Bayut Logo
Buildings
expand_more
اوفيس بارك بلوك A، مدينة دبي للإنترنتجاهز

اوفيس بارك بلوك A، مدينة دبي للإنترنت

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن اوفيس بارك بلوك A

يعتبر مبنى اوفيس بارك بلوك A جزءاً من مشروع أوفيس بارك المؤلف من أربعة مباني تجارية. يشتمل هذا المبنى المكوّن من سبعة طوابق على مكاتب مجهزة بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية في الطابق الأرضي.

يقع المبنى في مدينة دبي للإنترنت التي تعتبر واحدة من أبرز وأشهر المناطق على مستوى إمارة دبي. تم تطوير هذه المنطقة التي أطلقت في عام 2000 بالشراكة بين حكومة دبي وشركة تيكوم للاستثمارات بهدف الترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تنتشر في المنطقة أكثر من 1600 شركة مثل مايكروسوفت وديل وآي بي أم سوني إيركسون وإتش بي وسيسكو أوراكل. يذكر أن المنطقة تضم مباني سكنية تتوفر فيها شقق متنوعة للايجار والبيع.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: مدينة دبي للإنترنت
  • عدد الطوابق: 7
  • نوع المكاتب: مكاتب مجهزة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – ثلاثة مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات اوفيس بارك بلوك A

يشتمل المبنى على مجموعة من المرافق الخدمية التي يحتاج لها السكان.

مواقف السيارات

خصص لكل مكتب حسب مساحته عدد معين من المساحات لصف السيارات في الموقف المظلل للمبنى.

المصاعد

جهز المبنى بثلاثة مصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لضمان حماية الموظفين والزوار طيلة الوقت. إلى جانب ذلك، يضم المبنى ردهة يمكن للزوار الانتظار والاستراحة فيها.

مرافق رياضية

يستطيع الموظفون الاشتراك في نوادي اللياقة البدنية القريبة مثل نادي سناب للياقة البدنية ونادي فيتنس فيرست ونادي بريك بيس جيم، ويستغرق الوصول إلى جميعها مسافة 3 دقائق بالسيارة.

عقارات في اوفيس بارك بلوك A

يشتمل المبنى على محلات تجارية في الطابق الأرض، ومكاتب مجهزة في بقية الطوابق. يمكن للشركات نقل المعدات الضرورية إلى هذه المكاتب ومباشرة أعمالهم فيها بسهولة نظراً لكونها مجهزة بتشطيبات وغيرها من الأمور الضرورية.

يذكر أن معظم المكاتب تتميز بالنوافذ التي توفر إطلالات جميلة على مدينة دبي للإنترنت. لا تتوفر مكاتب للبيع في اوفيس بارك بلوك A، ولكن يمكن العثور على خيارات متنوعة من مكاتب للبيع في مدينة دبي للإنترنت.

مكاتب في اوفيس بارك بلوك A

يبلغ متوسط ايجار مكتب يمتد على مساحة 2630 قدم مربع نحو 447 ألف درهم إماراتي سنوياً. تضم معظم المكاتب في المبنى مطابخ وحمامات، وأما بقية المكاتب فتتشارك هذه المرافق.

اتجاه الايجار في اوفيس بارك بلوك A

تتوفر مكاتب للايجار في اوفيس بارك بلوك A وفيما يلي لمحة عن إيجاراتها:

  • يبلغ متوسط ايجار مكتب في اوفيس بارك بلوك A نحو 447 ألف درهم إماراتي سنوياً

إضافة إلى مكاتب المبنى، يمكن العثور على مكاتب للايجار في مدينة دبي للإنترنت.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من اوفيس بارك بلوك A

يستطيع الموظفون الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد في تنقلاتهم على المواصلات العامة مثل الباصات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من اوفيس بارك بلوك A

يقع المبنى على بعد 4 دقائق بالسيارة عن موقف البوابة الرئيسية لقرية المعرفة وموقف شلمبرجر، مدينة دبي للإنترنت، وموقف جامعة ولونغونغ قي دبي، مدينة دبي للإنترنت.

محطات مترو قريبة من اوفيس بارك بلوك A

يبعد المبنى مسافة 5 دقائق بالسيارة عن محطة المشرق، ومسافة 6 دقائق بالسيارة عن محطة مدينة دبي للإنترنت، ومسافة 9 دقائق بالسيارة عن محطة داماك العقارية. ينصح بقراءة دليل مترو دبي من مدونة ماي بيوت للتعرف على أوقات عمل المحطات وأسعار التذاكر وغيرها من المعلومات الهامة.

مطاعم قريبة من اوفيس بارك بلوك A

يمكن للموظفين تناول الغداء في المطاعم القريبة مثل:

  • برسك
  • بيتش بار آند غريل
  • سيرتو الإيطالي

يعتبر مطعم برسك الكائن على بعد 3 دقائق بالسيارة أحد أفضل الخيارات للاستمتاع بتناول المأكولات العالمية. يقدم مطعم بيتش بار آند غريل ألذ المأكولات البحرية، ويستغرق الوصول إليه مسافة 6 دقائق بالسيارة، أما مطعم سيرتو الإيطالي الواقع على بعد 9 دقائق بالسيارة، فيقدم مأكولات مثل البيتزا والباستا والريزوتو.

ينصح أيضاً بزيارة المطاعم الراقية مثل:

  • أوزون
  • بيير شيك
  • رودز W1

يشتهر مطعم أوزون بمأكولاته الأوروبية وأجوائه الجميلة، ويستغرق الوصول إليه مسافة 6 دقائق بالسيارة. يعد مطعم بيير شيك خياراً مناسباً للاستمتاع بتناول أشهى وألذ المأكولات البحرية بجانب قنوات المياه. يقع المطعم في مدينة جميرا، ويمكن الوصول إليه خلال 9 دقائق بالسيارة. أما مطعم رودز W1، فيعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البريطانية. يمكن أيضاً زيارة أبرز مطاعم مدينة دبي للإعلام مثل مطعم شيرتو ومطعم سومو سوشي أند بينتو.

أما خيارات السهر الليلية التي يمكن زيارتها، فنذكر منها:

  • 23 روفتوب بار
  • لاكي فويس
  • ايكون بار اند لاونج
  • كوكو لاونج

يبعد 23 روفتوب بار مسافة 4 دقائق بالسيارة، ويقدم كافة أنواع المشروبات، ويعد المكان المناسب للاسترخاء بعد يوم شاق في العمل والاستمتاع بمشاهدة الغروب. يقع أيضاً على بعد 4 دقائق بالسيارة لاكي فويس الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. يبعد ايكون بار اند لاونج مسافة 6 دقائق بالسيارة، بينما يقع كوكو لاونج على بعد 8 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من اوفيس بارك بلوك A

من المباني والأبراج والمشاريع القريبة:

  • مبنى إنتجرال (تجاري)
  • برج بي تو بي (تجاري)
  • أبراج سنترال بارك (مشروع متعدد الاستخدامات)

يقع المبنى بالقرب من مبنى إنتجرال وبرج بي تو بي ومشروع أبراج سنترال بارك.

أمور واجب مراعاتها

تجدر الإشارة إلى أن مبنى اوفيس بارك بلوك A لا يشتمل على موقف سيارات مخصص للزوار.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج