Bayut Logo
Buildings
expand_more
امبيريال ريزيدنس B، مثلث قرية جميراجاهز

امبيريال ريزيدنس B، مثلث قرية جميرا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن امبيريال ريزيدنس B

يقع امبيريال ريزيدنس في قلب مثلث قرية جميرا، وهو مشروع سكني يتكون من برجين متصلين بمنصة مكونة من 4 طوابق. يتكون المشروع من مئات الوحدات السكنية التي تتفرع إلى وحدات استوديو وشقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة، وسنتناول في هذا المقال أهم المعلومات عن برج امبيريال ريزيدنس B.

يتميز برج امبيريال ريزيدنس B بالتجهيزات والتشطيبات عالية الجودة، ويوفر موقعه الاستراتيجي للسكان سهولة الوصول إلى كل من شارع الخيل وشارع الإمارات.

تعتبر مثلث قرية الجميرا من المشاريع الرئيسية المطورة من قبل شركة نخيل العقارية، وتتميز بموقعها بين شارع الخيل وشارع الشيخ زايد، ما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المواقع المركزية في المدينة. تضم المنطقة 9 مجمعات سكنية مسوّرة تحتوي على فلل وتاون هاوس وشقق سكنية بمواصفات متنوعة تتناسب وجميع السكان، بالإضافة إلى توافر عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن أسلوب حياة مريح وفاخر للسكان.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: مثلث قرية الجميرا
  • المطور العقاري: شركة تعمير القابضة للاستثمار
  • عدد الطوابق: 29
  • نوع الوحدات السكنية: استوديو – شقق غرفة وصالة – غرفتين وصالة – ثلاث غرف وصالة
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية – بركة سباحة – منطقة لعب للأطفال – حدائق
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات امبيريال ريزيدنس B

مواقف السيارات

يتمتع السكان وكذلك الزوار بتوفر مواقف سيارات مظللة وآمنة تتسع لما يقارب 697 سيارة.

المصاعد

يوفر البرج عدة مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة البرج عن طريق طاقم أمني وكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة، ويتم تزويد البرج بخدمتي المياه والكهرباء من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من النادي الذي يوفره المشروع لمنح السكان فرصة الاختلاط مع بعضهم البعض والتعارف فيما بينهم، وإقامة الفعاليات والمناسبات المختلفة، بالإضافة إلى توفر ملعب تنس في النادي لمحبي الألعاب الداخلية.

الجيم و الصالات الرياضية

لعشاق اللياقة البدنية، تتوفر صالة ألعاب رياضية منفصلة مجهزة بالكامل للرجال والنساء، إلى جانب بركتي سباحة إحداهما داخلية والأخرى خارجية. يوفر المشروع أيضاً حدائق خضراء شاسعة ومناطق مخصصة للعب الأطفال، حتى يتمكنوا من تفريغ طاقاتهم بالركض واللعب أو التنقل بدراجاتهم على مسارات ركوب الدراجات.

المرافق الترفيهية

يضفي موقع البرج في مثلث قرية جميرا ميزة رائعة جداً له، بالإضافة إلى توفير منطقة لعب مخصصة للأطفال وغيرها من المرافق الترفيهية التي تضمن للسكان مستوى معيشي عالٍ.

أنواع الشقق في امبيريال ريزيدنس B

يوفر البرج وحدات سكنية متنوعة تتألف من وحدات استوديو وشقق غرفة وغرفتين وصالة، كما تتوفر شقق ثلاث غرف وصالة للعائلات الكبيرة. نذكر فيما يلي تفاصيل ومواصفات هذه الوحدات:

استوديو في امبيريال ريزيدنس B

تبلغ مساحة وحدات الاستوديو في البرج حوالي 445 قدم مربع، وتتكون من منطقة معيشة وتناول طعام ومطبخ وحمام، بالإضافة إلى خزائن مدمجة واسعة ليتمكن السكان من تخزين حاجياتهم بسهولة.

شقق غرفة وصالة في امبيريال ريزيدنس B

تمتد شقق غرفة وصالة على مساحة تتراوح بين 973 قدم مربع و1,901 قدم مربع، وتتكون من غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام وغرفة رئيسية مع حمام ملحق وخزانة ملابس، بالإضافة إلى غرفة غسيل ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة.

شقق غرفتين وصالة في امبيريال ريزيدنس B

تتراوح مساحة شقق غرفتين وصالة في البرج بين 1,369 قدم مربع و2,320 قدم مربع، وتضم غرفتين رئيسيتين مع حمامات داخلية وخزائن مدمجة، وغرفة معيشة وتناول طعام واسعة ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في امبيريال ريزيدنس B

تتميز شقق ثلاث غرف وصالة بالمساحة الواسعة، حيث تبلغ نحو 2,156 قدم مربع، وتتكون من ثلاث غرف رئيسية مع حمامات داخلية وخزائن ملابس، ومنطقة معيشة وتناول طعام وغرفة غسيل، إلى جانب غرفة خادمة وتراس كبير مطل على شارع الخيل.

اتجاه ايجار الشقق في امبيريال ريزيدنس B

تتوفر شقق للايجار في امبيريال ريزيدنس B بالاتجاهات التالية:

هذا ويعد ايجار شقق غرفتين وصالة في امبيريال ريزيدنس B معقولاً نسبةً إلى مواصفاتها المميزة، كما يجدر بالباحثين عن شقق للايجار الاطلاع على شقق للايجار في مثلث قرية الجميرا للتمكن من مقارنة الأسعار والمواصفات.

اتجاه أسعار الشقق في امبيريال ريزيدنس B

نذكر فيما يلي اتجاهات أسعار شراء شقق في امبيريال ريزيدنس B لتسهيل عملية البحث على الأفراد:

تتميز شقق للبيع في مثلث قرية الجميرا بتوفيرها فرص استثمارية مربحة.

رسوم الخدمات في امبيريال ريزيدنس B

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.95
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
2.06
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
4.08
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.84
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.32
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
0.88
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-0.87
الايرادات
info
رسوم ائتمان أو خصم
-0.28
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
1.26
المجموع 11.24
خدمات إضافيةالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
رسوم التبريد 4.48

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات حسب دائرة الأراضي والأملاك في دبي. تعرف على رسوم الخدمات والصيانة بدبي بشكل مفصل إن كنت تبحث عن عقار في دبي.

* يرجى ملاحظة أن رسوم الخدمات قابلة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يستطيع السكان التنقل بسهولة بواسطة وسائل النقل العام التالية:

مواقف الباصات القريبة من امبيريال ريزيدنس B

تشمل أقرب محطات الحافلات كل مما يلي:

  • محطة حافلات يونيون ريزيدنس
  • محطة حافلات مكاتب مجمع دبي للاستثمار
  • محطة مترو دي آي بي

يمكن الوصول إلى جميع الخيارات السابقة في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام، كما يمكن للسكان الاطلاع على دليل باص دبي لمعرفة المزيد عن المسارات التي يمكن أن يتخذوها.

محطات مترو قريبة من امبيريال ريزيدنس B

نذكر فيما يلي أقرب محطات مترو دبي للبرج:

  • محطة مترو مجمع دبي للاستثمار
  • محطة مترو الفرجان
  • محطة مترو جميرا جولف إستيت

تقع محطة مترو مجمع دبي للاستثمار على بعد 8 دقائق فقط، ويمكن الوصول إلى المحطات الأخرى في غضون دقائق من برج امبيريال B.

مطاعم قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يتمتع السكان بإمكانية قضاء أوقات ممتعة وتناول أشهى الوجبات في أحد مطاعم قرية جميرا الدائرية دبي القريبة من البرج، والتي تشمل ما يلي:

  • مطعم رويال جريل
  • ممائيش واحة دبي للسيليكون
  • مطعم حار وحلو
  • مطعم تيستي كيتشن

يقع مطعم تيستي كيتشن على بعد دقيقة واحدة فقط؛ ويقدم الأطباق الهندية المحضرة على الطريقة الأصيلة، ويتميز بأسعاره المعقولة.

تشمل المطاعم القريبة الأخرى مطعم ممائيش على بعد 8 دقائق فقط، ويعد واحداً من أفضل مطاعم المناقيش في دبي التي تقدم ألذ المأكولات الفلسطينية الشهية، مثل مناقيش الزعتر والفطائر بالحشوات الأخرى عدا عن الشاورما وغيرها من الأصناف التي تلائم جميع الأذواق.

بالنسبة لمحبي المأكولات البحرية فيمكنهم التوجه إلى سبايس جريل الكائن على بعد 11 دقيقة، حيث تتوفر خيارات البرياني والدجاج على الفحم والمأكولات البحرية والدجاج بالزبدة وغيرها.

سوبر ماركت قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يمكن للسكان التسوق من أحد محلات السوبر ماركت في دبي وتشمل الخيارات القريبة ما يلي::

  • سوبر ماركت باركو
  • سوبر ماركت ياس
  • سوبر ماركت المايا
  • سوبر ماركت بلو بيرل

يمكن الوصول إلى كل من سوبر ماركت باركو وسوبر ماركت بلو بيرل في غضون دقيقتين فقط سيراً، أما سوبر ماركت ياس فيقع على بعد 6 دقائق، في حين يستغرق الوصول إلى سوبر ماركت المايا قرابة 12 دقيقة سيراً. هذا وتوفر هذه المحلات جميع مواد البقالة التي يحتاجها السكان، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والمواد الغذائية المختلفة.

مدارس وحضانات قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يمكن الوصول إلى المدارس التالية في غضون 10 دقائق فقط:

تستقبل مدرسة دوف جرين الخاصة الطلبة من المرحلة التأسيسية إلى الصف 8 (السنة 9)، ومن المقرر أن تشمل المرحلة الثانوية في السنوات المقبلة، أما مدرسة الشويفات الدولية فتتميز باتباعها منهج سابيس الذي يعرف بكونه برنامج تعليمي صارم من الجانب الأكاديمي، وتشمل المدارس القريبة الأخرى مدرسة الريادة المشرقة دبي التي تعتمد منهاجاً تعليمياً شاملاً يعمل على تحسين فهم الطلاب للمهارات الاجتماعية والأخلاقية والفكرية. أما مدرسة مدرسة جرين فيلد كميونيتي فتعد واحدة من أفضل مدارس البكالوريا الدولية في دبي، نظراً لجودة التعليم الذي تقدمه والمرافق التي توفرها للطلاب.

مباني و ابراج قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يحاط البرج بعدد من المباني والأبراج، ونذكر منها ما يأتي:

تشمل المباني والأبراج القريبة كل من شقق تيراس وغاردن نورث ويست جرين كوميونيتي، بالإضافة إلى شقق ليك فيو، وتوفر جميعها مجموعة واسعة من الشقق المتاحة للبيع والإيجار.

اماكن قريبة من امبيريال ريزيدنس B

يقع البرج بالقرب من عدد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية الشهيرة، ومنها:

  • ذا بيتش جي بي آر
  • معبد السيخ “جورو ناناك دار بار”
  • نادي ذا إلس للجولف في دبي
  • حديقة الزهور في دبي

يقع نادي ذا إلس للجولف في دبي على بعد 16 دقيقة فقط بالسيارة، ويعتبر مكاناً مثالياً لعشاق رياضة الجولف وتم تصميمه من قبل بطل الجولف العالمي إرني إيلس، ويرحب بلاعبي الجولف بجميع المستويات بدءاً من المبتدئين حتى المتقدمين.

يعتبر معبد السيخ “جورو ناناك دار بار” أول معبد من نوعه في الإمارات، وهو واحداً من أشهر المعابد في دبي ويقع في قرية جبل علي ويتوسط مسجداً وكنيسة، وقد تبرع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله”، بالأرض الذي بني عليها المعبد. يضم المبنى ممراً مخصصاً للدوران حول المعبد أثناء الصلاة يبلغ طوله حوالي 54 متر، أما بالنسبة للتصميم فقد تم استيحاؤه من تصميم المعبد الذهبي الشهير في الهند. يجدر بالذكر أن المعبد يفتح أبوابه للزوار من جميع الأديان دون تمييز.

يقع ذا بيتش جي بي آر في دبي مارينا في جي بي آر، ويعتبر وجهة مناسبة للعائلات لقضاء يوم في الخارج والاستمتاع بالنشاطات المختلفة، حيث يضم المطاعم والمقاهي والأسواق والمحلات التجارية ومرافق ترفيهية متنوعة تشمل؛ التزلج الهوائي والتزلج على الماء، بالإضافة إلى العروض الموسيقية والفنية وغير ذلك الكثير. تتوفر أيضاً نشاطات أخرى مثل ركوب الجمال والتمتع بالمناظر الطبيعية للمدينة.

 ذا بيتش جي بي آر
يوفر ذا بيتش جي بي آر فرصة ترفيهية مميزة للسكان

تشتمل حديقة الزهور في دبي على العديد من المناظر الخلابة، وتعتبر نقطة جذب هامة جداً للسياح والسكان، ومن الأماكن التي يجدر زيارتها أيضاً في دبي ميراكل جاردن التي تعد بمثابة قلعة مبنية من الأزهار التي تشكل مجسمات عدة من السلحفاة العملاقة والدب العملاق وتلة الأزهار.

أمور واجب مراعاتها

يحظى امبيريال ريزيدنس B بموقع مميز قريباً من جميع المرافق الخدمية والترفيهية، كما يوفر وحدات سكنية مميزة للبيع والإيجار تناسب جميع العائلات والأفراد. كما يضم البرج العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار إحدى تحديات السكن في مثلث قرية جميرا دبي والمتمثلة بالازدحام المروري الذي تتعرض له المنطقة المجاورة، ومع ذلك يمكن تفادي هذه المشكلة باتخاذ طرق بديلة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أنواع الشقق في امبيريال ريزيدنس B؟

تتنوع الشقق في البرج بين استوديو وشقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة، ما يجعلها مثالية لجميع الأفراد والعائلات.

 من كم مبنى يتكون امبيريال ريزيدنس؟

يتكون مجمع امبيريال ريزيدنس من مبنيين اثنين، ويتميز بموقع استراتيجي في مثلث قرية الجميرا.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج