Bayut Logo
Buildings
expand_more
المرزوقي تاور C، القاسميةجاهز

المرزوقي تاور C، القاسمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن المرزوقي تاور C

يُعرف المرزوقي تاور C أيضاً باسم بناية مكتب سي جي، وهو برج تجاري يتكون من 33 طابق يقع في مشروع أبراج المرزوقي. يوفر البرج مكاتب مجهزة بالكامل ويتصل بمبنيين سكنيين وفندق فور بوينتس شيراتون الشارقة.

يحتوي البرج على طابقين مخصصين لمواقف السيارت بالإضافة إلى عدد من المرافق التي تشمل مراقبة أمنية على مدار الساعة وخدمات صيانة واستقبال وكذلك خدمة الإنترنت المجانية، كما يوفر سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية المتمثلة بمحطات الحافلات إلى جانب المرافق الترفيهية مثل المطاعم وغيرها.

تحتل منطقة القاسمية الشارقة السكنية المرتبة الخامسة في قائمة أكثر المناطق طلباً لاستئجار الشقق حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة لعام 2020، وتضم العديد من العقارات التجارية والمعاهد التعليمية إلى جانب المباني السكنية، وتوفر مجموعة من أبرز مكاتب الشارقة للايجار التي تحظى بميزات عديدة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: تجاري
  • الموقع: القاسمية
  • عدد الطوابق: 33
  • نوع الوحدات: مكاتب مجهزة بالكامل
  • المرافق الخدمية: مواقف سيارات مظللة وآمنة – أمن على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات المرزوقي تاور C

مواقف السيارات

مواقف سيارات خارجية
مواقف السيارات الخارجية للبرج

يتمتع أصحاب العمل والموظفون بتوفر مواقف سيارات مظللة تحتل طابقين من البرج.

المصاعد

يوفر البرج أربعة مصاعد عالية السرعةتوفر سهولة التنقل بين الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تتم مراقبة المبنى عن طريق كاميرات مراقبة تلفزيونية تتم إدارتها من قبل طاقم أمني يعمل على مدار الساعة.

معايير السلامة و الامان

تم توزيع أجهزة إنذار حرائق وطفايات حريق في جميع الطوابق.

عقارات في المرزوقي تاور C

يتناسب البرج مع أصحاب العمل الراغبين بمباشرة أعمالهم دون الحاجة للقيام بالتجهيزات الأساسية اللازمة، وذلك لتوفيره مكاتب مجهزة بالكامل، كما يوفر عدداً محدوداً من المكاتب المجهزة بتجهيزات أساسية.

مكاتب في المرزوقي تاور C

تتوفر مكاتب مجهزة في البرج مقابل إيجار يبلغ حوالي 52 درهم إماراتي لكل قدم مربع، يجدر بالذكر أن البرج يوفر مكاتب للإيجار فقط، أما إذا كنت مهتماً بشراء مكتب فيمكنك الاطلاع على خيارات مكاتب للبيع في القاسمية التي توفر مجموعة متنوعة من المكاتب بمواصفات مميزة وأسعار مناسبة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من المرزوقي تاور C

يقع البرج بالقرب من شارع الملك فيصل مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من محطات النقل العام القريبة التالية.

مواقف الباصات القريبة من المرزوقي تاور C

تقع محطة حافلات الاتحاد بارك على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من البرج، في حين تتوفر محطة حافلات أخرى في شارع الملك فيصل المركزي على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من المرزوقي تاور C

يستطيع الأفراد تناول أشهى الوجبات في أحد المطاعم القريبة من البرج والتي تتمثل بالآتي:

  • مطعم شهد الربيع
  • مطعم لاكديف السريلانكي
  • حديقة الطريق السريع

تتوفر العديد من المطاعم بالقرب من البرج والتي تقدم وجبات مشبعة بأسعار معقولة، فإذا كنت من محبي المأكولات السيريلانكية فيمكنك التوجه إلى مطعم لاكديف السيريلانكي أو مطعم حديقة الطريق السريع اللذان يقدمان أشهى الأطباق من المطبخ السيريلانكي، أما إذا كنت ترغب بتناول المأكولات الهندية فيمكنك تجربة مطعم شهد الربيع الذي يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل. يمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة سابقاً في غضون 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة مما يوفر للموظفين فرصة تناول الغداء أثناء فترة الاستراحة.

تحتوي المنطقة المجاورة للبرج أيضاً على عدد من مطاعم الوجبات السريعة مثل:

  • كافتيريا ألذ فلافل
  • مطعم هارديز كورنيش البحيرة
  • بومباي فود فاكتوري
  • ماكدونالدز – شارع الملك فيصل

يمكن الوصول إلى جميع المطاعم المذكورة أعلاه في غضون 10 دقائق بالسيارة من البرج، وتضم المنطقة المجاورة أيضاً أفاميا كافيه وفيرست أفينيو اللذان يقدمان أشهى المشروبات الساخنة على بعد 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من المرزوقي تاور C

تشمل المباني القريبة ما يلي:

  • برج المرسى – متعدد الاستخدامات
  • المها ريجنسي للأجنحة الفندقية – فندق 4 نجوم
  • فور بوينتس شيراتون الشارقة – فندق 4 نجوم

يتوفر مبنيان سكنيان في مجمع المرزوقي يشتملان على وحدات سكنية من غرفة وصالة وغرفتين وثلاث غرف وصالة بالإضافة إلى مرافق خدمية مثل صالة للألعاب الرياضية ومسبح وقاعة فعاليات.

إلى جانب المباني السكنية؛ يحاط البرج بالعديد من فنادق الأربع نجوم مثل المها ريجنسي للأجنحة الفندقية وفور بوينتس من شيراتون الشارقة، وتقدم وحدات استوديو وشقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة مع العديد من الخدمات المميزة.

أمور واجب مراعاتها

يحظى المرزوقي تاور C بموقع استراتيجي في منطقة القاسمية الشارقة، ويوفر مكاتب مجهزة بالكامل إلى جانب المرافق الخدمية مثل المراقبة الأمنية على مدار الساعة ومواقف السيارات المظللة وكذلك خدمات الاستقبال، بالإضافة إلى توفير سهولة الوصول إلى المرافق الخدمية والترفيهية في المنطقة. نظراً لاقتصار الوحدات في البرج على المكاتب المجهزة بالكامل؛ يتعين على الباحثين عن مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية الاطلاع على مكاتب القاسمية للايجار التي توفر مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب وجميع الأفراد.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج