Bayut Logo
Buildings
expand_more
بارك تاورز، مركز دبي المالي العالميجاهز

بارك تاورز، مركز دبي المالي العالمي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بارك تاورز

يقع مشروع بارك تاورز في مركز دبي المالي العالمي الذي يعد أحد أهم المراكز المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. طورت شركة داماك العقارية هذا المشروع متعدد الاستخدامات الذي يشتمل على برجين يتكون كل واحد منهما من 49 طابقاً بطول يصل إلى 120 متراً أو 393.701 قدم.

خصصت سبعة طوابق من كل برج للمكاتب التجارية التي تتألف من نوعين؛ مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية ومكاتب مجهزة بالكامل. أما الطوابق 12 فما فوق من كل برج، فتضم وحدات تتنوع بين شقق استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة. تضم شقق المشروع شرفات تتميز بإطلالاتها الرائعة على المطاعم والمقاهي والحدائق المنتشرة في مركز دبي المالي العالمي. إضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على منصة تضم موقف سيارات ومجموعة من المحلات التجارية.

مشروع بارك تاورز في دبي
مشروع بارك تاورز

يضم المشروع مركز أعمال ونادي لياقة بدنية حديث وبركة سباحة وحوض جاكوزي وغرف ساونا وبخار ومصاعد وغيرها من المرافق. بدأت الأعمال الإنشائية في بارك تاورز عام 2004 وانتهت عام 2011، ويذكر أنه نال جائزة “أفضل مشروع متعدد الاستخدامات في العالم” في حفل “جوائز العقارات العالمية” الذي أقيم في لندن عام 2011.

لمحة عامة

  • نوع المشروع: متعدد الاستخدامات
  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي
  • المطور العقاري: شركة داماك العقارية
  • تاريخ الإنشاء: 2011
  • عدد طوابق كل برج: 49
  • نوع العقارات التجارية والسكنية: مكاتب ومحلات تجارية وشقق استوديو وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات ونادي لياقة بدنية وبركة سباحة وحوض جاكوزي وغرف ساونا وبخار وغرف اجتماعات وقاعة ولائم ومحلات تجارية
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بارك تاورز

مواقف السيارات

مساحات خارجية لصف السيارات في بارك تاورز دبي
مساحات خارجية لصف السيارات

خصصت لكل شقة أو مكتب مساحة واحدة على الأقل لصف السيارات في الموقف السفلي، ويذكر توفر مساحات خارجية لصف سيارات الزوار.

المصاعد

يضم المشروع مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

جهز المشروع بكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية السكان والموظفين والزوار على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة المحافظة على المرافق، ويذكر أن شركة إمباور تقدم خدمة التكييف المركزي.

قاعة الفعاليات

يمكن إقامة الحفلات والاجتماعات الرسمية في قاعة الولائم وغرفة الاجتماعات.

الجيم و الصالات الرياضية

يتميز المشروع بضمه نادي لياقة بدنية حديث.

المرافق الترفيهية

يشتمل المشروع على بركة سباحة داخلية كبيرة ومرافق رياضية وحدائق.

خدمات الاستقبال

يضم المشروع ردهة انتظار ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى المشروع.

المخططات الطابقية في بارك تاورز

يمكن الاطلاع على المخططات الطابقية في بارك تاورز لأخذ فكرة عن تقسيمات الشقق.

أنواع الشقق في بارك تاورز

كما ذكر مسبقاً، يشتمل المشروع على شقق استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة.

استوديو في بارك تاورز

تبدأ مساحة شقق استوديو من 415 قدم مربع وتصل إلى 520 قدم مربع، وتضم حماماً ومطبخاً مجهزاً بالكامل ومساحة للنوم والمعيشة وشرفة تطل على قصر زعبيل ومركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي.

شقق غرفة وصالة في بارك تاورز

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 600 و1,022 قدم مربع، وتتكون من حمام للضيوم ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة وشرفة وغرفة ماستر مع حمام داخلي.

شقق غرفتين وصالة في بارك تاورز

تبدأ مساحة شقق غرفتين وصالة من 894 قدم مربع وتصل إلى 2,150 قدم مربع، وتشتمل على حمام للضيوف ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم مع حمامين داخليين وشرفة تطل على قصر زعبيل ومركز دبي المالي العالمي.

شقق ثلاث غرف وصالة في بارك تاورز

تتراوح مساحة شقق ثلاث غرف وصالة بين 1,800 و3,200 قدم مربع، وتتألف من غرفة خادمة أو غرفة تخزين ومطبخ وشرفة وحمام للضيوف وثلاث غرف نوم مع ثلاثة حمامات داخلية.

مكاتب في بارك تاورز

تبدأ مساحة المكاتب من 945 قدم مربع وتصل إلى 3,258 قدم مربع، وتتنوع بين مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية ومكاتب مجهزة بالكامل. جهزت المكاتب بتقسيمات، وتضم غرفة اجتماعات وحمامات مشتركة وتتوفر فيها خدمة الإنترنت. يذكر توفر خيارات متنوعة من مكاتب للبيع في مركز دبي المالي العالمي.

محلات تجارية في بارك تاورز

تمتد المحلات التجارية على مساحة تتراوح بين 451 و1,705 قدم مربع تقريباً، وتتنوع بين محلات مجهزة بتشطيبات أساسية ومحلات مجهزة بالكامل. يذكر أن المشروع يضم محلات بمساحات أكبر تضم تراس. يذكر توفر خيارات متنوعة من ومحلات تجارية للايجار في مركز دبي المالي العالمي.

أكثر شقق بارك تاورز طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 7 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفة وصالة في بارك تاورز تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق 3 غرف وصالة المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق استوديو في المرتبة الرابعة.

اتجاه الايجار في بارك تاورز

تتوفر شقق للايجار في بارك تاورز، وفيما يلي لمحة عن إيجاراتها:

تعد إيجارات هذه الشقق مرتفعة نظراً لموقع المشروع والمرافق التي يوفرها للسكان. يمكن مقارنة ايجارات الشقق في مركز دبي المالي العالمي مع تلك المتوفرة في المشروع لاتخاذ القرار المناسب.

أما أسعار العقارات التجارية، فهي كالآتي:

يذكر أن إيجارات عقارات المشروع تعكس بشكل عام تكاليف الإيجارات في مركز دبي المالي العالمي. لمزيد من الخيارات، يمكن العثور على مكاتب للايجار في مركز دبي المالي العالمي.

اتجاه الأسعار في بارك تاورز

تتوفر شقق للبيع في بارك تاورز، وفيما يلي نظرة على أسعارها:

تعد هذه الأسعار مرتفعة، ويمكن مقارنتها مع أسعار شراء الشقق في مركز دبي المالي العالمي.

أما أسعار العقارات التجارية، فهي كالتالي:

لمزيد من الخيارات، يمكن البحث عن محلات تجارية للبيع في مركز دبي المالي العالمي.

عوائد الإيجار في بارك تاورز

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 7 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في بارك تاورز بنسبة 7.96%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 7.03%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.22%، هذا وقد بلغت نسبة العوائد على الاستثمار لخيار شقق 3 غرف وصالة نحو 6.13%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بارك تاورز

تخدم بالقرب من المشروع وسائل المواصلات العامة، مثل الباصات والمترو وسيارات الأجرة. تجدر الإشارة إلى صعوبة العثور على سيارات أجرة غير محملة بالركاب خلال أوقات الذروة.

يتميز المشروع بقربه من شارع الشيخ زايد E11 الذي يسهل الوصول إلى العديد من الأماكن والمناطق في الإمارة. إضافة إلى ذلك، يستغرق الوصول إلى منطقة داون تاون دبي ومطار دبي الدولي مدة أقصاها 15 دقيقة بالسيارة.

مواقف الباصات القريبة من بارك تاورز

يمكن استقلال باصات دبي من المواقف القريبة التي تخدمها الباصات 27 و29 وX22 ويعد الموقف الكائن في زعبيل على بعد دقيقة واحدة الأقرب إلى المشروع.

محطات مترو قريبة من بارك تاورز

لاستقلال مترو دبي، يجب الذهاب إلى محطة المركز المالي الكائنة على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام. يستطيع السكان والموظفون استقلال المترو من محطات أخرى مثل أبراج الإمارات والمركز التجاري العالمي ودبي مول، ويمكن الوصول إليها خلال 7 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من بارك تاورز

يشتمل المشروع على مجموعة من المطاعم مثل مطعم تشالكوز مكسيكان جريل الذي يعد خياراً مناسباً للاستمتاع بتناول المأكولات المكسيكية. أما أقرب المطاعم، فنذكر منها:

  • كراب ماركت
  • كيزا
  • الصفدي

تقدم هذه المطاعم المأكولات الإيطالية والأفريقية واللبنانية، ويمكن الوصول إليها خلال 5 دقائق بالسيارة. لمزيد من الخيارات، يمكن الذهاب إلى أفضل مطاعم مركز دبي المالي العالمي، مثل:

  • زوما
  • مينت ليف
  • بوك آند كو

ينصح أيضاً بزيارة أقرب المقاهي، مثل:

  • كاريبو كوفي
  • باسيفيكو
  • ميركاتو
  • كافيه نيرو
  • بتيل كافيه
  • كوستا كوفي

سوبر ماركت قريبة من بارك تاورز

يضم المشروع سوبر ماركت بي إس الذي يوفر العديد من المنتجات. يمكن أيضاً التبضع من أشهر محلات السوبر ماركت في دبي، مثل:

  • سبينس
  • شويترامس
  • سوبر ماركت المايا
سوبر ماركت سبينس في دبي
سبينس في مركز دبي المالي العالمي

يستغرق الوصول إلى هذه المحلات دقائق معدودة مشياً على الأقدام.

حضانات ومدارس قريبة من بارك تاورز

يستطيع السكان تسجيل أطفالهم في أقرب الحضانات، مثل:

  • حضانة بيست كيدز
  • حضانة هامينجبيرد

يمكن الوصول إلى الحضانتين خلال 5 دقائق مشياً على الأقدام. أما أقرب المدارس، فنذكر منها:

صنفت مدرسة جميرا للبكالوريا كواحدة من أبرز مدارس البكالوريا الدولية في دبي وهي إحدى مشاريع مؤسسة “تعليم” التي تعد واحدة من أكبر مزودي خدمات التعليم في الإمارات. تشتهر هذه المدرسة التي أسست عام 2010 بتقديمها تعليم عالي المستوى للطلاب وتوفيرها مرافق ممتازة.

تتبع مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية الصفا المنهاج البريطاني من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الخامس، ويمكن للطلبة إكمال المراحل المتبقية في مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية المرابع العربية.

حازت مدرسة جميرا للبكالوريا على تقييم “جيد جداً” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، بينما حصلت مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية الصفا على تقييم “ممتاز”، ويمكن الوصول إلى كلتيهما خلال 15 دقيقة بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من بارك تاورز

تنتشر حول بارك تاورز مشاريع وأبراج عدة، مثل:

  • أبراج الإمارات
  • برج إندكس
  • ليبرتي هاوس
مشروع أبراج الإمارات في دبي
أبراج الإمارات في دبي

يتألف مشروع أبراج الإمارات من برجين؛ برج الإمارات المالي الشمالي وبرج الإمارات المالي الجنوبي، ويضمان مكاتب مجهزة ومكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية.

يشتمل برج إندكس المكوّن من 80 طابقاً على520  وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وعدد قليل من وحدات البنتهاوس. إضافة إلى ذلك، يضم البرج محلات ومكاتب بمساحات وأسعار وإيجارات متنوعة.

يضم ليبرتي هاوس المؤلف من 42 طابقاً مكاتب ومحلات تجارية، بالإضافة إلى عقارات سكنية تتنوع بين شقق استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة.

اماكن قريبة من بارك تاورز

فيما يلي أقرب الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها:

نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة في الامارات
نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة

يقصد العديد من سكان وسياح الإمارة نافورة دبي الراقصة لمشاهدة عروضها المائية المصحوبة بالأنغام الموسيقية التي تتنوع بين المقطوعات الكلاسيكية والمعاصرة والعربية والعالمية، ويمكن لزوارها التجول حولها بواسطة القوارب.

يعد برج خليفة واحداً من أشهر الأماكن السياحية في دبي نظراً لارتفاعه الشاهق البالغ 828 متراً، ويجدر بالذكر أنه يضم منصات مراقبة ومطاعم ومكاتب تجارية ووحدات سكنية ومرافق رياضية.

دبي مول في الامارات
دبي مول في داون تاون دبي

أما دبي مول، فيعد أحد أشهر مولات ومراكز التسوق في دبي، ويشتمل على أكثر من 1,200 متجر و200 مطعم ومقهى ومتجرين متعددي الاستخدامات ومجموعة من الخيارات الترفيهية.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مشروع بارك تاورز عقارات سكنية وتجارية ومرافق عصرية، ويتميز بقربه من داون تاون دبي ووسائل المواصلات العامة. يجب على الأشخاص الراغبين في العمل أو السكن في مركز دبي المالي العالمي الأخذ بعين الاعتبار إلى أنهم قد يشعرون بعدم الراحة بسبب التلوث الضوضائي والازدحامات المرورية.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أقرب خيارات السهر الليلية إلى المشروع؟

تعد خيارات مينت ليف أوف لندن ولا فيراندا بول بار آند شيشا ولونجز بار الأقرب إلى المشروع.

ما هي أقرب دار سينما إلى المشروع؟

تعد ريل سينما الأقرب إلى المشروع وتقع في فندق روف داون تاون على بعد 3 دقائق بالسيارة.

هل يعد مركز دبي المالي العالمي مناسباً لسكن الموظفين؟

بالتأكيد، نظراً لضمه أكثر من 3,644 شركة تعمل في مجالات مختلفة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج