Bayut Logo
Buildings
expand_more
البحيرة للشقق الفندقية، المجازجاهز

البحيرة للشقق الفندقية، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن البحيرة للشقق الفندقية

يشتمل البحيرة للشقق الفندقية الكائن في منطقة المجاز على ما مجموعه 43 شقة مفروشة تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة. يضم الفندق أيضاً موقف سيارات مظلل وردهة انتظار وغرف تدخين ومصاعد وغيرها من المرافق الأخرى. إلى جانب ذلك، تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV في هذا الفندق الحاصل على تصنيف نجمتين.

أما فيما يتعلق بمنطقة المجاز البالغة مساحتها 231 ألف قدم مربع، فتعتبر واحدة من المناطق المناسبة للعائلات في إمارة الشارقة. تقع المجاز على طول منطقة كورنيش البحيرة وبحيرة خالد، وتشتهر بضمها لأماكن عديدة يمكن ممارسة النشاطات الرياضية فيها.

تنتشر في المنطقة أبراج سكنية عديدة تضم شقق متنوعة ذات إيجارات وأسعار معقولة تناسب الأفراد والعائلات. حسب تقرير موقع بيوت ودوبيزل عن سوق العقارات في الشارقة لعام 2020، احتلت المجاز المرتبة الأولى في قائمة أكثر المناطق طلباً لشراء الشقق في الإمارة. يذكر أن المنطقة طوّرت من قبل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق).

لمحة عامة

  • نوع المبنى: فندق
  • الموقع: المجاز
  • عدد الشقق: 43
  • نوع الشقق: شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة
  • المرافق الخدمية: موقف سيارات مظلل – ردهة انتظار – مصاعد
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات البحيرة للشقق الفندقية

مواقف السيارات

يسمح لكل شقة حسب مساحتها بصف عدد معين من السيارات في الموقف المظلل للفندق.

المصاعد

جهز الفندق بمصاعد تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للنزلاء والزوار والموظفين على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، يقدم كادر مؤهل خدمة المحافظة على المرافق.

الجيم و الصالات الرياضية

لا يضم الفندق نادي لياقة بدنية، ولكن يقع بالقرب من عدة نوادي مثل نادي صالة القائد ونادي الشمس ونادي لايف تشينج فيتنس، ويمكن الوصول إلى جميعها خلال 6 دقائق بالسيارة.

المرافق الترفيهية

يضم الفندق غرف تدخين يمكن للنزلاء والزوار قضاء الوقت فيها.

خدمات الاستقبال

يشتمل الفندق على ردهة انتظار يمكن للزوار الاستراحة والانتظار فيها.

صديق للحيوانات الاليفة

لا يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة إلى داخل الفندق.

معايير السلامة و الامان

جهز الفندق بمطافئ حريق وأنظمة للكشف عن الحرائق.

أنواع الشقق في البحيرة للشقق الفندقية

كما ذكر مسبقاً في هذا الدليل، يشتمل الفندق على 43 شقة تتنوع بين شقق استوديو وشقق غرفتين وصالة. قد لا تتوفر شقق للايجار في البحيرة للشقق الفندقية في الوقت الحالي، ولكن يمكن العثور على أنواع عديدة ومساحات متفاوتة من شقق للايجار في المجاز.

استوديو في البحيرة للشقق الفندقية

تشتمل كل شقة من هذا النوع على مساحة للنوم والمعيشة وشرفة وحمام. جهزت الشقق بأرضيات رخامية وأسرّة مزدوجة وخزانة ملابس مدمجة.

شقق غرفتين وصالة في البحيرة للشقق الفندقية

تضم كل شقة من هذا النوع غرفتي نوم واسعتين مع حمامين داخليين وغرفة معيشة وطعام وشرفة. جهزت الشقق بخزائن ملابس مدمجة وأرضيات رخامية.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

يستطيع النزلاء استقلال الباصات والمترو وسيارات الأجرة للتنقل إلى العديد من الأماكن. ينصح بقراءة دليل مواصلات الشارقة للتعرف على وسائل النقل العام المتوفرة فيها.

مواقف الباصات القريبة من البحيرة للشقق الفندقية

يمكن استقلال الباصات من موقف شارع الخان، تقاطع القصباء وموقف شارع الانتفاضة الكائنان على بعد دقيقة مشياً على الأقدام، وموقف القصباء الواقع على بعد 4 دقائق بالسيارة.

محطات مترو قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

لاستقلال المترو، يمكن التوجه إلى محطة القيادة الواقعة على بعد 12 دقيقة بالسيارة، ومحطة الاستاد الكائنة على بعد 13 دقيقة بالسيارة، ومحطة النهدة التي تبعد مسافة 14 دقيقة بالسيارة.

مطاعم قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

يمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في المطاعم التالية:

  • لا بامبا
  • مانجاري
  • ركن الأسماك

يعتبر مطعم لا بامبا الكائن على بعد 8 دقائق بالسيارة واحداً من أفضل المطاعم الرومنسية في الشارقة. يقدم مطعم مانجاري المأكولات الإيطالية، بينما يختص مطعم ركن الأسماك بإعداد المأكولات البحرية، ويمكن الوصول إليهما خلال 9 دقائق بالسيارة.

لاحتساء القهوة أو تناول الوجبات الخفيفة، ينصح بزيارة:

  • فيرست آفينيو كافيه
  • مقهى جيرارد
  • مقهى نور

يبعد فيرست آفينيو كافيه مسافة 6 دقائق بالسيارة، بينما يقع مقهى جيرارد على بعد 8 دقائق بالسيارة، وأما مقهى نور، فيستغرق الوصول إليه مسافة 9 دقائق بالسيارة.

يمكن تناول شطائر البرجر والدجاج المقلي والمثلجات في مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة مثل:

  • ماكدونالدز
  • دجاج كنتاكي
  • هارديز

يقع مطعم ماكدونالدز على بعد 5 دقائق بالسيارة، بينما يستغرق الوصول إلى دجاج كنتاكي مسافة 7 دقائق بالسيارة، وأما مطعم هارديز، فيبعد مسافة 9 دقائق بالسيارة. ينصح أيضاً بزيارة مقاهي ومطاعم واجهة المجاز المائية مثل مقهى كاريبو ومطعم زاروب.

سوبر ماركت قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

تنتشر بالقرب من الفندق محلات سوبر ماركت عديدة مثل:

  • سوبر ماركت كندا
  • سوبر ماركت الفيحاء
  • سوبر ماركت سيتي سنتر

يبعد سوبر ماركت كندا مسافة 5 دقائق بالسيارة، بينما يقع سوبر ماركت الفيحاء على بعد 6 دقائق بالسيارة، وأما سوبر ماركت سيتي سنتر، فيقع على بعد 7 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

من الفنادق والمباني القريبة:

  • فندق جولدن توليب
  • فندق بولمان الشارقة
  • فندق ذا آكت
  • بناية جوار علي (سكنية)

يقع الفندق بالقرب من فنادق ومباني سكنية مثل فندق جولدن توليب وفندق بولمان الشارقة وفندق ذا آكت بناية جوار علي (سكنية). تجدر الإشارة إلى احتمالية عدم توافر شقق للبيع في البحيرة للشقق الفندقية.

اماكن قريبة من البحيرة للشقق الفندقية

يمكن للنزلاء زيارة أماكن ترفيهية مختلفة في الإمارة مثل:

  • مربى الشارقة للأحياء المائية
  • متحف الشارقة للفنون
  • ملعب الشارقة للكريكيت
مربى الشارقة للأحياء المائية في الامارات
مربى الشارقة للأحياء المائية (أكواريوم الشارقة)

يعتبر مربى الشارقة للأحياء المائية الكائن على بعد 9 دقائق بالسيارة واحداً من المراكز التعليمية المرموقة في الإمارة. يشتمل هذا المربى البالغة مساحته 6500 قدم مربع على ما مجموعه 21 حوضاً مائياً تستوعب نحو 1.8 لتر من الماء. يمكن لزوار المربى التعرف على ما يقارب 100 نوع من الأحياء البحرية المحلية مثل أسماك المهرج وأفراس البحر الرقيقة والأنقليس وسمك الشفنين البحري وقرش الشعاب المرجانية.

يعتبر متحف الشارقة للفنون البالغة مساحته 111 ألف متر مربع واحداً أشهر وأهم المتاحف على مستوى الإمارة. تعرض أروقة المتحف مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية العربية والمحلية مثل المنحوتات واللوحات المائية والزيتية. إضافة إلى ذلك، يشتمل المتحف على مكتبة تحتوي على ما يزيد عن 4 آلاف كتاب باللغتين العربية والإنجليزية وبعض اللغات الأخرى. يستضيف المتحف معارض محلية وعالمية وفعاليات ثقافية وورشًا فنية تعليمية تقام على مدار العام. يقع المتحف في منطقة الشويهين، ويستغرق الوصول إليه مسافة 13 دقيقة بالسيارة.

أما ملعب الشارقة للكريكيت الواقع على بعد 16 دقيقة بالسيارة، فيصنف كواحد من أبرز ثلاثة ملاعب كريكيت على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. يذكر أن الملعب دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن وصل عدد المباريات الدولية في اليوم الواحد التي استضافها إلى 200 مباراة.

أمور واجب مراعاتها

تعتبر المجاز واحدة من المناطق الهامة في الإمارة، ولكنها قد تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة. يمكن للباحثين عن شقق للبيع في المجاز العثور على خيارات مناسبة للسكن أو الاستثمار.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج