Bayut Logo
Buildings
expand_more
بارك هورايزونقيد الإنشاء

بارك هورايزون، دبي هيلز استيت

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بارك هورايزون

من المقرر أن يكون مشروع بارك هورايزون السكني من أفضل المشاريع السكنية على الإطلاق، حيث سيتم الإشراف عليه من قبل شركة إعمار الرائدة في المجال العقاري، ومن المتوقع أن يُشكّل إضافة جديدة إلى منطقة دبي هيلز استيت الراقية. سيوفر موقع المشروع القريب من طريق الخيل الشهير سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والمعالم السياحية في المنطقة المحيطة للمشروع. 

سيضم المشروع السكني مجموعة متنوعة من الشقق المكونة من: غرفة وصالة وغرفتين و3 غرف وصالة، بالإضافة إلى وحدات تاون هاوس المكونة من غرفتين وصالة، وستكون مُجهزة بأحدث التشطيبات التي ستعطي طابع الفخامة والتميز.

سيستمتع عشاق اللياقة البدنية باستخدام صالة للألعاب الرياضية والمسبح، المجهزان بأحدث التقنيات والمعدات، بينما ستستمتع العائلات بمنطقة اللعب المخصصة للأطفال، حيث سيعطي ذلك الفرصة لأطفالهم الاستمتاع بعد عناء يوم طويل.

يمكن للمشترين المهتمين حجز وحداتهم السكنية الفاخرة بدفعة أولى بنسبة 10٪ فقط من قيمة العقار الإجمالية. من المتوقع الانتهاء من إنشاء المشروع السكني في شهر سبتمبر من عام 2026.

تُعد منطقة دبي هيلز استيت التي طورتها شركة إعمار العقارية من المجتمعات السكنية المرموقة، حيث تقع بجانب طريق الخيل الشهير، وتضم المنطقة مجموعة من المشاريع السكنية الفاخرة؛ بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المبنية حول العديد من البحيرات وملاعب الجولف. تجعل البيئة الخضراء المورقة والمناظر الخلابة دبي هيلز استيت موقعاً مرغوباً للغاية من قبل العائلات، الذين يبحثون عن تجربة معيشية هادئة وفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر دبي هيلز استيت سهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمعالم السياحية؛ بما في ذلك وجهات التسوق ذات المستوى العالمي، والمؤسسات الترفيهية والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى المراكز التعليمية، ووسائل النقل العام، ومرافق الرعاية الصحية، والمزيد.
ننصح بمراجعة دليل السكن في دبي هيلز استيت لمزيد من المعلومات حول المنطقة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • تاريخ الإنشاء المتوقع: سبتمبر 2026
  • الموقع: دبي هيلز استيت
  • المطور العقاري: شركة إعمار العقارية
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة، تاون هاوس
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مصاعد، كاميرات مراقبة CCTV، قاعة استقبال، منطقة لعب أطفال، منطقة شواء، قاعة احتفال
date_range

خطة الدفع

فيما يلي نظرة عامة على خطة الدفع:

الخط الزمنيالنسبة المئوية للقسط
عند الحجز 10%
أثناء الإنشاء 70%
عند التسليم 20%
  • يجب دفع 10٪ مقدماً لحجز العقار
  • يجب دفع 20٪ من سعر العقار الإجمالي عند التسليم

تاريخ الإنشاء المتوقع

صرحت شركة إعمار العقارية بأن المشروع السكني سيكون جاهزاً في شهر سبتمبر من عام 2026.

business

تفاصيل المبنى

مرافق وخدمات بارك هورايزون

بارك هورايزون هو المكان المثالي لعشاق اللياقة البدنية، حيث يقدم مجموعة من المرافق لمساعدة السكان على البقاء نشيطين وصحيين. يتميز المشروع بحمام سباحة واسع وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بالسباحة المنعشة أو التمارين المنشطة في الوقت الذي يناسبهم.

بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية، سيوفر المجمع السكني خيارات ترفيهية واسعة للبالغين، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالغرفة متعددة الأغراض، التي يمكن استخدامها في أنشطة مختلفة؛ مثل: الاجتماعات أو المناسبات أو التجمعات العائلية. 

تُعد الحدائق ذات المناظر الطبيعية التي تحيط المجمع السكني مثالية للاسترخاء والاستمتاع، بينما يمكن الوصول المباشر إلى حديقة دبي هيلز في حال كُنت تفضل الأنشطة الخارجية.

بالتأكيد للأطفال الحصة الأكبر في الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، حيث سيتم تجهيز منطقة لعب ومسبح خاص بهم، ما يوفر بيئة آمنة وممتعة لهم للعب والاختلاط مع أقرانهم.

مواقف السيارات

سيضمن مشروع بارك هورايزون رعاية احتياجات السكان بتوفير مواقف سيارات مخصصة لهم بشكل مثالي، حيث ستوفر أماكن وقوف السيارات المغطاة للمقيمين الراحة والأمان التي يحتاجونها لسياراتهم، وحماية ممتلكاتهم الخاصة من عناصر الطقس، وضمان سلامتهم وأمنهم في جميع الأوقات.

المصاعد

تم تصميم مجمع بارك هورايزون السكني لتزويد السكان بالراحة، وهذا يشمل العديد من المصاعد عالية السرعة، حيث تقع المصاعد في موقع استراتيجي داخل المبنى، لضمان قدرة السكان على التنقل بسرعة وكفاءة، دون أي تأخير أو إزعاج، كما سيتمكّن المقيمين من تجنب أوقات الانتظار الطويلة، خاصة خلال ساعات الذروة، ما يجعل روتينهم اليومي أكثر سلاسة وملاءمة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تُعتبر سلامة وراحة السكان ذات أهمية قصوى لدى إدارة بارك هورايزون، حيث يحتوي المشروع على فريق مُتخصص من موظفي الأمن والصيانة، الذين يعملون على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وأمنهم في جميع الأوقات. موظفو الأمن مسؤولون عن مراقبة المباني والتأكد من وجود جميع بروتوكولات السلامة، في حين أن موظفي الصيانة مسؤولون عن ضمان صيانة المبنى ومرافقه بشكل جيد وفي حالة عمل جيدة.

يمكن للمقيمين التأكد من أن أي مشاكل أو مخاوف قد تكون لديهم سيتم معالجتها بسرعة وكفاءة من قبل الموظفين. إن وجود موظفي الأمن والصيانة المتفانين لا يوفر للمقيمين شعوراً بالأمان والراحة فحسب، بل يضمن أيضاً الحفاظ على المبنى جيداً وتشغيله بسلاسة، الأمر الذي يخلق تجربة معيشية إيجابية للجميع.

أنواع الشقق في بارك هورايزون

سيقدم المشروع شققاً فاخرة تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة ووحدات تاون هاوس الفاخرة.

شقق غرفة وصالة في بارك هورايزون

تتكون شقق غرفة وصالة من غرفة رئيسية واحدة مع خزائن ملابس مدمجة بالحائط ومطبخ مُصمم على الطراز الحديث، وأيضاً حمام ملحق وحمام ضيوف، بالإضافة إلى غرفة معيشة مع شرفة. تتراوح مساحة هذا النوع من الشقق بين 650 و860 قدم مربع.

شقق غرفتين وصالة في بارك هورايزون

سيحتوي المشروع على شقق غرفتين وصالة تتراوح مساحتها بين 992 و1,719 قدم مربع، وتتكون من مطبخ مُصمم على الطراز الحديث وأرضيات رخامية، بالإضافة إلى حمامات داخلية ملحقة ومجهزة بتجهيزات حديثة وغرفة معيشة واسعة وشرفة.

شقق 3 غرف وصالة في بارك هورايزون

يُعد هذا النوع من ضمن أكبر الشقق التي ستطرح في المشروع السكني، وتتباين مساحتها بين 1,356 و2,291 قدم مربع، وتحتوي على كامل الإضافات المذكورة في الشقق السابقة، لكنها تختلف فقط بعدد الغرف والمساحة الإجمالية.

تاون هاوس غرفتين وصالة في بارك هورايزون

بالنسبة للأشخاص أو العائلات الذين يفضلون المساحة الكبيرة والمزيد من المميزات الأخرى، ننصحهم باختيار وحدات التاون هاوس المميزة، التي ستتوفر بمساحات كبيرة تتراوح بين 1,750 و1,820 قدم مربع، وذلك حسب الطلب. 

سيحظى هذا النوع من الوحدات السكنية بالكثير من المزايا الحديثة، التي ستقدم للسكان أعلى مستويات الفخامة والراحة على الإطلاق، وستضم جميع المرافق والميزات التي تم ذكرها سابقاً، مع الاهتمام بتوفير المزيد من التفاصيل المهمة ووضع بعض اللمسات الفاخرة التي يبحث عنها السكان المُميزين.

أكثر شقق بارك هورايزون طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 17 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في بارك هورايزون تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

  • تجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج قد تختلف اعتماداً على تفضيلات واحتياجات العملاء

اتجاه أسعار الشقق في بارك هورايزون

نوع العقارمتوسط سعر الشراء بالدرهم الإماراتي
1-غرفة1,443,000
2-غرفة2,329,000
3-غرف3,330,000
آخر تحديث منذ 17 ساعة.

شقق للبيع في بارك هورايزون تطرح بأسعار متفاوتة، وفيما يلي مؤشر الأسعار:

تتوفر عدة خيارات أخرى من شقق للبيع في دبي هيلز استيت بمواصفات مختلفة وأسعار متفاوتة.

pin_drop

مرافق وخدمات

مواصلات قريبة من بارك هورايزون

يمكن لسكان بارك هورايزون الوصول بسهولة إلى طريق الخيل في غضون دقيقة واحدة، ما يوفر لهم اتصالاً مناسباً بمختلف المناطق والوجهات الحيوية في جميع أنحاء دبي. من حيث وسائل النقل العام؛ فإن المنطقة المجاورة لبارك هورايزون تخدمها شبكة واسعة من سيارات الأجرة والحافلات والمترو، ما يسمح للركاب بالتنقل في مختلف أنحاء المدينة بسهولة وراحة. 

يضمن توفر خيارات النقل هذه إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة والمعالم السياحية والخدمات التي تقدمها إمارة دبي

مواقف حافلات قريبة من بارك هورايزون

تقع محطة حافلات شارع الخيل 1 في موقع ملائم على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بارك هورايزون، ما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إليها. يمكن استخدام الحافلة رقم 97، التي تعمل وفقاً لجدول زمني منتظم للتنقل بين مناطق المدينة.

ننصح بالاطلاع على دليل باصات دبي لمزيد من المعلومات حول أرقام الحافلات التي تخدم المنطقة، وساعات الانطلاق.

محطات مترو قريبة من بارك هورايزون

تقع محطة مترو مدينة دبي للإنترنت على بعد حوالي 12 دقيقة بالسيارة، وهي متصلة بالخط الأحمر لمترو دبي الذي يربط جميع المناطق ببعض.

يمكن الاطلاع على دليل مترو دبي لمزيد من المعلومات.

محطة مترو مدينة دبي للإنترنت
محطة مترو مدينة دبي للإنترنت

مطاعم قريبة من بارك هورايزون

  • مطعم ذا هيلز ايتري
  • مطعم ليتو
  • سي زيد إن بوراك برجر
  • مطعم ميابي سوشي
  • مطعم تولوم
  • مطعم زوزو
  • مطعم جيمي إيطالي من جيمي أوليفر
  • مطعم سوشي لايبراري
  • مطعم دجاج كنتاكي

على بعد 10 دقائق من مشروع بارك هورايزون السكني، يمكن للمقيمين العثور على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الأطباق اللذيذة من مختلف المأكولات؛ بما في ذلك الأمريكية والعربية والإيطالية والتركية واليابانية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون على وجه التحديد عن أفضل المطاعم التركية في دبي، فإن مطعم سلطان بابا إسكندر هو خيار موصى به للغاية، ويقع على بعد 16 دقيقة فقط بالسيارة. يشتهر هذا المطعم بالمأكولات التركية اللذيذة؛ بما في ذلك كباب إسكندر الشهير، وهو بالتأكيد يستحق الزيارة لعشاق الطعام التركي. 

مع هذه المجموعة المتنوعة من خيارات تناول الطعام المتاحة في المنطقة المحيطة، يمكن لسكان بارك هورايزون الاستمتاع بتجربة تناول أشهى المأكولات دون الحاجة إلى التنقل بعيداً عن المنزل.

محلات سوبر ماركت قريبة من بارك هورايزون

  • سوبر ماركت فرانبريكس
  • سوبر ماركت فول كارت ميني مارت
  • سوبر ماركت جيان

يمكن للمقيمين العثور على مجموعة متنوعة من المتاجر التي تلبي احتياجاتهم اليومية. من محلات البقالة إلى الصيدليات ومتاجر الأجهزة الإلكترونية والمزيد، توفر هذه المؤسسات وصولاً سهلاً إلى العناصر الأساسية للحياة اليومية، من بين هذه المتاجر هو هايبر ماركت جيان الذي يحظى بشعبية كبيرة بفضل أسعاره التنافسية وخدمة العملاء الممتازة وموقعه المناسب، حيث يُعد من بين أفضل محلات السوبر ماركت في دبي هيلز استيت، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، من المنتجات الطازجة إلى الضروريات المنزلية، والإلكترونيات، وأكثر من ذلك.

أماكن قريبة من بارك هورايزون

لا يحتاج عشاق الجولف الذين يعيشون في بارك هورايزون إلى السفر بعيداً للاستمتاع برياضتهم المفضلة، حيث يقع نادي دبي هيلز للغولف على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة. يفتخر النادي بأحدث المرافق التي تلبي احتياجات كل من لاعبي الغولف الهواة والمحترفين، ما يوفر لهم تجربة لعب غولف استثنائية. تم تصميم مسار النادي الخلاب لتحدي اللاعبين من جميع مستويات المهارة، ما يجعله موقعاً مثالياً للعب الترفيهي والتنافسي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم النادي أيضاً مجموعة من خيارات تناول الطعام، حيث يمكن للاعبين تناول وجبة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للنادي الساحر.

دبي هيلز مول
يمكن الوصول إلى دبي هيلز مول في غضون دقائق قليلة

بالنسبة لسكان بارك هورايزون، تقع خيارات التسوق والترفيه على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من دبي هيلز مول، حيث يضم المول مجموعة متنوعة من منافذ التسوق التي تلبي جميع احتياجاتك؛ من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والمفروشات المنزلية، والكثير. يضم المركز التجاري أيضاً مجموعة من خيارات تناول الطعام، بدءاً من المقاهي إلى المطاعم الفاخرة، التي تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، يقدم المركز تجربة ترفيهية رائعة للزوار من جميع الأعمار؛ مثل: سينما روكسي التي تضم العديد من الشاشات التي تعرض أحدث الأفلام، بالإضافة إلى مناطق الجذب؛ مثل: ستورم كوستر وحديقة المغامرات.

يقع منتزه دبي هيلز على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من بارك هورايزون، ما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق. تقدم هذه الحديقة مترامية الأطراف شيئاً رائعاً للجميع؛ بما في ذلك حديقة سبلاش للأطفال، وحلبة للتزلج على الجليد، وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية؛ مثل مسارات الركض والمشي ومناطق اللعب المتعددة والمخصصة للأطفال، التي تم تهيئتها لتساعدهم على حرق الطاقة والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق في بارك هورايزون؟

يوفر مشروع بارك هورايزون السكني شققاً مكونة من غرفة وصالة وغرفتين و3 غرف وصالة، بالإضافة إلى بنتهاوس مكون من غرفتين وصالة.

متى موعد إنشاء بارك هورايزون؟

بناءً على تصريح شركة إعمار العقارية، سيتم الانتهاء من إنشاء مشروع بارك هورايزون السكني في الربع الثالث من عام 2026.

© 2024 بيوت دليل الابراج