Bayut Logo
Buildings
expand_more
انسام 2، جزيرة ياسجاهز

انسام 2، جزيرة ياس

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن انسام 2

انسام 2 هو مبنى سكني متوسط الارتفاع طورته شركة الدار العقارية كجزء من مشروع انسام في جزيرة ياس. تميز المبنى بطابعٍ معماري على الطراز الأندلسي، إذ تم تصميمه بسقف ذو درجة انحدار حادة ليأخذ طابع النمط الريفي في البناء. يتضمن المبنى شرفات ونوافذ عاكسة، ويتألف من وحدات سكنية مختلفة، تشمل شقق الاستوديو وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة. اتسمت هذه الوحدات السكنية بتصميم عصري ومرافق متعددة، ليس هذا فحسب، بل وتميزت أيضاً بإطلالات رائعة على ملعب ياس للغولف والبحر والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخضراء.

تشتمل الخدمات والمرافق في المبنى على مسبح لا متناهي يقع في الطابق العلوي وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة بعمق متوسط في الطابق الأرضي، إضافةً إلى تراس شمسي. يتميز هذا المبنى أيضاً بطوابق عديدة من مواقف السيارات تحت الأرض وهي مؤمنة ومظللة بالكامل.

يقع مبنى انسام 2 في جزيرة ياس، وهي جزيرة خضراء نابضة بالحياة استطاعت استقطاب مجموعة من العقارات السكنية الفاخرة ومؤسسات التطوير التجاري والفنادق، علاوةً على المحلات التجارية ومراكز الترفيه والأنشطة المتنوعة. أما جزيرة ياس التي يقع فيها المبنى، فهي مشروع اصطناعي يقدم خدمات عالية الجودة في وسط بيئة طبيعية، ونتيجةً لذلك، تحظى جزيرة ياس بشهرة كبيرة بين السياح والمقيمين بمن فيهم المستأجرين والمستثمرين كافة.

لمحة عامة

  • مبنى سكني متوسط الارتفاع طورته شركة الدار العقارية
  • يضم شقق استوديو وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة
  • يشتمل على حمام سباحة ومسبح لا متناهي وحدائق ذات مناظر طبيعية وصالة للألعاب الرياضية
  • تتوفر مواقف للسيارات تحت الأرض
  • يوفر خدمات أمن على مدار 24 ساعة
  • يقع في جزيرة ياس، أبو ظبي
  • يبعد مسافة قصيرة عن المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمعالم البارزة
  • تشمل معالم الجذب السياحي القريبة كل من ياس ووتروورلد وياس مول وعالم وارنر براذرز
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات انسام 2

مواقف السيارات

خُصصت طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات في انسام 2، ويسمح لكل شقة بالحصول على موقف واحد على الأقل.

المصاعد

تتوفر في المبنى مصاعد متعددة تعمل بكامل طاقتها.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يهتدي مشروع انسام بأسس السلامة وصداقة البيئة والراحة والرفاهية. بالنسبة للمعايير الأمنية، تخضع جميع نقاط الدخول والخروج في المبنى للمراقبة يدوياً ومن خلال الأجهزة الآلية مثل نظام مراقبة كاميرات تلفزيونية CCTV وأنظمة الاتصال الداخلي (انتركم). علاوة على ذلك، زُود البمنى بمولدات طاقة احتياطية من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

قاعة الفعاليات

تتوفر قاعة متعدد الأغراض لإقامة المناسبات والحفلات.

الجيم و الصالات الرياضية

يوفر المبنى العديد من المرافق التي تشتمل على مسبح لا متناهي ومسبح للكبار ومسبح بعمق مناسب للأطفال، ويحيط بهذه المسابح كراسي استلقاء للتشمس، إلى جانب صالة ألعاب رياضية.

المرافق الترفيهية

مشروع انسام
منظر خارجي لمشروع انسام، حيث يقع مبنى انسام 2

يوفر المبنى أحدث المرافق التي تجمع بين الترفيه واللياقة البدنية وغيرها من الأنشطة، وتشمل صالة للألعاب الرياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية ومسبح لا متناهي وبركة سباحة للأطفال.

يحصل سكان المبنى على كامل خدمات المرافق، بالإضافة إلى نظام التخلص من النفايات. تتوفر كذلك قاعة متعددة الأغراض تستخدم لإقامة المناسبات الداخلية، وقد تكون رسوم استخدام القاعة حصرية للسكان والضيوف.

خدمات الاستقبال

يحتوي المبنى على مكتب استقبال للسكان والزوار.

صديق للحيوانات الأليفة

يرحب بالأفراد الذين يمتلكون حيوانات أليفة، كونه جزء من مشروع صديق للحيوانات الأليفة.

معايير السلامة و الامان

يوفر البمنى بروتوكولات أمان متقدمة، إذ يتضمن أجهزة للكشف عن الدخان ويوفر طفايات الحريق في كل طابق.

المخططات الطابقية في انسام 2

يتوفر العديد من المخططات الطابقية لكل نوع من أنواع الشقق في هذا المبنى.

  • تشمل شقق الاستوديو 7 أنواع مختلفة من المخططات
  • تضم شقق غرفة وصالة 8 أنواع مختلفة من المخططات
  • تتألف شقق غرفتين وصالة من 20 نوعاً مختلفاً من المخططات
  • تشمل شقق 3 غرف وصالة 15 نوعاً مختلفاً من المخططات

يضم موقع بيوت العقاري مجموعة من مخططات الطوابق بخاصية ثنائية وثلاثية الأبعاد، ويمكنك العثور بسهولة على نوع الشقة والمخطط الذي ترغب به من خلال تصفح المخططات الطابقية لشقق انسام 2.

أنواع الشقق في انسام 2

تتسم الوحدات السكنية في المبنى بتصميم معماري حديث لتناسب احتياجات جميع الأفراد، وتتباين أنواع الشقق التي يوفرها بين وحدات استوديو وشقق 3 غرف وصالة، فضلاً عن المرافق المتعددة. تشمل الشقق خزائن داخلية مدمجة ونوافذ بانورامية وأحواض من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب أسطح رخامية.

تشمل أنواع الشقق المختلفة ما يلي:

استوديو في انسام 2

تتميز وحدات الاستوديو بغرفة رئيسية واحدة متصلة بالمطبخ والحمام، وتشمل الغرفة كذلك منطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة ومساحة عمل ومنطقة للضيوف. تحتوي هذه الوحدة أيضاً على خزانة مدمجة ونوافذ بانورامية تُفتح على شرفة واسعة، وتبلغ مساحة شقق استوديو بين 493 و558 قدم مربع.

شقق غرفة وصالة في انسام 2

تضم هذه الشقق شرفة واسعة تتميز بإطلالات جميلة على المشروع أو البحر. تحتوي كذلك على مطبخ واحد وحمام وغرفة تجميل وغرفة معيشة. تتوفر أيضاً غرفة منفصلة مع خزانة مدمجة ونوافذ بانورامية، تتراوح مساحتها بين 886 و962 قدم مربع.

شقق غرفتين وصالة في انسام 2

تحتوي الشقق المؤلفة من غرفتين وصالة على غرفة معيشة ومطبخ وحمامين أو ثلاثة، إلى جانب غرفة تجميل وشرفة. علاوةً على ذلك، تتوفر غرفتان منفصلتان تضم كل منهما نوافذ كبيرة وخزائن مدمجة، وتتراوح مساحة هذه الشقق بين 1271 و1529 قدم مربع.

شقق ثلاث غرف وصالة في انسام 2

تتميز شقق 3 غرف وصالة باحتوائها على ثلاث غرف منفصلة تأتي كل منها بخزائن مدمجة ونوافذ كبيرة. فضلاً عن ذلك، تتوفر غرفة معيشة ومطبخ وشرفة وغرفة تجميل، إضافةً إلى ثلاثة أو أربعة. تتراوح مساحة هذه الشقق بين 2072 إلى 2744 قدم مربع.

أكثر شقق انسام 2 طلباً

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 2 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق غرفتين وصالة في أنسام 2 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق استوديو المرتبة الثالثة في القائمة، بينما تربعت شقق 3 غرف وصالة في المرتبة الرابعة.

اتجاه ايجار الشقق في انسام 2

بناءً على اتجاهات الإيجار في انسام 2، يمكن استئجار الشقق بالمعدلات التالية:

تتوفر شقق للايجار في انسام 2 بأسعار مختلفة وفقاً لمساحة الوحدة السكنية. يمكنك الاطلاع على المزيد من الشقق للايجار من خلال تصفح شقق للايجار في جزيرة ياس على موقعنا.

اتجاه اسعار الشقق في انسام 2

فيما يلي لمحة عن اتجاهات أسعار البيع :

تتوفر شقق للبيع في انسام 2 ويعتمد سعر الشراء على مساحة الوحدة السكنية. يمكن للأفراد المهتمين بهذه العقارات أيضاً إلقاء نظرة على شقق للبيع في جزيرة ياس.

عوائد الايجار في انسام 2

استوديو
1-غرفة
2-غرفة
0%4%8%12%16%20%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 2 ساعة.

تحقق شقق استوديو أعلى عائد على الاستثمار في أنسام 2 بنسبة 7.20%، أما شقق غرفة وصالة فتجني عوائد على الاستثمار بنسبة 6.41%، بينما تحصد شقق غرفتين وصالة عوائد على الاستثمار بنسبة 6.28%.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من انسام 2

نظراً لموقع المبنى في جزيرة ياس، فإن توفر وسائل النقل العام محدودٌ بعض الشيء.

مواقف الباصات القريبة من انسام 2

تشمل محطات الحافلات القريبة من المبنى محطة حافلات أبوظبي، التي تقع على بعد 31 دقيقة. وفضلاً عن الحافلات، تتوفر خدمات العبارات على بعد 14 دقيقة من المبنى، وللاستفادة من خدمة العبارات، يمكنك الذهاب إلى مرسى البندر والصعود على متن أحد قوارب شركة جالبوت.

مطاعم قريبة من انسام 2

  • ذي كوفي كلوب (على بعد 5 دقائق)
  • آشاز (على بعد 6 دقائق)
  • كاتسويا باي ستارك (على بعد 6 دقائق)

تتوفر العديد من المطاعم بالقرب من المبنى، ويقع بعضها داخل ياس مول. تشمل هذه المطاعم ذي كوفي كلوب وآشاز وكاتسويا باي ستارك.

ذي كوفي كلوب هو مقهى مناسب لتناول الطعام، حيث أنه مشهور بتقديم مجموعة واسعة من خيارات القهوة والمأكولات، تشمل هذه الأطباق المعكرونة والفطائر وسندويشات تشيكن كلوب، إضافةً إلى العديد من المشروبات مثل الكابتشينو والبراوني فرابيه.
آشاز هو مطعم متخصص بتقديم شتى أنواع المأكولات الهندية، يُنصح الزوار بتجربة الدجاج بالزبدة والدال مخاني والبرياني وخبز النان.

يستطيع محبو المطبخ الآسيوي والياباني التوجه إلى كاتسويا باي ستارك الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والحديثة، ولا بد لك من تجربة السوشي وسلطة الدجاج المقرمش والأرز بالفطر وادامامي الحار، إضافةً إلى الكوكتيلات المنوعة.

سوبر ماركت قريبة من انسام 2

  • اوول داي ماركت (على بعد دقيقة واحدة)
  • بقالة الصبري (على بعد 3 دقائق)
  • كارفور هايبرماركت (على بعد 6 دقائق)

اوول داي ماركت هو متجر بقالة شهير يقدم مجموعة متنوعة من الخضار الطازجة والفواكه والمأكولات البحرية والمعلبات والوجبات الخفيفة، إلى جانب اللوازم المنزلية.

يقع كارفور هايبرماركت في ياس مول، وهو عبارة عن سلسلة عالمية شهيرة من محلات السوبر ماركت، يوفر جميع الحاجيات اليومية من الأطعمة، فضلاً عن الأدوات الإلكترونية والمنزلية.

بقالة الصبري هي أيضاً خيار رائج لدى المقيمين في المبنى، إذ تقع على بعد 3 دقائق فقط. تقدم البقالة مجموعة متنوعة من المنتجات سريعة التلف والوجبات الخفيفة والمأكولات البحرية والمشروبات، إلى جانب مستلزمات التنظيف.

مباني و ابراج قريبة من انسام 2

تشمل المباني القريبة من المبنى ما يلي:

  • انسام 1 (على بعد دقيقة واحدة)
  • انسام 4 (على بعد دقيقتين)
  • انسام 3 (على بعد دقيقتين)

يقع المبنى في مشروع يوفر إطلالات جميلة على البحر، ويشمل الشروع مبانٍ أخرى قريبة مثل انسام 1 و3 و4.

اماكن قريبة من انسام 2

ياس مول
يقع ياس مول بالقرب من انسام 2

تشمل المعالم البارزة القريبة ما يلي:

ياس مول هو مركز تسوق كبير يقع في جزيرة ياس ويتميز بتصميم معماري رائع. يوفر المول تجربة رائعة لتناول الطعام والتسوق والترفيه، فلن تتكبد أي عناء في العثور على منتج تحتاجه، إذ أنه يضم تحت سقفه أكثر من 68 متجراً للأطعمة والمشروبات و370 متجراً للعلامات التجارية الشهيرة، إضافةً إلى 24 قاعة سينما ومنطقة ترفيهية خاصة للعائلات تسمى “فن ووركس”. إلى جانب ذلك، يوفر هذا المركز التجاري العديد من خيارات المطاعم والمقاهي مثل ستاربكس وماكدونالدز وبيتزا هت.

أمور واجب مراعاتها

يقع انسام 2 في جزيرة ياس التي تجمع بين العراقة والحداثة وتوفر خدمات بمعايير وجودة عالية، وهو عبارة عن مبنى سكني محاط بمرافق وخدمات متعددة ومحطات نقل عام ومناطق جذب سياحي رئيسية. يتوجب الأخذ بالاعتبار أن هنالك عدد محدود من محطات النقل العام القريبة. ومع ذلك، يمكن للمقيمين استخدام خدمات سيارات الأجرة المتاحة على تطبيقات الهواتف النقالة للتنقل.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج