Bayut Logo
Buildings
expand_more
الغرير للشقق السكنية، ديرةجاهز

الغرير للشقق السكنية، ديرة

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن الغرير للشقق السكنية

يعد الغرير للشقق السكنية واحداً من المشاريع الجوهرية في منطقة الرقة في ديرة التي توفر أحدث وسائل الترفيه العصرية لينعم سكانها بنمط حياة فاخر. يتميز المبنى بضمه صالة رياضية ومسبح وملعب كرة سلة وكرة قدم وإسكواش وتنس، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية الأخرى. هذا ويحظى السكان بسهولة الوصول إلى محطات المترو ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق، بما في ذلك مركز الغرير التجاري. أما عن الوحدات السكنية، فتتألف العقارات في المشروع من شقق غرفتين وصالة و3 غرف وصالة و5 غرف وصالة جميعها مزودة بمرافق حديثة.

تعد ديرة واحدة من أقدم المناطق السكنية والتجارية، وعلى الرغم من كونها مركزاً للأعمال التجارية، فقد برزت مؤخراً كواحدة من أكثر المناطق طلباً للسكن في دبي. تجدر الإشارة إلى أنه تم العمل على تطوير العديد من الأبراج الجديدة وترميم القديمة لأغراض التوسعة السكنية في المنطقة. إضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من المدارس والمساجد والمستشفيات والمطاعم ومحلات السوبر ماركت التي تساهم بشكل ملحوظ في تقدم المنطقة وزيادة الطلب عليها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: الرقة، ديرة
  • عدد الطوابق: 5
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة – شقق 5 غرف
  • المرافق الخدمية: منطقة لعب للأطفال - مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – مواقف سيارات مظللة وآمنة – ملاعب كرة قدم – ملعب كرة سلة – ملعب تنس – غرف ساونا وبخار
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات الغرير للشقق السكنية

مواقف السيارات

يحظى السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة، أما الزوار فيمكنهم الاستفادة من المواقف الخارجية.

مواقف سيارات
مواقف سيارات في الشارع خارج المشروع

المصاعد

تتكفل المصاعد عالية السرعة في المبنى بنقل الزوار والسكان بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تثبيت كاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة تحت إشراف طاقم أمني مؤهل.

الجيم و الصالات الرياضية

الغرير هو مشروع سكني من الطراز الأول في دبي، إذ يضم صالة رياضية مجهزة بالكامل، إلى جانب قاعة خاصة بتمارين الأيروبكس. هذا ويمتد النادي الصحي ليغطي مساحة 20,000 قدم مربع، ويتوفر مسبح بحجم 30.5 متر × 15.5 متر محاط بمنطقة استرخاء مريحة مع بركة سباحة جانبية للأطفال.

المرافق الترفيهية

يمكن القول بأن مبنى الغرير يمثل المعنى الحقيقي للرفاهية، وهو ما يتضح جلياً من المرافق والخدمات العصرية الفاخرة، بما في ذلك منطقة اللعب للأطفال، علاوةً على توفر ملاعب لكرة السلة وكرة القدم والاسكواش والتنس لعشاق الرياضة.

أنواع الشقق في الغرير للشقق السكنية

يحتوي مشروع الغرير السكني على وحدات سكنية متنوعة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة، وتتألف هذه الوحدات من غرفتين وصالة و3 غرف وصالة و5 غرف وصالة، معظمها مفروش بالكامل وجاهز للسكن. استُخدم في هذه الوحدات بلاط سيراميك وأبواب خشبية وزجاجية، كما أن المطابخ مجهزة بخزائن MDF ومناضد بسطح جرانيت وأرضيات من السيراميك.

شقق غرفتين وصالة في الغرير للشقق السكنية

تتوفر وحدات سكنية مكونة من غرفتين وصالة بمساحة تتراوح بين 1,077 قدم مربع و1,710 قدم مربع، وهي مناسبة للعائلات المؤلفة من 3 أو 4 أشخاص. تحتوي كل شقة على حمام واحد متصل بالغرفة الرئيسية وغرفة تجميل مخصصة للضيوف.

شقق ثلاث غرف وصالة في الغرير للشقق السكنية

تُنصح العائلات التي لديها أكثر من طفلين بالاطلاع على الوحدات المكونة من 3 غرف وصالة، التي تتراوح مساحتها بين 1,615 و2,065 قدم مربع، وتضم ثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة معيشة ومخزن.

شقق خمس غرف وصالة في الغرير للشقق السكنية

يمكن للعائلات الكبيرة اختيار شقق 5 غرف وصالة في الغرير، التي تتوفر بمساحة تتراوح بين 3,013 و3,124 قدم مربع، وتضم 5 غرف رئيسية و5 حمامات وغرفة معيشة كبيرة، إضافةً إلى غرفة مكتب ومنطقة تخزين.

اتجاه ايجار الشقق في الغرير للشقق السكنية

تتوفر شقق للايجار في الغرير للشقق السكنية بالاتجاهات التالية:

تُدفع مستحقات الإيجار على أساس سنوي كغيرها من شقق للايجار في ديرة، ومع ذلك، يمكن دفع الايجار عن طريق شيكات متعددة شهرية أو ربع سنوية اعتماداً على شروط المالك.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من الغرير للشقق السكنية

مواقف الباصات القريبة من الغرير للشقق السكنية

لاستقلال الحافلة، بإمكان السكان التوجه إلى إحدى محطات باص دبي القريبة، والتي تشمل محطة الحافلات في دائرة الموانئ والجمارك 1 وتبعد مسافة دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، في حين تقع محطة حافلات تقاطع فالكون 1 على بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من الغرير للشقق السكنية

تعد محطة مترو الغبيبة أقرب محطات مترو دبي إلى المشروع، وتقع على بعد 4 دقائق بالسيارة. أما بالنسبة لمحطات المترو الأخرى مثل محطة صلاح الدين ومحطة الرقة، فتبعدان من 3 إلى 6 دقائق بالسيارة.

محطات ترام قريبة من الغرير للشقق السكنية

تشمل محطات ترام دبي محطة ترام الصفوح عن المبنى نحو 26.9 كم، ويمكن الوصول إليها في غضون 25 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من الغرير للشقق السكنية

تتوفر العديد من مطاعم ديرة دبي على بعد مسافة قصيرة من المبنى، وتقدم هذه المطاعم تشكيلة واسعة من المأكولات الصحية لزوارها. تشمل المطاعم القريبة من شقق الغرير الآتي:

  • مطعم شوغن
  • ونديز
  • تي جي أي فرايديز
  • هارديز

يبعد مطعم شوغن مسافة قصيرة عن المبنى في مركز الغرير تحديداً، ويقدم المطعم مأكولات متنوعة من المطابخ التايلندية والكورية والصينية، ويحتوي على مرافق جلوس داخلية مثالية للعائلات. أما إن كنت من محبي المأكولات الأمريكية والإيطالية والمكسيكية، فإن مطعم تي جي أي فرايديز هو وجهتك الأولى، ويقع في مركز الغرير أيضاً. على بعد 3 دقائق بالسيارة يقع مطعم وينديز للوجبات السريعة، الذي يشتهر بتقديم البرغر وقطع الناجتس والتندر، إضافةً إلى المشروبات. يمكن لمحبي البرغر وخيارات الوجبات السريعة الأخرى زيارة هارديز الكائن خارج مركز الغرير، ويمكن الوصول إليه في غضون 6 دقائق. علاوة على ذلك، تقع بالقرب من المبنى العديد من أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي مثل ماكدونالدز وكنتاكي.

يتوفر كذلك عدد من المطاعم الفاخرة على مقربة، مثل:

  • تريسيند دبي
  • مطعم تيبل 9
  • مطعم تياترو

يجدر بالراغبين في تجربة مأكولات عالية الجودة زيارة مطعم تيبل 9 الذي يقدم أشهى المأكولات الأوروبية، ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة، بينما يقدم مطعم تياترو الذي يبعد 12 دقيقة عن المبنى تشكيلة منوعة من المأكولات اليابانية والهندية والإيطالية والصينية، ويعد تريسند من أهم المطاعم الهندية في دبي. تتميز جميع هذه المطاعم بالتصاميم الداخلية الفاخرة وتعتبر باهظة الثمن بشكل عام.

سوبر ماركت قريبة من الغرير للشقق السكنية

تتوفر محلات السوبر ماركت بالقرب من شقق الغرير، وتتضمن الآتي:

  • سبينس - فرع مركز الغرير
  • كارفور هايبرماركت
  • ويست زون سوبر ماركت - فرع الاتحاد

تبعد جميع محلات السوبر ماركت المذكورة أعلاه دقيقتين إلى 4 دقائق بالسيارة، وتوفر جميع أنواع البقالة ومستلزمات المنزل اليومية. يعد سبينس فرع مركز الغرير من أفضل محلات السوبر ماركت في دبي التي توفر الفواكه والخضروات الطازجة، بينما تعد محلات كارفور وويست زون مثالية لشراء الإلكترونيات والأدوات المنزلية الأخرى.

مدارس وحضانات قريبة من الغرير للشقق السكنية

تشمل المدارس والحضانات القريبة كل مما يلي:

تتضمن المدارس والحضانات القريبة من المبنى كل من مدرسة ليتل فلور الإنجليزية ومدرسة بيرل ويسدوم، بالإضافة إلى مدرسة جيمس ليجاسي، وتوفر جميعها مناهج تعليمية رفيعة المستوى.

مباني وابراج قريبة من الغرير للشقق السكنية

تشمل المباني والأبراج القريبة كل مما يلي:

  • مساكن اويسز
  • مبنى لابولما
  • افينيو ريزيدنس
  • شقق الريامي

تتوفر العديد من المباني السكنية بالقرب من شقق الغرير، وتمثل فرصة رائعة للمستثمرين الباحثين عن شقق للبيع في ديرة. يقع كل من افينيو ريزدنس ومبنى لابولما على بعد 5 إلى 6 دقائق بالسيارة، أما مساكن أويسز وشقق الريامي، فيستغرق الوصول إليهما من 7 إلى 8 دقائق بالسيارة.

اماكن قريبة من الغرير للشقق السكنية

يوفر السكن في ديرة دبي سهولة الوصول إلى المعالم البارزة التالية:

  • برج ساعة دبي
  • ديرة سيتي سنتر
  • برج نهار التاريخي

تشكل ديرة موطناً لأبرز المعالم التاريخية في دبي، إذ تضم برج ساعة دبي المعروف أيضاً باسم دوار الساعة في ديرة، وهو معلم عريق تم إنشاؤه منذ ما يزيد عن 60 عاماً، ويمثل انتقال دبي نحو التطور والنمو، ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة.

دوار الساعة ديرة
يعد دوار الساعة في ديرة معلماً تاريخياً بارزاً

دوار الساعة في ديرة هو معلم تاريخي بارز في الإمارة

يعد ديرة سيتي سنتر مركزاً تجارياً ومكان جذب سياحي للسكان والزوار، إذ يضم تحت سقفه سينما كبيرة، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن شقق الغرير. يعتبر برج نهار التاريخي أحد المعالم الرئيسية الواقعة بالقرب من المبنى، وهو برج مراقبة بُني عام 1870 وما زال يشكل منطقة جذب سياحية مميزة، ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق بالسيارة.

أمور واجب مراعاتها

في حين توفر الغرير للشقق السكنية أكثر المرافق والخدمات حداثة لسكانها، إلا أنه من المهم مراعاة أن إيجار هذه الشقق أكثر من المتوسط المعتاد في منطقة ديرة، وهو ما يعزوه العديدون لتوفر جميع أنواع الخدمات ووسائل الرفاهية الفاخرة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي أنواع الشقق المتاحة في الغرير للشقق السكنية؟

تتنوع الوحدات السكنية في المبنى بين شقق غرفتين وثلاث وخمس غرف وصالة.

ما هي المرافق الترفيهية والخدمية المتاحة في الغرير للشقق السكنية؟

تشمل المرافق المتاحة في المبنى بركة سباحة كبيرة وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى غرف ساونا وبخار وغيرها الكثير.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج