Bayut Logo
Buildings
expand_more
الرايين للشقق الفندقية، بر دبيجاهز

الرايين للشقق الفندقية، بر دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن الرايين للشقق الفندقية

عرف الرايين للشقق الفندقية سابقاً باسم الفارس للشقق الفندقية 1، ويضم 39 وحدة استوديو مؤثثة بالكامل. يشمل المبنى كذلك مرافق خدمية مثل كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وطاقم للصيانة، علاوةً على مصاعد عالية السرعة ومركز للأعمال ومواقف سيارات مدفوعة الأجر****ة. يقع المبنى في بر دبي بالقرب من شارع الرفاعة وشارع النهضة وشارع خالد بن الوليد.

تعد بر دبي من أقدم المناطق السكنية وأكثرها إقبالاً على استئجار الشقق بحسب تقرير موقع بيوت عن سوق عقارات دبي 2020. تصور المنطقة “البر الرئيسي في دبي” وتقع غرب خور دبي بالقرب من ديرة التي تعتبر منطقة تاريخية في الإمارة. بإمكانك تصفح شقق للبيع في بر دبي في حال كنت ترغب بالاستثمار في المنطقة.

لمحة عامة

  • يقع في بر دبي
  • يوفر 39 وحدة استوديو مؤثثة بالكامل
  • يضم مواقف سيارات مدفوعة الأجرة
  • يشمل مصاعد عالية السرعة
  • يقدم خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة
  • يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة
  • يتوفر طاقم الصيانة على الدوام في المبنى
  • يضم مركزاً للأعمال
  • يقع بالقرب من شارع الرفاعة وشارع النهضة وشارع خالد بن الوليد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات الرايين للشقق الفندقية

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مدفوعة الأجر للسكان.

المصاعد

تعمل المصاعد عالية السرعة بكامل طاقتها لخدمة السكان.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم تركيب أحدث كاميرات المراقبة التلفزيونية CCTV حيث يقوم رجال الأمن بمراقبة جميع أنحاء المبنى. فضلاً عن ذلك، يقوم طاقم الصيانة بمهام الإصلاح لضمان سلامة المرافق، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة لمساعدة السكان والزوار على حدٍ سواء. إضافةً إلى ذلك، توفر هيئة كهرباء ومياه دبي خدمات المياه والكهرباء في المبنى.

قاعة الفعاليات

يمكن للسكان الاستفادة من مركز الأعمال لعقد المؤتمرات والفعاليات الأخرى.

الجيم و الصالات الرياضية

بينما لا تتوفر صالة رياضية في الرايين للشقق الفندقية، تحتضن بر دبي العديد منها، حيث تقع صالة وورلد جيم الرياضية على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام. فضلاً عن ذلك، تم تجهيز الصالة بأحدث معدات التدريب ويتوفر مدربين شخصيين لمساعدة الأعضاء.

المرافق الترفيهية

تضم المنطقة العديد من المتنزهات التي توفر بيئة مريحة لممارسة الرياضة، كما يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع حيث يستطيع الأطفال اللعب في المساحات الشاسعة.

خدمات الاستقبال

يقدم مكتب الاستقبال خدماته للسكان والزوار على مدار 24 ساعة.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يُسمح بتربية الحيوانات الأليفة داخل المبنى.

معايير السلامة و الامان

يهتم المبنى بإجراءات السلامة من الحرائق، إذ يضم أجهزة إنذار الدخان ومعدات إخماد الحرائق وكذلك مخارج الطوارئ.

أنواع الشقق في الرايين للشقق الفندقية

يضم المبنى 39 وحدة استوديو مؤثثة بالكامل.

استوديو في الرايين للشقق الفندقية

تبلغ مساحة جميع وحدات استوديو 250 قدم مربع، وهي مجهزة بأسرّة كبيرة الحجم وأرائك للجلوس وخزانة ملابس وطاولة للكي وخزنة آمنة. إلى جانب ذلك، تم تزويد المطبخ باللوازم الأساسية، حيث تشمل خزائن خشبية وفرن معلق وموقد وثلاجة وأواني فخارية. تجدر الإشارة إلى أن بعض الوحدات تضم مساحة عمل خاصة.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من الرايين للشقق الفندقية

يعتبر التنقل بالسيارات الشخصية مريحاً للغاية، إذ يتصل المبنى بشارع الرفاعة وشارع النهضة وشارع خالد بن الوليد. بخلاف ذلك، تتوفر العديد من محطات الحافلات ومحطات المترو بالجوار.

مواقف الباصات القريبة من الرايين للشقق الفندقية

لاستقلال الحافلة، يمكنك التوجه إلى محطة حافلات الغبيبة الواقعة على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام، والتي توفر خدمات الحافلات المحلية وكذلك حافلات التنقل بين المدن. علاوةً على ذلك، تقع كل من محطة تقاطع فالكون 2 ومحطة الرفاعة 1 على بعد 8 و9 دقائق سيراً على الأقدام.

محطات مترو قريبة من الرايين للشقق الفندقية

يمكنك العثور على العديد من خيارات المترو التي تخدم كل من محطات الخط الأخضر ومحطات الخط الأحمر. تخدم محطتي مترو الغبيبة والفهيدي الخط الأخضر، ويبعدان مسافة 10 و13 دقيقة على التوالي. أما محطة مترو برجمان، فتغطي مناطق تقاطع الخطين الأحمر والأخضر، وتقع على بعد 7 دقائق بالسيارة.

مطاعم قريبة من الرايين للشقق الفندقية

يمكن زيارة العديد من خيارات المطاعم المتوفرة في المنطقة، ومنها:

  • مطعم السفرة
  • مطعم نيو باورشي
  • مطعم فولباري

تقع العديد من المطاعم على بعد مسافة قصيرة، ويقدم معظمها مأكولات جنوب شرق آسيا. يقع مطعم السفرة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام، ويعد وجهة مثالية لمحبي الأطباق الهندية والصينية. يعتبر مطعم نيو باورشي خياراً آخر لتناول الوجبات الهندية، حيث يقع على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام. هذا ويمكن لمحبي مأكولات جمهورية نيبال زيارة مطعم فولباري الواقع على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام.

يمكن لمحبي السهر زيارة العديد من الخيارات الراقية التالية:

  • تريسند
  • غاوتشو
  • ذي ارتسان بي انوتيكا بنشيري

رغم قلة توفر المطاعم الفاخرة في بر دبي، إلا أن المناطق المجاورة تحتضن العديد منها. يمكنك زيارة مطعم تريسند لتجربة أشهى المأكولات الهندية، حيث يقع على بعد 17 دقيقة بالسيارة. أما غاوتشو فهو مطعم لحوم أرجنتيني يقع على بعد 18 دقيقة بالسيارة. علاوةً على ذلك، يستطيع محبو المطبخ الإيطالي زيارة مطعم ذي ارتسان بي انوتيكا بنشيري الواقع على بعد 19 دقيقة بالسيارة، إذ يشتهر المطعم بمذاق أطباقه الأصيلة وأجوائه الراقية.

سوبر ماركت قريبة من الرايين للشقق الفندقية

تتعدد محلات السوبر ماركت القريبة، ومنها:

  • سوبر ماركت المدينة
  • ويست زون فريش سوبر ماركت
  • كارفور سيتي

تقع العديد من محلات السوبر ماركت التي تلبي احتياجات السكان اليومية على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. يتوفر سوبر ماركت المدينة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى ويست زون فريش سوبر ماركت الواقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام. للعثور على خيارات أكثر من المنتجات، يمكنك الوصول إلى كارفور سيتي في غضون 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

مباني و ابراج قريبة من الرايين للشقق الفندقية

  • مركز البيات
  • بناية جان علي بن رضا
  • بناية الزرعوني

تقع العديد من المباني السكنية على بعد مسافة قصيرة، حيث يقع كل من مركز البيات وبناية الزرعوني على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام. هذا ويمكن الوصول إلى بناية جان علي بن رضا في غضون 4 دقائق سيراً على الأقدام.

اماكن قريبة من الرايين للشقق الفندقية

يتميز المبنى بقربه من أشهر معالم دبي السياحية، ومنها:

  • حي الفهيدي التاريخي
  • متحف ساروق الحديد الأثري
حي الفهيدي التاريخي
مدخل حي الفهيدي التاريخي

في حين تعكس إمارة دبي التطور العمراني والاقتصادي التي وصلت إليه الإمارات، يُرسّخ حي الفهيدي التاريخي حضارة الدولة قديماً، إذ لا يزال يضم مبانٍ مشيدة من الحجر والطين. يستغرق الوصول إلى الحي مسافة 7 دقائق بالسيارة.

يمكنك الوصول إلى متحف ساروق الحديد الأثري في غضون 8 دقائق بالسيارة، حيث يعد من المعالم السياحية الشهيرة، لما يضمه من مصنوعات يدوية يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام.

يقع بيت الشيخ سعيد آل مكتوم على بعد 9 دقائق بالسيارة، وهو المقر التاريخي لحاكم دبي السابق الشيخ سعيد آل مكتوم طيّب الله ثراه، ويضم في فنائه متحفاً يصور إمارة دبي قديماً.

أمور واجب مراعاتها

يوفر المبنى وحدات استوديو جاهزة للانتقال الفوري، بالإضافة إلى مرافق خدمية عديدة. تجدر الإشارة إلى أن الوحدات المتوفرة لا تناسب العائلات الكبيرة، لذا يُنصح الأفراد بالاطلاع على المزيد من الخيارات من خلال تصفح شقق للايجار في بر دبي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج