمتد على مساحة 37,000 متر مربع، ويضم العديد من المتاجر والمقاهي وأماكن السهر، بالإضافة الى مسجد وسينما.

أمور واجب مراعاتها

يوفر المشروع السكني الواقع في جزيرة المرجان بيئة هادئة ومثالية للعائلات، بالإضافة الى مرافق خدمية عصرية، إلا أنه يتعين على السكان الباحثين عن المزيد من خيارات الترفيه التوجه الى خارج الجزيرة. هذا وتتميز الجزيرة بشبكة طرق جيدة تضمن سهولة وصول السكان الى جميع المناطق القريبة.

تبحث عن شقق في باسيفيك، جزيرة المرجان ؟
reviews

الآراء والتقييمات

5.0 من 5.0
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
بناء على 1 من التقييمات
عرض الكلexpand_circle_down
Ramaneek Bag
9 قبل الشهور
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
star_rate
5.0info
Pacific Complex has 6 Towers beachfront having Panaromic views of sea and Marjan Island and having Excellent Amenities with excellent security and other services ...
© 2024 بيوت دليل الابراج