Bayut Logo
Buildings
expand_more
المرزوقي تاور B، القاسميةجاهز

المرزوقي تاور B، القاسمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن المرزوقي تاور B

يقع برج المرزوقي تاور B المؤلف من 29 طابقاً فوق مستوى الأرض في منطقة القاسمية في إمارة الشارقة. يشتمل البرج على وحدات سكنية عديدة تتنوع بين شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. يضم البرج أيضاً موقف سيارات مكوّن من طابقين وبركة سباحة ونادي لياقة بدنية مجهز بالكامل ومساحة مخصصة للعب الأطفال وغيرها من المرافق. إلى جانب ذلك، جهز البرج بكاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان والزوار على مدار الساعة. يذكر أن البرج يتميز بقربه من المواصلات العامة. تتوفر شقق للبيع في المرزوقي تاور B، وتعد خياراً مناسباً للسكن أو الاستثمار.

يعتبر البرج جزءاً من مشروع أبراج المرزوقي الذي يضم أيضاً برج المرزوقي تاور A السكني وبرج المرزوقي تاور C التجاري ومول CG للتسوق وفندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة. يذكر أن البرجين السكنيين للمشروع يرتبطان مباشرةً مع مول CG المكوّن من سبعة طوابق.

أما فيما يتعلق بمنطقة القاسمية التي تقع على طول شارع الملك فيصل، فتنقسم إلى منطقتين فرعيتين هما الند والمحطة. تضم المنطقة حديقتين عامتين ومحلات سوبر ماركت ومطاعم ومراكز طبية وبنوك. تقع المنطقة أيضاً بالقرب من الوجهات الترفيهية والسياحية ومراكز التسوق والمؤسسات التعليمية.

تتميز المنطقة بقربها من شارع الوحدة الذي يربط العديد من المناطق ببعضها في الإمارة. تتوفر شقق للايجار وشقق للبيع في القاسمية بتكاليف معقولة تناسب الأفراد والعائلات.

لمحة عامة

  • نوع البرج: سكني
  • الموقع: الند – القاسمية
  • عدد الطوابق: 29
  • نوع الشقق: شقق 2-3 غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات – نادي لياقة بدنية – بركة سباحة – مساحة مخصصة للعب الأطفال – مصاعد – مركز تجاري – خدمة الأمن على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات المرزوقي تاور B

مواقف السيارات

موقف سيارات خارج المرزوقي تاور B
موقف سيارات خارج البرج

يستطيع السكان صف سياراتهم في الموقف المكوّن من طابقين، بينما يمكن للزوار صف سياراتهم في المواقف الخارجية مدفوعة الأجر.

المصاعد

جهز البرج بمصاعد لتوفير الراحة للسكان والزوار.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للسكان والزوار على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، يتولى كادر مؤهل أمر المحافظة على المرافق.

الجيم و الصالات الرياضية

يحظى السكان بتوفر بركة سباحة ونادي لياقة بدنية مجهز بالكامل.

المرافق الترفيهية

إضافة إلى المرافق الرياضية، يضم البرج مساحة يمكن للأطفال اللعب فيها مع أقرانهم. يتميز البرج بارتباطه بمول CG الذي يشتمل على متاجر ومطاعم مختلفة. إلى جانب ذلك، يسهل التنقل من وإلى البرج بواسطة السيارات الخاصة أو وسائل المواصلات العامة.

صديق للحيوانات الاليفة

يسمح للسكان بتربية الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب.

أنواع الشقق في المرزوقي تاور B

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل برج المرزوقي تاور B على شقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة. تضم الشقق غرف نوم مجهزة بخزائن، ومطابخ شبه مفروشة، وشرفات واسعة تطل على الأماكن المحيطة. قد لا تتوفر شقق للايجار في المرزوقي تاور B في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على شقق للايجار في القاسمية بأعداد جيدة.

شقق غرفتين وصالة في المرزوقي تاور B

تشتمل كل شقة من هذا النوع على غرفتي نوم وغرفة خادمة وأربعة حمامات وغرفة معيشة وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في المرزوقي تاور B

تضم كل شقة من هذا النوع ثلاث غرف نوم وغرفة خادمة وخمسة حمامات وغرفة معيشة وشرفة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من المرزوقي تاور B

يبعد البرج مسافة دقيقتين بالسيارة عن شارع الملك فيصل، ومسافة 8 دقائق بالسيارة عن شارع الوحدة، ويجدر بالذكر أن الشارعين يسهلان الوصول إلى مناطق هامة في الإمارة مثل منطقة المجاز. يمكن للسكان الذين لا يملكون سيارات خاصة الاعتماد في تنقلاتهم على الباصات وسيارات الأجرة.

يعتبر السكن في القاسمية مناسباً للأفراد والعائلات نظراً للمزايا العديدة التي توفرها على رأسها أنها مخدومة بشكل جيد.

مواقف الباصات القريبة من المرزوقي تاور B

يبعد البرج مسافة 4 دقائق مشياً على الأقدام عن موقف شارع الملك عبد العزيز، بنك الإمارات الإسلامي الذي يخدمه باص 1.

مطاعم قريبة من المرزوقي تاور B

ينصح السكان بزيارة فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة الذي يضم مطعم ياسمينة ومطعم شيكي شان. يمكن للسكان أيضاً زيارة مطاعم أخرى مثل:

  • كافتيريا النجمة الفضية
  • الميدان
  • صب واي
  • نور الشمس
  • ماكدونالدز
  • أوراق الفراولة
  • فلافل الذ
  • خانجي
  • مطعم اللامعة
  • قصر القاسمية

تقدم المطاعم المذكورة أعلاه مأكولات متنوعة مثل المأكولات العربية والهندية والأمريكية، ويمكن الوصول إلى جميعها خلال 5 دقائق بالسيارة. يذكر أن مطعم قصر القاسمية يعد من أشهر المطاعم الباكستانية في الشارقة. إضافة إلى المطاعم المذكورة أعلاه، ينصح بزيارة أفضل مطاعم الشارقة مثل مطعم أرجوان ومطعم بلاك سولت.

سوبر ماركت قريبة من المرزوقي تاور B

يضم مول CG كارفور ماركت الذي يعتبر واحداً من أشهر محلات السوبر ماركت في الإمارات. تنتشر أيضاً بالقرب من البرج محلات سوبر ماركت عديدة مثل:

  • سوبر ماركت رايت
  • سوبر ماركت دالية
  • سوبر ماركت الأركان

يستغرق الوصول إلى محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه مسافة تتراوح بين 3 و 4 دقائق مشياً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من المرزوقي تاور B

يقع البرج بجانب برج المزروعي تاور A وبالقرب من:

  • بناية القبيسي
  • بناية السويدي
  • بناية اي جي بي ال

تضم المباني المذكورة أعلاه شقق متنوعة للايجار والبيع.

اماكن قريبة من المرزوقي تاور B

يمكن للسكان زيارة أسواق وأماكن ترفيهية قريبة مثل:

  • السوق المركزي
  • حديقة الاتحاد
  • حديقة المنتزه

تعتبر حديقة الاتحاد التي تبعد مسافة 4 دقائق بالسيارة واحدة من الحدائق العامة المناسبة للعائلات. يمكن لزوار الحديقة المشي والركض وممارسة اليوغا والجلوس على المساحات المغطاة بالعشب والقيام بغيرها من النشاطات.

السوق المركزي في الشارقة
تتوفر في السوق المركزي منتجات مختلفة مستوردة من بلدان عدّة

يقع أيضاً على بعد 4 دقائق بالسيارة السوق المركزي الذي يضم متاجر مختلفة مثل متاجر الملابس والأدوات المنزلية والتحف والسجاد والحليّ والأحذية والمفروشات والأعمال اليدوية والفضة والألماس. يعرف السوق أيضاً باسم السوق الأزرق أو السوق الإسلامي.

تتألف حديقة المنتزه الكائنة في جزيرة العلم من وجهتين ترفيهيتين هما جزيرة الأساطير ومملكة اللؤلؤ. تضم جزيرة الأساطير مجموعة من ألعاب الملاهي المسلية، بينما تتوفر في مملكة اللؤلؤ برك وألعاب مائية تضمن للزوار التخلص من حر الصيف.

أمور واجب مراعاتها

تعتبر إيجارات الشقق في برج المزروعي تاور B معقولة إذا أخذ بعين الاعتبار موقعه والمرافق التي يضمها. يتميز البرج بقربه من الخدمات الهامة وسهولة الوصول إليه.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج