Bayut Logo
Buildings
expand_more
القصيص تاور 1، القصيصجاهز

القصيص تاور 1، القصيص

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن القصيص تاور 1

يقع برج القصيص تاور 1 في منطقة القُصيص التي تُعد من أقدم المناطق في دبي، ويتكون البرج من 13 طابقاً، ويوفر شققاً فاخرة مكونة من شقق غرفة وصالة. يقع البرج بالقرب من شارع دمشق وشارع بغداد، بالإضافة إلى شارع الدوحة، ويقدم مرافق أساسية متنوعة؛ مثل مواقف السيارات والمصاعد الآمنة والسريعة، كما يمكن العثور على العديد من المطاعم والمتاجر التي تسهل على السكان الكثير من الأمور.

تقع منطقة القصيص بالقرب من مطار دبي الدولي، الذي يُعد مركز الحياة الصناعية في الإمارة. تقدم المنطقة العديد من العقارات التجارية والسكنية الفاخرة، التي تتنوع بين الفلل والشقق السكنية. تُعد المنطقة مطلوبة بشكل كبير من قبل المسافرين ورجال الأعمال، وذلك بسبب قربها من المطار، كما أنها تتميز ببيئة جذابة وحضرية ومتطورة، وتحظى ببُنية تحتية مناسبة.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: القصيص
  • عدد الطوابق: 13 طابقاً
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة
  • نوع التمليك: تملك حر
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات القصيص تاور 1

مواقف السيارات

يضم البرج مواقف سيارات في الطابق الأرض مخصصة للسكان، ويمكن للزوار أيضاً العثور على مواقف سيارات في الشارع الخارج بجانب المبنى.

مواقف سيارات
يتوفر مواقف سيارات واسعة

المصاعد

تتوفر مصاعد عالية السرعة في البرج، صُممت بشكل يلبي احتياجات السكان من السرعة والأمان، كما يتم عمل الصيانة للمصاعد بشكل دوري من قبل فريق الصيانة الموجود بالبرج.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تًعد كاميرات CCTV واحدةً من تقنيات التكنولوجيا العديدة التي يستخدمها أفراد الأمن للحفاظ على الأمن في البرج، كما يوجد فريق صيانة جاهز لخدمة البناية على مدار 24 ساعة.

الجيم و الصالات الرياضية

يمكن للسكان العثور على صالة جست فت بودي الرياضية بالقرب من البرج وعلى مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام.

المرافق الترفيهية

سيجد المقيمين في البرج حديقة القصيص 1 الرائعة بالقرب من البرج وعلى مسافة 12 دقيقة سيراً على الأقدام.

خدمات الاستقبال

يتوفر في مبنى القُصيص تاور 1 ردهة استقبال صغيرة مصممة بشكل مريح لاستقبال الضيوف على مدار الساعة.

أنواع الشقق في القصيص تاور 1

يوفر المبنى شققاً فاخرة مكونة من شقق غرفة وصالة.

شقق غرفة وصالة في القصيص تاور 1

تتراوح مساحة شقق غرفة وصالة في القُصيص تاور 1 بين 476 و 541 قدم مربع، وتضم غرفة رئيسية واحدة مع حمام ملحق وخزائن ملابس مدمجة بالحائط، كما تضم مطبخ واسع مجهز بالكامل بجانب غرفة المعيشة، التي يمكن الوصول من خلالها إلى شرفة تحظى باطلالة ساحرة.

يمكن العثور على شقق للبيع في القصيص تاور 1 ومقارنة الأسعار مع شقق للبيع في القصيص.

اتجاه ايجار الشقق في القصيص تاور 1

ننصح بالاطلاع على شقق للايجار في القصيص تاور 1 ومقارنة الأسعار مع شقق للايجار في القصيص.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من القصيص تاور 1

تتوفر العديد من وسائل النقل العام بالقرب من المبنى السكني؛ حيث يمكنك التنقل بواسطة الحافلات والمترو وسيارات الأجرة.

مواقف الباصات القريبة من القصيص تاور 1

يوجد العديد من مواقف الباصات في دبي القريبة من المبنى؛ إذ يقع موقف باصات الشيخ راشد على بعد 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من القصيص تاور 1

تقوم محطات مترو دبي بخدمة منطقة القصيص؛ حيث تقع محطة مترو المنطقة الحرة بمطار دبي (الخط الأخضر) على بعد 7 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من القصيص تاور 1

  • مطعم باسونز باراماونت
  • مطعم بونوسامى
  • مطعم مالابار
  • مطعم الكباب الأفغاني

سيجد السكان العديد من المطاعم الشهيرة والشهية بالقرب من البرج السكني، حيث يمكن للمقيمين تناول العشاء في مطعم باسونز بارا ماونت الشهير بتقديمه الطعام الهندي والصيني، ومطعم بونوسامي الذي يقدم الأطباق من جنوب الهند.

تقع هذه المطاعم التي تم ذكرها بالأعلى على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من المبنى السكني، ويمكن أيضاً العثور على مطعم الكباب الأفغاني الذي يعد من أبرز المطاعم في القصيص دبي، على بعد 5 دقائق بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من القصيص تاور 1

يمكن الوصول إلى العديد من محلات السوبر ماركت على بعد دقائق معدودة من البرج السكني.

نستعرض تالياً بعض الأماكن التي يمكن للسكان التبضع منها:

  • سوبر ماركت الشمس
  • سوبر ماركت مدينة شروق الشمس
  • سوبر ماركت طلال

مدارس وحضانات قريبة من القصيص تاور 1

تقع حضانة ديرة مونتيسوري على بعد 5 دقائق بالسيارة من المبنى، ويمكن العثور على حضانة أوركارد البريطانية وحضانة سنجنج بيردز على بعد 10 دقائق بالسيارة من البرج السكني.

تُعد مدرسة التفاحة العالمية من ضمن المدارس الخاصة والمختلطة التي تقدم دروساً من مراحل التأسيس إلى الصف الثاني عشر، وتتبع المنهج البريطاني، وتقع على بعد 11 دقيقة سيراً على الأقدام من المبنى.

يمكن الوصول إلى مدرسة دبي الوطنية في غضون 8 دقائق بالسيارة من البرج، وتتبع المنهج الأمريكي وذلك بالاعتماد على معايير ولاية ماساتشوستس الأساسية المشتركة.

مباني و ابراج قريبة من القصيص تاور 1

يحيط المبنى الكثير من المباني والأبراج القريبة التي تبعد عدة دقائق فقط، ونذكر منها ما يلي:

اماكن قريبة من القصيص تاور 1

  • الملا بلازا
  • سنشري مول
  • حديقة بحيرة النهدة

يُعد مركز الملا بلازا أحد أقدم مراكز التسوق في إمارة دبي، ويقع على طريق دبي – الشارقة، كما أصبح أحد أبرز معالم المدينة وأكثرها شهرة، ويضم العديد من الأسواق والمعارض والمحلات التجارية التي تقدم السلع المميزة وذات الجودة العالية، بالإضافة إلى قربه من المجمعات السكنية الحديثة وضمه لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يبعد المركز التجاري مسافة 11 دقيقة بالسيارة عن البرج السكني.

الملا بلازا
يمكن الوصول إلى الملا بلازا في غضون دقائق قليلة بالسيارة

تحتوي دبي على العديد من المولات التجارية الضخمة والمتنوعة، ونخص بالقول سنشري مول، الذي يضم العديد من المرافق الترفيهية؛ بدءاً من السلع الغذائية والأزياء والأحذية والمنتجات المنزلية وغيرها الكثير، إلى جانب المطاعم والمقاهي ودور السينما وأماكن الترفيه وأماكن اللعب المخصصة للأطفال، ويعُد المركز التجاري رحلة ترفيهية متكاملة ستجد فيه جميع سبل الراحة والترفيه.

على الرغم من أن حديقة بحيرة النهدة ليست مُدرجة من ضمن قائمة أكبر الحدائق في الشارقة ودبي؛ إلا إن شهرتها الواسعة لا تزال تجذب الكثير من الزوار بسبب خدماتها ومرافقها العديدة والمتنوعة، كما أنها تتميز بقربها من الوحدات السكنية؛ حيث تتوسط مباني وأبراج منطقة النهدة المأهولة بالسكان.

أمور واجب مراعاتها

يوفر مبنى القصيص تاور 1 خيارات سكنية مُميزة وبأسعار ومساحات مُناسبة، ويحتوي على العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما تتعدد إيجابيات وسلبيات السكن في منطقة القصيص دبي، لكن تجدر الإشارة إلى أن المرافق الترفيهية التي يقدمها البرج مُحدودة بعض الشيء، ولكن يتميز بقربه من العديد من المرافق الترفيهية الشهيرة.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الشقق في القصيص تاور 1؟

يقدم البرج السكني شقق غرفة وصالة فاخرة بمساحات وأسعار مناسبة.

هل يوجد موقف سيارات في القصيص تاور 1؟

نعم، يوجد مواقف سيارات مُخصصة للمقيمين ويمكن للضيوف والزوار صف سياراتهم في الشارع الخارجي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج