Bayut Logo
Buildings
expand_more
الكواكب، شارع الشيخ زايدجاهز

الكواكب، شارع الشيخ زايد

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن الكواكب

يُعد مجمع الكواكب تعدداً لعدة مباني سكنية متماثلة في نمط حياة راقية ومتكاملة، ويقع على امتداد شارع الشيخ زايد. يضم هذا المجمع السكني الرائع مجموعة متنوعة من المباني، التي تتألف كل منها من 10 طوابق تغطي كل المتطلبات الأساسية والحديثة للمقيمين، وتتضمن هذه المباني: الكواكب A ، الكواكب B ، الكواكب C ، الكواكب D و الكواكبE . توفر المباني المذكورة العديد من الشقق التي تضم تقسيمات مختلفة؛ مثل: شقق غرفة وصالة المصممة بذوق رفيع، وشقق غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة التي تضمن للمقيمين مساحة كافية للتنقل والراحة والاسترخاء.

يعد شارع الشيخ زايد واحداً من أهم الشوارع في مدينة دبي، بل ونقطة تجمع مهمة للسكان والزوار. يمكن العثور عدداً كبيراً من المحلات والمطاعم والفنادق والمرافق العامة في هذه المنطقة الحيوية، حيث تُعد منطقة مثالية للتسوق والترفيه والتجول في الهواء الطلق. يتميز شارع الشيخ زايد بضمه عدداً من الأماكن السياحية الهامة في مدينة دبي، التي تتميز بعمق تاريخي وثراء فني كبير. فضلاً عن ذلك، يُمثّل هذا الشارع منطقة مميزة في مدينة دبي للعقارات السكنية الراقية، وهو مجمع يضم العديد من العقارات الحديثة التي تتميز بتصميمها العصري والمرافق الراقية المتوفرة للمقيمين. لذلكفإنه منطقة مثالية للعيش والعمل والترفيه في مدينة دبي.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: شارع الشيخ زايد
  • المطور العقاري: شركة مكين
  • عدد الطوابق: 56 شقة سكنية في كل مبنى
  • عدد الطوابق: 10 طوابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق 3 غرف وصالة
  • المرافق والخدمات: صالة رياضية، مسبح، مصاعد، أكثر من 300 موقف للسيارات، كاميرات مراقبة تليفزيونية CCTV، نظام حماية من الحرائق
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات الكواكب

مواقف السيارات

يحتوي المجمع السكني على مواقف سيارات مُظللة ومخصصة للمقيمين، وتضم هذه المواقف مساحة كبيرة تتسع لعدد كبير من السيارات. في الوقت نفسه، يمكن للزوار صف سياراتهم على جوانب الطرق المحيطة بالمجمع، ما يسهل عليهم الوصول إليه والاستفادة من المرافق والخدمات التي يوفرها.

المصاعد

كل مبنى في مشروع الكواكب يحتوي على مصعدين لنقل السكان بين الطوابق بسرعة وسهولة، هذا الأمر يساعد على تحسين نقل السكان وتسهيل عملية الوصول إلى الغرف والمرافق المختلفة الموجودة في المباني، ويعطي السكان الفرصة للتنقل بأمان وبسهولة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

لتضمين السلامة في جميع مرافق مجمع الكواكب، يعمل موظفو الأمن على مراقبة المرافق المختلفة في المباني باستخدام كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV على مدار الساعة؛ للتأكد من أعلى مستويات السلامة للسكان. يتولى طاقم الصيانة المهنية كذلك مهمة الإصلاح العاجل للأعطال التي تحدث في المباني في حال الطلب. يتم توفير الخدمات الأساسية؛ مثل الماء والكهرباء، للمجمع من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، ما يضمن توفير هذه الخدمات بجودة فائقة وبدقة عالية.

الجيم و الصالات الرياضية

يضم المجمع السكني صالة للألعاب الرياضية تحتوي على المعدات اللازمة والحديثة لتوفير سبل الراحة للسكان، كما يتوفر مسبحاً مُجهزاً بأحدث المعدات الرياضية، ما يتيح للسكان الاستمتاع بتجارب التمارين الرياضية والعناية بصحتهم في نفس الوقت. هذه المرافق الرياضية المتنوعة تساعد على تقديم فرصة لعشاق الرياضة واللياقة للعناية بصحتهم في مجمع الكواكب بشكل آمن ومستمر.

خدمات الاستقبال

يوفر مجمع الكواكب ردهة استقبال واسعة ومريحة للانتظار. هذه الردهة مُجهزة بأدوات ومعدات حديثة ومريحة؛ لتسهيل الانتظار وتحسين الراحة التي يمكن للزوار الاستفادة منها أثناء انتظارهم. يتواجد في هذه الردهم موظفون يتمتعون بالكفاءة العالية والخبرة الكبيرة في مجال الاستقبال وخدمة العملاء، ما يساعد على تقديم خدمة ممتازة للزوار والسكان.

صديق للحيوانات الاليفة

يتيح مجمع الكواكب للسكان اصطحاب وتربية الحيوانات الأليفة، وعلى الرغم من أن هذا الأمر يتيح للسكان المتعة والراحة العاطفية؛ إلا إنه يجب أن يتم الالتزام بقواعد وضوابط معينة للسلامة والنظافة والاحترام، والتأكد من أن الحيوانات لا تتسبب بأيّ مشاكل في المجمع.

معايير السلامة و الامان

لضمان أقصى مستوى من السلامة والأمان للسكان في مجمع الكواكب، فقد تم تجهيز كافة المباني في المجمع بأنظمة السلامة العامة من الحرائق. أيضاً؛ تم تزويد جميع الوحدات بأجهزة الإنذار وطفايات الحريق اللازمة؛ لمنع ومعالجة أي حرائق قد تحدث في المجمع.

أنواع الشقق في الكواكب

تتنوع مخططات الوحدات السكنية الموجودة في كل مبنى من مباني مشروع الكواكب، وتشمل الشقق التي تتكون من غرفة وصالة، والشقق التي تتكون من غرفتين وصالة، بالإضافة إلى شقق 3 غرف وصالة. يتميز كل من هذه الوحدات السكنية بتفاصيل فاخرة ومرافق عالية الجودة، بدورها تتيح للسكان الاستمتاع براحة فائقة في المنزل.

مع العلم أن كل الشقق في مجمع الكواكب مُجهزة بتفاصيل عالية الجودة والراحة، ويمكن أيضاً العثور على شقق للبيع في الكواكب.

شقق غرفة وصالة في الكواكب

تبلغ مساحة الشقق المكونة من غرفة وصالة حوالي 869 قدماً مربعاً، وتتميز بتصميم مفتوح يتيح للشمس الدخول إلى الشقة من خلال نوافذ البانوراما الممتدة. تتكون هذه الشقق من غرفة رئيسية وغرفة معيشة مُتصلة بالمطبخ وحمامين، ما يوفر الكثير من الراحة والأمان للسكان.

شقق غرفتين وصالة في الكواكب

تعد الشقق التي تتكون من غرفتين وصالة مثالية للأسر التي ترغب في التمتع بمساحة كبيرة؛ إذ إنها تتميز بتصميم قياسي مكون من غرفتين وصالة ومطبخ مُصمم على الطراز الحديث وغرفة معيشة وحمامات ملحقة. توفر هذه الشقق إضاءة جيدة تساعد على تقديم الراحة والترفيه للسكان.

شقق ثلاث غرف وصالة في الكواكب

تتضمن الشقق التي تتكون من 3 غرف وصالة في مجمع الكواكب جميع المرافق والمميزات العصرية المتوفرة في الشقق الأخرى في المجمع، كما أنها تُعد من الشقق الأكبر مساحةً وأكثرها راحة. إن مثل هذه الشقق مثالية للعائلات التي ترغب في التمتع بمساحة كبيرة ومختلف وسائل الراحة والترفيه اللازمة.

اتجاه ايجار الشقق في الكواكب

معلومات متوسط السعر غير متاحة لـ الكواكب.

شقق للايجار في الكواكب

معلومات الإعلانات العقارية غير متاحة لـ الكواكب.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من الكواكب

يتوفر في المنطقة المجاورة لمجمع الكواكب العديد من وسائل النقل العام المتاحة؛ مثل الحافلات والمترو وسيارات الأجرة، التي يمكن للسكان من خلالها التنقل بسهولة ويسر من المجمع إلى الأماكن والمناطق المختلفة في المدينة.

مواقف الباصات القريبة من الكواكب

تتعدد مواقف الباصات التي تقع في مدينة دبي والقريبة من مجمع الكواكب؛ مثل موقف باصات دبي للبترول وموقف حافلات بنك الإمارات، ما يسهل التنقل العام للسكان في المجمع. كذلك يتوفر موقف باصات في مركز إعادة التأهيل المجاور الذي يقع على بعد 10 دقائق عن مجمع الكواكب، ما يسهل الوصول إلى الأماكن الأخرى في المدينة.

يمكن الاطلاع على دليل باصات دبي لمزيد من المعلومات.

محطات مترو قريبة من الكواكب

يمكن للسكان في مجمع الكواكب التنقل باستخدام محطات مترو دبي القريبة بسرعة وسهولة، وذلك من خلال مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة، ثم سيتمكن السكان من العثور على محطات مترو عديدة؛ مثل: محطة مترو المركز التجاري العالمي ومحطة مترو المركز المالي ومحطة مترو أبراج الإمارات.

مطاعم قريبة من الكواكب

  • مطعم ممائيش
  • مطعم بوكا
  • مطعم كبابجي
  • مطعم شاورمي

لا تفوت فرصة التعرف على المطاعم العالمية المختلفة القريبة من مجمع الكواكب؛ حيث يمكن الاستمتاع بتناول العشاء في مطعم كبابجي الموجود على بعد 5 دقائق من المجمع، ويقدم كباب الدجاج ولحم الضأن وكباب البقر والخروف بطرق تقليدية مُميزة. يناسب المطعم جميع الأذواق، ويضم صالة استراحة كبيرة لتناول الطعام فيها.

يقع مطعم شاورمي على بعد 11 دقائق بالسيارة من المجمع، ويختص بتحضير الشاورما بالطريق الشامية الأصلية، ويعد من أفضل الأماكن لتناول الشاورما في دبي كونه يقدم شاورما الدجاج ولحم الضأن مع أطباق تقليدية إضافية ومختلفة.

يمكن الوصول إلى مطعم ممائيش في غضون 10 دقائق فقط، ويُعد مطعماً فلسطينياً من أشهر مطاعم المناقيش في دبي ويقدم للزبائن قائمة طعام متميزة ومتنوعة تتضمن ألذ أطباق المطبخ العربي المشهورة. يمكن الاستمتاع بأشهر الأصناف في هذا المطعم؛ مثل: الفلافل والزعتر والفطائر والمناقيش اللذيذة.

تتوفر هذه المطاعم المذكورة بالقرب من مجمع كواكب السكني، لكن يمكنك العثور أيضاً على العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم أطباق مختلفة ولذيذة وتُعد من أبرز مطاعم شارع الشيخ زايد.

سوبر ماركت قريبة من الكواكب

  • سوبر ماركت سبينس
  • سوبر ماركت الكواكب
  • برايم تاور سوبر ماركت
  • سوبر ماركت المايا

قمنا باختيار مجموعة مميزة من أبرز محلات السوبر ماركت في دبي التي تحظى بشهرة واسعة في المنطقة والقريبة من مجمع الكواكب السكني.

يعد سوبر ماركت سبينس واحداً من أفضل محلات السوبرماركت في دبي، كما أنه يقع على بعد 5 دقائق فقط من المجمع. يضم السوبر ماركت كل ما يحتاجه المنزل من الفواكه والخضروات الطازجة ومستلزمات المطبخ، بالإضافة إلى قسم خاص للمكياج والمخبوزات.

يمكن الوصول إلى سوبر ماركت الكواكب والمايا وسوبر ماركت برايم تاور في غضون 10 دقائق فقط بالسيارة، وتضم كل هذه المحلات تشكيلة واسعة من مواد البقالة اليومية والروتينية.

مباني و ابراج قريبة من الكواكب

يتوفر العديد من الخيارات السكنية المتاحة في هذه المنطقة، حيث يمكن الاطلاع على تفاصيل شقق للبيع في شارع الشيخ زايد لمزيد من المعلومات حول المساحات والأسعار المطروحة في المنطقة.

يقع برج إندكس الذكي وفندق كارلتون داون تاون على بعد 10 دقائق بالسيارة من المجمع السكني، بالإضافة إلى برج رولكس الراقي الواقع على بعد 9 دقائق فقط.

اماكن قريبة من الكواكب

يوجد العديد من المعالم السياحية التي تتميز بقيمتها الثقافية والتاريخية والجمالية في مدينة دبي، حيث يقع مجمع الكواكب في منطقة من أكثر المناطق التي تحتوي على هذه النوعية من المعالم السياحية.

يمكن للسكان التوجه إلى هذه المعالم للتعرف على التاريخ والثقافة المحلية والتنقل بين هذه المعالم المختلفة من خلال المواصلات العامة المتاحة في كل مكان.

  • دبي مول
  • مضمار ند الشبا للخيول
  • برج خليفة دبي
دبي مول
دبي مول هو مركز تسوق شهير في دبي

يُعد دبي مول مركز تسوق فاخر ومكان عصري، مُصمم ليتيح للزوار المتعة بتجربة التسوق الراقي وزيارة العديد من المتاجر الداخلية. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المطاعم والخدمات العامة، ويقع في وسط مدينة دبي على بعد 10 دقائق بالسيارة عن مجمع الكواكب السكني، ما يجعله قريباً ومناسباً لجميع مناطق المدينة.

يعد برج خليفة أعلى برج في العالم، ويبلغ ارتفاعه 828 متراً فوق سطح الأرض، ويضم مجموعة متنوعة من المنازل السكنية والمراكز التجارية والفنادق والمرافق العامة، ويحتوي على مركز تسوق كبير وعدد من المطاعم الشهيرة.

يهدف مضمار ند الشبا للخيول إلى تأهيل الخيول وتدريبها على الفعالية الرياضية، ويقوم بتجهيزها للسباقات الدولية والمحلية، ويعد من أكبر وأهم المضامير الرياضية للخيول في الإمارات، التي تحظى بإشراف كبير من قبل أهم المدربين والفنيين المحترفين في مجال تدريب الخيل.

أمور واجب مراعاتها

يُعد شارع الشيخ زايد أحد الأماكن الشهيرة للسكن والتسوق، وتتميز المنطقة بضمها لمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والخدمية المتاحة، ما يجعلها مناسبة للعائلات والموظفين الباحثين عن الراحة، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن المنطقة قد تتعرض للازدحام المروري خلال ساعات الذروة.

يتعين على الباحثين عن وحدات الاستوديو الاطلاع على الخيارات المتوفرة والمتاحة في المناطق المجاورة للمجمع السكني؛ ذلك لأن المجمع لا يضم وحدات الاستوديو.

يمكن الاطلاع على دليل السكن في شارع الشيخ زايد لمزيد من المعلومات حول المنطقة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج