Bayut Logo
Buildings
expand_more
الدانا 1 ، المدينة العالميةجاهز

الدانا 1 ، المدينة العالمية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن الدانا 1

يعتبر مبنى الدانا 1 جزءاً من مشروع الدانا السكني الواقع ضمن المدينة العالمية في دبي، وهو مبنى سكني متوسط ​​الارتفاع يمتاز بواجهة مستديرة، وقد اكتمل تطويره في نهاية عام 2006. يتألف المبنى من 10 طوابق فوق سطح الارض، بالإضافة الى طابق أرضي مخصص لمواقف السيارات، ويشتمل على وحدات سكنية أنيقة تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وتوفر جميعها اطلالات خلابة على المدينة، كما يتمتع المبنى بموقع استراتيجي قريب من سوق التنين الشهير، وتحيط به عدد من الطرق الرئيسية التي تتصل بشارع العوير وشارع الشيخ محمد بن زايد الحيويين.

تعتبر المدينة العالمية من المناطق النابضة بالحياة في دبي، وتحتضن مزيجاً من السكان الذين ينتمون لأعراق وجنسيات مختلفة، تشتهر المنطقة بالمباني السكنية والأسواق والمرافق الرياضية، ويتمتع سكانها بنمط حياة هادئ وعصري وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يتيح الموقع المثالي للمنطقة سهولة وصول السكان إلى جميع الخدمات الأساسية، مثل المتاجر والمقاهي والمطاعم ومراكز التسوق، يمكنك تصفح دليل السكن في المدينة العالمية للحصول على معلومات وافية عن عقارات المنطقة ومرافقها ونمط الحياة فيها.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المدينة العالمية
  • المطور العقاري: شركة تعمير للتطوير والاستثمار العقاري
  • تاريخ الإنشاء: 2006
  • عدد الطوابق: 11 طابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة، شقق غرفتين وصالة، شقق ثلاث غرف وصالة
  • المرافق الخدمية: صالة رياضية مجهزة، مسبح حديث، مكتب استقبال، خدمات الصيانة، محلات تجارية في الطابق الأرضي
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات الدانا 1

مواقف السيارات

مواقف سيارات قرب الدانا 1
مواقف سيارات على جوانب الشوارع بالقرب من مبنى الدانا 1

يوفر المبنى مواقف سيارات مخصصة للمقيمين في الطابق الأرضي، كما يمكن للسكان والزوار الاستفادة من مساحات وقوف السيارات المتاحة على جوانب الشوارع.

المصاعد

يشتمل المبنى على عدة مصاعد فائقة السرعة تتيح التنقل بسلاسة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

يحافظ طاقم الأمن المتواجد في المبنى على سلامة وخصوصية المقيمين من خلال كاميرات مراقبة عالية الدقة تنتشر في كافة ارجائه، كما يعمل فريق مدرب على صيانة المرافق بشكل دوري، هذا وتتمتع جميع الشقق داخل المبنى السكني بخدمات التكييف والتدفئة المركزية، ويتم تزويدها بالمياه والكهرباء من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”.

الجيم و الصالات الرياضية

بإمكان السكان المهتمين بالحفاظ على لياقتهم زيارة الصالة الرياضية المجهزة بأحدث أجهزة وأدوات اللياقة البدنية، الى جانب ضم المبنى لمسبح على طراز حديث.

خدمات الاستقبال

يعمل مكتب الاستقبال المتواجد في المبنى على تقديم خدمات الاستقبال والإرشاد للمقيمين والزوار على مدار الساعة.

معايير السلامة و الامان

يشتمل المبنى السكني على مرافق اتصال داخلي تساعد على التأكد من هوية الضيوف والزوار، كما تم تجهيزه بأنظمة انذار ومطافئ الحريق لضمان سلامة الزوار في حال حدوث أي طارئ.

المخططات الطابقية في الدانا 1

المخططات الطابقية في الدانا 1
الدانا 1 - 1 غرفة شقق نوع 7 مخطط الطابق
1 غرفة, 1 حمامنوع, 7
الدانا 1 - 1 غرفة شقق نوع 5 مخطط الطابق
1 غرفة, 2 حمامنوع, 5
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 2 مخطط الطابق
2 غرفة, 3 حماماتنوع, 2
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 3 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 3
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 4 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 4
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 8 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 8
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 9 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 9
الدانا 1 - 2 غرفة شقق نوع 10 مخطط الطابق
2 غرفة, 2 حمامنوع, 10
الدانا 1 - 3 غرفة شقق نوع 1 مخطط الطابق
3 غرف, 3 حماماتنوع, 1
الدانا 1 - 3 غرفة شقق نوع 6 مخطط الطابق
3 غرف, 3 حماماتنوع, 6
عرض الكلarrow_circle_left

أنواع الشقق في الدانا 1

تتنوع الوحدات السكنية في الدانا 1 بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة، وتشتمل هذه الشقق على جميع المرافق والخدمات الضرورية التي تضمن نمط حياة عصري للسكان.

شقق غرفة وصالة في الدانا 1

يبلغ متوسط مساحات شقق غرفة وصالة في المبنى حوالي 750 قدم مربع، ويشتمل هذا النوع من الشقق على غرفة ماستر مجهزة بنوافذ زجاجية مزدوجة، الى جانب صالة معيشة واسعة تتصل بالشرفة المطلة والمطبخ المجهز، كما يتوفر في بعض الوحدات حمام إضافي منفصل.

شقق غرفتين وصالة في الدانا 1

تتراوح مساحات شقق غرفتين وصالة بين 971 و 1,300 قدم مربع، وتتضمن هذه الشقق غرفتين رئيستين تشتملان على خزائن حائط وحمامات ملحقة، بالإضافة الى مطبخ عصري وحمام للضيوف، كما يتم تجهيزها بأرضيات رخامية ونوافذ مزدوجة.

شقق ثلاث غرف وصالة في الدانا 1

تتباين مساحات هذا النوع من الشقق بين 1,600 و 1,800 قدم مربع، وتشتمل على شقق 3 غرف واسعة تتضمن حمامات ملحقة وخزائن ملابس، الى جانب مطبخ فسيح مجهز بمختلف الأجهزة والأدوات الكهربائية، بالإضافة الى صالتين للمعيشة ومساحة تخزين وشرفة مطلة.

أكثر شقق الدانا 1 طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 0 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 3 غرف وصالة في الدانا 1 تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفتين وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفة وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

عوائد الإيجار في الدانا 1

معلومات عائد الإيجار غير متاحة لـ الدانا 1.

رسوم الخدمات في الدانا 1

أنواع الخدماتالرسوم بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات 1.68
صيانة 1.61
خدمات المرافق 1.30
خدمات الإدارة 1.20
تأمين 0.18
المنطقة الرئيسية 0.71
المبلغ العام 6.68
مبلغ الاحتياط 1.00
المجموع 7.68

تستند هذه الأرقام إلى بيانات رسوم خدمات المبنى الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وللحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على الدليل الشامل لرسوم الخدمات والصيانة في دبي المتاح على موقع بيوت.

* يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الرسوم قابلة للتغيير في المستقبل.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من الدانا 1

شبكة طرق قرب الدانا 1
يتصل المبنى بشبكة من الطرق الرئيسية مما يتيح التنقل بسلاسة الى المناطق المجاورة

يمتاز المبنى باتصاله بشكل جيد بعدد من الطرق الرئيسية في دبي، مثل شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق رأس الخور، مما يضمن تنقل السكان الذين يمتلكون سيارات شخصية بكل سهولة الي المناطق المجاورة، كما يتوفر على مقربة من المبنى عدد لا بأس به من مواقف الباصات ومحطات المترو.

مواقف الباصات القريبة من الدانا 1

يمكن الوصول الى أقرب مواقف الباصات من المبنى في غضون 7 دقائق بالسيارة، نذكر منها موقف المدينة العالمية، ريفيرا دريمز للشقق السكنية وموقف المدينة العالمية، سنترال بيزنس ديستركت وموقف المدينة العالمية، مركز الشرطة.

محطات مترو قريبة من الدانا 1

يمكن للمقيمين في المبنى التنقل بسهولة الى المناطق المجاورة عبر محطات مترو دبي القريبة، مثل محطة مترو اتصالات ومحطة مترو الراشدية، واللتان تقعان على بعد 13 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من الدانا 1

يستطيع السكان تجربة أشهى الأطباق في المطاعم ذائعة الصيت القريبة من المنطقة، مثل:

  • مطعم سيزون
  • مطعم مول فيو
  • شتكارة
  • ابنا بنجاب

يتميز مطعم مول فيو بقائمة متنوعة من الأطباق الصينية والهندية الى جانب خيارات الوجبات السريعة، في حين يختص مطعم شتكارة بالمأكولات الهندية والآسيوية، ويقع كلاهما على بعد 3 دقائق بالسيارة.

يعتبر مطعم أبنا بنجاب الواقع على بعد 6 دقائق خياراً مثالياً لمحبي الأطباق الهندية وأطباق شمال الهند على وجه الخصوص، بينما يقدم مطعم سيزون أشهى المأكولات الباكستانية التي يفضلها عشاق الطعام الحار.

في حين تشمل أبرز خيارات المطاعم الفاخرة القريبة ما يلي:

  • مطعم تريسيند
  • مطعم تياترو

يقع مطعم تريسيند في فندق فوكو دبي، وهو مطعم راقي يقدم ألذ المأكولات الهندية الفاخرة ويشتمل على صالة طعام وجلسات فخمة تجعله يوفر تجربة طعام تبقى عالقة في الأذهان، يمكن الوصول الى المطعم في غضون 24 دقيقة بالسيارة عبر شارع رأس الخور.

يستغرق الوصول الى مطعم تيتارو الواقع في أبراج روتانا حوالي 23 دقيقة بالسيارة، ويمكن لزوار هذا المطعم تجربة قائمة من الأطباق الهندية والإيطالية واليابانية والصينية المختارة، الى جانب خيارات الطعام الصحي التي تناسب الأشخاص الذين يتبعون حميات خاصة، كما يوفر المطعم مواقف سيارات فسيحة لضمان راحة الزوار.

سوبر ماركت قريبة من الدانا 1

تتلخص أبرز محلات السوبر ماركت القريبة من المبنى السكني بكل من:

  • يمامة هايبر ماركت
  • فود مارت سوبر ماركت
  • سوبر ماركت عين المدينة

توفر المتاجر المذكورة أعلاه جميع احتياجات السكان من الأدوات المنزلية ومنتجات البقالة والسلع اليومية، هذا ويعد فود ماركت الخيار الأقرب الى المبنى ويبعد 5 دقائق بالسيارة فقط، بينما يستغرق الوصول الى سوبر ماركت عين المدينة 6 دقائق بالسيارة، في حين يمكن الوصول الى يمامة هايبر ماركت في غضون 7 دقائق.

مباني و ابراج قريبة من الدانا 1

تشمل أشهر المباني القريبة من الدانا 1 ما يلي:

تقع جميع المباني السكنية المذكورة أعلاه على بعد دقيقتين بالسيارة عن المجمع السكني، وتوفر العديد من خيارات شقق للإيجار في المدينة العالمية.

اماكن قريبة من الدانا 1

يحظى المقيمون في المبنى السكني بفرصة زيارة عدد من المعالم الترفيهية المميزة القريبة، مثل:

  • بحيرة الورسان
  • نادي ديزرت بالم للبولو
بحيرة الورسان
بحيرة الورسان

تمتاز بحيرة الورسان بأجوائها الهادئة وطبيعتها الساحرة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والباحثين عن الاسترخاء، كما تعتبر البحيرة موئلاً للعديد من أنواع الطيور المقيمة والمهاجرة، فضلاً عن أنواع الزواحف والأسماك، ويمكن للسكان الوصول اليها في غضون 6 دقائق فقط بالسيارة.

يستغرق الوصول الى نادي ديزرت بالم للبولو 13 دقيقة عبر شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، إذ يعتبر النادي واحداً من أشهر أماكن ممارسة البولو في دبي وملاذاً مثالياً لعشاق هذه الرياضة، حيث يضم ملعب بولو على طراز عالمي وأكاديمية متخصصة لتعليم البولو والفروسية.

أمور واجب مراعاتها

يقع مبنى الدانا 1 في المدينة العالمية بالقرب من العديد من المرافق الترفيهية والأسواق المميزة، ويتمتع المقيمون فيه بأسلوب حياة عصري وهادئ، وعلى الرغم من ذلك، قد يعاني بعض السكان صعوبات في الحصول على خدمات صيانة المرافق والتمديدات الصحية في الحي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج