Bayut Logo
Buildings
expand_more
البرج الفضي، أبراج بحيرات جميراجاهز

البرج الفضي، أبراج بحيرات جميرا

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن البرج الفضي، أبراج بحيرات جميرا

البرج الفضي هو مبنى تجاري يقع في المجموعة I من أبراج بحيرات جميرا، وتتكون هذه المجموعة من ثلاثة مبانٍ، بما في ذلك البرج الفضي والبرج الذهبي والبرج البلاتيني. أُطلق على المبنى اسم برج AG كاسم بديل للبرج الفضي، وقد تم تطويره وتصميمه من قبل شركة مركز دبي للسلع المتعددة وشركة كيو الدولية للاستشارات على التوالي، ويبلغ ارتفاعه 517 قدماً ويتضمن 37 طابقاً.

تُتاح الإقامة في البرج الفضي حصرياً لأعضاء المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة، ويوفر المبنى إمكانية الشراء على أساس التملك الحر، وبعد الحصول على عضوية المنطقة الحرة، يمكن لأعضاء مركز دبي للسلع المتعددة بدء أعمالهم التجارية بسهولة.

تعد أبراج بحيرات جميرا منطقة متعددة الاستخدامات في دبي وواحدة من أكثر المناطق إقبالاً لشراء أو استئجار عقارات فيها. تتكون المنطقة من 26 مجمعاً سكنياً، يضم كل منها ثلاث ناطحات سحاب، وتحتوي هذه المجمعات السكنية على عدد من عقارات التملك الحر والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي.

لمحة عامة

  • يقع في أبراج بحيرات جميرا
  • يُعرف أيضاً باسم برج AG
  • اكتمل بناؤه في عام 2009
  • طور تحت إشراف مركز دبي للسلع المتعددة
  • من تصميم شركة كيو الدولية للاستشارات
  • يتألف من 37 طابق
  • يبلغ ارتفاعه 517 قدم
  • يعد ناطحة سحاب تجارية
  • يتيح خيار التملك الحر
business

تفاصيل المبنى

برج AG هو مبنى تجاري للتملك الحر، ويقدم العديد من المرافق والخدمات للمستأجرين.

مواقف السيارات

تتوفر مواقف سيارات مظللة مخصصة للمستأجرين، وتختلف مواقف السيارات الممنوحة للمستأجرين وفقاً للمساحة الإجمالية للوحدة العقارية المستأجرة.

المصاعد

تتوفر 10 مصاعد عالية السرعة في البرج الفضي، فضلاً عن مصاعد الخدمة.

خدمات الأمن و الاستقبال

تتوفر خدمات الأمن والاستقبال وأجهزة الاتصال الداخلي على مدار الساعة في البرج.

مرافق رياضية

إذا كنت تبحث عن صالة رياضية بالقرب من البرج الفضي، فستجد فوغ فتنس على بعد 5 دقائق فقط، علاوةً على نادي فايديليتي للياقة البدنية، الذي يقع على بعد دقيقتين.

عقارات في البرج الفضي

تضم العقارات مكاتب مجهزة بجودة عالية بموقع مثالي، كما وتم تجهيز وحدات الأعمال التجارية بمنظومة أرضيات مرتفعة، وصناديق أرضية صوتية ومعلوماتية، وسجاد أرضيات تجاري، إلى جانب عدادات قياس مزودة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

يتوفر نوعان من الوحدات المكتبية في البرج:

  • مكاتب مجهزة بالكامل
  • مكاتب مجهزة بتشطيبات أساسية

يمكن الانتقال إلى المكاتب المجهزة بالكامل فوراً، حيث أن معظمها يوفر الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية، وتتيح لك المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية فرصة اختيار اللمسات النهائية لمساحة عملك.

مكاتب في البرج الفضي

توفر المكاتب في هذا المبنى أجواء ممتعة مع مجموعة متنوعة من الخدمات، نظراً للنوافذ الزجاجية الكبيرة التي تضيء مساحة العمل بضوء الشمس الساطع. تبلغ مساحة المكاتب حوالي 500000 قدم مربع إجمالاً، حيث تتراوح مساحة المكاتب المجهزة بالكامل بين 644 و1229 قدم مربع، وتتوفر بمساحة لا تقل عن 558 قدم مربع، ويمكن أن يتجاوز بعضها ما يصل إلى 4575 قدم مربع. يوفر البرج عدداً قليلاً من المكاتب المجهزة بتشطيبات أساسية لخيار البيع، والتي تتراوح مساحتها بين 631 و2939 قدم مربع.

اتجاه الايجار في البرج الفضي

وفقاً لـموقع بيوت، تتراوح تكلفة مكاتب للايجار في البرج الفضي بين 62 ألف و503 ألف درهم إماراتي، وتشمل هذه الوحدات المكاتب المجهزة ومكاتب التشطيب الأساسي. يمكنك كذلك الاطلاع على مكاتب للايجار في أبراج بحيرات الجميرا

اتجاه الاسعار في البرج الفضي

تتراوح أسعار مكاتب للبيع في البرج الفضي بين 442 ألف و8.3 مليون درهم إماراتي. تتميز هذه المكاتب بمساحات فسيحة واحتوائها على جميع الميزات الضرورية المتعلقة بالاحتياجات المتنوعة لمختلف الأعمال التجارية. يمكنك إلقاء نظرة على مكاتب للبيع في أبراج بحيرات الجميرا

رسوم الخدمات في البرج الفضي

أنواع الخدماترسوم الخدمات بالدرهم الإماراتي لكل قدم مربع
خدمات
info
الصيانة العامة
2.42
صيانة
info
استبدالات واصلاحات عامة
2.91
خدمات المرافق
info
رسوم استخدام خدمات ديوا أو مرافق التبريد
4.93
خدمات الإدارة
info
رسوم جمعية الملاك لإدارة الممتلكات
0.81
تأمين
info
رسوم تأمين المبنى
0.34
المنطقة الرئيسية
info
رسوم استخدام المرافق العامة في المنطقة
2.60
التعديلات
info
الفرق بين المبلغ المقدّر في العام السابق مقابل المبلغ المنفق العام الحالي
-0.42
مبلغ الاحتياط
info
الأموال المستخدمة للإصلاحات الهامة أو للمساهمة في الإنفاق على رسوم الخدمات السنوية
2.01
الايرادات
info
رسوم ائتمان أو خصم
-0.09
المجموع 15.51

تستند هذه الأرقام إلى رسوم الخدمات في المبنى وفقًا لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

تختلف أنواع رسوم الخدمة في دبي، وبإمكانك الاطلاع على دليل رسوم الخدمة إذا كنت مهتماً بشراء عقار في الإمارة.

* يجب التنويه إلى أن هذه الرسوم قابلة للتغيير.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من البرج الفضي

تنتشر بالقرب من البرج وسائل النقل العام المختلفة مثل المترو والباصات والترام.

مواقف الباصات القريبة من البرج الفضي

  • موقف حافلات البرج الفضي (على بعد دقيقة واحدة)
  • موقف حافلات برج دبي ستار (على بعد دقيقتين)
  • موقف حافلات برج دوم (على بعد 3 دقائق)

محطات مترو قريبة من البرج الفضي

محطة ابن بطوطة
تتوفر محطة ابن بطوطة بالقرب من البرج الفضي، أبراج بحيرات جميرا
  • محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة (على بعد 4 دقائق)
  • محطة مترو داماك العقارية (على بُعد 5 دقائق)
  • محطة مترو ابن بطوطة (على بعد 8 دقائق)

محطات ترام قريبة من البرج الفضي

  • محطة ترام شاطئ الجميرا 2 (على بعد 7 دقائق)
  • محطة ترام شاطئ الجميرا 1 (على بعد 8 دقائق)
  • محطة ترام دبي مارينا (على بُعد 8 دقائق)

مطاعم قريبة من البرج الفضي

تعد أبراج بحيرات جميرا مكاناً مثالياً لتناول الطعام، وفيما يلي نظرة عن بعض المطاعم القريبة من البرج الفضي:

  • وكيو نودل بار (على بعد 7 دقائق)
  • 800 ثالي (على بعد 7 دقائق)
  • مطعم بيتاوي (على بعد 7 دقائق)

يقع المطعم الآسيوي وكيو نودل بار في المجموعة J ويقدم أشهى الأطباق مثل الرامين والسبرينج رول ونودلز البيض، إضافةً إلى دجاج بانكو وأودون. بإمكانك تجربة 800 ثالي، وهو مطعم هندي معروف بتقديم أطباق شمال الهند ومغلاي، ولابد لك من تجربة دجاج تكا ماسالا والدجاج بالزبدة والبرياني، إلى جانب الثالي ودجاج الكاري.

يستطيع محبو المطبخ الهندي والآسيوي التوجه إلى مطعم بيتاوي،الذييقع في الطابق السفلي من برج داماك لايك تيراس في المجموعة D، وتذوق أشهر أطباقه، مثل نازي جورينج والنودلز ورقائق الروبيان وحساء لاكسا، فضلاً عن لحم رندانغ البقري وحساء جوز الهند.

تشمل المطاعم القريبة الأخرى، مطعم دايلي اكسبرس وكافيه ايسان ومطعم نوش وذا هب 7، ويمكن الوصول إلى جميعها في غضون 3 إلى 5 دقائق بالسيارة.

تضم المطاعم الفاخرة بالقرب من البرج الفضي:

  • مطعم كافنديش (على بعد دقيقتين)
  • نيس إيطاليان كيتشن (على بعد 6 دقائق)
  • مطعم قصر الهند (على بعد 11 دقيقة)
  • مطعم آتيلية إم (على بُعد 8 دقائق)

يقع مطعم كافنديش في باحة التنزه داخل برج بونينغتون الكائن في المجموعة J من أبراج بحيرات جميرا، ويقدم الأطباق البريطانية والإيرلندية وأطباق أخرى تعود أصولها إلى دول البحر الأبيض المتوسط، ويٌنصح الزوار بتجربة الشاورما وشرائح لحم الستيك والجمبري. يمكنك التوجه إلى نيس إيطاليان كيتشن للحصول على المذاق الإيطالي الأصيل، ولابد لك من تجربةالمعكرونة والبيتزا والنوكي والتيراميسو إلى جانب الرافيولي وفطائر البانكيك.

يمكن لعشاق الطعام الهندي زيارة مطعم قصر الهند الذي يقدم قائمة طعام متنوعة تضم أطباقاً من شمال الهند، وعلى رأس هذه القائمة أطباق بارزة مثل الدجاج بالزبدة والدال ماخاني والدجاج البرياني، إضافةً إلى دجاج باهاري ودجاج تكا ماسالا وبانير تكا ماسالا. يقع آتيليه إم في الطابق السابع من برج بيير 7 في دبي مارينا، ويقدم مأكولات دول البحر الأبيض المتوسط والمأكولات الفرنسية، ويمكنك الاستمتاع بتجربة مختلف الأطباق مثل شوكولاتة فوندان وترافل ريزوتو والبيتزا، إلى جانب سمك السالمون وشرائح لحم الستيك.

أما خيارات الحياة الليلية القريبة فتضم:

  • هيليز بار وتراس (على بعد دقيقتين)
  • ماك جيتيجانز في أبراج بحيرات جميرا (على بعد دقيقتين)
  • أوربان بار آند كيتشن” يو بي كيه” (على بعد 4 دقائق)

هيليز بار وتراس هو بار كوكتيل عصري حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمذاق الكوكتيلات المنوعة والوجبات الخفيفة، ويوفر البار أيضاً قاعات مغلقة للمناسبات الخاصة.

يحظى ماك جيتيجانز بشعبية كبيرة لتوفر الفرق الموسيقية وشاشات التلفاز لمشاهدة المباريات الرياضية، فضلاً عن تقديم المأكولات الأيرلندية اللذيذة. يقع أوربان بار آند كيتشن على بعد 4 دقائق فقط من البرج الفضي، ويوفر جلسات في الهواء الطلق لتناول الطعام، وتمتد ساعات عمله لوقت متأخر من الليل.

مباني وابراج قريبة من البرج الفضي

يقع عدد من الباني على مقربة من البرج، منها:

  • ذا دوم
  • مساكن O2
  • برج ماج 214

يقع برج ذا دوم على بعد 3 دقائق فقط من البرج الفضي، وهو عبارة عن مبنى تجاري وجزء من المجموعة N في أبراج بحيرات جميرا، ومكون من 41 طابق تضم وحدات متعددة من المكاتب والمحلات التجارية. تم تطويره في عام 2012 من قبل ناصر السركل وهو المستورد والموزع الوحيد لإطارات بريدجستون التجارية في دبي والإمارات الشمالية.

مساكن O2 هي عبارة عن ناطحة سحاب تتكون من 41 طابق فوق سطح الأرض و3 طوابق سفلية. يتميز بمزيج من وحدات الاستوديو وشقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة و4 غرف وصالة. تم تطوير المبنى من قبل شركة التطوير العقاري نخيل، ويقع على بعد 9 دقائق فقط من البرج الفضي.

برج ماج 214 هو برج سكني مكون 40 طابق، ويقع في المجموعة R من أبراج بحيرات جميرا ويبعد البرج الفضي مسافة 5 دقائق فقط من البرج الفضي. يضم هذا البرج الصديق للحيوانات الأليفة 307 وحدة سكنية تشمل شقق غرفة وصالة وغرفتين وصالة و3 غرف وصالة.

أمور واجب مراعاتها

يتميز هذا العقار التجاري بتوفير خاصية التملك الحر لكل من هو مقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر موقعه مثالياً لأصحاب الأعمال الذين يحصلون على عضوية حصرية للاستمتاع بمزايا المنطقة الحرة في أبراج بحيرات جميرا. نظراً لكون المنطقة نابضة بالحياة التجارية، يواجه البعض مشاكل متعلقة بالحركة المرورية الكثيفة التي يشهدها الموقع بسبب مشاريع البناء التجارية، ويُنصح باستخدام تطبيقات تتبع حركة المرور لإيجاد حلول بديلة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج