Bayut Logo
Buildings
expand_more
ابراج ريحان هايتس، مدينة زايد الرياضيةجاهز

ابراج ريحان هايتس، مدينة زايد الرياضية

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن ابراج ريحان هايتس

تقع ابراج ريحان هايتس في مشروع أرزنة في مدينة زايد الرياضية، وهي عبارة عن مشروع سكني يتكون من 5 أبراج محاطة بساحات خضراء، ويقدم 854 وحدة سكنية تتنوع بين شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وثلاث غرف وصالة، ويضم المشروع أيضاً وحدات بنتهاوس و 14 فيلا بالإضافة إلى العديد من المرافق التي تشمل حمام سباحة ونادي لياقة البدنية وملعب للأطفال.

يحظى كل برج من ابراج ريحان بكاسرات شمسية تحافظ على برودة الشقق في الصيف ودفئها في الشتاء، بالإضافة إلى عدد من التقنيات الحديثة المعنية بتوفير الطاقة. تم تطوير المشروع من قبل شركة كابيتالا للتطوير العقاري في أبوظبي، بينما تم بناء الأبراج بتعاون من شركة سلفر كوست العقارية في أبوظبي وشركة صن واي العقارية الماليزية، أما بالنسبة للتصميم المعماري، فقامت شركة سبارتش بتنفيذه بإشراف من آر إي بي كمستشار رئيسي في هذا المشروع.

تعد مدينة زايد الرياضية من أكثر المناطق السياحية زيارة في أبوظبي بسبب ضمها لأكبر ملعب رياضي وقربها من جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعتبر صرحاً إسلامياً بارزاً وأكبر مساجد الإمارات، وتحتوي هذه المنطقة على مباني وأبراج توفر شقق سكنية متنوعة تتفرع إلى شقق غرفة وغرفتين وثلاث غرف وصالة للإيجار.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: مدينة زايد الرياضية
  • المطور العقاري: شركة كابيتالا العقارية
  • نوع الوحدات السكنية: شقق غرفة وصالة – شقق غرفتين وصالة – شقق ثلاث غرف وصالة – بنتهاوس – فلل
  • نوع التملك: تملك حر
  • المرافق الخدمية: مصاعد عالية السرعة – صالة رياضية – مسبح – غرفة بخار – ساونا – منطقة لعب للأطفال
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات ابراج ريحان هايتس

مواقف السيارات

يتمتع السكان بتوفر مواقف سيارات مظللة، أما بالنسبة للزوار فبإمكانهم صف سياراتهم في مواقف السيارات الخارجية في الشارع.

المصاعد

يوفر البرج مصاعد عالية السرعة تنقل السكان والزوار بسهولة بين الطوابق.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تقدم الأبراج أحدث أنظمة الأمن والإدارة بالإضافة إلى طاقم صيانة مخصص لمساعدة السكان على مدار الساعة. تم تزويد الوحدات السكنية بنظام التكييف المركزي بينما تقدم شركة أبوظبي للتوزيع خدمات المياه والكهرباء.

قاعة الفعاليات

يوفر البرج قاعة متعددة الأغراض يستطيع السكان الاستفادة منها في إقامة الفعاليات المختلفة إلا أن ذلك يتطلب الحجز المسبق.

الجيم و الصالات الرياضية

تم تزويد البرج بصالة رياضية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية ونادي رياضي.

المرافق الترفيهية

يستمتع السكان بمجموعة من المرافق الترفيهية العصرية التي تشمل ملعب للأطفال وحمامات سباحة خارجية وحدائق، إلى جانب سوبر ماركت سبينس وصيدلية ودراي كلين في الطابق الأرضي.

خدمات الاستقبال

تتوفر خدمات الاستقبال والانتظار لكل من السكان والزوار على مدار الساعة.

المخططات الطابقية في ابراج ريحان هايتس

قام فريق بيوت.كوم بعمل تنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد تخص المخططات الطابقية في ابراج ريحان هايتس لتتمكن من الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها.

أنواع الشقق في ابراج ريحان هايتس

تتألف الوحدات السكنية التي يوفرها البرج من شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة وشقق ثلاث غرف وصالة بالتفاصيل التالي ذكرها في الفقرات القادمة.

شقق غرفة وصالة في ابراج ريحان هايتس

تتراوح مساحة هذه الشقق بين 850 قدم مربع و 914 قدم مربع، وتوفر غرفة رئيسية مع حمام ملحق وخزانة ملابس مدمجة، إلى جانب مطبخ مفتوح ومنطقة معيشة متصلة بشرفة.

شقق غرفتين وصالة في ابراج ريحان هايتس

تمتد شقق غرفتين وصالة في البرج على مساحة تبدأ من 1142 قدم مربع وتصل إلى 1501 قدم مربع، وتحتوي على منطقة معيشة واسعة ومطبخ مفتوح وغرفة خادمة وثلاثة حمامات وشرفة.

شقق ثلاث غرف وصالة في ابراج ريحان هايتس

تغطي شقق ثلاث غرف وصالة مساحة تتراوح بين 1,937 قدم مربع إلى 2,080 قدم مربع، وتتكون من غرف معيشة واسعة وخزائن مدمجة في الغرف الرئيسية، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح وغرفة خادمة وغرفة تجميل وشرفة.

أكثر شقق ابراج ريحان هايتس طلباً

1-غرفة
2-غرفة
3-غرف
0%20%40%60%80%100%
استندت النتائج على عمليات البحث في الموقع لآخر 12 شهراً. آخر تحديث منذ 14 ساعة.

وفقاً لموقع بيوت شقق 3 غرف وصالة في أبراج ريحان هايتس تعد الأكثر طلباً، تليها شقق غرفة وصالة في المرتبة الثانية، احتلت شقق غرفتين وصالة المرتبة الثالثة في القائمة.

اتجاه ايجار الشقق في ابراج ريحان هايتس

تتعدد خيارات شقق أبراج ريحان هايتس للايجار، وتعتبر أسعارها مرتفعة بالنظر إلى مرافقها الفاخرة. نذكر فيما يلي اتجاهات الأسعار.

  • تتراوح أسعار شقق غرفة وصالة للايجار في ابراج ريحان هايتس بين 69.7 ألف و 80 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ متوسط ​​إيجار شقق غرفتين وصالة 135 ألف درهم إماراتي في السنة
  • تتراوح ايجارات شقق 3 غرف وصالة في البرج بين 174 ألف و 178 ألف درهم إماراتي سنوياً

على غرار شقق مدينة زايد الرياضية للايجار، يتم دفع الإيجار السنوي على دفعات حسب الاتفاق مع المالك.

add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من ابراج ريحان هايتس

يقع شارع الخليج العربي على بعد 3 دقائق بالسيارة من البرج ويوفر سهولة الوصول إلى **شارع الشيخ مكتوم (E11)**، ويمكن للسكان الاستفادة من الحافلات وسيارات الأجرة للتنقل في المنطقة.

مواقف الباصات القريبة من ابراج ريحان هايتس

تتوفر محطتا باصات بالقرب من البرج؛ تقع إحداهما خارج مستشفى ميديكلينيك على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام، بينما تقع الأخرى خارج مقر وزارة الداخلية على بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام.

مطاعم قريبة من ابراج ريحان هايتس

يتميز كلوب هاوس في ابراج ريحان هايتس بضمه لمقهى كوستا كوفي لتناول المشروبات المختلفة، إلى جانب مطعم حتى يتمكن السكان من الاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. تشمل المطاعم الأخرى القريبة من البرج ما يلي:

  • روج
  • نودل باول
  • مطعم اورتيجوس ديلي

تشمل خيارات المطاعم الفاخرة ما يلي:

  • مطعم 18 درجة
  • بلو جريل
  • تامبا

يقدم مطعم 18 درجة أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​من المنطقة الساحلية لإيطاليا وفرنسا وإسبانيا، ويحتوي على ثلاثة مطابخ مفتوحة توفر للضيوف تجربة طعام فريدة من نوعها. يقع المطعم في الطابق 18 من حياة كابيتال جيت أبوظبي، ويمكن الوصول إليه في غضون 8 دقائق بالسيارة.

يقع مطعم بلو جريل في جزيرة ياس روتانا ويقدم وجبات مميزة من الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات. يقع المطعم على بعد 24 دقيقة بالسيارة.

سوبر ماركت قريبة من ابراج ريحان هايتس

يوفر البرج في النادي الخاص به فرع لسوبر ماركت سبينس، وتتضمن محلات السوبر ماركت القريبة الأخرى ما يلي:

  • كارفور
  • زووم
  • سوبر ماركت سبار الفهيم

يوفر البرج للسكان سهولة الوصول إلى فرعين من فروع كارفور في غضون 5 إلى 10 دقائق، وتشمل محلات السوبر ماركت الأخرى زووم وسبار على بعد 5 دقائق بالسيارة وتتميز بتوفير منتجات عالية الجودة.

مباني و ابراج قريبة من ابراج ريحان هايتس

يحاط البرج بعدد من المباني والأبراج نذكر منها ما يلي:

  • مبنى C60
  • مجمع الدماني
  • مساكن الروضة

تقع المباني المذكورة أعلاه على بعد 7 دقائق بالسيارة. لا تتوفر شقق للبيع في أبراج ريحان هايتس ولكن إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في أبوظبي، يمكنك الاطلاع على الخيارات المتوافرة في جزيرة الريم التي تضم مجموعة فخمة من شقق للبيع بعوائد أسعار مرتفعة جداً.

اماكن قريبة من ابراج ريحان هايتس

جامع الشيخ زايد
يمكن أن يستوعب جامع الشيخ زايد ما يقرب من 50000 مصلٍ

تقع المعالم البارزة التالية على بعد 10 دقائق بالسيارة وتشمل ما يلي:

  • مدينة زايد الرياضية
  • مسجد الشيخ زايد الكبير
  • صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية

تعد مدينة زايد الرياضية مشروعاً رياضياً عملاقاً يوفر ملعباً ومركزاً للتنس ومرافق للبولينج والتزلج على الجليد والكرة الطائرة وغير ذلك الكثير، كما تضم خمس مساحات خارجية بأحجام مختلفة مقسمة بين ملاعب عشبية طبيعية ومساحة داخلية مخصصة لإقامة الفعاليات المختلفة ومدرجات وغيرها.

يقف مسجد الشيخ زايد الكبير شامخاً مع لقب ثالث أكبر مسجد في العالم وأكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتألف مسجد الشيخ زايد الكبير من أربع مآذن يبلغ طول كل منها 106 متر تقريباً، وصممت بأشكال هندسية مختلفة، ويستوعب ما يقرب من 50000 مصلي ويعتبر مثالاً للعمارة الإسلامية المذهلة.

أمور واجب مراعاتها

تعد أبراج ريحان هايتس مكاناً مثالياً لعشاق الرياضة بسبب موقعه المميز في مدينة زايد الرياضية، بالإضافة إلى توفير عدد من المرافق الفاخرة التي تزود السكان بأسلوب حياة راقٍ، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم توفر مواقف سيارات ومحدودية وسائل النقل العام، إلى جانب عدم توفر شقق للبيع في مدينة زايد الرياضية مما يحتم على الراغبين بالسكن في المنطقة استئجار شقة تتناسب مع احتياجاتهم.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج